الاربعاء,31 آب 2016 الموافق 28 ذو القعدة 1437هـ
العدد 14741 السنة 53
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
جبارة لـ«اللواء»: الحّل بفتح مكب برج حمود فوراً ورفع النفايات من رصيف الفن إلى أين؟ شقير لـ«اللواء»: السياسيون غير واعين لخطورة الوضع الاقتصادي ومكاسب استراتيجية لمقاتلي المعارضة في حماه دعوات لإحياء أبعاد الحج في مجتمعنا قولاً وعملاً واشنطن تتوقّع استعادة الموصل من داعش العام الحالي عصير البقدونس له ٧ فوائد صحية مذهلة؟ سر بقاء أكبر رجل في العالم صيف الـ 2016 كان الأنجح منذ مطلع القرن 21 والفضل للأمن وإرادة الحياة.. غانم: الأوضاع صعبة وبحاجة لأدنى مقومات الحياة الملف السوري بين محمد بن سلمان وبوتين في الصين التكتل العوني يطعن بمراسيم الحكومة.. و«المستقبل» تدعو حزب الله للكف عن الإفتراء واشنطن ترتِّب هدنة مؤقتة بين تركيا والمقاتلين الأكراد في شمال سوريا منى زكي تعمل سائقة سيارة أجرة المتهم بقتل حاخام اسرائيلي
إسلاميات


بوابة إلكترونية للأزهر
الثلاثاء,18 كانون الأول 2012 الموافق 5 صفر 1434 هـ



أصدر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، قرارًا بضمِّ كافة مواقع الأزهر الإلكترونية العاملة حاليًا، أو التي ستنشأ مستقبلا تحت بوابة واحدة بمسمى البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف.
وقال الشيخ توفيق عبدالعزيز، رئيس قطاع مكتب شيخ الأزهر، إن القرار يشمل ضمَّ مواقع الأزهر التعليمي التابع لقطاع المعاهد الأزهرية، وموقع مركز المعلومات بمكتب شيخ الأزهر، والموقع الإعلامي للمشيخة (onazhar.com)، وموقع مكتبة الأزهر بمجمع البحوث، وموقع ذاكرة الأزهر الشريف.
وأضاف أن القرار يهدف إلى توحيد المواقع الإلكترونية داخل بوابة واحدة من أجل إقامة منبر للتواصل من خلال الشبكة المعلوماتية «الإنترنت»، يكون معبراً عن صوت الأزهر المعروف على الساحة المحلية والعالمية بتعريفه بالإسلام الصحيح المعتدل فيما يصدر عنه من آراء، وبشأن القضايا المعاصرة وما يتعلق بشؤونه وشئون الدعوة والتعليم وأمور الدين من فتاوى وأحكام.
كما أضاف أن القرار شمل تكوين مجلس لإدارة البوابة برئاسة وكيل الأزهر، يقوم بالعمل على رسم السياسة العامة للمواقع المنبثقة، بما يكفل أداء الأزهر لرسالته محليًا وعالميًا، ومتابعة تنفيذ هذه السياسة.
وأشار إلى أن هذا القرار يأتي في إطار الجهود التي بدأها فضيلة الإمام الأكبر من أجل تطوير العمل بجميع قطاعات الأزهر، وتحقيق التواصل بينها من أجل وحدة الهدف حتى تصل الرسالة الأزهرية إلى جميع دول العالم في صورة واحدة تحمل معاني الوسطية والاعتدال دون خلافٍ أو اختلاف.





استطلاع
هل تنتج عن جلسة الحوار في 5 ايلول اية نتائج سياسية مفيدة