الجمعة,29 أيار 2015 الموافق 11 شعبان 1436هـ
العدد 14366 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
الحريري رعت حفل توزيع جوائز مسابقة جماليات الخط العربي 2015 سقوط أريحا يُفقد النظام آخر معاقله في إدلب ودير الزور على الطريق نفسه أنغام تتعرّض لهجوم عنيف من شقيقتها!! سقوط مفاجىء لأريحا والنظام على وشك خسارة دير الزور المؤسسات الإسلامية اكملت إستعداداتها وأطلقت نشاطاتها قوات هادي تعزِّز سيطرتها على مأرب لتفعيل القوانين وتفهّم خصوصيتهم إخماد حريق كبير شبّ في ملهى ببيروت الملك سلمان يصل إلى مكة المكرمة ملتزمون القـرارات الدوليـة بمكافحة تبييض الأموال فوائد تناول التمر يومياً الكرش يُلاقي استحساناً لدى الكثير من الرجال قهوجي يردّ على عون: لن نسمح بتحريف أو تشويش تضحيات الجيش
كل لبنان

جنود إيطاليون يتبرعون بالدم
للصليب الأحمر اللبناني
الثلاثاء,28 شباط 2012 الموافق ٦ ربيع الآخر ١٤٣٣



أحد عناصر الوحدة الايطالية يتبرع بالدم في صور
صور– جمال خليل:

بادر جنود الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوات «اليونيفل» في جنوب لبنان حملة في التبرع بالدم لصالح  الصليب الأحمر اللبناني - مركز صور، في مقر القيادة ألأيطالية في شمع.
تم اتخاذ المبادرة من قبل قائد القطاع الغربي في «اليونيفل» قائد الكتيبة الايطالية الجنرال كارلو لامانا, بتنظيم من مكتب التعاون المدني – العسكري, الطاقم الطبي الإيطالي وتعاون من الكتيبة الأولى لفوج الدعم والإسناد القادم من مدينة تورينو.
يذكر أن المبادرة الإيطالية هي الأولى من نوعها، وستليها ثلاث مراحل أخرى في شمع، ومرحلة رابعة ستجري في بنك الدم في صور،  وقد توافد الجنود الإيطاليين للتبرع بالدم بإشراف فريق الصليب الأحمر اللبناني برئاسة مسؤول الإعلام والعلاقات العامة هيفاء كردي الرفاعي والدكتور حاتم أبوخليل أخصائي في العلوم المخبرية والسريرية، وعدد من مسؤولي بنك الدم وبتعاون الطاقم الطبي الإيطالي».
وأعرب قائد القطاع الغربي في «اليونيفل» الجنرال كارلو لامانا، عن سعادته بنجاح الحملة وحيا الجنود الإيطاليين على مشاركتهم الكثيفة والتي «تدل على الحس العالي بالمسؤولية والإنسانية التي يتمتعون بها».
أضاف: «إن التبرع بالدم هو رمز لحب الحياة وإن إنقاذ الآخرين هومثال للعطاء النبيل. يسعدني بأن تساهم حملة التبرع هذه في تخفيف و إزالة آلام أصدقائنا اللبنانيين».