الاربعاء,22 تشرين الأول 2014 الموافق 28 ذو الحجة 1435هـ
العدد 14190 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
مصر جاهزة لحماية مضيق باب المندب من الحوثيِّين حرب: خدمات الإتصالات والمعرفة من ضروريات الحياة والارتباط به والحفاظ على مصالحه .. أبرز دروس الرحلة خامنئي يتعهد بالدفاع عن حكومة العبادي معارك السلسلة الشرقية علی النار . . واشتباكات بين النصرة و«القيادة العامة» في قوسايا أضخم امرأة تكسب قوتها من ضرب الرجال خامنئي للعبادي: العراق يمكنه هزم داعش من دون تدخل أجنبي أكراد كوباني يهاجمون الجهاديين وتركيا ما زالت تبحث السماح بعبور البشمركة معرض الفنانة الأميركية تارين سيمون الملك عبد الله يصل إلى الرياض ويكسب 800 مليون دولار سنوياً من النفط الأمم المتحدة تدعو إسرائيل والفلسطينيّين للإمتناع عن أعمال آحادية الجانب أسلحة أميركية غنائم للتنظيم وأنقرة ما تزال تدرس مشاركة البشمركة أحلام: مصر «هوليوود الشرق»
رحيل العلامة السيد هاني فحص


صور خضيرة الفاضحة تهزّ تونس
الجمعة,17 شباط 2012 الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٣٣



خضيرة مع زوجته العارضة الألمانية
قال مسؤولون في صحيفة محلية في تونس أمس الخميس بأنّه تم إيقاف ثلاثة صحافيين بسبب صورة فاضحة نشرتها الصحيفة بقضية وصفها صحافيون بأنّها محاولة لإخماد حرية  التعبير في البلاد بعد عام من الإطاحة بالرئيس السابق زين العابدين بن علي.  
وهذه أول مرة يتم فيها إيقاف صحافيين منذ اندلاع الثورة في تونس، ونشرت صحيفة «التونسية» المحلية في غلاف عدد أمس الاول الأربعاء صورة  للاعب ريال مدريد سامي خضيرة مع عارضة أزياء عارية تحت عنوان «هذ  الصورة التي هزت إسبانيا».
وقالت المسؤولة بصحيفة التونسية جيهان لغماري لرويترز: «لقد تم  إيقاف مدير عام الصحيفة ورئيس تحريرها والصحافي المختص بالشؤون العالمية، وقضوا ليلتهم بالإيقاف، وستتم محاكمتهم في وقت لاحق بتهمة التعدي على الأخلاق».
وأضافت: «إنّ الصحافيين بجريدة التونسية تلقوا تهديدات عبر الهاتف بحرق الصحيفة بينما تحمي قوات من الأمن مقر الصحيفة، وعشية صدور تقارير اخبارية تفيد بأن مانشستر يونايتد الإنكليزي يواصل سعيه لضم خضيرة».  يُشار إلى أن خضيرة (24 عاماً) الذي لم يقدم هذا الموسم مع ريال مدريد الأداء الذي تميّز به الموسم الماضي بات الحديث الأوحد للشارع التونسي منذ يومين، ولا ينشغل التونسيون سوى بالحديث عن الصور الإباحية التي ظهرت على  الإنترنت مع زوجته عارضة الأزياء الالمانية، ولا يزال الجدال كبيرا بين مختلف الأطراف التي انقسمت بين معارض لنشر مثل هذه الصور الفاضحة، وبين مؤيد لهذا الموقف. يُذكر أن سامي خضيرة من جذور تونسية وهو من مواليد مدينة الحمامات السياحية.

.. وجانب مقتطع من إحدى الصور ـ الفضيحة
مقالات اليوم
الصفقة ( د. عامر مشموشي)
التجديد للمطبخ التشريعي يمهّد لمشاورات التمديد بلقاء موسّع في مكتب رئيس المجلس بري : كل أوانٍ لا يستحي من أوانه ... والسنيورة: أكثر استعجالاً من السلسلة ( هنادي السمرا)
مع الحدث الموقف التركي ( كمال فضل الله)
حتى لا نقتل النساء مرتين.. ( نادين سلام)
يستقطب الزبائن من مختلف المناطق ويعطي نصيباً للجار «فرن ياسين للمناقيش» في حارة صيدا.. الحطب سر التلاقي ( سامر زعيتر)
مجلس النواب دخل مدار التمديد والنقاش يدور حول المدة وتجاوز مطبّ الطعن توجّه لاعتماد المادتين 56 و57 من الدستور لتأمين نشر القانون ضمن مهلة 5 أيام ( حسين زلغوط)
رئيس الوزراء الفلسطيني في حوار جريء حول الملفات الساخنة الحمد الله لـ «اللـواء»: الاحتلال يكرس التقسيم الزماني في «الأقصى» وإذا نجح ينتقل إلى المكاني ( هيثم زعيتر)
الصفيحة بـ 200 ألف ليرة لبنانية.. وكيلو الزيتون بـ 15 ألفاً حسب الأرض والحبة موسم قطاف الزيتون الجنوبي يحافظ على رونقه وقيمته العائلية والإجتماعية ( ثريا حسن زعيتر)
حكايات الناس «الروزنامة».. كتاب الأيام! ( فاروق الجمال)
نقطة و سطر السياحة ضحية ( «نون...»)
فوتوغراف معرض الفنانة الأميركية تارين سيمون ( ضحى عبدالرؤوف المل)
حديث اليوم حضرة سيدنا ... الإمام «غوغل»..!؟ ( الشيخ بهاء الدين سلام)
استطلاع
هل تؤيد انتقادات الوزير نهاد المشنوق لحزب الله ؟