الثلاثاء,21 تشرين الأول 2014 الموافق 27 ذو الحجة 1435هـ
العدد 14189 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
أبطال أوروبا: روما وبايرن ميونيخ.. برشلونة واياكس الأبرز الطائرات الأميركية تُلقي إمدادات لأكراد كوباني وتركيا تسمح بمرور المقاتلين لا بدَّ من العمل لإزالة التوتر الذي يُراد له أن يكون طابع الساحة الإسلاميَّة أنقرة تسمح بمرور البشمركة .. وعقوبات أوروبية جديدة ضد النظام تهديد ألماني لميسي ورونالدو.. صالح يساند قوات الحوثيّين.. والمتمرّدون يطالبون بـ٣ وزارات سيادية نسبة الدين العام في لبنان من أعلى النسب في العالم العبادي: تدخل قوات برّية أجنبية سيعقد الوضع في العراق وتدريبات للقوّات الملكيّة على حرب الجبال كارثة صحية.. تناول الطعام في المكتب للبحوث القانونية والقضائية المصالح الوطنية وعدم المساس بالشرعية لبنان يزهو شامخاً بإنجاز سيدات «الرياضي» بطلات السلة العربية الحوثيون ينتشرون في «حجة» المحاذية للسعودية يسرا تعود للسينما مع «ريجاتا»
اللواء الإقتصادي


«صندوق المهجرين» أعلن عن شيكات لمتضررين من حرب تموز
الجمعة,13 كانون الثاني 2012 الموافق ١٩ صفر ١٤٣٣



اعلن الصندوق المركزي للمهجرين أن لديه /205/ شيكات جاهزة للتسليم عائدة لمتضررين من العدوان الاسرائيلي على لبنان ما بين 12 تموز و14 آب 2006 في جميع المحافظات اللبنانية باستثناء محافظتي الجنوب والنبطية، وقضاءي راشيا والبقاع الغربي، موزعين بين الترميم وإعادة الاعمار.
ولفت المعنيين إلى ضرورة اصطحاب تذكرة الهوية أو إخراج قيد فردي، وإخراج قيد عائلي لا يعود تاريخهما لأكثر من ستة اشهر، مشيرا الى انه وحرصا منه على تسريع وتيرة صرف التعويضات، وتسهيل الأمور على جميع المعنيين، مستمر في نشر جداول بأسماء أصحاب تلك الشيكات مع أسماء المناطق وأرقام العقارات والأقسام العائدة لها عبر الموقع الألكتروني www.rebuildlebanon.gov.lb، وعبر موقع الوكالة الوطنية للإعلام www.nna-leb.gov.lb، وعبر موقع الصندوق المركزي للمهجرين www.cfd.gov.lb، ولصقا في مبنى الصندوق المركزي للمهجرين في الصنائع.