الاربعاء,6 أيار 2015 الموافق 17رجب 1436هـ
العدد 14348 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
سلام: الحكومة ليست ولن تكون بديلاً من رئيس في قصر بعبدا الملك سلمان يُعلِن عن مركز لإغاثة اليمنيِّين.. وهولاند يتطلّع لـ«تحالف قوي» مع الخليج معارك عنيفة في القلمون ومقتل قائد عمليات حزب الله الملك سلمان يرحّب بؤتمرين لليمن وسوريا في الرياض.. وهولاند يشيد بمبادراته «قمّة الرياض» لدعم الجيش والإستقرار.. وسلام يُجدّد شكر المملكة والإسراع بانتخاب الرئيس معارك عنيفة في جبال القلمون ومقتل قياديّين كبيرين لحزب الله سنساعد مفتي الجمهورية للنهوض بمؤسسات الأوقاف والإفتاء النهوض الإقتصادي أساس الخروج من المآزق السياسية سر تسمية أميرة بريطانيا الجديدة شارلوت إليزابيث ديانا الضبط على مين بالإشارة المخفية في شارع جاندارك؟
اللواء الإقتصادي


«صندوق المهجرين» أعلن عن شيكات لمتضررين من حرب تموز
الجمعة,13 كانون الثاني 2012 الموافق ١٩ صفر ١٤٣٣



اعلن الصندوق المركزي للمهجرين أن لديه /205/ شيكات جاهزة للتسليم عائدة لمتضررين من العدوان الاسرائيلي على لبنان ما بين 12 تموز و14 آب 2006 في جميع المحافظات اللبنانية باستثناء محافظتي الجنوب والنبطية، وقضاءي راشيا والبقاع الغربي، موزعين بين الترميم وإعادة الاعمار.
ولفت المعنيين إلى ضرورة اصطحاب تذكرة الهوية أو إخراج قيد فردي، وإخراج قيد عائلي لا يعود تاريخهما لأكثر من ستة اشهر، مشيرا الى انه وحرصا منه على تسريع وتيرة صرف التعويضات، وتسهيل الأمور على جميع المعنيين، مستمر في نشر جداول بأسماء أصحاب تلك الشيكات مع أسماء المناطق وأرقام العقارات والأقسام العائدة لها عبر الموقع الألكتروني www.rebuildlebanon.gov.lb، وعبر موقع الوكالة الوطنية للإعلام www.nna-leb.gov.lb، وعبر موقع الصندوق المركزي للمهجرين www.cfd.gov.lb، ولصقا في مبنى الصندوق المركزي للمهجرين في الصنائع.




مقالات اليوم
تساؤلات عن مصير الحوار: حلفاء «حزب الله» لا يماشونه في دعمه عون إذا قرر الانسحاب من الحكومة ( عمر البردان)
نقطة و سطر قانون على ( «نون...»)
أين الجمعيات التي تنادي بحقوق الخدم في ظل العجز عن حماية العائلات؟! معاناة مع الخدم الأجانب.. هروب وسرقة وإستفزاز ( ثريا حسن زعيتر)
الأجندة الإقليمية والدولية تعجّ بالملفات ولبنان حرف غير مقروء في صفحاتها لا إنفراجات قريبة في الشأن الرئاسي.. وحلّ الملف النووي لا يقدِّم ولا يؤخِّر ( حسين زلغوط)
٢١ خلية إرهابية لتنفيذ اغتيالات وعمليات انتحارية بينها في مناطق مسيحية «اللـواء» تنشر «سيناريو» المخطّطين لاغتيال بهية وأحمد الحريري وماهر حمود ( هيثم زعيتر)
بالعربي مشاورات جنيف ( حسن شلحة)
أصول السياسة والدبلوماسية السعودية من فيصل إلى عبد الله ( فؤاد مطر)
فشل في استقطاب المزيد من المقاتلين «حزب الله» يتقدم نحو «هزيمة صادقة» في القلمون؟ ( أحمد الأيوبي)
لقاء هام بين الأحمد وأبو مرزوق في بيروت بحث القضايا العالقة ودعم الحكومي ( هيثم زعيتر)
يقفون حيارى على أهبة الإستعداد للإمتحانات الرسمية طلاب الصفوف النهائية يلجأون لمراكز التقوية لتحقيق النجاح ( سامر زعيتر)
إعلان النيّات ( د. عامر مشموشي)
مع الحدث خريطة دي ميستورا ( كمال فضل الله)
استطلاع
هل تتوقع اقرار الموازنة في مجلس الوزراء؟