الثلاثاء,23 كانون الأول 2014 الموافق 1 ربيع الأول 1436هـ
العدد 14242 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
مواجهة الإرهاب يتطلب منهجا شموليا ومنظوراً استراتيجياً لاريجاني يستعجل المسيحيين حسم موضوع الرئاسة .. وتكليف الفليطي أمام مجلس الوزراء اليوم غوتزة: المانشافت سنو لـ«اللواء»: سعر طن الطحين إلى 600 دولار المرأة من رجلين يوفنتوس يخسر كأس السوبر الايطالية بركلات الترجيح لصالح نابولي الدكتوراه الفخرية في الاقتصاد الإسلامي دمشق تعلن إسقاط طائرة استطلاع إسرائيلية فوق القنيطرة وتل أبيب تنفي واقتصادنا قادر على تحمّل تذبذبات الدخل سباحة الميلاد جمعت أطياف الوطن وكأس قائد الجيش لبغدادي والدويهي السبسي أول رئيس لجمهورية تونس الثانية السبسي رئيساً لتونس بعد ٤ سنوات على الثورة موسكو قلقة بشأن السلام وتتفهّم تطلعات الفلسطينيين للدولة
الصفحة الأخيرة


عدسات لاصقة للأسنان
الجمعة,15 شباط 2013 الموافق 5 ربيع الأخر 1434هـ



يكتسب طب الأسنان التجميلي أهمية خاصة في تحسين الأسنان المصابة شكلا ولوناً للوصول إلى ابتسامة تعد من أساسيات تقييم الجمال.
ومن الطرق الحديثة التي يلجأ إليها الإنسان طمعاً بابتسامة جذابة وصحية، عدسات الأسنان اللاصقة، وهي طريقة تعتمد على وضع قشرة من الخزف على السن لتغيير لونه وشكله.
وذكرت «سكاي نيوز»، أن قشرة السن التجميلية علمياً تحسن من مظهر الأسنان وتساهم في تصحيح شكلها لكنها قد تستهلك من طبقات الأسنان الأصلية خاصة مع نحت السن حسب الشكل المراد له لاحقا. ومع شهرة الابتسامة تلك، باتت طرق الوصول إليها متعددة يقوم بها كل طبيب حسب رؤيته لحالة الأسنان وملاءمتها للوجه ورغبة الزبون.ومع اختلاف مسميات الابتسامة الهوليوودية التي اقترنت بالنجوم والفنانين، ظهرت أسماء أخرى، تبدو أكثر ديناميكية في عالم طب الأسنان التجميلي، كعدسات الأسنان اللاصقة.
ومع ذلك فإن السؤال الأهم، لمن يريد ابتسامة جذابة وصحية، يدور حول مدى قدرة تلك القشرة التجميلية على الصمود أمام عوامل الزمن ونوعية الطعام وطريقة المضغ.
 (وكالات

مقالات اليوم
مع الحدث الحلول رهن بالخارج ( كمال فضل الله)
حديث اليوم ( خليل برهومي)
كتاب جديد رائد للشيخ الدكتور إبراهيم أنور الحوت «مرتكزات الخطاب السياسي في لبنان عند المفتين والعلماء» ( عبد اللطيف فاخوري)
صـدى الخليج وحدة دول ( «المحرر»)
معاودة الحوار بين «تيار المستقبل» و«حزب الله» يمهّد لاختراق في الأزمة السياسية القائمة مؤشر على سقوط أساليب الاستقواء بالسلاح والاستيلاء على السلطة بالقوة واستبعاد الخصوم بالترهيب ( معروف الداعوق)
بين السطور تحديات ( د. عامر مشموشي)
ترجيحات تؤكّدها عين التينة بإنطلاق الحوار بين «المستقبل» و«حزب الله» اليوم إنخفاض سقف التوقعات بالنسبة للرئاسة والتهدئة أقصى ما يمكن تحقيقه ( عمر البردان)
حكايات الناس مبروك تونس! ( ليلى بديع)
«كل من إيدو إلو»! ( عبد الفتاح خطاب)
نقطة و سطر تونس الديمقراطية ( «نون...»)
عودة الدعم محتملة للمحافظة على سعر الرغيف سنو لـ«اللواء»: سعر طن الطحين إلى 600 دولار ( عصام شلهوب)
استطلاع
هل توافق على تكليف شخصية إسلامية , دينية أو مدنية التفاوض لأستعادة العسكريين المخطوفين ؟