السبت,1 تشرين الثاني 2014 الموافق 8 محرم 1436هـ
العدد 14199 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
إجتماع ليلاً بين السنيورة والكتائب والقوات .. وأهالي العسكريين ينتظرون خبراً ساراً مواجهات في القدس والضفة ومستوطنان يدهسان فلسطينين الأولمبية اللبنانية مَشَتْ الخطوة الأولى على الطريق نحو أولمبياد البرازيل (ريو - 2016) للدعاة لنشر التوعية ومطالبة المسؤولين بتفعيل الدورالرادع للقانون أغنية لبيونسيه تلهم شباب العراق أردوغان يقنع هولاند: كوباني: لا تختصر الحرب السورية كلب .. مزارع على النازحين في بعلبك زغرتا وبعورتا سليماني يقود معارك الجيش العراقي آل كستي وكسرواني وكشلي ضربات جوّية تستهدف كوباني وقوات البشمركة تستعد للدخول وإستمرار تدفق الجهاديّين أريكة خاصة لمَنْ يعانون «الوحدة» لا تجديد لعقود سابقة ولا أفضلية لـ «سوكلين» إسرائيل تسمح بالصلاة في «الأقصى» لمن هم فوق الخمسين توظيف تعدّد ثقافاتها لخدمة افغانستان
الصفحة الأخيرة


دلال عبد العزيز: «لسّة بدري»
الخميس,10 أيار 2012 الموافق ١٩ جمادى الآخرة ١٤٣٣



الفنانة دلال عبد العزيز
بدأت الفنانة دلال عبد العزيز  تصوير أحداث مسلسلها الجديد «لسّة بدري»، الذي ينتمي إلى نوعية «دراما سيت كوم»، ويقوم بإخراجه أحمد سمير فرج وتغريد العصفوري.
المسلسل يتم تصويره داخل استديو مغربي، وهو من تأليف ورشة يشرف عليها: السينارست وائل حمدي ومحمد رجاء، وتدور أحداث العمل حول «تهاني» الأرملة الطموحة التي تقرّر الخروج من ورطة مشاريعها الفاشلة بتحويل فيللتها إلى دار لرعاية المسنين، يسكن فيه أربعة من كبار السن متبايني الثقافة والخلفيات الاجتماعية والطباع، ولا يجمعهم سوى الإيمان بحقّهم بالاستمتاع بما تبقّى لهم من العمر، ويقوم على خدمتهم شاب وفتاة في مقتبل حياتهما».
يشارك في بطولة العمل أيضاً إنعام سالوسة وعلي حسنين، كما يمثّل المسلسل عودة للفنان محمود الحديني وليلى عز ومحمد السعدني ومريم السكري إحدى بطلات مسرحية «قهوة سادة».     (المحيط)