الخميس,31 تموز 2014 الموافق 4 شوال 1435هـ
العدد 14122 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
عباس لـ «اللواء»: نعمل جدّياً على دخول أسواق أفريقيا ودول الميركوسور «داعش» يحشد لاقتحام الحسكة والمعارضة تتقدّم إلى مطار حماه العسكري مجازر إسرائيلية مروعة بعد فشل جنود الإحتلال في تحقيق مكاسب ميدانية إسرائيل بإبادة الفلسطينيين الفرح بالطاعة وصلة الأرحام والتهنئة أبرز العناوين ... وطوبى للربانيين «الدولة الإسلامية» تطارد فلول الفرقة 17 في الرقة وتحشد لاقتحام الحسكة الأمير سلمان يتفقَّد جنود الحرس الحدودي «حلم.. عاصي» يحيي مهرجانات بعلبك وفد إسرائيلي في القاهرة .. وآخر فلسطيني للتفاوض حول آليات التهدئة رانيا فريد شوقي تحتفل بميلاد والدها مع «غوغل»
اللواء الإقتصادي


«صندوق المهجرين» أعلن عن شيكات لمتضررين من حرب تموز
الجمعة,13 كانون الثاني 2012 الموافق ١٩ صفر ١٤٣٣



اعلن الصندوق المركزي للمهجرين أن لديه /205/ شيكات جاهزة للتسليم عائدة لمتضررين من العدوان الاسرائيلي على لبنان ما بين 12 تموز و14 آب 2006 في جميع المحافظات اللبنانية باستثناء محافظتي الجنوب والنبطية، وقضاءي راشيا والبقاع الغربي، موزعين بين الترميم وإعادة الاعمار.
ولفت المعنيين إلى ضرورة اصطحاب تذكرة الهوية أو إخراج قيد فردي، وإخراج قيد عائلي لا يعود تاريخهما لأكثر من ستة اشهر، مشيرا الى انه وحرصا منه على تسريع وتيرة صرف التعويضات، وتسهيل الأمور على جميع المعنيين، مستمر في نشر جداول بأسماء أصحاب تلك الشيكات مع أسماء المناطق وأرقام العقارات والأقسام العائدة لها عبر الموقع الألكتروني www.rebuildlebanon.gov.lb، وعبر موقع الوكالة الوطنية للإعلام www.nna-leb.gov.lb، وعبر موقع الصندوق المركزي للمهجرين www.cfd.gov.lb، ولصقا في مبنى الصندوق المركزي للمهجرين في الصنائع.