الاثنين,27 نيسان 2015 الموافق 8 رجب 1436هـ
العدد 14341 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
وأمهلوا الدولة 15 يوماً لرفع الضرر وإلا... فإلى التصعيد يمنع «زوجته البدينة» من خسارة الوزن؟! لبنان يحتفي بإبنته سلمى حايك في ظلال الأرز وقفة الملك سلمان سترسم مسار المنطقة الأزهر يقر مؤتمرا سنويا عالميا مُوسَّعا عن التجديد ومجالاته إحتدام المعارك في عدة محافظات باليمن مع تعيين الأمم المتحدة مبعوثاً جديداً لها شهوان لـ«اللواء»: وزارة العمل أقرّت بأن حقوقهم محصورة بـ Chrysanteme المعارضة تطارد فلول النظام بمحيط جسر الشغور وتجتاح مواقعه بسهل الغاب المعارضة تجتاح سهل الغاب بريف حماه كلاب بوليسية قاتلة تسرح بحريّة على كورنيش المنارة بلا رقيب ٢٢ قتيلاً بتفجيرات إنتحارية في بغداد وفاة شاعر أفريقيا والعروبة محمد الفيتوري الطائر المهاجر في محطته الأخيرة وحصيلة قتلى الزلزال تفوق الـ٢٥٠٠ وزير الخارجية اليمني يرفض دعوة صالح .. وتعزيزات قبلية بوجه الحوثيّين
الصفحة الأخيرة


دلال عبد العزيز: «لسّة بدري»
الخميس,10 أيار 2012 الموافق ١٩ جمادى الآخرة ١٤٣٣



الفنانة دلال عبد العزيز
بدأت الفنانة دلال عبد العزيز  تصوير أحداث مسلسلها الجديد «لسّة بدري»، الذي ينتمي إلى نوعية «دراما سيت كوم»، ويقوم بإخراجه أحمد سمير فرج وتغريد العصفوري.
المسلسل يتم تصويره داخل استديو مغربي، وهو من تأليف ورشة يشرف عليها: السينارست وائل حمدي ومحمد رجاء، وتدور أحداث العمل حول «تهاني» الأرملة الطموحة التي تقرّر الخروج من ورطة مشاريعها الفاشلة بتحويل فيللتها إلى دار لرعاية المسنين، يسكن فيه أربعة من كبار السن متبايني الثقافة والخلفيات الاجتماعية والطباع، ولا يجمعهم سوى الإيمان بحقّهم بالاستمتاع بما تبقّى لهم من العمر، ويقوم على خدمتهم شاب وفتاة في مقتبل حياتهما».
يشارك في بطولة العمل أيضاً إنعام سالوسة وعلي حسنين، كما يمثّل المسلسل عودة للفنان محمود الحديني وليلى عز ومحمد السعدني ومريم السكري إحدى بطلات مسرحية «قهوة سادة».     (المحيط)