السبت,19 نيسان 2014 الموافق 19 جمادي الآخرة 1435 ه
العدد 14040 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
القوات النظامية تُضيِّق الخناق على حمص وفيتو روسي يُعطِّل قراراً لفك الحصار العالم يبكي غارسيا ماركيز المعارضة تكشف عن إستخدام الجيش السوري 14 مرة غازات سامّة الإحتلال يمنع الفلسطينيّين من الصلاة في الأقصى بوكير يعتبر تخطّي الصفاء اليوم معبراً لإحراز النجمة لقبه الثامن هل تعيش كائنات على كوكب جديد إسمه «كيبلر ١٨٦ ف»؟ انديك يعقد لقاءات منفصلة مع الإسرائيليّين والفلسطينيّين ...وأخيراً ريهانا توافق على تسوية مع محاسبيها ملف سلسلة الرتب والرواتب كشف أن السياسات في لبنان تُتّخذ بارتجال انخفاض عدد المسافرين بنسبة 14% والرحلات التجارية 9% هناك فنانون اغتصبوا شهرة فنانين حقيقيين عن طريق الإعلام عودة الحريري مؤكّدة في جلسة جدّية لانتخاب رئيس.. والجميّل يحسم ترشّحه الثلاثاء
الصفحة الأخيرة


دلال عبد العزيز: «لسّة بدري»
الخميس,10 أيار 2012 الموافق ١٩ جمادى الآخرة ١٤٣٣



الفنانة دلال عبد العزيز
بدأت الفنانة دلال عبد العزيز  تصوير أحداث مسلسلها الجديد «لسّة بدري»، الذي ينتمي إلى نوعية «دراما سيت كوم»، ويقوم بإخراجه أحمد سمير فرج وتغريد العصفوري.
المسلسل يتم تصويره داخل استديو مغربي، وهو من تأليف ورشة يشرف عليها: السينارست وائل حمدي ومحمد رجاء، وتدور أحداث العمل حول «تهاني» الأرملة الطموحة التي تقرّر الخروج من ورطة مشاريعها الفاشلة بتحويل فيللتها إلى دار لرعاية المسنين، يسكن فيه أربعة من كبار السن متبايني الثقافة والخلفيات الاجتماعية والطباع، ولا يجمعهم سوى الإيمان بحقّهم بالاستمتاع بما تبقّى لهم من العمر، ويقوم على خدمتهم شاب وفتاة في مقتبل حياتهما».
يشارك في بطولة العمل أيضاً إنعام سالوسة وعلي حسنين، كما يمثّل المسلسل عودة للفنان محمود الحديني وليلى عز ومحمد السعدني ومريم السكري إحدى بطلات مسرحية «قهوة سادة».     (المحيط)

مقالات اليوم
بنالتي ( حسان محيي الدين)
جلسة الأربعاء «لجس نبض» مسار الانتخابات الرئاسية والمرشحون الجديون للجلسة اللاحقة هل «نقزة» حزب الله من عون مناورة سياسية لتسويقه رئيساً توافقياً؟ ( حسن شلحة)
حكايات الناس الحيلة ( آمال سهيل)
أصول العائلات البيروتية -73- آل الفحل وفخر الدين: أمراء من قبائل «بني فحل» و«الغنيم» و«القيسية» ( د. حسان حلاق )
ما بين سيارة مفخخة وقارورة الغاز... الإنفجار فقط ( زينب شعبو)
نقطة و سطر مَنْ يُنقذ مستشفى ( «نون...»)
الإنتخابات الرئاسية في لبنان إقليمي داخلي بقرار إقليمي ودولي جلسة الأربعاء خطوة أولى تفتح حلبة التنافس.. والفراغ المُوجِع آتٍ ( حسين زلغوط)
الجميّل- عون - جعجع.. إمّا قيامة لبنان أو الفراغ.. ( أحمد الغز )
بين السطور السباق الخجول ( د. عامر مشموشي)
مع الحدث أوكرانيا ومؤتمر جنيف ( كمال فضل الله)
سلام والراعي يؤكّدان على ضرورة أن يكون للبنان رئيس قبل 26 أيار حظوظ مجيء الرئيس التوافقي ترتفع خشية دخول البلاد في الفراغ ( عمر البردان)
«جنرال الفراغ» يتقدّم الجنرالات وسائر المرشحين ( سعد كيوان)
استطلاع
هل يؤدي اقرار السلسلة الى انهيار مالي ؟