السبت,1 آب 2015 الموافق 16 شوال 1436هـ
العدد 14420 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
وخيار ترحيل النفايات إلى الخارج يلقى تأييداً التحالف العربي: الهدف الأول إعادة الحكومة اليمنية إلى عدن ثم صنعاء نتنياهو يتصل منافقاً... وعباس إلى «الجنائية» مجدداً متصالح مع نفسي لجهة ما أنجزته رغم قصر المدة الزمنية غياب الوثائق يصعب علينا تحديد موقع أول مسجد اتخذوه للصلاة آل منيمنة: نسب شريف وإسهامات علمية وتربوية وسياسية وخيرية 8 آذار تهوّل علی سلام.. وأزمة الرواتب تهدّد بانفجار إجتماعي مهرجانات بعلبك الدولية افتتحت بحضور دبلوماسي غربي لافت بضائع منتهية الصلاحية في المريجة ومستخدمو حاصبيا الحكومي: لوقف العمل ساعة يومياً حتى تحقيق المطالب مقتل ٣ من عائلة بن لادن بتحطم طائرة خاصة في بريطانيا النُصرَة تجتاح مقرّات مقاتلين دربتهم واشنطن وغارات إنتقامية للتحالف الدولي
كل لبنان

جنود إيطاليون يتبرعون بالدم
للصليب الأحمر اللبناني
الثلاثاء,28 شباط 2012 الموافق ٦ ربيع الآخر ١٤٣٣



أحد عناصر الوحدة الايطالية يتبرع بالدم في صور
صور– جمال خليل:

بادر جنود الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوات «اليونيفل» في جنوب لبنان حملة في التبرع بالدم لصالح  الصليب الأحمر اللبناني - مركز صور، في مقر القيادة ألأيطالية في شمع.
تم اتخاذ المبادرة من قبل قائد القطاع الغربي في «اليونيفل» قائد الكتيبة الايطالية الجنرال كارلو لامانا, بتنظيم من مكتب التعاون المدني – العسكري, الطاقم الطبي الإيطالي وتعاون من الكتيبة الأولى لفوج الدعم والإسناد القادم من مدينة تورينو.
يذكر أن المبادرة الإيطالية هي الأولى من نوعها، وستليها ثلاث مراحل أخرى في شمع، ومرحلة رابعة ستجري في بنك الدم في صور،  وقد توافد الجنود الإيطاليين للتبرع بالدم بإشراف فريق الصليب الأحمر اللبناني برئاسة مسؤول الإعلام والعلاقات العامة هيفاء كردي الرفاعي والدكتور حاتم أبوخليل أخصائي في العلوم المخبرية والسريرية، وعدد من مسؤولي بنك الدم وبتعاون الطاقم الطبي الإيطالي».
وأعرب قائد القطاع الغربي في «اليونيفل» الجنرال كارلو لامانا، عن سعادته بنجاح الحملة وحيا الجنود الإيطاليين على مشاركتهم الكثيفة والتي «تدل على الحس العالي بالمسؤولية والإنسانية التي يتمتعون بها».
أضاف: «إن التبرع بالدم هو رمز لحب الحياة وإن إنقاذ الآخرين هومثال للعطاء النبيل. يسعدني بأن تساهم حملة التبرع هذه في تخفيف و إزالة آلام أصدقائنا اللبنانيين».

استطلاع
هل تتحمل الطبقة السياسية مجتمعة رمي النفايات في الشارع ؟