الجمعة,27 آذار 2015 الموافق 7 جمادى الآخرة 1436هـ
العدد 14317 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
صناعة الإلحاد والإرهاب السعودية تُطلِق عملية «عاصفة الحزم» ضد الحوثيّين بمشاركة ١٠ دول ودعم أميركي ودولي ويرفعون القرار إلى قمّة شرم الشيخ اليوم لإقراره قتل جدّته في طرابلس وتوقيف متورّط بأحداث طرابلس أمراض كثيرة يقضي عليها اللوز الأخضر على مشاكل ومعاناة مؤسساتها اعتصام الثلاثاء المقبل وإضراب ليوم واحد في 23 نيسان وتكريم الشيخة فاطمة بنت مبارك في أبوظبي تدمير الدفاعات الجوّية للحوثيّين .. وقوة تدخُّل عربية تقرُّها القمة غداً «عودة الشيطان» يجمع الخشاب وسليمان مجدّداً النُصرَة والفصائل الاسلامية يسيطران على 17 حاجزاً للنظام في محيط إدلب الألعاب الرياضية ... فتيل مشتعل لقنابل موقوتة تعيش بيننا روحاني وجّه رسالة إلى جميع قادة مجموعة (٥+١) النُصرَة تجتاح 17 حاجزاً للنظام في محيط ادلب المحامي عن بحوث علمية وقانونية
الصفحة الأخيرة


عدسات لاصقة للأسنان
الجمعة,15 شباط 2013 الموافق 5 ربيع الأخر 1434هـ



يكتسب طب الأسنان التجميلي أهمية خاصة في تحسين الأسنان المصابة شكلا ولوناً للوصول إلى ابتسامة تعد من أساسيات تقييم الجمال.
ومن الطرق الحديثة التي يلجأ إليها الإنسان طمعاً بابتسامة جذابة وصحية، عدسات الأسنان اللاصقة، وهي طريقة تعتمد على وضع قشرة من الخزف على السن لتغيير لونه وشكله.
وذكرت «سكاي نيوز»، أن قشرة السن التجميلية علمياً تحسن من مظهر الأسنان وتساهم في تصحيح شكلها لكنها قد تستهلك من طبقات الأسنان الأصلية خاصة مع نحت السن حسب الشكل المراد له لاحقا. ومع شهرة الابتسامة تلك، باتت طرق الوصول إليها متعددة يقوم بها كل طبيب حسب رؤيته لحالة الأسنان وملاءمتها للوجه ورغبة الزبون.ومع اختلاف مسميات الابتسامة الهوليوودية التي اقترنت بالنجوم والفنانين، ظهرت أسماء أخرى، تبدو أكثر ديناميكية في عالم طب الأسنان التجميلي، كعدسات الأسنان اللاصقة.
ومع ذلك فإن السؤال الأهم، لمن يريد ابتسامة جذابة وصحية، يدور حول مدى قدرة تلك القشرة التجميلية على الصمود أمام عوامل الزمن ونوعية الطعام وطريقة المضغ.
 (وكالات

استطلاع
هل تتوقع الاتفاق على تمريرالموازنة 2015 في مجلس النواب ؟