الاربعاء,27 آب 2014 الموافق 1 ذو القعدة 1435هـ
العدد 14144 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
الطيران السوري يغير على مواقع «داعش» في ريف دير الزور الغربي التحسّن الخجول في ثقة المستهلك للنصف الأول من 2014 أميركا: غارات مصرية إماراتية في ليبيا عباس يُعلِن الإتفاق من القاهرة.. وأزمة داخل حكومة نتنياهو قزي نقل استعداد حايك للحوار بما يحفظ المؤسسة ليدي غاغا ستتزوّج في الفضاء احتفالات وزغاريد في غزة باتفاق وقف إطلاق النار.. وحماس تعتبره «نصراً للمقاومة» لتدريب الجيش والشرطة في ليبيا بارزاني: إيران أول دولة مدّت أربيل بالسلاح جل الديب بعد دخوله إلى مستشفى برج البراجنة «البطاطا الحلوة» تقوّي البصر وخصوبة النساء
اللواء الإجتماعي


الجامعة الإسلامية تكرّم رئيس «اللبنانية»
الثلاثاء,17 نيسان 2012 الموافق ٢٥ جمادى الأولى ١٤٣٣



الدكتور عدنان السيد حسين يتسلم الدرع من د. حسن الشلبي
كرّم رئيس الجامعة الإسلامية د. حسن الشلبي رئيس الجامعة  اللبنانية د. عدنان السيد حسين خلال غداء أقامه على شرفه في فندق «البريستول»، حضره وزير الخارجية والمغتربين د. عدنان منصور، النواب غازي زعيتر، علي بزي، ياسين جابر وعلي عسيران ونائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان، والشيخ سامي أبو المنى ممثلاً شيخ عقل الطائفة الدرزية نعيم حسن، والسفير الإيراني غضنفر ركن أبادي والحاج حامد الخفاف ممثلاً المرجع الأعلى السيد السيستاني، إضافة إلى رؤساء عدد من الجامعات والأساتذة.
بداية النشيد الوطني اللبناني، ثم كلمة رئيس الجامعة الإسلامية د. شلبي التي رحّب فيها بالحضور وخصّ د. السيد حسين بالحديث عن عطاءاته وجهوده وقال «خشينا في وقت من الأوقات أن تأخذ السياسة الرئيس من بيننا ولكن سرعان ما عاد إلينا معاليه ليتسلم أكبر صرح علمي وجامعي في لبنان من يد أخينا الزميل د. زهير شكر»، بعدها قدّم د. شلبي درعاً تكريمياً إلى المحتفى به السيد حسين الذي رد «شرف كبير لي أن أقف أمام استاذي د. حسن الشلبي الذي كان له الدور الأول قي اطلاق مرحلة التعليم العالي عند رحيل الشباب الجامعيين في كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية أثناء القصف والحرب المدمرة في لبنان».
إعداد وتصوير: محمود يوسف


ومع السفير الإيراني غضنفر ركن أبادي، والشيخ عبد الأمير قبلان نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الوزير عدنان منصور متوسطاً القاضي سامي منصور، العميد حسن شلبي ود. عامر مشموشي
النائب علي بزي والحاج حامد الخفاف النواب: غازي زعيتر، ياسين جابر وعلي عسيران، والشيخ سامي أبو المنى
زهير شكر، حسن زين الدين وإيلي عساف
مقالات اليوم
إطلاق الصواريخ يخدم الاحتلال الإسرائيلي بتحميل الجيش المسؤولية وجر «حزب الله» للحرب تحذيرات عن خلايا تحضِّر لخطف عناصر أمنية أو دولية لمقايضتهم بموقوفين في رومية ( هيثم زعيتر)
هل الظروف مؤاتية لعودة التواصل بين «المستقبل» و«حزب الله؟ حوري لـ«اللواء»: الإنسحاب من سوريا وتلبية متطلبات المحكمة والسلاح مدخل أي حوار ( عمر البردان)
في معراب تحضر داعش كظاهرة مَرَضية.. وتفهّم التمديد قائم وحراك مختلف من أجل الرئاسة جعجع لـ «اللواء»: الدعوات إلى الأمن الذاتي مرفوضة ( رلى موفق)
نقطة و سطر الكهرباء بين التقنين ( «نون...»)
هل الظروف مؤاتية لعودة التواصل بين «المستقبل» و«حزب الله؟ حوري لـ«اللواء»: الإنسحاب من سوريا وتلبية متطلبات المحكمة والسلاح مدخل أي حوار ( عمر البردان)
عاند المخاطر الأمنية في المخيّم.. والمشاكل المالية.. وما زال مستمراً «مستشفى النداء الإنساني» في عين الحلوة ضرورة طبية ( ثريا حسن زعيتر)
مع الحدث تناقض الحراك الدولي ( كمال فضل الله)
بين السطور التمديد أولاً وآخراً ( د. عامر مشموشي)
تواصل دورها خدمة لأبناء صيدا والجوار بصروحها العلمية والمهنية «جمعية رعاية اليتيم» تطلق حملة «شنطة وكتاب» لتلامذة «مدرسة أجيال صيدا» ( سامر زعيتر)
كيف هي أحوالنا مع الزعامة الأردوغانية ( فؤاد مطر)
حديث اليوم ( الشيخ بهاء الدين سلام)
حكايات الناس «مسافرٌ».. زاده الخيال! ( فاروق الجمال)
استطلاع
هل جاءت التعينات الاخيرة في بلدية بيروت متوازنة ومنصفة للجميع ؟