الخميس,29 كانون الثاني 2015 الموافق 9 ربيع الآخر 1436هـ
العدد 14270 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
غاضبون يحاولون إقتحام مقرّ الأمم المتحدة في غزة جوليان مور: الأكثر توقّعاً للفوز بالأوسكار دمار هائل وشامل في عين العرب والتحالف يواصل قصف محيط المدينة نتنياهو يهدّد لبنان وسوريا وإيران بـ «دفع الثمن» .. ومجلس الأمن لإلتزام القرار 1701 قزي يؤيد الاصلاح والمواقف السياسية بين مرحبة ومتحفظة هل يؤسس المسلمون زواجهم وفق أسس إسلامية صحيحة وسليمة..؟! أبو فاعور: أي مؤسسة تستمر بالمخالفة سيتم إقفالها توقيف «ريكو» متلبّساً بتعاطي المخدرات لائحة من ١٠نقاط لا تعطي أولوية للحكومة الإنتقالية ما السبب الرئيسي من وراء «وهب وزرع الأعضاء»؟ «السوبر قمر» يغازل الأرض ٦ مرّات هذا العام واشنطن تفتح قنوات إتصال مع الحوثيّين
وجوه


صور خضيرة الفاضحة تهزّ تونس
الجمعة,17 شباط 2012 الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٣٣



خضيرة مع زوجته العارضة الألمانية
قال مسؤولون في صحيفة محلية في تونس أمس الخميس بأنّه تم إيقاف ثلاثة صحافيين بسبب صورة فاضحة نشرتها الصحيفة بقضية وصفها صحافيون بأنّها محاولة لإخماد حرية  التعبير في البلاد بعد عام من الإطاحة بالرئيس السابق زين العابدين بن علي.  
وهذه أول مرة يتم فيها إيقاف صحافيين منذ اندلاع الثورة في تونس، ونشرت صحيفة «التونسية» المحلية في غلاف عدد أمس الاول الأربعاء صورة  للاعب ريال مدريد سامي خضيرة مع عارضة أزياء عارية تحت عنوان «هذ  الصورة التي هزت إسبانيا».
وقالت المسؤولة بصحيفة التونسية جيهان لغماري لرويترز: «لقد تم  إيقاف مدير عام الصحيفة ورئيس تحريرها والصحافي المختص بالشؤون العالمية، وقضوا ليلتهم بالإيقاف، وستتم محاكمتهم في وقت لاحق بتهمة التعدي على الأخلاق».
وأضافت: «إنّ الصحافيين بجريدة التونسية تلقوا تهديدات عبر الهاتف بحرق الصحيفة بينما تحمي قوات من الأمن مقر الصحيفة، وعشية صدور تقارير اخبارية تفيد بأن مانشستر يونايتد الإنكليزي يواصل سعيه لضم خضيرة».  يُشار إلى أن خضيرة (24 عاماً) الذي لم يقدم هذا الموسم مع ريال مدريد الأداء الذي تميّز به الموسم الماضي بات الحديث الأوحد للشارع التونسي منذ يومين، ولا ينشغل التونسيون سوى بالحديث عن الصور الإباحية التي ظهرت على  الإنترنت مع زوجته عارضة الأزياء الالمانية، ولا يزال الجدال كبيرا بين مختلف الأطراف التي انقسمت بين معارض لنشر مثل هذه الصور الفاضحة، وبين مؤيد لهذا الموقف. يُذكر أن سامي خضيرة من جذور تونسية وهو من مواليد مدينة الحمامات السياحية.

.. وجانب مقتطع من إحدى الصور ـ الفضيحة
مقالات اليوم
نقطة و سطر حتى لا نحقق ( «نون...»)
المحاماة مهنة النبل بالتصرف والرفعة بالاخلاق ( المحامي عمر زين)
عملية مزارع شبعا ردّ على اعتداء القنيطرة وضعت لبنان في المواجهة الحكومة نصحت حزب الله بعدم الردّ من الأراضي اللبنانية ولكن لا تجاوب ( د. عامر مشموشي)
حديث المجالس ملفات ينبغي أن تُفتَح ( عبد القادر الأسمر)
بالعربي حزب الله وإيران والبيان رقم -1- ( حسن شلحة)
مع الحدث ( كمال فضل الله)
حوار «المستقبل» - «حزب الله» يتابع البحث في خطوات تنفيس الإحتقان أيهما يسبق الثاني: إزالة الشعارات الحزبية أم إلغاء «السرايات»؟ ( عمر البردان)
دول «ثورات السخام العربي» إلى التيه وتونس إستثناء! الحلقة [2/2] ( ليلى بديع)
الإرهاب رهاب الأيام المتداولة في طرابلس أصوات إسلامية محلية تنادي بالإنماء وتوفير المناخ الإيجابي ( محمد الحسن)
كلمات ( عبد الرحمن سلام)
حكايات الناس بالدم سنرميه!! ( مصطفى شريف)
العاهل الذي أنهض أمةً وأحيا مجداً ( المحامي محمد أمين الداعوق)
استطلاع
هل انت متفائل بتطبيق الخطة الامنية في البقاع الشمالي ؟