السبت,28 أيار 2016 الموافق 21 شعبان 1437هـ
العدد 14662 السنة 53
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
أوباما أمام نُصب ضحايا هيروشيما: لتخليص العالم من الأسلحة النووية أوباما سيسمع الأذان ٥ مرات يومياً غلايزر بحث مع بري وسلام وإبراهيم تداعيات القانون الأميركي على لبنان المتوسِّط وثلاث حوادث غرق هذا الأسبوع السباق إلى البيت الأبيض في بيروت: عقوبات على حزب الله وليس على الشيعة! العامري: معركة الفلوجة ستبدأ خلال أيام وسط فرار مئات المدنيِّين زاوية أبو النصر الخلوتية على أرض قدمها السلطان عبد المجيد (1) في جلسة إنتخاب رسمية بإشراف المحافظ ضو مقتل قائد داعش في الفلوجة التحالف يُنفِّذ 150 ضربة ضد داعش قرب الرقة وأنقرة تندِّد بـ«نفاق» واشنطن «اللواء الرياضي» تحاور عدّاءات «نركض سوا» لدعم حالات التوحّد في لبنان بو صعب: إجراءات جديدة تمنع الغش والنتيجة تصل مباشرة إلى الطالب غارات مكثفة للتحالف قرب الرقّة وأنقرة تندِّد بـ «نفاق» واشنطن آل اليافي: الرئيس د. عبد الله اليافي (2/2)
اللواء الإجتماعي


الجامعة الإسلامية تكرّم رئيس «اللبنانية»
الثلاثاء,17 نيسان 2012 الموافق ٢٥ جمادى الأولى ١٤٣٣



الدكتور عدنان السيد حسين يتسلم الدرع من د. حسن الشلبي
كرّم رئيس الجامعة الإسلامية د. حسن الشلبي رئيس الجامعة  اللبنانية د. عدنان السيد حسين خلال غداء أقامه على شرفه في فندق «البريستول»، حضره وزير الخارجية والمغتربين د. عدنان منصور، النواب غازي زعيتر، علي بزي، ياسين جابر وعلي عسيران ونائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان، والشيخ سامي أبو المنى ممثلاً شيخ عقل الطائفة الدرزية نعيم حسن، والسفير الإيراني غضنفر ركن أبادي والحاج حامد الخفاف ممثلاً المرجع الأعلى السيد السيستاني، إضافة إلى رؤساء عدد من الجامعات والأساتذة.
بداية النشيد الوطني اللبناني، ثم كلمة رئيس الجامعة الإسلامية د. شلبي التي رحّب فيها بالحضور وخصّ د. السيد حسين بالحديث عن عطاءاته وجهوده وقال «خشينا في وقت من الأوقات أن تأخذ السياسة الرئيس من بيننا ولكن سرعان ما عاد إلينا معاليه ليتسلم أكبر صرح علمي وجامعي في لبنان من يد أخينا الزميل د. زهير شكر»، بعدها قدّم د. شلبي درعاً تكريمياً إلى المحتفى به السيد حسين الذي رد «شرف كبير لي أن أقف أمام استاذي د. حسن الشلبي الذي كان له الدور الأول قي اطلاق مرحلة التعليم العالي عند رحيل الشباب الجامعيين في كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية أثناء القصف والحرب المدمرة في لبنان».
إعداد وتصوير: محمود يوسف


ومع السفير الإيراني غضنفر ركن أبادي، والشيخ عبد الأمير قبلان نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الوزير عدنان منصور متوسطاً القاضي سامي منصور، العميد حسن شلبي ود. عامر مشموشي
النائب علي بزي والحاج حامد الخفاف النواب: غازي زعيتر، ياسين جابر وعلي عسيران، والشيخ سامي أبو المنى
زهير شكر، حسن زين الدين وإيلي عساف