الاربعاء,27 أيار 2015 الموافق 9 شعبان 1436هـ
العدد 14364 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
قوات هادي تحرّر الضالع وتهدد إمدادات الحوثيين لعدن وافتتح وبو صعب مؤتمر تعليم الأطفال النازحين سلام متمسّك بتحمل المسؤولية .. ومجلس الوزراء على صفيح التعيينات هاملتون: فعلاً يمكن ربط الأبراج بالشخصية لن نسمح بالعبث بأمن المملكة البنتاغون قلق من تلكؤ الجيش العراقي .. وباريس تطالب العبادي بالوفاء بالتزاماته ملكة جمال العرب تتعرّض للسرقة في الكسليك سلام: لبنان يتطلع إلى دور مركزي في مسار «طريق الحرير» محمد بن نايف: سنواجه كل من يعبث بأمن المملكة سير واختناق وإنقاذ مواطنة تدهور صحة زبيدة ثروت
اللواء الإجتماعي


الجامعة الإسلامية تكرّم رئيس «اللبنانية»
الثلاثاء,17 نيسان 2012 الموافق ٢٥ جمادى الأولى ١٤٣٣



الدكتور عدنان السيد حسين يتسلم الدرع من د. حسن الشلبي
كرّم رئيس الجامعة الإسلامية د. حسن الشلبي رئيس الجامعة  اللبنانية د. عدنان السيد حسين خلال غداء أقامه على شرفه في فندق «البريستول»، حضره وزير الخارجية والمغتربين د. عدنان منصور، النواب غازي زعيتر، علي بزي، ياسين جابر وعلي عسيران ونائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان، والشيخ سامي أبو المنى ممثلاً شيخ عقل الطائفة الدرزية نعيم حسن، والسفير الإيراني غضنفر ركن أبادي والحاج حامد الخفاف ممثلاً المرجع الأعلى السيد السيستاني، إضافة إلى رؤساء عدد من الجامعات والأساتذة.
بداية النشيد الوطني اللبناني، ثم كلمة رئيس الجامعة الإسلامية د. شلبي التي رحّب فيها بالحضور وخصّ د. السيد حسين بالحديث عن عطاءاته وجهوده وقال «خشينا في وقت من الأوقات أن تأخذ السياسة الرئيس من بيننا ولكن سرعان ما عاد إلينا معاليه ليتسلم أكبر صرح علمي وجامعي في لبنان من يد أخينا الزميل د. زهير شكر»، بعدها قدّم د. شلبي درعاً تكريمياً إلى المحتفى به السيد حسين الذي رد «شرف كبير لي أن أقف أمام استاذي د. حسن الشلبي الذي كان له الدور الأول قي اطلاق مرحلة التعليم العالي عند رحيل الشباب الجامعيين في كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية أثناء القصف والحرب المدمرة في لبنان».
إعداد وتصوير: محمود يوسف


ومع السفير الإيراني غضنفر ركن أبادي، والشيخ عبد الأمير قبلان نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الوزير عدنان منصور متوسطاً القاضي سامي منصور، العميد حسن شلبي ود. عامر مشموشي
النائب علي بزي والحاج حامد الخفاف النواب: غازي زعيتر، ياسين جابر وعلي عسيران، والشيخ سامي أبو المنى
زهير شكر، حسن زين الدين وإيلي عساف
مقالات اليوم
9 أعوام على اغتيال محمود ونضال المجذوب في صيدا لماذا لم يُنفّذ حكم الإعدام بالعميل محمود رافع لغاية الآن؟! ( ثريا حسن زعيتر)
تستشرف المستقبل واضعة طلابها بين 20 مليون متميّز عالمياً «مدرسة الفنون الإنجيلية» - صيدا تحرز أعلى اعتمادية دولية ( سامر زعيتر)
هل تصدق نبوءة زائر بعبدا ويستوطن الفراغ الرئاسي في القصر 3 سنوات؟ الحوار يبقى الضمانة لحفظ الحدود والنأي بلبنان عن الحريق المندلع في المنطقة ( حسين زلغوط)
بين السطور ( د. عامر مشموشي)
25 أيار يوم العنفوان والنصر باندحار الاحتلال الإسرائيلي عن الجنوب دون قيد أو شرط المقاومة بعد 15 عاماً من التحرير... ومعضلة الإنقسام الداخلي ( هيثم زعيتر)
حديث اليوم ( الشيخ بهاء الدين سلام)
الأمثولة اللبنانية للزهراني وهيل ( فؤاد مطر)
حكايات الناس «عطور» خالية من الكحول! ( فاروق الجمال)
المستجدات الميدانية سرَّعت الدعوة إلى إجتماع باريس الدولي توسيع الحكومة العراقية وفرصة للحوار السياسي السوري ( باريس - بشارة غانم البون)
نقطة و سطر مَن يهتم ( «نون...»)
استطلاع
هل يخطئ عون اذا تمسك بترشيح العميد شامل روكز لقيادة الجيش ؟