الخميس,29 كانون الثاني 2015 الموافق 9 ربيع الآخر 1436هـ
العدد 14270 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
أبو فاعور: أي مؤسسة تستمر بالمخالفة سيتم إقفالها هل يؤسس المسلمون زواجهم وفق أسس إسلامية صحيحة وسليمة..؟! غاضبون يحاولون إقتحام مقرّ الأمم المتحدة في غزة واشنطن تفتح قنوات إتصال مع الحوثيّين نتنياهو يهدّد لبنان وسوريا وإيران بـ «دفع الثمن» .. ومجلس الأمن لإلتزام القرار 1701 ما السبب الرئيسي من وراء «وهب وزرع الأعضاء»؟ قزي يؤيد الاصلاح والمواقف السياسية بين مرحبة ومتحفظة «السوبر قمر» يغازل الأرض ٦ مرّات هذا العام توقيف «ريكو» متلبّساً بتعاطي المخدرات لائحة من ١٠نقاط لا تعطي أولوية للحكومة الإنتقالية دمار هائل وشامل في عين العرب والتحالف يواصل قصف محيط المدينة جوليان مور: الأكثر توقّعاً للفوز بالأوسكار
اللواء الإجتماعي


الجامعة الإسلامية تكرّم رئيس «اللبنانية»
الثلاثاء,17 نيسان 2012 الموافق ٢٥ جمادى الأولى ١٤٣٣



الدكتور عدنان السيد حسين يتسلم الدرع من د. حسن الشلبي
كرّم رئيس الجامعة الإسلامية د. حسن الشلبي رئيس الجامعة  اللبنانية د. عدنان السيد حسين خلال غداء أقامه على شرفه في فندق «البريستول»، حضره وزير الخارجية والمغتربين د. عدنان منصور، النواب غازي زعيتر، علي بزي، ياسين جابر وعلي عسيران ونائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان، والشيخ سامي أبو المنى ممثلاً شيخ عقل الطائفة الدرزية نعيم حسن، والسفير الإيراني غضنفر ركن أبادي والحاج حامد الخفاف ممثلاً المرجع الأعلى السيد السيستاني، إضافة إلى رؤساء عدد من الجامعات والأساتذة.
بداية النشيد الوطني اللبناني، ثم كلمة رئيس الجامعة الإسلامية د. شلبي التي رحّب فيها بالحضور وخصّ د. السيد حسين بالحديث عن عطاءاته وجهوده وقال «خشينا في وقت من الأوقات أن تأخذ السياسة الرئيس من بيننا ولكن سرعان ما عاد إلينا معاليه ليتسلم أكبر صرح علمي وجامعي في لبنان من يد أخينا الزميل د. زهير شكر»، بعدها قدّم د. شلبي درعاً تكريمياً إلى المحتفى به السيد حسين الذي رد «شرف كبير لي أن أقف أمام استاذي د. حسن الشلبي الذي كان له الدور الأول قي اطلاق مرحلة التعليم العالي عند رحيل الشباب الجامعيين في كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية أثناء القصف والحرب المدمرة في لبنان».
إعداد وتصوير: محمود يوسف


ومع السفير الإيراني غضنفر ركن أبادي، والشيخ عبد الأمير قبلان نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الوزير عدنان منصور متوسطاً القاضي سامي منصور، العميد حسن شلبي ود. عامر مشموشي
النائب علي بزي والحاج حامد الخفاف النواب: غازي زعيتر، ياسين جابر وعلي عسيران، والشيخ سامي أبو المنى
زهير شكر، حسن زين الدين وإيلي عساف
مقالات اليوم
الإرهاب رهاب الأيام المتداولة في طرابلس أصوات إسلامية محلية تنادي بالإنماء وتوفير المناخ الإيجابي ( محمد الحسن)
العاهل الذي أنهض أمةً وأحيا مجداً ( المحامي محمد أمين الداعوق)
عملية مزارع شبعا ردّ على اعتداء القنيطرة وضعت لبنان في المواجهة الحكومة نصحت حزب الله بعدم الردّ من الأراضي اللبنانية ولكن لا تجاوب ( د. عامر مشموشي)
نقطة و سطر حتى لا نحقق ( «نون...»)
دول «ثورات السخام العربي» إلى التيه وتونس إستثناء! الحلقة [2/2] ( ليلى بديع)
حديث المجالس ملفات ينبغي أن تُفتَح ( عبد القادر الأسمر)
المحاماة مهنة النبل بالتصرف والرفعة بالاخلاق ( المحامي عمر زين)
حكايات الناس بالدم سنرميه!! ( مصطفى شريف)
كلمات ( عبد الرحمن سلام)
مع الحدث ( كمال فضل الله)
بالعربي حزب الله وإيران والبيان رقم -1- ( حسن شلحة)
حوار «المستقبل» - «حزب الله» يتابع البحث في خطوات تنفيس الإحتقان أيهما يسبق الثاني: إزالة الشعارات الحزبية أم إلغاء «السرايات»؟ ( عمر البردان)
استطلاع
هل انت متفائل بتطبيق الخطة الامنية في البقاع الشمالي ؟