الخميس,27 تشرين الثاني 2014 الموافق 5 صفر 1436هـ
العدد 14220 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
اللقاء الأول بين بوتين والمعلّم لم يحرّك السلام.. والأولوية لمكافحة الإرهاب هولاند يدعو السيسي للمضي قدماً في عملية «الإنتقال الديموقراطي» أنجلينا: أحب الإخراج ولن أعتزل التمثيل محادثات هولاند - السيسي في باريس خليجي 22: المنتخب القطري يتوج بلقبه الثالث معادلاً السعودية والعراق الرياضي والحكمة يسجلان انطلاقة واعدة بسلة ابو ظبي «الفصائل» تتعهّد بطرد «التطرّف» من عين الحلوة وعسيري يدعم مبادرة الحريري نتنياهو يدافع عن مشروع قانون «الدولة اليهودية» إثر الإنتقادات حول حدود طاعة الزوجة لزوجها في الإسلام... الشحرورة أسطورة الفرح والغناء .. وداعاً اللقاء الأول بين بوتين والمعلّم لم يحرِّك السلام.. وأردوغان يندِّد بالوقاحة الأميركية الإقتصاديّين المتوسّطيّين في برشلونة المعدلات تبشّر بالخير والطقس يتحسّن بدءاً من اليوم ريال يعبر بازل وتفوق لأتلتيكو ويوفنتوس وأرسنال والكنيست يبحث قانون سحب جنسية منفذي الهجمات الثوم والبروكلي يكافحان السرطان
مدنيات

صور السيّد المسيح
في الضاحية الجنوبية
الاربعاء,4 نيسان 2012 الموافق ١٣ جمادى الأولى ١٤٣٣



صور السيّد المسيح على جادة السيّد هادي نصر الله
إكتست ضاحية بيروت الجنوبية زينة عيد الفصح المجيد لدى الطوائف المسيحية، حيث رُفعت صور السيّد المسيح (ع) واللافتات المهنئة بالعيد على أوتوستراد السيّد هادي نصر الله.
ورفع هذه الصور واللافتات المهنئة بالعيد، يتمّ للمرة  الأولى منذ سنوات عديدة، بعدما غابت لفترة طويلة.
واعتبر أهالي الضاحية أن رفع زينة عيد الفصح، ظاهرة محمودة، ترمز إلى التعايش بين المسلمين والمسيحيين..



مقالات اليوم
أوباما الهارب بنفسه وقراره إلى تموز 2015 ( المحامي محمد أمين الداعوق)
«كوكتيل» ( عبد الفتاح خطاب)
حديث المجالس أولوياتهم وأولوياتنا ( عبد القادر الأسمر)
على وقع التطورات الإقليمية: القيادات اللبنانية محكومة بلبننة خلافاتها حِراك دبلوماسي يجدّد الدعوة الى التلاقي حول المسلّمات الوطنية ( د. عامر مشموشي)
حكايات الناس عندي أمل! ( مصطفى شريف)
حادثة الخطف في الضم والفرز تطرح ضرورة تطوير الأداء الأمني وتفعيله قلق نفسي تلازم مع الجريمة الوقحة في وضح النهار ( محمد الحسن)
حوار «المستقبل» و«حزب الله» ينطلق بدعم عربي ودولي بحثاً عن مخارج للملفات العالقة وفي مقدمها الاستحقاق الرئاسي ( عمر البردان)
مع الحدث إسرائيل وقانون العبودية ( كمال فضل الله)
نقطة و سطر غياب صباح ( «نون...»)
أكثر من عشر سنوات ومراكز الصفدي لتعليم الكومبيوتر واللغة الإنكليزية تحصد النجاحات الباهرة أكثر من 80 ألف متخرّج والأعداد في تزايد مستمر ( روعة الرفاعي)
علموهم.. «فن اختيار الأصدقاء»..!! ( الشيخ بهاء الدين سلام)
استطلاع
هل تؤيد نقل مسلخ بيروت الى ارض جلول ؟