الخميس,24 تموز 2014 الموافق 26 رمضان 1435هـ
العدد 14118 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
اعتصامات أمام التربية والصناعة وتأكيد على استمرار التصعيد حتى إقرار السلسلة للالتفاف حول مؤسّسات الوطن ونبذ التفرقة والتحذير من الفتنة لجنة دولية لفتح تحقيق في مجازر إسرائيل .. ومِشعل لرفع الحصار قبل وقف النار إستشهاد نحو 60 فلسطينياً ومجزرة جديدة بخزاعة والإحتلال يعترف بمقتل ٣ جنود طفلة تسمع الأذان للمرّة الأولى غزّة توحِّد نواب لبنان .. وتفتح الباب لجلسة تشريعية مالية ليلة القدر: ليلة الشرف والكرم والإستجابة فأروا الله من أنفسكم خيراً أوّل إنسان يقتحم «بوابة الجحيم» السيسي في ذكرى ٢٣ يوليو: الجيش ظهير الشعب ٣ قتلى في دمشق ومحاولات مستميتة للنظام لاستعادة حاجز بين جوبر والعباسيّين باروكة «صابرين» الفاكهة في سلّم الإرتفاعات والمواطن يتخوّف من استمرار الغلاء نجاح سلام.. «صوت العرب»
المونديال


صور خضيرة الفاضحة تهزّ تونس
الجمعة,17 شباط 2012 الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٣٣



خضيرة مع زوجته العارضة الألمانية
قال مسؤولون في صحيفة محلية في تونس أمس الخميس بأنّه تم إيقاف ثلاثة صحافيين بسبب صورة فاضحة نشرتها الصحيفة بقضية وصفها صحافيون بأنّها محاولة لإخماد حرية  التعبير في البلاد بعد عام من الإطاحة بالرئيس السابق زين العابدين بن علي.  
وهذه أول مرة يتم فيها إيقاف صحافيين منذ اندلاع الثورة في تونس، ونشرت صحيفة «التونسية» المحلية في غلاف عدد أمس الاول الأربعاء صورة  للاعب ريال مدريد سامي خضيرة مع عارضة أزياء عارية تحت عنوان «هذ  الصورة التي هزت إسبانيا».
وقالت المسؤولة بصحيفة التونسية جيهان لغماري لرويترز: «لقد تم  إيقاف مدير عام الصحيفة ورئيس تحريرها والصحافي المختص بالشؤون العالمية، وقضوا ليلتهم بالإيقاف، وستتم محاكمتهم في وقت لاحق بتهمة التعدي على الأخلاق».
وأضافت: «إنّ الصحافيين بجريدة التونسية تلقوا تهديدات عبر الهاتف بحرق الصحيفة بينما تحمي قوات من الأمن مقر الصحيفة، وعشية صدور تقارير اخبارية تفيد بأن مانشستر يونايتد الإنكليزي يواصل سعيه لضم خضيرة».  يُشار إلى أن خضيرة (24 عاماً) الذي لم يقدم هذا الموسم مع ريال مدريد الأداء الذي تميّز به الموسم الماضي بات الحديث الأوحد للشارع التونسي منذ يومين، ولا ينشغل التونسيون سوى بالحديث عن الصور الإباحية التي ظهرت على  الإنترنت مع زوجته عارضة الأزياء الالمانية، ولا يزال الجدال كبيرا بين مختلف الأطراف التي انقسمت بين معارض لنشر مثل هذه الصور الفاضحة، وبين مؤيد لهذا الموقف. يُذكر أن سامي خضيرة من جذور تونسية وهو من مواليد مدينة الحمامات السياحية.

.. وجانب مقتطع من إحدى الصور ـ الفضيحة
مقالات اليوم
نرفض إشعال الشارع وقطع الطرقات ولا نطمح لذلك ولكن هناك من يرغب به الإسلاميون في طرابلس: توقيف الصباغ اعتداء على التهدئة والتباين حاصل مع بعض أهل السياسة ( محمد الحسن)
مع الحدث لم يعد العدوان نزهة ( كمال فضل الله)
الدعوة العاشرة لإنتخاب الرئيس تنتقل إلى12آب بعد فشل التاسعة في تأمين النصاب جديد المواقف النيابية: تصويب «14 آذار» على المعطّلين وغياب الردود المضادة من «8 آذار» ( مجلس النواب – هنادي السمرا:)
إهتمام سياسي بدعوة سليمان إلى إنشاء جبهة سياسية لتطبيق «إعلان بعبدا» الخوري لـ «اللواء»: الوسطيون سيكونون نواتها ويؤمنون بحياد لبنان عن الصراعات ( عمر البردان)
عون تهرّب من الردّ المباشر على الحريري لكنه لم «يبلع» المبادرة إعطاء الأولوية للإنتخابات النيابية أسقط كل الإحتمالات ( د. عامر مشموشي)
مذكّرة خطيّة لـ ريفي لإطلاق عطوي أسوة بالمقاومين ( هدى صليبا)
نقطة و سطر مجلس النواب شاهد ( «نون...»)
ليلة الإصلاح والانتصار على «الأنا» ( الشيخ بهاء الدين سلام)
حكايات الناس أغيثوها ( مصطفى شريف)
غزة، بين الإستكانة والغضب ( المحامي محمد أمين الداعوق)
بلدية طرابلس تطرح خطة إستراتيجية لإعادة احياء مناطق التبانة وجبل محسن والقبة الفعاليات المشاركة تؤكّد على أهميتها شرط أن يقترن القول بالفعل ( روعة الرفاعي)
استطلاع
هل تعتقد أن قوى 8 آذار ستتجاوز النائب ميشال عون وتفاوض 14 آذار على رئيس وسطي ؟