الاربعاء,27 تموز 2016 الموافق 22 شوال1437هـ
العدد 14712 السنة 53
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
وفاة الفنان المصري محمد كامل أول عملية زرع كفّين في آن واحد النظام يسيطر على حي الليرمون شرق حلب والمعارضة لجلسة طارئة لمجلس الأمن هولاند يُعلِن «الحرب الطويلة» مع «داعش» مصري انتحل صفة أمير سعودي ليبهر لندن وجميلاتها قرش جديد على شواطئ مصر لكنه «مسالم» النظام يدخل «الليرمون» ومناشدات لإنقاذ عاش 70 عاماً باكستانياً.. ومات مصرياً لإنشاء هيئة وطنية لسلامة الغذاء الوحدة الوطنية وأثرها - نظرة دينية جريمة مروِّعة لداعش في فرنسا: ذبح كاهن واحتجاز رهائن في كنيسة
وجوه


صور خضيرة الفاضحة تهزّ تونس
الجمعة,17 شباط 2012 الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٣٣



خضيرة مع زوجته العارضة الألمانية
قال مسؤولون في صحيفة محلية في تونس أمس الخميس بأنّه تم إيقاف ثلاثة صحافيين بسبب صورة فاضحة نشرتها الصحيفة بقضية وصفها صحافيون بأنّها محاولة لإخماد حرية  التعبير في البلاد بعد عام من الإطاحة بالرئيس السابق زين العابدين بن علي.  
وهذه أول مرة يتم فيها إيقاف صحافيين منذ اندلاع الثورة في تونس، ونشرت صحيفة «التونسية» المحلية في غلاف عدد أمس الاول الأربعاء صورة  للاعب ريال مدريد سامي خضيرة مع عارضة أزياء عارية تحت عنوان «هذ  الصورة التي هزت إسبانيا».
وقالت المسؤولة بصحيفة التونسية جيهان لغماري لرويترز: «لقد تم  إيقاف مدير عام الصحيفة ورئيس تحريرها والصحافي المختص بالشؤون العالمية، وقضوا ليلتهم بالإيقاف، وستتم محاكمتهم في وقت لاحق بتهمة التعدي على الأخلاق».
وأضافت: «إنّ الصحافيين بجريدة التونسية تلقوا تهديدات عبر الهاتف بحرق الصحيفة بينما تحمي قوات من الأمن مقر الصحيفة، وعشية صدور تقارير اخبارية تفيد بأن مانشستر يونايتد الإنكليزي يواصل سعيه لضم خضيرة».  يُشار إلى أن خضيرة (24 عاماً) الذي لم يقدم هذا الموسم مع ريال مدريد الأداء الذي تميّز به الموسم الماضي بات الحديث الأوحد للشارع التونسي منذ يومين، ولا ينشغل التونسيون سوى بالحديث عن الصور الإباحية التي ظهرت على  الإنترنت مع زوجته عارضة الأزياء الالمانية، ولا يزال الجدال كبيرا بين مختلف الأطراف التي انقسمت بين معارض لنشر مثل هذه الصور الفاضحة، وبين مؤيد لهذا الموقف. يُذكر أن سامي خضيرة من جذور تونسية وهو من مواليد مدينة الحمامات السياحية.

.. وجانب مقتطع من إحدى الصور ـ الفضيحة
مقالات اليوم
حديث اليوم ( الشيخ بهاء الدين سلام)
رؤساء بلديات «اتحاد صيدا الزهراني»: الضامن لأمن واستقرار لبنان ( سامر زعيتر)
سلام العائد من نواكشوط يُشيد بجهود موريتانيا لتنظيم قمّة عادية في ظروف إستثنائية: لم يكن أمامنا غير خيار التحفظ على فقرة «حزب الله» والمناطق الآمنة تحتاج للمتابعة ( لينا الحصري زيلع:)
حكايات الناس لو كان «داهش».. حيّاً! ( فاروق الجمال)
قهوجي: قوّة المؤسّسة العسكرية في بقائها على مسافة واحدة من الجميع والتصدّي للإرهاب والعدو الإسرائيل ( هيثم زعيتر)
تداعيات النزوح السوري لبنانياً: خسارة 7 مليار و200 مليون دولار.. والحبل على الجرار «النحيب والعويل» لم يعودا يجديان نفعاً.. والمطلوب خارطة طريق تزيح هذا العبء الثقيل ( حسين زلغوط)
نقطة و سطر جرائم ضد الإنسانية ( «نون...»)
عيتاني التقى «بيروت مدينتي» والمنتدى الإسلامي الوطني ونقابة تجّار الخضار بالمفرّق ( يونس السيد)
«الاتحاد الأوروبي» يُبلِغ الكتل النيابية ضرورة إجراء الانتخابات النيابية ومكاري يحذّر من البقاء على قانون الـ60 في غياب التوافق على المختلط ( هنادي السمرا)
رؤساء بلديات جنوبية: مهام مزدوجة بحفظ الأمن والدفاع عن الوطن والمواطن ( ثريا حسن زعيتر)
بين السطور ( د. عامر مشموشي)
استطلاع
هل تتوقع أن يتفق النواب على قانون جديد للانتخابات في 27 تموز ؟