الجمعة,28 تشرين الثاني 2014 الموافق 6 صفر 1436هـ
العدد 14221 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
خسارة كبيرة وصورة الزمن الجميل حكمة الملك عبد الله أنقذت قمة الرياض انقطاعاً في التيار وحوادث وأضراراً في المزروعات حشد الطاقات يوصلنا إلى الهدف المنشود وهو خدمة كتاب الله المتوسطي مزايا لبنان و زارا رئيس كتالونيا نجاح قمة الرياض يعود لصبر وحكمة خادم الحرمين الشريفين حرام أن يعبث بوطن من أجل كرسي؟! إشادة جنبلاطية وبري يقترح موعداً خلال أسبوعين.. والنُصرَة تُنذِر وتصعيد لأهالي العسكريين ودمشق ترى بداية لحل سياسي يحتاج بعض الوقت ليتبلور ثلاثة أكواب قهوة تحمي من خرف الشيخوخة تكفير نجمة بوليوود فينا مالك بتهمة ازدراء الإسلام مقتل عشرات الثوار بكمين بالغوطة والمعارضة تستعيد محيط مطار أبو الظهور في غزة بسبب الفيضانات لمضايقات بعد قانون مكافحة الإرهاب دعوات لدعمها تربوياً وإعلامياً ولإظهار أهميتها وتاريخها غزة المنكوبة تغرق بمياه الفيضانات
كل لبنان

جنود إيطاليون يتبرعون بالدم
للصليب الأحمر اللبناني
الثلاثاء,28 شباط 2012 الموافق ٦ ربيع الآخر ١٤٣٣



أحد عناصر الوحدة الايطالية يتبرع بالدم في صور
صور– جمال خليل:

بادر جنود الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوات «اليونيفل» في جنوب لبنان حملة في التبرع بالدم لصالح  الصليب الأحمر اللبناني - مركز صور، في مقر القيادة ألأيطالية في شمع.
تم اتخاذ المبادرة من قبل قائد القطاع الغربي في «اليونيفل» قائد الكتيبة الايطالية الجنرال كارلو لامانا, بتنظيم من مكتب التعاون المدني – العسكري, الطاقم الطبي الإيطالي وتعاون من الكتيبة الأولى لفوج الدعم والإسناد القادم من مدينة تورينو.
يذكر أن المبادرة الإيطالية هي الأولى من نوعها، وستليها ثلاث مراحل أخرى في شمع، ومرحلة رابعة ستجري في بنك الدم في صور،  وقد توافد الجنود الإيطاليين للتبرع بالدم بإشراف فريق الصليب الأحمر اللبناني برئاسة مسؤول الإعلام والعلاقات العامة هيفاء كردي الرفاعي والدكتور حاتم أبوخليل أخصائي في العلوم المخبرية والسريرية، وعدد من مسؤولي بنك الدم وبتعاون الطاقم الطبي الإيطالي».
وأعرب قائد القطاع الغربي في «اليونيفل» الجنرال كارلو لامانا، عن سعادته بنجاح الحملة وحيا الجنود الإيطاليين على مشاركتهم الكثيفة والتي «تدل على الحس العالي بالمسؤولية والإنسانية التي يتمتعون بها».
أضاف: «إن التبرع بالدم هو رمز لحب الحياة وإن إنقاذ الآخرين هومثال للعطاء النبيل. يسعدني بأن تساهم حملة التبرع هذه في تخفيف و إزالة آلام أصدقائنا اللبنانيين».