السبت,20 كانون الأول 2014 الموافق 28 صفر 1436هـ
العدد 14240 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
في الجولة الثانية لإنتخابات الرئاسة برّي ينصح الأهالي بالإبتعاد عن الشارع .. وجنبلاط يرفض تهديدات «داعش» ومروّج عملة مزوّرة وإحالة مروّج مخدّرات للقضاء آل مجدلاني ومبشّر ومبيّض ومتني ومجبور تركيا وقطر توقعان إعلاناً بشأن مجلس للتعاون الإستراتيجي تتنكّر في زي رجل لمدّة 42 عاماً والبلدية أعادت إضاءتها وواصلت تزيين الشوارع المعارضة تقصف مطارات حلب و«النصرة» تحشد لاقتحام مطار أبو الظهور من الأعلى أجراً بين الفنانين ليلة رأس السنة؟ شخصية «كريزماتية» ذات فرادة وخصوصية في التعاطي مع الآخرين «النصرة» غنمت عشرات الدبابات وناقلات الجند وتحشد لاقتحام مطار أبو الظهور
كل لبنان

جنود إيطاليون يتبرعون بالدم
للصليب الأحمر اللبناني
الثلاثاء,28 شباط 2012 الموافق ٦ ربيع الآخر ١٤٣٣



أحد عناصر الوحدة الايطالية يتبرع بالدم في صور
صور– جمال خليل:

بادر جنود الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوات «اليونيفل» في جنوب لبنان حملة في التبرع بالدم لصالح  الصليب الأحمر اللبناني - مركز صور، في مقر القيادة ألأيطالية في شمع.
تم اتخاذ المبادرة من قبل قائد القطاع الغربي في «اليونيفل» قائد الكتيبة الايطالية الجنرال كارلو لامانا, بتنظيم من مكتب التعاون المدني – العسكري, الطاقم الطبي الإيطالي وتعاون من الكتيبة الأولى لفوج الدعم والإسناد القادم من مدينة تورينو.
يذكر أن المبادرة الإيطالية هي الأولى من نوعها، وستليها ثلاث مراحل أخرى في شمع، ومرحلة رابعة ستجري في بنك الدم في صور،  وقد توافد الجنود الإيطاليين للتبرع بالدم بإشراف فريق الصليب الأحمر اللبناني برئاسة مسؤول الإعلام والعلاقات العامة هيفاء كردي الرفاعي والدكتور حاتم أبوخليل أخصائي في العلوم المخبرية والسريرية، وعدد من مسؤولي بنك الدم وبتعاون الطاقم الطبي الإيطالي».
وأعرب قائد القطاع الغربي في «اليونيفل» الجنرال كارلو لامانا، عن سعادته بنجاح الحملة وحيا الجنود الإيطاليين على مشاركتهم الكثيفة والتي «تدل على الحس العالي بالمسؤولية والإنسانية التي يتمتعون بها».
أضاف: «إن التبرع بالدم هو رمز لحب الحياة وإن إنقاذ الآخرين هومثال للعطاء النبيل. يسعدني بأن تساهم حملة التبرع هذه في تخفيف و إزالة آلام أصدقائنا اللبنانيين».