الاربعاء,4 آذار 2015 الموافق 13 جمادى الأولى 1436 هـ
العدد 14298 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
نتنياهو يحذِّر أمام الكونغرس من مخاطر إبرام الإتفاق «السيّئ جداً» مع إيران «المستقبل» يتّهم حزب الله بتعطيل الرئاسة .. وجعجع لن يوقف الحوار مع عون مصرع قائد لواء إيراني ومساعده و٥ آخرين في معارك درعا السعودية وكوريا: مذكَّرة تعاون نووي نهال عنبر تطالب بتوحيد العرب الخنسا: مستمرّون في إزالة المخالفات من الشوارع مصرع قائد لواء إيراني ومساعده في معارك درعا أوباما لم يشاهد الصورة: لا بدائل قابلة للتطبيق.. و50 ديمقراطياً قاطعوا قمر صناعي لإكتشاف الكوكب القزم (سيريس) تعديلات جذرية على القواعد المالية لمزيد من الشفافية «اللـــواء» تسأل عن أسباب غياب المرأة وتراجع عملها عن الساحة اللبنانية؟ تخلّصي من «الكرش» بكوب عصير بندورة هادي يطلب نقل الحوار إلى الرياض.. والحوثيّون يتجاهلون أبو فاعور: المطلوب خدمة المواطن من دون مقابل
وجوه


صور خضيرة الفاضحة تهزّ تونس
الجمعة,17 شباط 2012 الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٣٣



خضيرة مع زوجته العارضة الألمانية
قال مسؤولون في صحيفة محلية في تونس أمس الخميس بأنّه تم إيقاف ثلاثة صحافيين بسبب صورة فاضحة نشرتها الصحيفة بقضية وصفها صحافيون بأنّها محاولة لإخماد حرية  التعبير في البلاد بعد عام من الإطاحة بالرئيس السابق زين العابدين بن علي.  
وهذه أول مرة يتم فيها إيقاف صحافيين منذ اندلاع الثورة في تونس، ونشرت صحيفة «التونسية» المحلية في غلاف عدد أمس الاول الأربعاء صورة  للاعب ريال مدريد سامي خضيرة مع عارضة أزياء عارية تحت عنوان «هذ  الصورة التي هزت إسبانيا».
وقالت المسؤولة بصحيفة التونسية جيهان لغماري لرويترز: «لقد تم  إيقاف مدير عام الصحيفة ورئيس تحريرها والصحافي المختص بالشؤون العالمية، وقضوا ليلتهم بالإيقاف، وستتم محاكمتهم في وقت لاحق بتهمة التعدي على الأخلاق».
وأضافت: «إنّ الصحافيين بجريدة التونسية تلقوا تهديدات عبر الهاتف بحرق الصحيفة بينما تحمي قوات من الأمن مقر الصحيفة، وعشية صدور تقارير اخبارية تفيد بأن مانشستر يونايتد الإنكليزي يواصل سعيه لضم خضيرة».  يُشار إلى أن خضيرة (24 عاماً) الذي لم يقدم هذا الموسم مع ريال مدريد الأداء الذي تميّز به الموسم الماضي بات الحديث الأوحد للشارع التونسي منذ يومين، ولا ينشغل التونسيون سوى بالحديث عن الصور الإباحية التي ظهرت على  الإنترنت مع زوجته عارضة الأزياء الالمانية، ولا يزال الجدال كبيرا بين مختلف الأطراف التي انقسمت بين معارض لنشر مثل هذه الصور الفاضحة، وبين مؤيد لهذا الموقف. يُذكر أن سامي خضيرة من جذور تونسية وهو من مواليد مدينة الحمامات السياحية.

.. وجانب مقتطع من إحدى الصور ـ الفضيحة
مقالات اليوم
بالعربي استراتيجية سلمان: ( حسن شلحة)
سلام رعى إطلاق «استراتيجيـة التنمية المستدامة»: التخطيط يجب أن يطال كل الأعمال المشنوق: نأمـل تـقديمــها بعـد 6 أشـهـر إلـى رئيـس للجمهـورية وتنفيذها مع كل الوزارات ( رحاب أبو الحسن)
حكايات الناس «لايكا» وأغوار الفضاء! ( فاروق الجمال)
سوداوية المشهد الإقليمي لم تنسحب على قراءته للوضع الداخلي... وحزب الله ملتزم بترشيح عون جعجع: إيران تلعب بالتوازنات ولا تريد رئيساً للبنان الآن ( رلى موفق)
زنّار النار الذي يلفّ المنطقة جنّب لبنان مفاعيل إنفراط العقد الحكومي آلية العمل القديمة بذهنية جديدة.. وميثاق شرف يُبعِد شبح النكد والنكايات ( حسين زلغوط)
نقطة و سطر حوادث المستشفيات ( «نون...»)
حديث اليوم أي علم في المدارس والجامعات..؟! ( الشيخ بهاء الدين سلام)
مع الحدث أميركا تحذّر نتنياهو ( كمال فضل الله)
بين السطور توازن ( د. عامر مشموشي)
صيدا تقدِّم الدماء الغالية من اغتيال: رياض الصلح ومعروف سعد وصولاً إلى رفيق الحريري ارتياح للتواصل واللقاءات بين القيادات الصيداوية تعزيزاً للأمن والاستقرار ( هيثم زعيتر)
القنبلة الداعشية و«الذرية الأميركية» و«النووية الإيرانية» ( فؤاد مطر)
يصارع طواحين الهواء مع تعدّد وسائط التنشئة الإجتماعية المعلم.. أي دور بقيَ له في زمن التحدّيات وحيرة الأهل والطلاب؟ ( سامر زعيتر)
استطلاع
هل تؤيد إبعاد الجمهور عن الملعب اثناء المباريات الداخلية ؟