الجمعة,22 أيار 2015 الموافق 4 شعبان 1436هـ
العدد 14361 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
طبية للحرس الوطني بالرياض سلام: الإعلام مرآة المجتمع ويعكس واقع مجتمعنا المتردّي الحريري يرفض فتح معركة في عرسال .. واتجاه لمقاضاة رعد بسبب تهديداته «الشريك الرئيسي» من خارج الناتو غارات على جنوب اليمن وتقدم القبائل المناهضة للحوثيين في الشمال هدفنا توفير العلاج للمرضى وتأمين مستقبل للطلاب مرور 70 سنة على تأسيس MEA لن نستكين حتى إقرار سلسلة رتب عادلة و«بمفعول رجعي» أوباما لا يرى سقوط الرمادي هزيمة اكتمال صفوف منتخب لبنان الكروي محلياً بانتظار التحاق المحترفين هيفا وهبي «خرساء» في رمضان البيت الأبيض: إنتكاسة للتحالف الدولي أوباما: سقوط الرمادي تراجع تكتيكي ولسنا بصدد خسارة الحرب ضد داعش نصف مساحة سوريا بيد داعش وسقوط تدمر يفتح أمامه طريق البادية ودمشق وقوات هادي تتجه إلى صعدة من يهذب اخلاق المواطنين؟ الألماني نوير أفضل رياضي أوروبي.. ضرورة مواجهة الإرهاب في المنطقة
الصفحة الأخيرة


دلال عبد العزيز: «لسّة بدري»
الخميس,10 أيار 2012 الموافق ١٩ جمادى الآخرة ١٤٣٣



الفنانة دلال عبد العزيز
بدأت الفنانة دلال عبد العزيز  تصوير أحداث مسلسلها الجديد «لسّة بدري»، الذي ينتمي إلى نوعية «دراما سيت كوم»، ويقوم بإخراجه أحمد سمير فرج وتغريد العصفوري.
المسلسل يتم تصويره داخل استديو مغربي، وهو من تأليف ورشة يشرف عليها: السينارست وائل حمدي ومحمد رجاء، وتدور أحداث العمل حول «تهاني» الأرملة الطموحة التي تقرّر الخروج من ورطة مشاريعها الفاشلة بتحويل فيللتها إلى دار لرعاية المسنين، يسكن فيه أربعة من كبار السن متبايني الثقافة والخلفيات الاجتماعية والطباع، ولا يجمعهم سوى الإيمان بحقّهم بالاستمتاع بما تبقّى لهم من العمر، ويقوم على خدمتهم شاب وفتاة في مقتبل حياتهما».
يشارك في بطولة العمل أيضاً إنعام سالوسة وعلي حسنين، كما يمثّل المسلسل عودة للفنان محمود الحديني وليلى عز ومحمد السعدني ومريم السكري إحدى بطلات مسرحية «قهوة سادة».     (المحيط)