السبت,1 آب 2015 الموافق 16 شوال 1436هـ
العدد 14420 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
نتنياهو يتصل منافقاً... وعباس إلى «الجنائية» مجدداً بضائع منتهية الصلاحية في المريجة التحالف العربي: الهدف الأول إعادة الحكومة اليمنية إلى عدن ثم صنعاء غياب الوثائق يصعب علينا تحديد موقع أول مسجد اتخذوه للصلاة النُصرَة تجتاح مقرّات مقاتلين دربتهم واشنطن وغارات إنتقامية للتحالف الدولي 8 آذار تهوّل علی سلام.. وأزمة الرواتب تهدّد بانفجار إجتماعي مهرجانات بعلبك الدولية افتتحت بحضور دبلوماسي غربي لافت متصالح مع نفسي لجهة ما أنجزته رغم قصر المدة الزمنية وخيار ترحيل النفايات إلى الخارج يلقى تأييداً ومستخدمو حاصبيا الحكومي: لوقف العمل ساعة يومياً حتى تحقيق المطالب مقتل ٣ من عائلة بن لادن بتحطم طائرة خاصة في بريطانيا آل منيمنة: نسب شريف وإسهامات علمية وتربوية وسياسية وخيرية
إسلاميات


بوابة إلكترونية للأزهر
الثلاثاء,18 كانون الأول 2012 الموافق 5 صفر 1434 هـ



أصدر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، قرارًا بضمِّ كافة مواقع الأزهر الإلكترونية العاملة حاليًا، أو التي ستنشأ مستقبلا تحت بوابة واحدة بمسمى البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف.
وقال الشيخ توفيق عبدالعزيز، رئيس قطاع مكتب شيخ الأزهر، إن القرار يشمل ضمَّ مواقع الأزهر التعليمي التابع لقطاع المعاهد الأزهرية، وموقع مركز المعلومات بمكتب شيخ الأزهر، والموقع الإعلامي للمشيخة (onazhar.com)، وموقع مكتبة الأزهر بمجمع البحوث، وموقع ذاكرة الأزهر الشريف.
وأضاف أن القرار يهدف إلى توحيد المواقع الإلكترونية داخل بوابة واحدة من أجل إقامة منبر للتواصل من خلال الشبكة المعلوماتية «الإنترنت»، يكون معبراً عن صوت الأزهر المعروف على الساحة المحلية والعالمية بتعريفه بالإسلام الصحيح المعتدل فيما يصدر عنه من آراء، وبشأن القضايا المعاصرة وما يتعلق بشؤونه وشئون الدعوة والتعليم وأمور الدين من فتاوى وأحكام.
كما أضاف أن القرار شمل تكوين مجلس لإدارة البوابة برئاسة وكيل الأزهر، يقوم بالعمل على رسم السياسة العامة للمواقع المنبثقة، بما يكفل أداء الأزهر لرسالته محليًا وعالميًا، ومتابعة تنفيذ هذه السياسة.
وأشار إلى أن هذا القرار يأتي في إطار الجهود التي بدأها فضيلة الإمام الأكبر من أجل تطوير العمل بجميع قطاعات الأزهر، وتحقيق التواصل بينها من أجل وحدة الهدف حتى تصل الرسالة الأزهرية إلى جميع دول العالم في صورة واحدة تحمل معاني الوسطية والاعتدال دون خلافٍ أو اختلاف.





استطلاع
هل تتحمل الطبقة السياسية مجتمعة رمي النفايات في الشارع ؟