الاربعاء,31 آب 2016 الموافق 28 ذو القعدة 1437هـ
العدد 14741 السنة 53
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
صيف الـ 2016 كان الأنجح منذ مطلع القرن 21 والفضل للأمن وإرادة الحياة.. عصير البقدونس له ٧ فوائد صحية مذهلة؟ المتهم بقتل حاخام اسرائيلي من رصيف الفن إلى أين؟ التكتل العوني يطعن بمراسيم الحكومة.. و«المستقبل» تدعو حزب الله للكف عن الإفتراء منى زكي تعمل سائقة سيارة أجرة غانم: الأوضاع صعبة وبحاجة لأدنى مقومات الحياة واشنطن تتوقّع استعادة الموصل من داعش العام الحالي سر بقاء أكبر رجل في العالم جبارة لـ«اللواء»: الحّل بفتح مكب برج حمود فوراً ورفع النفايات واشنطن ترتِّب هدنة مؤقتة بين تركيا والمقاتلين الأكراد في شمال سوريا الملف السوري بين محمد بن سلمان وبوتين في الصين ومكاسب استراتيجية لمقاتلي المعارضة في حماه دعوات لإحياء أبعاد الحج في مجتمعنا قولاً وعملاً شقير لـ«اللواء»: السياسيون غير واعين لخطورة الوضع الاقتصادي
وجوه


صور خضيرة الفاضحة تهزّ تونس
الجمعة,17 شباط 2012 الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٣٣



خضيرة مع زوجته العارضة الألمانية
قال مسؤولون في صحيفة محلية في تونس أمس الخميس بأنّه تم إيقاف ثلاثة صحافيين بسبب صورة فاضحة نشرتها الصحيفة بقضية وصفها صحافيون بأنّها محاولة لإخماد حرية  التعبير في البلاد بعد عام من الإطاحة بالرئيس السابق زين العابدين بن علي.  
وهذه أول مرة يتم فيها إيقاف صحافيين منذ اندلاع الثورة في تونس، ونشرت صحيفة «التونسية» المحلية في غلاف عدد أمس الاول الأربعاء صورة  للاعب ريال مدريد سامي خضيرة مع عارضة أزياء عارية تحت عنوان «هذ  الصورة التي هزت إسبانيا».
وقالت المسؤولة بصحيفة التونسية جيهان لغماري لرويترز: «لقد تم  إيقاف مدير عام الصحيفة ورئيس تحريرها والصحافي المختص بالشؤون العالمية، وقضوا ليلتهم بالإيقاف، وستتم محاكمتهم في وقت لاحق بتهمة التعدي على الأخلاق».
وأضافت: «إنّ الصحافيين بجريدة التونسية تلقوا تهديدات عبر الهاتف بحرق الصحيفة بينما تحمي قوات من الأمن مقر الصحيفة، وعشية صدور تقارير اخبارية تفيد بأن مانشستر يونايتد الإنكليزي يواصل سعيه لضم خضيرة».  يُشار إلى أن خضيرة (24 عاماً) الذي لم يقدم هذا الموسم مع ريال مدريد الأداء الذي تميّز به الموسم الماضي بات الحديث الأوحد للشارع التونسي منذ يومين، ولا ينشغل التونسيون سوى بالحديث عن الصور الإباحية التي ظهرت على  الإنترنت مع زوجته عارضة الأزياء الالمانية، ولا يزال الجدال كبيرا بين مختلف الأطراف التي انقسمت بين معارض لنشر مثل هذه الصور الفاضحة، وبين مؤيد لهذا الموقف. يُذكر أن سامي خضيرة من جذور تونسية وهو من مواليد مدينة الحمامات السياحية.

.. وجانب مقتطع من إحدى الصور ـ الفضيحة
استطلاع
هل تنتج عن جلسة الحوار في 5 ايلول اية نتائج سياسية مفيدة