الجمعة,6 آذار 2015 الموافق 15 جمادى الأولى 1436 هـ
العدد 14300 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
شهاب عرض تصاميم الوسط التجاري في صيدا الحكمة يكتسح هوبس بفارق 28 نقطة.. كيري للخليجيّين: لا مقايضة مع إيران وشراكتنا ضرورية جداً كيري يُطمئِن الخليجيِّين: نراقب عن كثب تصرفات إيران بالمنطقة 3 قتلى و5 جرحى بحوادث سير التقويم الفقهي 3/4 تجدّد القتال بمحيط المخابرات الجوّية في حلب والمعارضة ترفض لقاء البعثة الدولية وقف التنسيق الأمني مع إسرائيل باسيل: لن يحصل فراغ في لجنة الرقابة علـى المصارف نزوح الآلاف من تكريت قبل تقدّم القوات العراقية بدعم إيراني سلام وحنّاوي اطّلعا على تحضيرات إستضافة الأولمبياد الخاص الشتوي.. شمّاس لـ «اللواء»: إيجابيات مرتقبة من خلال حوار الأطراف مصرع القائد العسكري العام للنُصرة و١٨ قيادياً في إدلب وصية ألفرد نوبل تُعرض للمرة الأولى رانيا فريد شوقي بطلة «نسوان قادرة» «عشاء كليمنصو» يدعم رئيس الحكومة .. ولا توقيت قريباً للقاء عون - جعجع
الصفحة الأخيرة


عدسات لاصقة للأسنان
الجمعة,15 شباط 2013 الموافق 5 ربيع الأخر 1434هـ



يكتسب طب الأسنان التجميلي أهمية خاصة في تحسين الأسنان المصابة شكلا ولوناً للوصول إلى ابتسامة تعد من أساسيات تقييم الجمال.
ومن الطرق الحديثة التي يلجأ إليها الإنسان طمعاً بابتسامة جذابة وصحية، عدسات الأسنان اللاصقة، وهي طريقة تعتمد على وضع قشرة من الخزف على السن لتغيير لونه وشكله.
وذكرت «سكاي نيوز»، أن قشرة السن التجميلية علمياً تحسن من مظهر الأسنان وتساهم في تصحيح شكلها لكنها قد تستهلك من طبقات الأسنان الأصلية خاصة مع نحت السن حسب الشكل المراد له لاحقا. ومع شهرة الابتسامة تلك، باتت طرق الوصول إليها متعددة يقوم بها كل طبيب حسب رؤيته لحالة الأسنان وملاءمتها للوجه ورغبة الزبون.ومع اختلاف مسميات الابتسامة الهوليوودية التي اقترنت بالنجوم والفنانين، ظهرت أسماء أخرى، تبدو أكثر ديناميكية في عالم طب الأسنان التجميلي، كعدسات الأسنان اللاصقة.
ومع ذلك فإن السؤال الأهم، لمن يريد ابتسامة جذابة وصحية، يدور حول مدى قدرة تلك القشرة التجميلية على الصمود أمام عوامل الزمن ونوعية الطعام وطريقة المضغ.
 (وكالات

استطلاع
هل تؤيد إبعاد الجمهور عن الملعب اثناء المباريات الداخلية ؟