الخميس,28 أيار 2015 الموافق 10 شعبان 1436هـ
العدد 14365 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
المشنوق: كيف أكرّم الشهيدين قبل إعلان نتائج التحقيق الملك سلمان: أبواب المملكة مفتوحة للإستثمار أبو فاعور: لن أستسلم ومهمتنا تعيد الاعتبار للدولة الملك سلمان يتسلّم رسالة من بوتين أمير الكويت: ندعم السعودية بمواجهة الإرهاب «لبيك يا عراق» الاسم الجديد لعملية الأنبار وبغداد تتحدث عن تقدم قواتها والحشد إدارة الجامعة تنفي دخول غير منتسبين إليها والمراوحة: فقدت روح التطوّع وتجاهلت نظامها استهداف مقر قوات صالح الخاصة في صنعاء وتدمير القاعدة البحرية في الحديدة للإفادة مـن «الحزام الإقتصادي لطريق الحرير» الجولاني يطمئن العلويين ويعتبر المعركة المقبلة مع حزب الله بعد الأسد أمير الكويت: نقف مع السعودية بمواجهة الإرهاب نريد المساجد للأسرة كلها... لنعمّم ثقافة الإلتزام في المجتمع
وجوه


صور خضيرة الفاضحة تهزّ تونس
الجمعة,17 شباط 2012 الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٣٣



خضيرة مع زوجته العارضة الألمانية
قال مسؤولون في صحيفة محلية في تونس أمس الخميس بأنّه تم إيقاف ثلاثة صحافيين بسبب صورة فاضحة نشرتها الصحيفة بقضية وصفها صحافيون بأنّها محاولة لإخماد حرية  التعبير في البلاد بعد عام من الإطاحة بالرئيس السابق زين العابدين بن علي.  
وهذه أول مرة يتم فيها إيقاف صحافيين منذ اندلاع الثورة في تونس، ونشرت صحيفة «التونسية» المحلية في غلاف عدد أمس الاول الأربعاء صورة  للاعب ريال مدريد سامي خضيرة مع عارضة أزياء عارية تحت عنوان «هذ  الصورة التي هزت إسبانيا».
وقالت المسؤولة بصحيفة التونسية جيهان لغماري لرويترز: «لقد تم  إيقاف مدير عام الصحيفة ورئيس تحريرها والصحافي المختص بالشؤون العالمية، وقضوا ليلتهم بالإيقاف، وستتم محاكمتهم في وقت لاحق بتهمة التعدي على الأخلاق».
وأضافت: «إنّ الصحافيين بجريدة التونسية تلقوا تهديدات عبر الهاتف بحرق الصحيفة بينما تحمي قوات من الأمن مقر الصحيفة، وعشية صدور تقارير اخبارية تفيد بأن مانشستر يونايتد الإنكليزي يواصل سعيه لضم خضيرة».  يُشار إلى أن خضيرة (24 عاماً) الذي لم يقدم هذا الموسم مع ريال مدريد الأداء الذي تميّز به الموسم الماضي بات الحديث الأوحد للشارع التونسي منذ يومين، ولا ينشغل التونسيون سوى بالحديث عن الصور الإباحية التي ظهرت على  الإنترنت مع زوجته عارضة الأزياء الالمانية، ولا يزال الجدال كبيرا بين مختلف الأطراف التي انقسمت بين معارض لنشر مثل هذه الصور الفاضحة، وبين مؤيد لهذا الموقف. يُذكر أن سامي خضيرة من جذور تونسية وهو من مواليد مدينة الحمامات السياحية.

.. وجانب مقتطع من إحدى الصور ـ الفضيحة
مقالات اليوم
أحمد عبدالله... مناضل من طراز «نادر» ( هيثم زعيتر)
إنتاج البطاطا المحلي يعاني من سبل التصدير العالقة بين الحدود المغلقة النائب السابق وجيه البعريني لــ «اللــواء»: مأساة إقتصادية ( ضحى عبدالرؤوف المل)
1 حزيران 1987 ذكرى إغتيال الرئيس الشهيد رشيد كرامي رجل الدولة والحوار ( عبد القادر الأسمر)
اللجنة النيابية المنبثقة عن لقاء بكركي تطلب موعداً من برّي في أول تحرك لها ولا رهان مسبقاً على إمكان تجاوب رئيس المجلس مع أو تعديل موقفه من النصاب ( د. عامر مشموشي)
في ظل الحوار والوضع الحكومي المضطرب نواب وفعاليات الشمال يطالبون بالعودة إلى المؤسسات ( حسام الحسن)
شبه براءة لحسام الصباغ وأحكام أخرى قيد التحليل المحلي لا مقايضة مع ملف سماحة والغبن واقع ( محمد الحسن)
على أبواب التعبئة الفئوية العامة ( المحامي محمد أمين الداعوق)
هل من أذن تسمع؟ ( عبد الفتاح خطاب)
مع الحدث ( كمال فضل الله)
حكايات الناس ( مصطفى شريف)
نقطة و سطر ( نون)
«الدائمة» تُرجئ محاكمة قاتلي النقيب الجردي وتقضي بحبس «داعشي» 9 أشهر ( هدى صليبا)
استطلاع
هل يخطئ عون اذا تمسك بترشيح العميد شامل روكز لقيادة الجيش ؟