الجمعة,19 أيلول 2014 الموافق 24 ذو القعدة 1435هـ
العدد 14164 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
لتحقيق تطلعات خادم الحرمين في سبيل أداء المناسك بيسر وسهولة «الدولة الإسلامية» تجتاح مناطق الأكراد السوريّين وتحاصر عين العرب الزواج من سعاد حسني؟ الملك عبد الله يتكفَّل بترميم جامع الأزهر أستراليا تُحبِط مخطّطاً لـ«داعش» لذبح مدنيّين في الشوارع بريطانيا تنتظر بقلق ولادة دولة اسكتلندا سلامة: سعر صرف الليرة مستقر والودائع ارتفعت 6% الحمد الله: السعودية تعد بـ٥٠٠ مليون دولار لإعمار غزة باريس تنضم لحملة الضربات ضد «داعش» في العراق الوسيط القطري اليوم لتجديد «هدنة سلامة العسكريين» .. وجنبلاط لإبعاد المؤتمر التأسيسي الثوار يتقدمون في دمشق.. ومجلس الشيوخ يقر دعم المعارضة الرحلة تجديد للعهد ونقاء للنفس واصلاح للمسيرة كأس السوبر فرصة أخيرة لاختبار إنضباطية الجمهور بقيا متشابكين لـ700 عام أوزيل ينصح بالعمل سمساراً للسيارات!.. نجوم الكرة العرب يضيئون ليالي دوري أبطال أوروبا
الصفحة الأخيرة


عدسات لاصقة للأسنان
الجمعة,15 شباط 2013 الموافق 5 ربيع الأخر 1434هـ



يكتسب طب الأسنان التجميلي أهمية خاصة في تحسين الأسنان المصابة شكلا ولوناً للوصول إلى ابتسامة تعد من أساسيات تقييم الجمال.
ومن الطرق الحديثة التي يلجأ إليها الإنسان طمعاً بابتسامة جذابة وصحية، عدسات الأسنان اللاصقة، وهي طريقة تعتمد على وضع قشرة من الخزف على السن لتغيير لونه وشكله.
وذكرت «سكاي نيوز»، أن قشرة السن التجميلية علمياً تحسن من مظهر الأسنان وتساهم في تصحيح شكلها لكنها قد تستهلك من طبقات الأسنان الأصلية خاصة مع نحت السن حسب الشكل المراد له لاحقا. ومع شهرة الابتسامة تلك، باتت طرق الوصول إليها متعددة يقوم بها كل طبيب حسب رؤيته لحالة الأسنان وملاءمتها للوجه ورغبة الزبون.ومع اختلاف مسميات الابتسامة الهوليوودية التي اقترنت بالنجوم والفنانين، ظهرت أسماء أخرى، تبدو أكثر ديناميكية في عالم طب الأسنان التجميلي، كعدسات الأسنان اللاصقة.
ومع ذلك فإن السؤال الأهم، لمن يريد ابتسامة جذابة وصحية، يدور حول مدى قدرة تلك القشرة التجميلية على الصمود أمام عوامل الزمن ونوعية الطعام وطريقة المضغ.
 (وكالات

مقالات اليوم
حكايات الناس نائب في حاوية القمامة!! ( محمد مطر)
رفض «المستقبل» إجراء الإنتخابات النيابية قبل الإستحقاق الرئاسي يعيد تصويب الأولويات فتفت لـ«اللواء»: «الرئيس الإنتقالي» فكرة غير واردة وموقع الرئاسة أكبر ( عمر البردان)
سيّد النضال والإعتدال والإنفتاح والحوار يعود إلى تراب الجنوب العلامة هاني فحص رحل وقبلته فلسطين ( هيثم زعيتر)
مع الحدث ليست حرباً بل حروب ( كمال فضل الله)
السيّد.. النجفيّ المتحرّر ( صلاح سلام)
نقطة و سطر سؤال وطني ( «نون...»)
مجلس الوزراء يتجاوز قطوع المراسيم ويسحب ملف المخيمات التجريبية من التداول لا تحفظات على مسألة مكافحة الإرهاب واتصالات عاجلة لضمان سلامة العسكريّين ( رحاب أبو الحسن)
هكذا قرأ السيّد هاني العقل الإمبراطوري الإيراني: القوة مقابل الكثرة! المؤتمر التأسيسي أطروحة إيرانية لإعادة تأسيس النظام في العراق ولبنان واليمن ( رلى موفق)
المجهول ( د. عامر مشموشي)
لبنان على أبواب «المؤتمر التأسيسي» 8 آذار: الطائف لم يعد صالحاً ويجب تغييره ( منال زعيتر)
حديث الجمعة ( الشيخ بهاء الدين سلام)
ماذا بعد الأزمات المعيشية و..الأمنية؟ ( نادين سلام)
استطلاع
هل تحمل المياومين في الكهرباء مسؤولية تحول انقطاع الكهرباء الى عتمة ؟