الثلاثاء,21 نيسان 2015 الموافق 2 رجب 1436هـ
العدد 14336 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
الرياض: قرار مجلس الأمن تأييد لـ «عاصفة الحزم» الحب الحقيقي.. إبن الـ80 يتزوّج بنت الـ71 بروفايل.. تفاهم وطني على التمديد لقهوجي وروكز.. و7 مشاريع قوانين أمام جلسة قريبة لمجلس النواب ورشة تحضير منتخب لبنان لتصفيات المونديال وكأس آسيا أقلعت.. الملك سلمان يتفق مع بوتين على التنسيق .. والتحالف لمنع حركة الحوثيين على الأرض «عاصفة الحزم» تدك مخازن أسلحة وصواريخ قرب صنعاء.. وتصدّعات في صفوف الحوثيّين إهمال الوجبات الرئيسية يعرّض طفلك للبدانة مرسي قد يواجه أول حكم بالإعدام اليوم النظام يقطع طريق إمداد حيوياً للمعارضة بدرعا ويشن ١٣الف غارة بـ٦ أشهر الموت يغيّب الفنان المصري ابراهيم يسري الاستعدادات اكتملت لموسم العمرة المقبل في شهر رمضان المبارك مصدر لـ «اللواء»: حقوق المصروفين في ذمة Chrysantheme
وجوه


صور خضيرة الفاضحة تهزّ تونس
الجمعة,17 شباط 2012 الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٣٣



خضيرة مع زوجته العارضة الألمانية
قال مسؤولون في صحيفة محلية في تونس أمس الخميس بأنّه تم إيقاف ثلاثة صحافيين بسبب صورة فاضحة نشرتها الصحيفة بقضية وصفها صحافيون بأنّها محاولة لإخماد حرية  التعبير في البلاد بعد عام من الإطاحة بالرئيس السابق زين العابدين بن علي.  
وهذه أول مرة يتم فيها إيقاف صحافيين منذ اندلاع الثورة في تونس، ونشرت صحيفة «التونسية» المحلية في غلاف عدد أمس الاول الأربعاء صورة  للاعب ريال مدريد سامي خضيرة مع عارضة أزياء عارية تحت عنوان «هذ  الصورة التي هزت إسبانيا».
وقالت المسؤولة بصحيفة التونسية جيهان لغماري لرويترز: «لقد تم  إيقاف مدير عام الصحيفة ورئيس تحريرها والصحافي المختص بالشؤون العالمية، وقضوا ليلتهم بالإيقاف، وستتم محاكمتهم في وقت لاحق بتهمة التعدي على الأخلاق».
وأضافت: «إنّ الصحافيين بجريدة التونسية تلقوا تهديدات عبر الهاتف بحرق الصحيفة بينما تحمي قوات من الأمن مقر الصحيفة، وعشية صدور تقارير اخبارية تفيد بأن مانشستر يونايتد الإنكليزي يواصل سعيه لضم خضيرة».  يُشار إلى أن خضيرة (24 عاماً) الذي لم يقدم هذا الموسم مع ريال مدريد الأداء الذي تميّز به الموسم الماضي بات الحديث الأوحد للشارع التونسي منذ يومين، ولا ينشغل التونسيون سوى بالحديث عن الصور الإباحية التي ظهرت على  الإنترنت مع زوجته عارضة الأزياء الالمانية، ولا يزال الجدال كبيرا بين مختلف الأطراف التي انقسمت بين معارض لنشر مثل هذه الصور الفاضحة، وبين مؤيد لهذا الموقف. يُذكر أن سامي خضيرة من جذور تونسية وهو من مواليد مدينة الحمامات السياحية.

.. وجانب مقتطع من إحدى الصور ـ الفضيحة
مقالات اليوم
حديث اليوم ( خليل برهومي)
غرامات قانون السير الجديد تبدأ غداً هل ستُنفّذ على الجميع أم ستخضع لـ«المحسوبيات»؟! ( سمار الترك)
نقطة و سطر مناسبة وطنية ( «نون...»)
هيئة المكتب تتفق على جدول سباعي وبري يدعو لجلسة قريباً «القوات» تتفرّد وترفض المشاركة في غياب «الموازنة وقانون الإنتخاب» ( هنادي السمرا)
القصّة الكاملة لمواجهة التمرّد في سجن رومية نصف حوار ونصف حلٍّ أمني بسبب انقسام السجناء.. ولا ضحايا ( أحمد الأيوبي)
صـدى الخليج ( «المحرر»)
نصر الله يصعِّد حملاته العدائية ضد السعودية ويركّز على الصراع في اليمن لتحقيق هدفين اثنين تقليص الدعم العربي للمعارضة السورية ومحاولة صرف أنظار جمهوره عن خسائره ( معروف الداعوق)
مع الحدث ( كمال فضل الله)
لبنان يتسلّم دفعة أولى للسلاح الفرنسي من الهبة السعودية والحكومة تشكر المملكة على وقوفها معه بالشدائد لودريان جال على بري وسلام وكتيبة بلاده مؤكّداً أن أمن لبنان من أمن أوروبا ( درويش عمار)
حكايات الناس تخطيتُ صِعاب الدنيا؟! ( ليلى بديع)
«الدائمة» استجوبته وفستق في الإرهاب سماحة: نقلت المتفجرات لاستهداف سياسيين ورجال دين ( هدى صليبا)
استطلاع
هل تتوقع صمود الاستقرار مع تزايد المواقف المتباعدة بين الاطراف المحاورة بعد ازمة اليمن ؟