الاثنين,3 آب 2015 الموافق 18 شوال 1436هـ
العدد 14421 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
رئيس الحكومة اليمنية يزور عدن لساعات ويؤكِّد عودة الحياة إليها نحتاج إلى ثورة مفاهيم إصلاحية تعيد بيوت الله إلى مكانتها في المجتمع ليلة المهرجانات في لبنان من أعالي الأرز إلى ساحل البترون هاتفك الذكي يدمّر دماغك!.. تصعيد جديد للعنف بتركيا: هجوم إنتحاري للأكراد وغارات على العراق إستعداد لتحرير مدن الجنوب وحصار صنعاء هجوم مضاد للنظام وحزب الله في سهل الغاب لقاء أميركي روسي سعودي في الدوحة اليوم لبنان يسهر بلا سياسة من الساحل إلى الجبل هجوم مضاد للجيش السوري في سهل الغاب ونزوح كثيف من القرى المؤيّدة للنظام عباس يُخيّر إسرائيل: داعش أو السلام؟ زوجته وفقدان طفل وجثة على شاطىء صيدا كيري وشكري: نعلم أن إيران تُسهِم في زعزعة الإستقرار
الصفحة الأخيرة


دلال عبد العزيز: «لسّة بدري»
الخميس,10 أيار 2012 الموافق ١٩ جمادى الآخرة ١٤٣٣



الفنانة دلال عبد العزيز
بدأت الفنانة دلال عبد العزيز  تصوير أحداث مسلسلها الجديد «لسّة بدري»، الذي ينتمي إلى نوعية «دراما سيت كوم»، ويقوم بإخراجه أحمد سمير فرج وتغريد العصفوري.
المسلسل يتم تصويره داخل استديو مغربي، وهو من تأليف ورشة يشرف عليها: السينارست وائل حمدي ومحمد رجاء، وتدور أحداث العمل حول «تهاني» الأرملة الطموحة التي تقرّر الخروج من ورطة مشاريعها الفاشلة بتحويل فيللتها إلى دار لرعاية المسنين، يسكن فيه أربعة من كبار السن متبايني الثقافة والخلفيات الاجتماعية والطباع، ولا يجمعهم سوى الإيمان بحقّهم بالاستمتاع بما تبقّى لهم من العمر، ويقوم على خدمتهم شاب وفتاة في مقتبل حياتهما».
يشارك في بطولة العمل أيضاً إنعام سالوسة وعلي حسنين، كما يمثّل المسلسل عودة للفنان محمود الحديني وليلى عز ومحمد السعدني ومريم السكري إحدى بطلات مسرحية «قهوة سادة».     (المحيط)