الخميس,2 تموز 2015 الموافق 15 رمضان 1436هـ
العدد 14395 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
مطاردات جوّية تقتل عشرات المسلّحين بعد سقوط جنود وضباط.. ومقتل 9 من قيادات الإخوان تنموية في المدينة المنورة سلام: لا أحـد يتردّد فـي دعـم هـذا المشروع الطمـوح الأحمد لـ «اللـواء»: «حماس» تتحمّل فشل تشكيل الحكومة حملة عونية على برّي.. ومصير الإستقرار أمام إفطار المستقبل - حزب الله في عين التينة نسبة النجاح تخطّت 89% في الأولى و86% في الثانية أوقعت مئة من المتطرفين وعدداً من الجنود والضباط.. وتصفية ٩ من قيادات الإخوان بالقاهرة مستقر للرحمة لا مكان للخلافات والظلم والانفعالات الأكراد يَطردون داعش من تل أبيض والدولة الإسلامية تعاني نقصاً بالرجال بالرقة
وجوه


صور خضيرة الفاضحة تهزّ تونس
الجمعة,17 شباط 2012 الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٣٣



خضيرة مع زوجته العارضة الألمانية
قال مسؤولون في صحيفة محلية في تونس أمس الخميس بأنّه تم إيقاف ثلاثة صحافيين بسبب صورة فاضحة نشرتها الصحيفة بقضية وصفها صحافيون بأنّها محاولة لإخماد حرية  التعبير في البلاد بعد عام من الإطاحة بالرئيس السابق زين العابدين بن علي.  
وهذه أول مرة يتم فيها إيقاف صحافيين منذ اندلاع الثورة في تونس، ونشرت صحيفة «التونسية» المحلية في غلاف عدد أمس الاول الأربعاء صورة  للاعب ريال مدريد سامي خضيرة مع عارضة أزياء عارية تحت عنوان «هذ  الصورة التي هزت إسبانيا».
وقالت المسؤولة بصحيفة التونسية جيهان لغماري لرويترز: «لقد تم  إيقاف مدير عام الصحيفة ورئيس تحريرها والصحافي المختص بالشؤون العالمية، وقضوا ليلتهم بالإيقاف، وستتم محاكمتهم في وقت لاحق بتهمة التعدي على الأخلاق».
وأضافت: «إنّ الصحافيين بجريدة التونسية تلقوا تهديدات عبر الهاتف بحرق الصحيفة بينما تحمي قوات من الأمن مقر الصحيفة، وعشية صدور تقارير اخبارية تفيد بأن مانشستر يونايتد الإنكليزي يواصل سعيه لضم خضيرة».  يُشار إلى أن خضيرة (24 عاماً) الذي لم يقدم هذا الموسم مع ريال مدريد الأداء الذي تميّز به الموسم الماضي بات الحديث الأوحد للشارع التونسي منذ يومين، ولا ينشغل التونسيون سوى بالحديث عن الصور الإباحية التي ظهرت على  الإنترنت مع زوجته عارضة الأزياء الالمانية، ولا يزال الجدال كبيرا بين مختلف الأطراف التي انقسمت بين معارض لنشر مثل هذه الصور الفاضحة، وبين مؤيد لهذا الموقف. يُذكر أن سامي خضيرة من جذور تونسية وهو من مواليد مدينة الحمامات السياحية.

.. وجانب مقتطع من إحدى الصور ـ الفضيحة
مقالات اليوم
أزمة اليونان تُقلق الأسواق وترفع درجة التأهّب التراجعات طالت اليورو والنفط ولم تستثن الذهب ( المحرر الإقتصادي)
نقطة و سطر ( نون)
الإرهاب والإرعاب والآتي أعظم ( المحامي محمد أمين الداعوق)
عباس يكلّف الحمد الله بإجراء تعديل طفيف على حكومته الأحمد لـ «اللـواء»: «حماس» تتحمّل فشل تشكيل الحكومة ( هيثم زعيتر)
لا تجعلوهّن «فشّة خُلُق»؟! ( الشيخ بهاء الدين سلام)
بالعربي هل يفعلها أردوغان ( حسن شلحة)
في حديث خاص مع رئيس الغرفة توفيق دبوسي: تناغم بين القطاعين الخاص والعام من أجل النهوض الإقتصادي ( حسام الحسن)
مع الحدث ( كمال فضل الله)
الأحمد لـ«اللواء»: حماس أفشلت جهود تشكيل الحكومة ( هيثم زعيتر)
«حزب الله» يخترق المناطق غير المتواجد فيها تحذير من خلل التوازن الأمني في السعديات ( أحمد الأيوبي)
عون يعترض رسمياً على خلو جدول الأعمال من بند التعيينات مجلس الوزراء اليوم للقرارات وليس للمشاورات لكن النقاش وارد ( عمر البردان)
القدرات والطاقات المهدورة في عكار.. أدواتها وكيفية تصحيحها ( ضحى عبدالرؤوف المل)
استطلاع
هل أصاب الرئيس سلام في دعوة مجلس الوزراء للاجتماع الخميس ؟