الاربعاء,4 آذار 2015 الموافق 13 جمادى الأولى 1436 هـ
العدد 14298 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
تخلّصي من «الكرش» بكوب عصير بندورة أبو فاعور: المطلوب خدمة المواطن من دون مقابل مصرع قائد لواء إيراني ومساعده في معارك درعا أوباما لم يشاهد الصورة: لا بدائل قابلة للتطبيق.. و50 ديمقراطياً قاطعوا هادي يطلب نقل الحوار إلى الرياض.. والحوثيّون يتجاهلون تعديلات جذرية على القواعد المالية لمزيد من الشفافية قمر صناعي لإكتشاف الكوكب القزم (سيريس) نهال عنبر تطالب بتوحيد العرب الخنسا: مستمرّون في إزالة المخالفات من الشوارع نتنياهو يحذِّر أمام الكونغرس من مخاطر إبرام الإتفاق «السيّئ جداً» مع إيران السعودية وكوريا: مذكَّرة تعاون نووي مصرع قائد لواء إيراني ومساعده و٥ آخرين في معارك درعا «المستقبل» يتّهم حزب الله بتعطيل الرئاسة .. وجعجع لن يوقف الحوار مع عون «اللـــواء» تسأل عن أسباب غياب المرأة وتراجع عملها عن الساحة اللبنانية؟
الصفحة الأخيرة


دلال عبد العزيز: «لسّة بدري»
الخميس,10 أيار 2012 الموافق ١٩ جمادى الآخرة ١٤٣٣



الفنانة دلال عبد العزيز
بدأت الفنانة دلال عبد العزيز  تصوير أحداث مسلسلها الجديد «لسّة بدري»، الذي ينتمي إلى نوعية «دراما سيت كوم»، ويقوم بإخراجه أحمد سمير فرج وتغريد العصفوري.
المسلسل يتم تصويره داخل استديو مغربي، وهو من تأليف ورشة يشرف عليها: السينارست وائل حمدي ومحمد رجاء، وتدور أحداث العمل حول «تهاني» الأرملة الطموحة التي تقرّر الخروج من ورطة مشاريعها الفاشلة بتحويل فيللتها إلى دار لرعاية المسنين، يسكن فيه أربعة من كبار السن متبايني الثقافة والخلفيات الاجتماعية والطباع، ولا يجمعهم سوى الإيمان بحقّهم بالاستمتاع بما تبقّى لهم من العمر، ويقوم على خدمتهم شاب وفتاة في مقتبل حياتهما».
يشارك في بطولة العمل أيضاً إنعام سالوسة وعلي حسنين، كما يمثّل المسلسل عودة للفنان محمود الحديني وليلى عز ومحمد السعدني ومريم السكري إحدى بطلات مسرحية «قهوة سادة».     (المحيط)

مقالات اليوم
حكايات الناس «لايكا» وأغوار الفضاء! ( فاروق الجمال)
يصارع طواحين الهواء مع تعدّد وسائط التنشئة الإجتماعية المعلم.. أي دور بقيَ له في زمن التحدّيات وحيرة الأهل والطلاب؟ ( سامر زعيتر)
صيدا تقدِّم الدماء الغالية من اغتيال: رياض الصلح ومعروف سعد وصولاً إلى رفيق الحريري ارتياح للتواصل واللقاءات بين القيادات الصيداوية تعزيزاً للأمن والاستقرار ( هيثم زعيتر)
سلام رعى إطلاق «استراتيجيـة التنمية المستدامة»: التخطيط يجب أن يطال كل الأعمال المشنوق: نأمـل تـقديمــها بعـد 6 أشـهـر إلـى رئيـس للجمهـورية وتنفيذها مع كل الوزارات ( رحاب أبو الحسن)
بالعربي استراتيجية سلمان: ( حسن شلحة)
القنبلة الداعشية و«الذرية الأميركية» و«النووية الإيرانية» ( فؤاد مطر)
اكتشاف غرفة جديدة لمعبد ضخم محجوب في موقع «الفرير» – صيدا بهية الحريري: هذا يؤكد أنّ صيدا كانت مدينة منفتحة على العالم ومتفاعلة معه ( ثريا حسن زعيتر)
حديث اليوم أي علم في المدارس والجامعات..؟! ( الشيخ بهاء الدين سلام)
سوداوية المشهد الإقليمي لم تنسحب على قراءته للوضع الداخلي... وحزب الله ملتزم بترشيح عون جعجع: إيران تلعب بالتوازنات ولا تريد رئيساً للبنان الآن ( رلى موفق)
بين السطور توازن ( د. عامر مشموشي)
خلال لقاء للسفيرات الأجانب في لبنان «اللـــواء» تسأل عن أسباب غياب المرأة وتراجع عملها عن الساحة اللبنانية؟ ( سمار الترك)
زنّار النار الذي يلفّ المنطقة جنّب لبنان مفاعيل إنفراط العقد الحكومي آلية العمل القديمة بذهنية جديدة.. وميثاق شرف يُبعِد شبح النكد والنكايات ( حسين زلغوط)
استطلاع
هل تؤيد إبعاد الجمهور عن الملعب اثناء المباريات الداخلية ؟