الاثنين,26 كانون الثاني 2015 الموافق 6 ربيع الآخر 1436هـ
العدد 14267 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
النبي محمّد نور الحياة .. ومعلم الرحمة «غوغل» تحتفل بالذكرى الـ٨٩ لميلاد يوسف شاهين المواجهات في الجرود على طاولة الحوار اليوم .. وحزب الله يمهّد لموقف نصر الله زعماء العالم يتوافدون إلى الرياض للتعزية بالملك عبد الله دريان رعى تكريم الجوزو باحتفال دعت إليه «الإرشاد والإصلاح» المشنوق: أمامنا 22 أمنية بيئية للعام 2015 إحياء دموي لذكرى الثورة المصرية: 95قتيلاً وجريحاً مهرجان الأقصر يُهدي دورته لـ«فاتن حمامة» خرق وزيود لائحة «المحدلة» للأحزاب مجتمعة
اللواء الإقتصادي

محاضرة حول السوق والإستثمارات
في مركز بيروت للمعارض
السبت,6 نيسان 2013 الموافق 25 جمادي الاولى 1434هـ



استضاف مركز بيروت للمعارض - سوليدير- أمس الأول، محاضرة قدمتها مؤسسة Christie’s العالمية تناولت اوضاع السوق والاستثمارات في كافة مجالات الفن المعاصر.
 استهلت المحاضرة بكلمة لمستشارة Christie’s في بيروت لين قدورة وعرض المدير العام لمؤسسة Christie’s دبي مايكل جحا التحديات والتطورات التي شهدتها سوق الفن منذ عام 2010 حتى اليوم. كما تحدثت هالة خياط مديرة المبيعات في Christie’s دبي عن تأثر السوق بالابداعات التي تواكب الثورات العربية، وكشفت عن بعض الاعمال القيمة لفنانين لبنانيين ستعرض للبيع قريباً.
 حضر اللقاء الى جانب مدير عام شركة سوليدير منير الدويدي عدد من الشخصيات المهتمة بالفن والصحافيين والنقاد واصحاب المجموعات الفنية. وتأتي هذه المبادرة لتؤكد على دور مركز بيروت للمعارض  الرائد في استقطاب ابرز المعارض والنشاطات الثقافية في لبنان.
 تلى المحاضرة حفل كوكتيل وجولة على معرض الفنان شوقي شمعون الذي يعرض حالياً في مركز بيروت للمعارض.