السبت,6 شباط 2016 الموافق 27 ربيع الآخر 1437هـ
العدد 14573 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
عشرات الآلاف يفرّون من حلب.. والنظام يقترب من حصارها بالكامل زاوية التوبة القادرية في وسط بيروت (1) سلامة في مؤتمـر حول «الإدارة الرشيدة»: حريصون على تبنّي التشريعات اللازمة للحوكمة قتال عنيف بريف حلب الشمالي ومعارك شوارع في قرية رتيان توقع ١٢٠ قتيلاً جمعية سيدرز طرحت على شبيب مشاركتها مشروعها إجتماع «فتح» و«حماس» اليوم يتوَّج بحكومة وحدة وطنية تسويق عون يواجه أزمة .. والعواصم الكبرى تسأل عن المرشح الوسطي آل نطفجي ونظريان (نازاريان) ونعمة ونعّوس ونعيم ونفّي وتوقيف متهمين بمحاولة قتل وإتجار بالبشر ومخدّرات سلامة: نسبة التشغيل تسجّل 75 بالمئة خلال شباط الحالي وأبرز الوافدين من مصر والإمارات والكويت والأر لا يمكن لشاعر ان يكتب دون التطرق إلى الحب ليلى علوي تفتتح الدورة الثانية من «نوافذ» المد الأحمر يظهر في هونغ كونغ أنصار هادي: قوّاتنا على بُعد 30 كلم شرق صنعاء
وجوه


صور خضيرة الفاضحة تهزّ تونس
الجمعة,17 شباط 2012 الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٣٣



خضيرة مع زوجته العارضة الألمانية
قال مسؤولون في صحيفة محلية في تونس أمس الخميس بأنّه تم إيقاف ثلاثة صحافيين بسبب صورة فاضحة نشرتها الصحيفة بقضية وصفها صحافيون بأنّها محاولة لإخماد حرية  التعبير في البلاد بعد عام من الإطاحة بالرئيس السابق زين العابدين بن علي.  
وهذه أول مرة يتم فيها إيقاف صحافيين منذ اندلاع الثورة في تونس، ونشرت صحيفة «التونسية» المحلية في غلاف عدد أمس الاول الأربعاء صورة  للاعب ريال مدريد سامي خضيرة مع عارضة أزياء عارية تحت عنوان «هذ  الصورة التي هزت إسبانيا».
وقالت المسؤولة بصحيفة التونسية جيهان لغماري لرويترز: «لقد تم  إيقاف مدير عام الصحيفة ورئيس تحريرها والصحافي المختص بالشؤون العالمية، وقضوا ليلتهم بالإيقاف، وستتم محاكمتهم في وقت لاحق بتهمة التعدي على الأخلاق».
وأضافت: «إنّ الصحافيين بجريدة التونسية تلقوا تهديدات عبر الهاتف بحرق الصحيفة بينما تحمي قوات من الأمن مقر الصحيفة، وعشية صدور تقارير اخبارية تفيد بأن مانشستر يونايتد الإنكليزي يواصل سعيه لضم خضيرة».  يُشار إلى أن خضيرة (24 عاماً) الذي لم يقدم هذا الموسم مع ريال مدريد الأداء الذي تميّز به الموسم الماضي بات الحديث الأوحد للشارع التونسي منذ يومين، ولا ينشغل التونسيون سوى بالحديث عن الصور الإباحية التي ظهرت على  الإنترنت مع زوجته عارضة الأزياء الالمانية، ولا يزال الجدال كبيرا بين مختلف الأطراف التي انقسمت بين معارض لنشر مثل هذه الصور الفاضحة، وبين مؤيد لهذا الموقف. يُذكر أن سامي خضيرة من جذور تونسية وهو من مواليد مدينة الحمامات السياحية.

.. وجانب مقتطع من إحدى الصور ـ الفضيحة
مقالات اليوم
في كواليس «القوات» حديث عن تهجير من رحاب لبنان إلى دسكرة بشري وكتلة النائبين أُريدَ لجعجع تكرار مرحلة ما قبل سجن اليرزة فأعلن «نهاية زمن الإستئثار» ( المحلل السياسي)
سلام العائد من لندن: من المبكر توقع حصة لبنان من مساهمات مؤتمر الدول المانحة توطين السوريّين غير وارد وموقفنا واضح من تجربتنا مع الفلسطينيّين ( لندن - لينا الحصري زيلع:)
حكايات النّاس ( فاروق الجمال)
زاوية التوبة القادرية في وسط بيروت (1) ( عبد اللطيف فاخوري)
دولة الرئيس نبيه بري بين دولة الحرمان والحرمان من الدولة ( أحمد الغز )
بنالتي ( حسان محيي الدين)
أصول العائلات البيروتية - 156 - آل نطفجي ونظريان (نازاريان) ونعمة ونعّوس ونعيم ونفّي ( د. حسان حلاق )
مع الحدث ( كمال فضل الله)
بانوراما الإقتصاد في أسبوع الاقتصاد الوطني نجح في اختراق جدار الضعف ( المحرر الإقتصادي)
نقطة وسطر ( نون)
إجتماع «فتح» و«حماس» اليوم يتوَّج بحكومة وحدة وطنية ( هيثم زعيتر)
بين السطور ( د. عامر مشموشي)
استطلاع
هل يؤدي استمرار عون و فرنجية في الترشيح الى طرح فكرة المرشح الوسطي من جديد ؟