الاثنين,3 آب 2015 الموافق 18 شوال 1436هـ
العدد 14421 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
كيري وشكري: نعلم أن إيران تُسهِم في زعزعة الإستقرار زوجته وفقدان طفل وجثة على شاطىء صيدا تصعيد جديد للعنف بتركيا: هجوم إنتحاري للأكراد وغارات على العراق عباس يُخيّر إسرائيل: داعش أو السلام؟ هجوم مضاد للنظام وحزب الله في سهل الغاب ليلة المهرجانات في لبنان من أعالي الأرز إلى ساحل البترون رئيس الحكومة اليمنية يزور عدن لساعات ويؤكِّد عودة الحياة إليها لبنان يسهر بلا سياسة من الساحل إلى الجبل هاتفك الذكي يدمّر دماغك!.. نحتاج إلى ثورة مفاهيم إصلاحية تعيد بيوت الله إلى مكانتها في المجتمع هجوم مضاد للجيش السوري في سهل الغاب ونزوح كثيف من القرى المؤيّدة للنظام لقاء أميركي روسي سعودي في الدوحة اليوم إستعداد لتحرير مدن الجنوب وحصار صنعاء
وجوه


صور خضيرة الفاضحة تهزّ تونس
الجمعة,17 شباط 2012 الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٣٣



خضيرة مع زوجته العارضة الألمانية
قال مسؤولون في صحيفة محلية في تونس أمس الخميس بأنّه تم إيقاف ثلاثة صحافيين بسبب صورة فاضحة نشرتها الصحيفة بقضية وصفها صحافيون بأنّها محاولة لإخماد حرية  التعبير في البلاد بعد عام من الإطاحة بالرئيس السابق زين العابدين بن علي.  
وهذه أول مرة يتم فيها إيقاف صحافيين منذ اندلاع الثورة في تونس، ونشرت صحيفة «التونسية» المحلية في غلاف عدد أمس الاول الأربعاء صورة  للاعب ريال مدريد سامي خضيرة مع عارضة أزياء عارية تحت عنوان «هذ  الصورة التي هزت إسبانيا».
وقالت المسؤولة بصحيفة التونسية جيهان لغماري لرويترز: «لقد تم  إيقاف مدير عام الصحيفة ورئيس تحريرها والصحافي المختص بالشؤون العالمية، وقضوا ليلتهم بالإيقاف، وستتم محاكمتهم في وقت لاحق بتهمة التعدي على الأخلاق».
وأضافت: «إنّ الصحافيين بجريدة التونسية تلقوا تهديدات عبر الهاتف بحرق الصحيفة بينما تحمي قوات من الأمن مقر الصحيفة، وعشية صدور تقارير اخبارية تفيد بأن مانشستر يونايتد الإنكليزي يواصل سعيه لضم خضيرة».  يُشار إلى أن خضيرة (24 عاماً) الذي لم يقدم هذا الموسم مع ريال مدريد الأداء الذي تميّز به الموسم الماضي بات الحديث الأوحد للشارع التونسي منذ يومين، ولا ينشغل التونسيون سوى بالحديث عن الصور الإباحية التي ظهرت على  الإنترنت مع زوجته عارضة الأزياء الالمانية، ولا يزال الجدال كبيرا بين مختلف الأطراف التي انقسمت بين معارض لنشر مثل هذه الصور الفاضحة، وبين مؤيد لهذا الموقف. يُذكر أن سامي خضيرة من جذور تونسية وهو من مواليد مدينة الحمامات السياحية.

.. وجانب مقتطع من إحدى الصور ـ الفضيحة