الاربعاء,27 أيار 2015 الموافق 9 شعبان 1436هـ
العدد 14364 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
سلام متمسّك بتحمل المسؤولية .. ومجلس الوزراء على صفيح التعيينات سلام: لبنان يتطلع إلى دور مركزي في مسار «طريق الحرير» سير واختناق وإنقاذ مواطنة قوات هادي تحرّر الضالع وتهدد إمدادات الحوثيين لعدن وافتتح وبو صعب مؤتمر تعليم الأطفال النازحين لن نسمح بالعبث بأمن المملكة محمد بن نايف: سنواجه كل من يعبث بأمن المملكة البنتاغون قلق من تلكؤ الجيش العراقي .. وباريس تطالب العبادي بالوفاء بالتزاماته هاملتون: فعلاً يمكن ربط الأبراج بالشخصية تدهور صحة زبيدة ثروت ملكة جمال العرب تتعرّض للسرقة في الكسليك
اللواء الإقتصادي


«صندوق المهجرين» أعلن عن شيكات لمتضررين من حرب تموز
الجمعة,13 كانون الثاني 2012 الموافق ١٩ صفر ١٤٣٣



اعلن الصندوق المركزي للمهجرين أن لديه /205/ شيكات جاهزة للتسليم عائدة لمتضررين من العدوان الاسرائيلي على لبنان ما بين 12 تموز و14 آب 2006 في جميع المحافظات اللبنانية باستثناء محافظتي الجنوب والنبطية، وقضاءي راشيا والبقاع الغربي، موزعين بين الترميم وإعادة الاعمار.
ولفت المعنيين إلى ضرورة اصطحاب تذكرة الهوية أو إخراج قيد فردي، وإخراج قيد عائلي لا يعود تاريخهما لأكثر من ستة اشهر، مشيرا الى انه وحرصا منه على تسريع وتيرة صرف التعويضات، وتسهيل الأمور على جميع المعنيين، مستمر في نشر جداول بأسماء أصحاب تلك الشيكات مع أسماء المناطق وأرقام العقارات والأقسام العائدة لها عبر الموقع الألكتروني www.rebuildlebanon.gov.lb، وعبر موقع الوكالة الوطنية للإعلام www.nna-leb.gov.lb، وعبر موقع الصندوق المركزي للمهجرين www.cfd.gov.lb، ولصقا في مبنى الصندوق المركزي للمهجرين في الصنائع.




مقالات اليوم
هل تصدق نبوءة زائر بعبدا ويستوطن الفراغ الرئاسي في القصر 3 سنوات؟ الحوار يبقى الضمانة لحفظ الحدود والنأي بلبنان عن الحريق المندلع في المنطقة ( حسين زلغوط)
حكايات الناس «عطور» خالية من الكحول! ( فاروق الجمال)
تستشرف المستقبل واضعة طلابها بين 20 مليون متميّز عالمياً «مدرسة الفنون الإنجيلية» - صيدا تحرز أعلى اعتمادية دولية ( سامر زعيتر)
المستجدات الميدانية سرَّعت الدعوة إلى إجتماع باريس الدولي توسيع الحكومة العراقية وفرصة للحوار السياسي السوري ( باريس - بشارة غانم البون)
بين السطور ( د. عامر مشموشي)
9 أعوام على اغتيال محمود ونضال المجذوب في صيدا لماذا لم يُنفّذ حكم الإعدام بالعميل محمود رافع لغاية الآن؟! ( ثريا حسن زعيتر)
حديث اليوم ( الشيخ بهاء الدين سلام)
نقطة و سطر مَن يهتم ( «نون...»)
25 أيار يوم العنفوان والنصر باندحار الاحتلال الإسرائيلي عن الجنوب دون قيد أو شرط المقاومة بعد 15 عاماً من التحرير... ومعضلة الإنقسام الداخلي ( هيثم زعيتر)
الأمثولة اللبنانية للزهراني وهيل ( فؤاد مطر)
استطلاع
هل يخطئ عون اذا تمسك بترشيح العميد شامل روكز لقيادة الجيش ؟