الاثنين,30 آذار 2015 الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ
العدد 14319 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
«الجنرال قاسم سليماني»؟ معارك وضربات جوّية في معظم المحافظات.. والحكومة ترفض أي حوار مع الإنقلابيّين عسل النحل يحارب الفيروسات والطفيليات تأييد مطلق «لعاصفة الحزم» والفيصل يتّهم بوتين: سلاحكم جزء من مأساة السوريين ملامح تسوية نوويّة في لوزان وتنازلات محتملة حتى عودة الأمن والاستقرار إلى اليمن في تونس بمشاركة دولية البيوعات العقارية تراجعت بنسبة 26.73٪ النظام يعترف بالهزيمة بإدلب ويُعِدّ لهجوم مضاد نجم اللبنانية طوجي يلمع بسماء فرنسا  وزراء عون يهدّدون بالإعتكاف .. وعسيري يردّ على نصر الله قمّة شرم الشيخ تُقِرّ إنشاء قوّة عربية مشتركة لمواجهة التحدّيات وصيانة الأمن القومي زيادة الأقساط واهمال العلم ينذران بتراجع اجتماعي وأخلاقي خطير ملامح تسوية نوويّة في لوزان بين تلميحات غربية ونفي إيراني لاعتناق الإسلام روسيا جزء أساسي من مأساة السوريّين
إسلاميات


بوابة إلكترونية للأزهر
الثلاثاء,18 كانون الأول 2012 الموافق 5 صفر 1434 هـ



أصدر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، قرارًا بضمِّ كافة مواقع الأزهر الإلكترونية العاملة حاليًا، أو التي ستنشأ مستقبلا تحت بوابة واحدة بمسمى البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف.
وقال الشيخ توفيق عبدالعزيز، رئيس قطاع مكتب شيخ الأزهر، إن القرار يشمل ضمَّ مواقع الأزهر التعليمي التابع لقطاع المعاهد الأزهرية، وموقع مركز المعلومات بمكتب شيخ الأزهر، والموقع الإعلامي للمشيخة (onazhar.com)، وموقع مكتبة الأزهر بمجمع البحوث، وموقع ذاكرة الأزهر الشريف.
وأضاف أن القرار يهدف إلى توحيد المواقع الإلكترونية داخل بوابة واحدة من أجل إقامة منبر للتواصل من خلال الشبكة المعلوماتية «الإنترنت»، يكون معبراً عن صوت الأزهر المعروف على الساحة المحلية والعالمية بتعريفه بالإسلام الصحيح المعتدل فيما يصدر عنه من آراء، وبشأن القضايا المعاصرة وما يتعلق بشؤونه وشئون الدعوة والتعليم وأمور الدين من فتاوى وأحكام.
كما أضاف أن القرار شمل تكوين مجلس لإدارة البوابة برئاسة وكيل الأزهر، يقوم بالعمل على رسم السياسة العامة للمواقع المنبثقة، بما يكفل أداء الأزهر لرسالته محليًا وعالميًا، ومتابعة تنفيذ هذه السياسة.
وأشار إلى أن هذا القرار يأتي في إطار الجهود التي بدأها فضيلة الإمام الأكبر من أجل تطوير العمل بجميع قطاعات الأزهر، وتحقيق التواصل بينها من أجل وحدة الهدف حتى تصل الرسالة الأزهرية إلى جميع دول العالم في صورة واحدة تحمل معاني الوسطية والاعتدال دون خلافٍ أو اختلاف.





مقالات اليوم
حكايات الناس المال.. والبارود! ( الياس العطروني)
القبضة السعودية بمواجهة الجُموح الإيراني: كفى.. كفى.. كفى..! ( صلاح سلام)
مؤتمر دعم الاقتصاد اللبناني مطلع شهر نيسان فتوح لـ «اللواء»: فرصة لتعزيز الشراكة المصرفية مع القطاعات ( إبراهيم عواضة)
نقطة و سطر مصالحة سعودية ( «نون...»)
سوق العقار مستمرة في سباتها البيوعات العقارية تراجعت بنسبة 26.73٪ ( عصام شلهوب)
تقرير إخباري من تصريحات يونسي إلى «عاصفة الحزم» ( المحلل السياسي)
القمة لبنانياً سلام لـ «اللــواء»: القمّة ناجحة جداً وتشكيل القوّة العربية اتخذ بالإجماع ( د. عامر مشموشي)
صـبـاح الإثنين جعفر «طار» ماذا عن المتهم ؟! ( باسم الرواس )
زوم ( محمد حجازي)
تغريدات رياضية خيبة الاولمبي لمحاكاة محاولة الشاطئي وسؤال لاتحادنا السلوي.. ماذا بعد؟!.. ( وسيم صبرا)
سلام لـ«اللــواء»: لا أحد ضد «عاصفة الحزم» والرياض مستعدة للحوار وزراء عون يهدّدون بالإعتكاف .. وعسيري يردّ على نصر الله ( د. عامر مشموشي)
استطلاع
هل تتوقع الاتفاق على تمريرالموازنة 2015 في مجلس النواب ؟