السبت,26 تموز 2014 الموافق 28 رمضان 1435هـ
العدد 14120 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
٨٥٥ شهيداً في غزة واستهداف للمسعفين.. ودعوات دولية لفتح ممر إنساني إجماع نيابي على إدانة العدوان .. وارتياح طرابلسي لإلغاء وثائق الإتصال بو صعب يتفرّغ بعد عيد الفطر لمعالجة السلسلة وتصحيح الإمتحانات حمد: فليطمئن الجميع لفجر جديد معارك «كسر عظم»بين الدولة الإسلامية والنظام في الرقة والحسكة والقامشلي: ن في المناطق: لرفض الاحتكام إلى السلاح المساعي الدبلوماسية من أجل هدنة غزة: «ثمة حاجة لمزيد من الجهود للوصول إلى اتفاق» آل قرق (بربر آغا) وقرقدان (أرقدان) وقرقوطي (كركوتي) وقرنفل وطعمة للمساكين.. ويجب إخراجها قبل صلاة العيد شهداء العدوان على مشارف الألف .. والضفة تلتحم مع غزة في ضريبة الدم مارديني: الفكرة جاءت بعد دراسة جدوى وهناك أفكار تطويرية قباني يشيد بالتعيينات وشبيب يتعهد بتسريع المعاملات لبناني يطلب يد حبيبته في الجو! السلطة النقدية تتفادى أزمة كاد يوقعها القرار الأميركي وخطيبها!
الصفحة الأخيرة


عدسات لاصقة للأسنان
الجمعة,15 شباط 2013 الموافق 5 ربيع الأخر 1434هـ



يكتسب طب الأسنان التجميلي أهمية خاصة في تحسين الأسنان المصابة شكلا ولوناً للوصول إلى ابتسامة تعد من أساسيات تقييم الجمال.
ومن الطرق الحديثة التي يلجأ إليها الإنسان طمعاً بابتسامة جذابة وصحية، عدسات الأسنان اللاصقة، وهي طريقة تعتمد على وضع قشرة من الخزف على السن لتغيير لونه وشكله.
وذكرت «سكاي نيوز»، أن قشرة السن التجميلية علمياً تحسن من مظهر الأسنان وتساهم في تصحيح شكلها لكنها قد تستهلك من طبقات الأسنان الأصلية خاصة مع نحت السن حسب الشكل المراد له لاحقا. ومع شهرة الابتسامة تلك، باتت طرق الوصول إليها متعددة يقوم بها كل طبيب حسب رؤيته لحالة الأسنان وملاءمتها للوجه ورغبة الزبون.ومع اختلاف مسميات الابتسامة الهوليوودية التي اقترنت بالنجوم والفنانين، ظهرت أسماء أخرى، تبدو أكثر ديناميكية في عالم طب الأسنان التجميلي، كعدسات الأسنان اللاصقة.
ومع ذلك فإن السؤال الأهم، لمن يريد ابتسامة جذابة وصحية، يدور حول مدى قدرة تلك القشرة التجميلية على الصمود أمام عوامل الزمن ونوعية الطعام وطريقة المضغ.
 (وكالات