السبت,2 تموز 2016 الموافق 27 رمضان 1437هـ
العدد 14693 السنة 53
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
«جيش الإسلام» يُسقِط مقاتلة للنظام قرب دمشق.. و«النصرة» تُجهِز على الطيار اسباب الحذر من الوشم تقرير «الرباعية»: إسرائيل تقوِّض حل الدولتين عدّاء المسافات الطويلة ميكي شبلي يقطع المسافة بين باريس وبيروت والبالغة 4500 كلم آل يموت: علماء وأساتذة جامعات.. أطباء ومهندسون ومحامون ومصرفيون.. ليلة ذكر في زاوية أبي النصر بحضور الأمير عبد القادر الجزائري (2) الوضع المالي والنقدي مستقر بخلاف المشهد السياسي المتأزم بحث في آلية تشغيل المستشفى التركي قريباً.. وعلى مراحل المعارضة تسترد كنسبا في اللاذقية وتُسقِط مقاتلة للنظام قرب دمشق داليا البحيري: الجمهور طلب المزيد من «يوميات زوجة مفروسة» المشنوق: 3281 إيصالاً وهمياً مدفوعة على الكومبيوتر لم تدخل الخزينة شرطة نيويورك تقبل اللحية بحكم قضائي
اللواء الإقتصادي


«صندوق المهجرين» أعلن عن شيكات لمتضررين من حرب تموز
الجمعة,13 كانون الثاني 2012 الموافق ١٩ صفر ١٤٣٣



اعلن الصندوق المركزي للمهجرين أن لديه /205/ شيكات جاهزة للتسليم عائدة لمتضررين من العدوان الاسرائيلي على لبنان ما بين 12 تموز و14 آب 2006 في جميع المحافظات اللبنانية باستثناء محافظتي الجنوب والنبطية، وقضاءي راشيا والبقاع الغربي، موزعين بين الترميم وإعادة الاعمار.
ولفت المعنيين إلى ضرورة اصطحاب تذكرة الهوية أو إخراج قيد فردي، وإخراج قيد عائلي لا يعود تاريخهما لأكثر من ستة اشهر، مشيرا الى انه وحرصا منه على تسريع وتيرة صرف التعويضات، وتسهيل الأمور على جميع المعنيين، مستمر في نشر جداول بأسماء أصحاب تلك الشيكات مع أسماء المناطق وأرقام العقارات والأقسام العائدة لها عبر الموقع الألكتروني www.rebuildlebanon.gov.lb، وعبر موقع الوكالة الوطنية للإعلام www.nna-leb.gov.lb، وعبر موقع الصندوق المركزي للمهجرين www.cfd.gov.lb، ولصقا في مبنى الصندوق المركزي للمهجرين في الصنائع.