الثلاثاء,28 تموز 2015 الموافق 12 شوال 1436هـ
العدد 14416 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
النجمة يمنح فاليريو الحرّية باختيار مساعديه ولاعبيه أجانب ومحليّين أيتن عامر تحتفل بزفافها وسط حضور فني كبير بروفايل خطوة لا بديل عنها لضمان استمرار فعالية الدين في المجتمع وأفراده أبو فاعور: الحلول تتجه الى البحر مؤقتاً في حملة قتل واعتقالات إسرائيلية في الضفة الأكراد ينتزعون بلدة صرين من داعش ويقطعون خط إمداده بين حلب والرقة إشعال النفايات أدّى إلى احتراق مدخل «بنك بيروت» في الحمراء حسن شلحة.. وفي الليلة الليلاء يُفتقد البدر أنقرة وواشنطن تتفقان على إقامة منطقة خالية من تنظيم داعش في سوريا إعادة قطع طريق الساحل ليلاً .. بعد الإعلان عن خطة طمر النفايات والمعارضة تصدّ هجوماً للنظام على حي جوبر عائلة سورية في لبنان وشمال سوريا يومياً زميل المعاناة.. والخيبات قتيلان وجريحان وانفجار عبوة تحت سيارة عسكري
اللواء الإقتصادي


«صندوق المهجرين» أعلن عن شيكات لمتضررين من حرب تموز
الجمعة,13 كانون الثاني 2012 الموافق ١٩ صفر ١٤٣٣



اعلن الصندوق المركزي للمهجرين أن لديه /205/ شيكات جاهزة للتسليم عائدة لمتضررين من العدوان الاسرائيلي على لبنان ما بين 12 تموز و14 آب 2006 في جميع المحافظات اللبنانية باستثناء محافظتي الجنوب والنبطية، وقضاءي راشيا والبقاع الغربي، موزعين بين الترميم وإعادة الاعمار.
ولفت المعنيين إلى ضرورة اصطحاب تذكرة الهوية أو إخراج قيد فردي، وإخراج قيد عائلي لا يعود تاريخهما لأكثر من ستة اشهر، مشيرا الى انه وحرصا منه على تسريع وتيرة صرف التعويضات، وتسهيل الأمور على جميع المعنيين، مستمر في نشر جداول بأسماء أصحاب تلك الشيكات مع أسماء المناطق وأرقام العقارات والأقسام العائدة لها عبر الموقع الألكتروني www.rebuildlebanon.gov.lb، وعبر موقع الوكالة الوطنية للإعلام www.nna-leb.gov.lb، وعبر موقع الصندوق المركزي للمهجرين www.cfd.gov.lb، ولصقا في مبنى الصندوق المركزي للمهجرين في الصنائع.