الخميس,25 آب 2016 الموافق 22 ذو القعدة 1437هـ
العدد 14736 السنة 53
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
خلق إسلامي يحقق التوازن في النفوس ويحمي المجتمع من الجرائم تنتهي بالسيطرة على جرابلس في شمال سوريا وطرد تنظيم داعش بو صعب: ليس سرّاً أن فؤاد أيوب الرئيس المقبل لـ «اللبنانية» الأسير كايد ينتصر على سجّانيه بعد إضراب عن الطعام دام ٧١ يوماً تحدّى الشركات السينمائية العملاقة في هوليوود بـ:ساندانس.. تعرّف على فوائد العنب المذهلة حنان ترك ترزق بمنى الوالد الحنون للمقاومين الشرفاء شاتيلا لـ«اللواء»: مياه النهر ملوثة بمعدلات قياسية منذ العام 2010 كلب ابن كلب أعادوا انتخابه رئيساً للبلدية؟ وكلية «الاعلام» نعت: السند والمرجع كيري في السعودية لبحث النزاع في سوريا والحل في اليمن «أزمة في الرابية» وراء تحرُّك حزب الله.. واستقالات طرابلسية بالجملة من «حُماة الديار» دعم أميركي للعملية وبايدن يبحث مصير غولن وتطبيع العلاقات مع أنقرة
اللواء الإقتصادي


«صندوق المهجرين» أعلن عن شيكات لمتضررين من حرب تموز
الجمعة,13 كانون الثاني 2012 الموافق ١٩ صفر ١٤٣٣



اعلن الصندوق المركزي للمهجرين أن لديه /205/ شيكات جاهزة للتسليم عائدة لمتضررين من العدوان الاسرائيلي على لبنان ما بين 12 تموز و14 آب 2006 في جميع المحافظات اللبنانية باستثناء محافظتي الجنوب والنبطية، وقضاءي راشيا والبقاع الغربي، موزعين بين الترميم وإعادة الاعمار.
ولفت المعنيين إلى ضرورة اصطحاب تذكرة الهوية أو إخراج قيد فردي، وإخراج قيد عائلي لا يعود تاريخهما لأكثر من ستة اشهر، مشيرا الى انه وحرصا منه على تسريع وتيرة صرف التعويضات، وتسهيل الأمور على جميع المعنيين، مستمر في نشر جداول بأسماء أصحاب تلك الشيكات مع أسماء المناطق وأرقام العقارات والأقسام العائدة لها عبر الموقع الألكتروني www.rebuildlebanon.gov.lb، وعبر موقع الوكالة الوطنية للإعلام www.nna-leb.gov.lb، وعبر موقع الصندوق المركزي للمهجرين www.cfd.gov.lb، ولصقا في مبنى الصندوق المركزي للمهجرين في الصنائع.




استطلاع
هل ينضم حزب الله الى التضامن مع عون في مقاطعة مجلس الوزراء ؟