الجمعة,6 آذار 2015 الموافق 15 جمادى الأولى 1436 هـ
العدد 14300 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
شهاب عرض تصاميم الوسط التجاري في صيدا الحكمة يكتسح هوبس بفارق 28 نقطة.. شمّاس لـ «اللواء»: إيجابيات مرتقبة من خلال حوار الأطراف تجدّد القتال بمحيط المخابرات الجوّية في حلب والمعارضة ترفض لقاء البعثة الدولية مصرع القائد العسكري العام للنُصرة و١٨ قيادياً في إدلب سلام وحنّاوي اطّلعا على تحضيرات إستضافة الأولمبياد الخاص الشتوي.. باسيل: لن يحصل فراغ في لجنة الرقابة علـى المصارف «عشاء كليمنصو» يدعم رئيس الحكومة .. ولا توقيت قريباً للقاء عون - جعجع وقف التنسيق الأمني مع إسرائيل كيري للخليجيّين: لا مقايضة مع إيران وشراكتنا ضرورية جداً 3 قتلى و5 جرحى بحوادث سير كيري يُطمئِن الخليجيِّين: نراقب عن كثب تصرفات إيران بالمنطقة رانيا فريد شوقي بطلة «نسوان قادرة» وصية ألفرد نوبل تُعرض للمرة الأولى نزوح الآلاف من تكريت قبل تقدّم القوات العراقية بدعم إيراني التقويم الفقهي 3/4
اللواء الإقتصادي


«صندوق المهجرين» أعلن عن شيكات لمتضررين من حرب تموز
الجمعة,13 كانون الثاني 2012 الموافق ١٩ صفر ١٤٣٣



اعلن الصندوق المركزي للمهجرين أن لديه /205/ شيكات جاهزة للتسليم عائدة لمتضررين من العدوان الاسرائيلي على لبنان ما بين 12 تموز و14 آب 2006 في جميع المحافظات اللبنانية باستثناء محافظتي الجنوب والنبطية، وقضاءي راشيا والبقاع الغربي، موزعين بين الترميم وإعادة الاعمار.
ولفت المعنيين إلى ضرورة اصطحاب تذكرة الهوية أو إخراج قيد فردي، وإخراج قيد عائلي لا يعود تاريخهما لأكثر من ستة اشهر، مشيرا الى انه وحرصا منه على تسريع وتيرة صرف التعويضات، وتسهيل الأمور على جميع المعنيين، مستمر في نشر جداول بأسماء أصحاب تلك الشيكات مع أسماء المناطق وأرقام العقارات والأقسام العائدة لها عبر الموقع الألكتروني www.rebuildlebanon.gov.lb، وعبر موقع الوكالة الوطنية للإعلام www.nna-leb.gov.lb، وعبر موقع الصندوق المركزي للمهجرين www.cfd.gov.lb، ولصقا في مبنى الصندوق المركزي للمهجرين في الصنائع.




استطلاع
هل تؤيد إبعاد الجمهور عن الملعب اثناء المباريات الداخلية ؟