الخميس,21 آب 2014 الموافق 25 شوال 1435هـ
العدد 14139 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
أوباما يدعو لإستئصال «سرطان داعش» مطار الطبقة العسكري في الرقة بين الأمس واليوم؟ المسمار الأخير في نعش الأسرة اللبنانية نقابة العمال تدعم موقفها.. والكهرباء تعود إلى عرسال نور وميرفت معاً سينمائياً بعد غياب ١٣ عاماً «القسام» تحذِّر شركات الطيران من التوجّه إلى تل ابيب وتُمطِر المستوطنات بالصواريخ عشاء سياسي في المصيطبة و«حزب الله» يرحب برغبة الراعي لقاء نصر الله القاهرة والسلطة للعودة الى المفاوضات..وعباس من عمان الى الدوحة اليوم يدان تزنان ١٢ كلغ! غضب غربي بعد ذبح «داعش» للصحافي الأميركي
اللواء الإجتماعي

الرابطة العائلية لآل سلام تكرّم
القاضي عبد الحفيظ سلام في إفطارها العائلي
الثلاثاء,14 آب 2012 الموافق 26 رمضان 1433



رئيس الرابطة يوسف سلام والأعضاء
بحضور النائب تمام سلام كرّمت عائلة آل سلام في إفطارها الرمضاني السنوي الذي أقيم في فندق البريستول، ابن العائلة فضيلة القاضي الشيخ عبد الحفيظ سلام، رئيس المحاكم الشرعية السنية العليا الأسبق، حيث قدّم له رئيس الرابطة الدكتور يوسف سلام درعاً تقديرية، تلّقى على أثره التهاني من أبناء العائلة الذين التفوا حول المأدبة الرمضانية العائلية واستمعوا إلى كلمة النائب سلام التي تناولت الأداء الحكومي والمرافق الحيوية، وفي ختامها توجّه بتحية خاصة لبيروت وأبنائها على صمودهم وتكاتفهم.

تصوير: م. ي


ومع النائب تمام سلام ومحيي الدين سلام يقدّمون درع التقدير للقاضي عبد الحفيظ سلام لمى سلام، كريستينا، يسر ونجلا سلام
سمر، هازار، غازي والزميل عبد الرحمن سلام طارق، باسل ويمنى سلام
رانيا جزائري، رويدا، ريما ومروة سلام
مقالات اليوم
كلمات ( عبد الرحمن سلام)
الموقف الموحَّد في رفض الإرهاب «الداعشي» هل يُفضي إلى عودة التواصل بين الحريري ونصر الله؟ الجسر لـ«اللواء»: لا بد من مقدمات وخطوات تطمئن وأولها تصحيح الأخطاء ( عمر البردان)
نقطة و سطر لـ«سوكلين» وأخواتها؟ ( «نون...»)
سميح القاسم.. يوارى في ثرى فلسطين.. منتصب القامة ( هيثم زعيتر)
إلى مواقع التواصل الإجتماعي: قولوا خيراً أو اصمتوا ( عبد القادر الأسمر)
فيما بدت ضحية كل أنواع الخلافات والتأزيم والتجييش طرابلس ترفض الخطاب الطائفي من أي جهة أتى وتدعو لتدارك كل أنواع التوتير المؤذي للبلد ( محمد الحسن)
«مناطحة»... على كل الجبهات والحلبات ( المحامي محمد أمين الداعوق)
المسمار الأخير في نعش الأسرة اللبنانية ( الشيخ بهاء الدين سلام)
حكايات الناس ضاعت لِحانا!! ( مصطفى شريف)
إصدار مرسوم دعوة الهيئات الناخبة تبرئة لذمة الحكومة من «جريمة» التمديد معلومات عن تفاهم برّي - جنبلاط على أن يكون التمديد مشروطاً بإنتخاب الرئيس ( د. عامر مشموشي)
قوننة مرسوم دعوة الهيئات الناخبة معلّقة على رف التفاهم السياسي: الرئاسة أو التشريع! هاشم لـ «اللواء»: المهلة للإسقاط وليس للحثّ وتعديل القانون بين تمديد للولاية أو تقصير 90 يوماً ( مجلس النواب – هنادي السمرا:)
مع الحدث إسقاط الهدنة الهشّة ( كمال فضل الله)
استطلاع
هل تعتبر الولايات المتحدة الامركية جدية بتسليح الجيش اللبناني ؟