السبت,30 نيسان 2016 الموافق 23 رجب 1437هـ
العدد 14642 السنة 53
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
قصة حب روهان وموسكان يمحوها حادث سير نظام الأسد يُصعِّد حرب الإبادة ضد حلب وعشرات القتلى بقصف مستوصف نازك تزرع وردة الشهيد الحريري تزامناً مع عيد العمال آل وهبي (وهبة) ووزي مكحّل والولي زاوية الخلع- الخلوتية الصاوية [1] تهدئة جديدة في سوريا تستثني حلب وتتركها فريسة لحرب الإبادة إهتمام دبلوماسي مُريب بالإنتخابات البلدية: فدرلة بثوب مسيحي أو محاكاة تقسيم سوريا؟ السعودية تُحبِط مخططاً إرهابياً في عسير إستند إلى واقعة مذهلة في دلالتها حلب تبكي طبيب أطفالها الذي رفض الهروب من «الجحيم» تحسُّن خجول في قطاعات الاقتصاد الحقيقي المصارف تترقّب زيارة غلايزر مطلع أيار تدعو للإفادة عن صادمة عجوز
وجوه


صور خضيرة الفاضحة تهزّ تونس
الجمعة,17 شباط 2012 الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٣٣



خضيرة مع زوجته العارضة الألمانية
قال مسؤولون في صحيفة محلية في تونس أمس الخميس بأنّه تم إيقاف ثلاثة صحافيين بسبب صورة فاضحة نشرتها الصحيفة بقضية وصفها صحافيون بأنّها محاولة لإخماد حرية  التعبير في البلاد بعد عام من الإطاحة بالرئيس السابق زين العابدين بن علي.  
وهذه أول مرة يتم فيها إيقاف صحافيين منذ اندلاع الثورة في تونس، ونشرت صحيفة «التونسية» المحلية في غلاف عدد أمس الاول الأربعاء صورة  للاعب ريال مدريد سامي خضيرة مع عارضة أزياء عارية تحت عنوان «هذ  الصورة التي هزت إسبانيا».
وقالت المسؤولة بصحيفة التونسية جيهان لغماري لرويترز: «لقد تم  إيقاف مدير عام الصحيفة ورئيس تحريرها والصحافي المختص بالشؤون العالمية، وقضوا ليلتهم بالإيقاف، وستتم محاكمتهم في وقت لاحق بتهمة التعدي على الأخلاق».
وأضافت: «إنّ الصحافيين بجريدة التونسية تلقوا تهديدات عبر الهاتف بحرق الصحيفة بينما تحمي قوات من الأمن مقر الصحيفة، وعشية صدور تقارير اخبارية تفيد بأن مانشستر يونايتد الإنكليزي يواصل سعيه لضم خضيرة».  يُشار إلى أن خضيرة (24 عاماً) الذي لم يقدم هذا الموسم مع ريال مدريد الأداء الذي تميّز به الموسم الماضي بات الحديث الأوحد للشارع التونسي منذ يومين، ولا ينشغل التونسيون سوى بالحديث عن الصور الإباحية التي ظهرت على  الإنترنت مع زوجته عارضة الأزياء الالمانية، ولا يزال الجدال كبيرا بين مختلف الأطراف التي انقسمت بين معارض لنشر مثل هذه الصور الفاضحة، وبين مؤيد لهذا الموقف. يُذكر أن سامي خضيرة من جذور تونسية وهو من مواليد مدينة الحمامات السياحية.

.. وجانب مقتطع من إحدى الصور ـ الفضيحة
مقالات اليوم
نقطة وسطر ( نون)
أصول العائلات البيروتية -168 - آل وهبي (وهبة) ووزي مكحّل والولي ( د. حسان حلاق )
بانوراما الإقتصاد في أسبوع تحسُّن خجول في قطاعات الاقتصاد الحقيقي المصارف تترقّب زيارة غلايزر مطلع أيار ( المحرر الإقتصادي)
حكايات الناس ( آمال سهيل)
بين السطور ( د. عامر مشموشي)
لماذا تعقد سفارات غربية لقاءات سرية مع مرشحين لرئاسة البلدية؟ ( منال زعيتر)
بنالتي ( حسان محيي الدين)
الثلاجة تُغلق بإحكام على الإستحقاق الرئاسي وسط الضجيج الحاصل حول الإنتخابات البلدية الإصطدام بالتعديل الدستوري جعل اقتراح إنتخاب الرئيس لسنتين من دون أب أو أم ( حسين زلغوط)
لا تزال تعتبره «تهديداً متزايداً لمصالح الأمن القومي في الشرق الأوسط والجوار الأميركي» واشنطن تستهدف إستباقياً حزب الله حول العالم وتنقل الصراع المالي معه إلى بيروت ( المحلل السياسي)
زاوية الخلع- الخلوتية الصاوية [1] ( عبد اللطيف فاخوري)
الأول من أيار .. يا للعار! ( عبد الفتاح خطاب)
٨ أيار ( أحمد الغز )
استطلاع
هل التحالفات البلدية في بيروت ستؤدي إلى انتاج بلدية متوازية (12 + 12)؟