السبت,25 تشرين الأول 2014 الموافق 1 محرم 1436هـ
العدد 14193 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
محاضرات حول إصابات العدّائين وطرق المعالجة فيروز تحفر قبرها بيدها بيروت «المدينة التي لا تموت» بدء تنفيذ المرحلة الثالثة من صحن المطاف في محرم أكراد كوباني استعادوا تل شعير والجيش الحُرّ يعرض إرسال ١٣٠0 مقاتل إستشهاد فلسطيني بمواجهات مع الإحتلال في الضفة أطعمة تعالج الخمول والضعف العام بعد البرلمان الكندي.. هجوم بالفأس على شرطة نيويورك «عائلات الكريد» البيارتة:كريدلي وكريدي وكريديِّة يتقدّمهم الزعيم الشعبي «أبو عفيف» الشعارات وفعلها السياسي وأضواء ساطعة على الوضع المصري اكتشفه رئيس الأنصار مصطفى البابا وصقل مواهبه وقدراته عدنان الشرقي رفض كردي لاقتراح أردوغان نجدة المدافعين بـ 1300 جندي من «الحُرّ» حركة التبادل التجاري انخفضت 3.73٪ في آب مدرسة قديمة في برلين تأوي لاجئين سوريّين «وصمة دم» على انتخابات برلمان تونس اليوم مقتل ٢٩ جندياً بهجومين إرهابيين
رحيل العلامة السيد هاني فحص


صور خضيرة الفاضحة تهزّ تونس
الجمعة,17 شباط 2012 الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٣٣



خضيرة مع زوجته العارضة الألمانية
قال مسؤولون في صحيفة محلية في تونس أمس الخميس بأنّه تم إيقاف ثلاثة صحافيين بسبب صورة فاضحة نشرتها الصحيفة بقضية وصفها صحافيون بأنّها محاولة لإخماد حرية  التعبير في البلاد بعد عام من الإطاحة بالرئيس السابق زين العابدين بن علي.  
وهذه أول مرة يتم فيها إيقاف صحافيين منذ اندلاع الثورة في تونس، ونشرت صحيفة «التونسية» المحلية في غلاف عدد أمس الاول الأربعاء صورة  للاعب ريال مدريد سامي خضيرة مع عارضة أزياء عارية تحت عنوان «هذ  الصورة التي هزت إسبانيا».
وقالت المسؤولة بصحيفة التونسية جيهان لغماري لرويترز: «لقد تم  إيقاف مدير عام الصحيفة ورئيس تحريرها والصحافي المختص بالشؤون العالمية، وقضوا ليلتهم بالإيقاف، وستتم محاكمتهم في وقت لاحق بتهمة التعدي على الأخلاق».
وأضافت: «إنّ الصحافيين بجريدة التونسية تلقوا تهديدات عبر الهاتف بحرق الصحيفة بينما تحمي قوات من الأمن مقر الصحيفة، وعشية صدور تقارير اخبارية تفيد بأن مانشستر يونايتد الإنكليزي يواصل سعيه لضم خضيرة».  يُشار إلى أن خضيرة (24 عاماً) الذي لم يقدم هذا الموسم مع ريال مدريد الأداء الذي تميّز به الموسم الماضي بات الحديث الأوحد للشارع التونسي منذ يومين، ولا ينشغل التونسيون سوى بالحديث عن الصور الإباحية التي ظهرت على  الإنترنت مع زوجته عارضة الأزياء الالمانية، ولا يزال الجدال كبيرا بين مختلف الأطراف التي انقسمت بين معارض لنشر مثل هذه الصور الفاضحة، وبين مؤيد لهذا الموقف. يُذكر أن سامي خضيرة من جذور تونسية وهو من مواليد مدينة الحمامات السياحية.

.. وجانب مقتطع من إحدى الصور ـ الفضيحة
مقالات اليوم
بين السطور سالكة وآمنة ( د. عامر مشموشي)
بنالتي الرياضي يبقى ( حسان محيي الدين)
تلفزيونيات ( عبد الرحمن سلام)
«طبّاخو» التمديد لمجلس النواب يضعون اللمسات الأخيرة لإنضاج «الطبخة» تحاشياً للطعن الدستوري إنتخاب رئيس الجمهورية قضية ميثاقية وطنية وليست خصوصيّة مسيحيّة ( حسن شلحة)
د. نادر سراج في كتابه «مصر الثورة وشعارات شبابها» الشعارات وفعلها السياسي وأضواء ساطعة على الوضع المصري ( الياس العطروني)
«العدلي» يحكم غيابياً على أربعة في «البارد» بالإعدام ويستجوب 6 بملف 36 ويرجئ اثنين للمرافعة والحكم ( هدى صليبا)
«المستقبل» يتفهّم إعتراضات الراعي وبعض حلفائه على التمديد لكنه يعتبره خطوة لا بد منها لتجنيب المؤسّسات الفراغ الشامل ( عمر البردان)
نقطة و سطر أين علماء الإسلام..؟ ( «نون...»)
حكايات الناس غسل القلوب! ( امال سهيل)
الاقتصاد استمر في دائرة التردّد والحذر حركة التبادل التجاري انخفضت 3.73٪ في آب ( المحرر الإقتصادي)
أصول العائلات البيروتية -99- «عائلات الكريد» البيارتة:كريدلي وكريدي وكريديِّة يتقدّمهم الزعيم الشعبي «أبو عفيف» ( د. حسان حلاق )
مع الحدث دولة فلسطينية ( كمال فضل الله)
استطلاع
هل تؤيد انتقادات الوزير نهاد المشنوق لحزب الله ؟