السبت,30 آب 2014 الموافق 4 ذو القعدة 1435هـ
العدد 14147 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
بوتين يحذِّر الغرب: لا تعبثوا مع روسيا النووية إكتشاف مدفن كنعاني أثناء ورشة اشغال في بنت جبيل الأسلحة الأميركية إلى عرسال .. و«داعش» تهدّد بتصفيات بعد 3 أيام عملية واسعة للنظام في حي جوبر وجنود «الإندوف» مستعدون للدفاع عن أنفسهم الملك عبد الله يدعو العالم للإتحاد بوجه الإرهاب قبل فوات الأوان المديرون يرفعون مسؤوليتهم ونقابة العمال تضرب ولبنان لن يكون بعيداً عن تداعياتها قصف مواقع «داعش» قرب امرلي و 1.6 مليون نازح في العراق المعارضة تسيطر على معبر القحطانية.. والنظام يهاجم جوبر «البن» وصفة سحرية للجمال سباق مصرف لبنان بيروت ماراثون لعام 2014 دعوات لكافة الدول بضرورة توعية الحجاج بالقوانين وبالوقاية الصحية آل قصير وقضماني وقطان وقطب وقطران وقعبور نادية لطفي: لا أحب تقديم سيرتي الذاتية
رياضة 1


صور خضيرة الفاضحة تهزّ تونس
الجمعة,17 شباط 2012 الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٣٣



خضيرة مع زوجته العارضة الألمانية
قال مسؤولون في صحيفة محلية في تونس أمس الخميس بأنّه تم إيقاف ثلاثة صحافيين بسبب صورة فاضحة نشرتها الصحيفة بقضية وصفها صحافيون بأنّها محاولة لإخماد حرية  التعبير في البلاد بعد عام من الإطاحة بالرئيس السابق زين العابدين بن علي.  
وهذه أول مرة يتم فيها إيقاف صحافيين منذ اندلاع الثورة في تونس، ونشرت صحيفة «التونسية» المحلية في غلاف عدد أمس الاول الأربعاء صورة  للاعب ريال مدريد سامي خضيرة مع عارضة أزياء عارية تحت عنوان «هذ  الصورة التي هزت إسبانيا».
وقالت المسؤولة بصحيفة التونسية جيهان لغماري لرويترز: «لقد تم  إيقاف مدير عام الصحيفة ورئيس تحريرها والصحافي المختص بالشؤون العالمية، وقضوا ليلتهم بالإيقاف، وستتم محاكمتهم في وقت لاحق بتهمة التعدي على الأخلاق».
وأضافت: «إنّ الصحافيين بجريدة التونسية تلقوا تهديدات عبر الهاتف بحرق الصحيفة بينما تحمي قوات من الأمن مقر الصحيفة، وعشية صدور تقارير اخبارية تفيد بأن مانشستر يونايتد الإنكليزي يواصل سعيه لضم خضيرة».  يُشار إلى أن خضيرة (24 عاماً) الذي لم يقدم هذا الموسم مع ريال مدريد الأداء الذي تميّز به الموسم الماضي بات الحديث الأوحد للشارع التونسي منذ يومين، ولا ينشغل التونسيون سوى بالحديث عن الصور الإباحية التي ظهرت على  الإنترنت مع زوجته عارضة الأزياء الالمانية، ولا يزال الجدال كبيرا بين مختلف الأطراف التي انقسمت بين معارض لنشر مثل هذه الصور الفاضحة، وبين مؤيد لهذا الموقف. يُذكر أن سامي خضيرة من جذور تونسية وهو من مواليد مدينة الحمامات السياحية.

.. وجانب مقتطع من إحدى الصور ـ الفضيحة