السبت,5 أيلول 2015 الموافق 21 ذو القعدة 1436 هـ
العدد 14450 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
وفاءً للملك سلمان وتأييداً للتحالف العربي الشواهد الأثرية لمقام ومسجد الخضر في بيروت (2) ما تأثير تلوُّث البيئة وتراكُم النفايات على صحة الإنسان؟ تعهُّد أميركي - سعودي بحفظ إستقرار المنطقة والبحث بإنتقال سياسي في سوريا تظاهرة العونيين: شروط سياسية تهدّد الحوار ستّ ورش عمل تحضيرية في القاهرة تسبق التقرير الثقافي ومؤتمر «فكر14» بيرين سات تنفي حملها «دار العلوم» في بيروت المحروسة في العهد العثماني (1909-1914) كيف نشأت.. وكيف أُقفلت؟ الضغوط على أوروبا مستمرة وسط دعوات أممية لاستقبال ٢٠٠ ألف لاجئ محاصصة قمّة الشراكة الأميركية - السعودية: الإتفاق النووي وأزمات المنطقة والرئاسة اللبنانية لكل مَنْ يستخدم تطبيق Viber اللحَّام: رعايتنا لهذا الحدث تجسيد لإستراتيجية «المسؤولية الإجتماعية» الأحمد وشلح يلتقيان في بيروت جريمة مروّعة تهز الطريق الجديدة «محمد حمية» مضرجاً بدمائه داخل مستودع بوتين: الأسد مستعد لتقاسم السلطة مع المعارضة في ذكرى العميد الحبيب ريمون إده
اللواء الإقتصادي

محاضرة حول السوق والإستثمارات
في مركز بيروت للمعارض
السبت,6 نيسان 2013 الموافق 25 جمادي الاولى 1434هـ



استضاف مركز بيروت للمعارض - سوليدير- أمس الأول، محاضرة قدمتها مؤسسة Christie’s العالمية تناولت اوضاع السوق والاستثمارات في كافة مجالات الفن المعاصر.
 استهلت المحاضرة بكلمة لمستشارة Christie’s في بيروت لين قدورة وعرض المدير العام لمؤسسة Christie’s دبي مايكل جحا التحديات والتطورات التي شهدتها سوق الفن منذ عام 2010 حتى اليوم. كما تحدثت هالة خياط مديرة المبيعات في Christie’s دبي عن تأثر السوق بالابداعات التي تواكب الثورات العربية، وكشفت عن بعض الاعمال القيمة لفنانين لبنانيين ستعرض للبيع قريباً.
 حضر اللقاء الى جانب مدير عام شركة سوليدير منير الدويدي عدد من الشخصيات المهتمة بالفن والصحافيين والنقاد واصحاب المجموعات الفنية. وتأتي هذه المبادرة لتؤكد على دور مركز بيروت للمعارض  الرائد في استقطاب ابرز المعارض والنشاطات الثقافية في لبنان.
 تلى المحاضرة حفل كوكتيل وجولة على معرض الفنان شوقي شمعون الذي يعرض حالياً في مركز بيروت للمعارض.