الاربعاء,17 أيلول 2014 الموافق 22 ذو القعدة 1435هـ
العدد 14162 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
إتفاق بين إسرائيل والفلسطينيين والأمم المتحدة لإعادة إعمار غزة قصف وقتال بدمشق وإسقاط مقاتلة كانت تقصف معاقل الدولة الإسلامية بالرقة لـ «تعبئة شاملة» بخصوص ليبيا بمقدور الدماغ تجنب الزهايمر «جارة القمر» مسلسل يروي حياة فيروز هاغل: الضربات بسوريا ستستهدف معاقل داعش ومراكزه القيادية واللوجستية الحاج حسن يرفض الظلمة والفقر والقصار يدعو الى خدمة الانسان البرلمان العراقي يرفض المرشّحين لوزارتي الداخلية والدفاع أزمة المراسيم قيد المعالجة ... و514 بينهم 35 سيدة ترشحوا لمجلس يستعد للتمديد مؤتمر للجنة «كي لا ننسى» وأكاليل على الأضرحة بـ»داعش»سوريا قطة بـ٨ أرجل قرب محطة نووية واشنطن تعدّ لحملة جوّية طويلة الأمد في سوريا ضد معاقل «داعش» الفنان المسرحي جورج خباز لـ «اللـــواء»:
رياضة 1


صور خضيرة الفاضحة تهزّ تونس
الجمعة,17 شباط 2012 الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٣٣



خضيرة مع زوجته العارضة الألمانية
قال مسؤولون في صحيفة محلية في تونس أمس الخميس بأنّه تم إيقاف ثلاثة صحافيين بسبب صورة فاضحة نشرتها الصحيفة بقضية وصفها صحافيون بأنّها محاولة لإخماد حرية  التعبير في البلاد بعد عام من الإطاحة بالرئيس السابق زين العابدين بن علي.  
وهذه أول مرة يتم فيها إيقاف صحافيين منذ اندلاع الثورة في تونس، ونشرت صحيفة «التونسية» المحلية في غلاف عدد أمس الاول الأربعاء صورة  للاعب ريال مدريد سامي خضيرة مع عارضة أزياء عارية تحت عنوان «هذ  الصورة التي هزت إسبانيا».
وقالت المسؤولة بصحيفة التونسية جيهان لغماري لرويترز: «لقد تم  إيقاف مدير عام الصحيفة ورئيس تحريرها والصحافي المختص بالشؤون العالمية، وقضوا ليلتهم بالإيقاف، وستتم محاكمتهم في وقت لاحق بتهمة التعدي على الأخلاق».
وأضافت: «إنّ الصحافيين بجريدة التونسية تلقوا تهديدات عبر الهاتف بحرق الصحيفة بينما تحمي قوات من الأمن مقر الصحيفة، وعشية صدور تقارير اخبارية تفيد بأن مانشستر يونايتد الإنكليزي يواصل سعيه لضم خضيرة».  يُشار إلى أن خضيرة (24 عاماً) الذي لم يقدم هذا الموسم مع ريال مدريد الأداء الذي تميّز به الموسم الماضي بات الحديث الأوحد للشارع التونسي منذ يومين، ولا ينشغل التونسيون سوى بالحديث عن الصور الإباحية التي ظهرت على  الإنترنت مع زوجته عارضة الأزياء الالمانية، ولا يزال الجدال كبيرا بين مختلف الأطراف التي انقسمت بين معارض لنشر مثل هذه الصور الفاضحة، وبين مؤيد لهذا الموقف. يُذكر أن سامي خضيرة من جذور تونسية وهو من مواليد مدينة الحمامات السياحية.

.. وجانب مقتطع من إحدى الصور ـ الفضيحة
مقالات اليوم
«فيتو» أميركي ودولي على مشاركة سوريا وإيران في الحرب على دولة البغدادي «الممانعة والمقاومة» ترفض القضاء على «داعش» وتتّّهم أميركا والإئتلاف الدولي بالعدوانية!! ( حسن شلحة)
انتخاب رئيس مجلس مندوبي اللبنانية في 25 الحالي والهيئة التنفيذية توافقية والرئاسة بين حبيقة وقزي ( امال سهيل)
التوظيف المجدي للإتفاق بين إسرائيل و«حماس» ( فؤاد مطر)
اغتيال شهيد «فجر رمضان» مؤامرة ارتكبها مستوطنون إسرائيليون بتغطية الشرطة استشهاد الفتى محمد أبو خضير مجزرة من عدّة جرائم مدبّرة ( هيثم زعيتر)
أحدثت تغييراً للمفاهيم الصيداوية وانتشاراً مع امتدادها المراكز الرياضية الجديدة تحوّل يستقطب أبناء المناطق ( سامر زعيتر)
مرحلة واعدة للمسلمين.. ولكل الوطن! ( صلاح سلام)
النازحون السوريون.. بين خياري الانضباط أو الترحيل الأجهزة الأمنية في الجنوب.. مداهمات وتوقيفات عناصر من «داعش» ( ثريا حسن زعيتر)
شرق أوسط جديد ( د. عامر مشموشي)
حكايات الناس «يا مهاجرين».. عودوا؟! ( فاروق الجمال)
نقطة و سطر الانتخابات: لعبة ( «نون...»)
مع الحدث ما بعد محاربة داعش ( كمال فضل الله)
كلمات مراكز الأبحاث ( نزار سيف الدين)
استطلاع
هل تحمل المياومين في الكهرباء مسؤولية تحول انقطاع الكهرباء الى عتمة ؟