الثلاثاء,23 كانون الأول 2014 الموافق 1 ربيع الأول 1436هـ
العدد 14242 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
المرأة من رجلين يوفنتوس يخسر كأس السوبر الايطالية بركلات الترجيح لصالح نابولي مواجهة الإرهاب يتطلب منهجا شموليا ومنظوراً استراتيجياً لاريجاني يستعجل المسيحيين حسم موضوع الرئاسة .. وتكليف الفليطي أمام مجلس الوزراء اليوم واقتصادنا قادر على تحمّل تذبذبات الدخل دمشق تعلن إسقاط طائرة استطلاع إسرائيلية فوق القنيطرة وتل أبيب تنفي غوتزة: المانشافت سنو لـ«اللواء»: سعر طن الطحين إلى 600 دولار سباحة الميلاد جمعت أطياف الوطن وكأس قائد الجيش لبغدادي والدويهي الدكتوراه الفخرية في الاقتصاد الإسلامي السبسي رئيساً لتونس بعد ٤ سنوات على الثورة موسكو قلقة بشأن السلام وتتفهّم تطلعات الفلسطينيين للدولة السبسي أول رئيس لجمهورية تونس الثانية
وجوه


صور خضيرة الفاضحة تهزّ تونس
الجمعة,17 شباط 2012 الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٣٣



خضيرة مع زوجته العارضة الألمانية
قال مسؤولون في صحيفة محلية في تونس أمس الخميس بأنّه تم إيقاف ثلاثة صحافيين بسبب صورة فاضحة نشرتها الصحيفة بقضية وصفها صحافيون بأنّها محاولة لإخماد حرية  التعبير في البلاد بعد عام من الإطاحة بالرئيس السابق زين العابدين بن علي.  
وهذه أول مرة يتم فيها إيقاف صحافيين منذ اندلاع الثورة في تونس، ونشرت صحيفة «التونسية» المحلية في غلاف عدد أمس الاول الأربعاء صورة  للاعب ريال مدريد سامي خضيرة مع عارضة أزياء عارية تحت عنوان «هذ  الصورة التي هزت إسبانيا».
وقالت المسؤولة بصحيفة التونسية جيهان لغماري لرويترز: «لقد تم  إيقاف مدير عام الصحيفة ورئيس تحريرها والصحافي المختص بالشؤون العالمية، وقضوا ليلتهم بالإيقاف، وستتم محاكمتهم في وقت لاحق بتهمة التعدي على الأخلاق».
وأضافت: «إنّ الصحافيين بجريدة التونسية تلقوا تهديدات عبر الهاتف بحرق الصحيفة بينما تحمي قوات من الأمن مقر الصحيفة، وعشية صدور تقارير اخبارية تفيد بأن مانشستر يونايتد الإنكليزي يواصل سعيه لضم خضيرة».  يُشار إلى أن خضيرة (24 عاماً) الذي لم يقدم هذا الموسم مع ريال مدريد الأداء الذي تميّز به الموسم الماضي بات الحديث الأوحد للشارع التونسي منذ يومين، ولا ينشغل التونسيون سوى بالحديث عن الصور الإباحية التي ظهرت على  الإنترنت مع زوجته عارضة الأزياء الالمانية، ولا يزال الجدال كبيرا بين مختلف الأطراف التي انقسمت بين معارض لنشر مثل هذه الصور الفاضحة، وبين مؤيد لهذا الموقف. يُذكر أن سامي خضيرة من جذور تونسية وهو من مواليد مدينة الحمامات السياحية.

.. وجانب مقتطع من إحدى الصور ـ الفضيحة
مقالات اليوم
كتاب جديد رائد للشيخ الدكتور إبراهيم أنور الحوت «مرتكزات الخطاب السياسي في لبنان عند المفتين والعلماء» ( عبد اللطيف فاخوري)
حديث اليوم ( خليل برهومي)
مع الحدث الحلول رهن بالخارج ( كمال فضل الله)
ترجيحات تؤكّدها عين التينة بإنطلاق الحوار بين «المستقبل» و«حزب الله» اليوم إنخفاض سقف التوقعات بالنسبة للرئاسة والتهدئة أقصى ما يمكن تحقيقه ( عمر البردان)
حكايات الناس مبروك تونس! ( ليلى بديع)
بين السطور تحديات ( د. عامر مشموشي)
نقطة و سطر تونس الديمقراطية ( «نون...»)
صـدى الخليج وحدة دول ( «المحرر»)
«كل من إيدو إلو»! ( عبد الفتاح خطاب)
عودة الدعم محتملة للمحافظة على سعر الرغيف سنو لـ«اللواء»: سعر طن الطحين إلى 600 دولار ( عصام شلهوب)
معاودة الحوار بين «تيار المستقبل» و«حزب الله» يمهّد لاختراق في الأزمة السياسية القائمة مؤشر على سقوط أساليب الاستقواء بالسلاح والاستيلاء على السلطة بالقوة واستبعاد الخصوم بالترهيب ( معروف الداعوق)
استطلاع
هل توافق على تكليف شخصية إسلامية , دينية أو مدنية التفاوض لأستعادة العسكريين المخطوفين ؟