السبت,20 أيلول 2014 الموافق 25 ذو القعدة 1435هـ
العدد 14165 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
٦٠ قرية كردية سورية في قبضة «داعش» «داعش» يجتاح ٦٠ قرية كردية بشمال سوريا وتركيا تفتح حدودها أمام اللاجئين اسكتلندا ترفض الإستقلال الأمطار الصناعية لمكافحة الحرائق الحريري يتصل بقهوجي مؤكداً الثقة بالجيش... وقطع طرقات واحتجاجات في البقاع أكثر من نصف الإسكتلنديّين يختارون الوحدة آل قنواتي (سلطاني قنواتي) وقنطار وقنديل لن تعتزل إدارات المدارس والمكتبات تُحمّل دور النشر المسؤولية هولاند: سيتم طرح مشروع بمجلس الأمن «لحل النزاع» الرايح مفقود..... والراجع مولود جريج: نشاطات جمعية بيروت ماراثون لها أبعادها المختلفة طائرات رافال فرنسية تشنّ أولى غاراتها على مواقع «داعش» أوباما يُشيد «بالشريك الصلب».. ومجلس الأمن لتوسيع الدعم لبغداد في ثانوية رفيق الحريري
اللواء الإقتصادي


«صندوق المهجرين» أعلن عن شيكات لمتضررين من حرب تموز
الجمعة,13 كانون الثاني 2012 الموافق ١٩ صفر ١٤٣٣



اعلن الصندوق المركزي للمهجرين أن لديه /205/ شيكات جاهزة للتسليم عائدة لمتضررين من العدوان الاسرائيلي على لبنان ما بين 12 تموز و14 آب 2006 في جميع المحافظات اللبنانية باستثناء محافظتي الجنوب والنبطية، وقضاءي راشيا والبقاع الغربي، موزعين بين الترميم وإعادة الاعمار.
ولفت المعنيين إلى ضرورة اصطحاب تذكرة الهوية أو إخراج قيد فردي، وإخراج قيد عائلي لا يعود تاريخهما لأكثر من ستة اشهر، مشيرا الى انه وحرصا منه على تسريع وتيرة صرف التعويضات، وتسهيل الأمور على جميع المعنيين، مستمر في نشر جداول بأسماء أصحاب تلك الشيكات مع أسماء المناطق وأرقام العقارات والأقسام العائدة لها عبر الموقع الألكتروني www.rebuildlebanon.gov.lb، وعبر موقع الوكالة الوطنية للإعلام www.nna-leb.gov.lb، وعبر موقع الصندوق المركزي للمهجرين www.cfd.gov.lb، ولصقا في مبنى الصندوق المركزي للمهجرين في الصنائع.




مقالات اليوم
الإقتصاد اللبناني يدخل مرحلة الإختبار على صدمات سياسية إيجابية ( المحرر الإقتصادي)
أصول العائلات البيروتية -94- آل قنواتي (سلطاني قنواتي) وقنطار وقنديل ( د. حسان حلاق )
بنالتي الذاكرة الرياضية.. ( حسان محيي الدين)
بين السطور حرب إستنزاف ( د. عامر مشموشي)
نقطة و سطر لا تقحموا لبنان بحروب الظلام ( «نون...»)
مع الحدث أوباما يُهدّد ( كمال فضل الله)
موقف الحريري بإجراء الإنتخابات الرئاسية قبل النيابية هدفه وقف المزايدات والإبتزازات قرار الإنتخابات سياسي بامتياز وبموافقة جميع الأطراف ( معروف الداعوق)
كرامة الإنسان أساس العلاقات الإسلامية - المسيحية  ( الشيخ بلال الملا)
حكايات الناس إرحموا طفولة أعمارنا! ( آمال سهيل)
«14 آذار» تنبّه الفريق الآخر من محاذير الانقلاب على الطائف الدعوة باتجاه «المؤتمر التأسيسي» تقود إلى مزيد من الانقسامات بدل الوحدة ( عمر البردان)
تغريبة الإمام عبد الأمير قبلان.. وتغريدة سعد رفيق الحريري.. ( أحمد الغز )
استطلاع
هل تحمل المياومين في الكهرباء مسؤولية تحول انقطاع الكهرباء الى عتمة ؟