السبت,28 أيار 2016 الموافق 21 شعبان 1437هـ
العدد 14662 السنة 53
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
المتوسِّط وثلاث حوادث غرق هذا الأسبوع زاوية أبو النصر الخلوتية على أرض قدمها السلطان عبد المجيد (1) مقتل قائد داعش في الفلوجة أوباما أمام نُصب ضحايا هيروشيما: لتخليص العالم من الأسلحة النووية العامري: معركة الفلوجة ستبدأ خلال أيام وسط فرار مئات المدنيِّين بو صعب: إجراءات جديدة تمنع الغش والنتيجة تصل مباشرة إلى الطالب غلايزر بحث مع بري وسلام وإبراهيم تداعيات القانون الأميركي على لبنان أوباما سيسمع الأذان ٥ مرات يومياً آل اليافي: الرئيس د. عبد الله اليافي (2/2) «اللواء الرياضي» تحاور عدّاءات «نركض سوا» لدعم حالات التوحّد في لبنان في جلسة إنتخاب رسمية بإشراف المحافظ ضو غارات مكثفة للتحالف قرب الرقّة وأنقرة تندِّد بـ «نفاق» واشنطن التحالف يُنفِّذ 150 ضربة ضد داعش قرب الرقة وأنقرة تندِّد بـ«نفاق» واشنطن السباق إلى البيت الأبيض في بيروت: عقوبات على حزب الله وليس على الشيعة!
اللواء الإقتصادي

محاضرة حول السوق والإستثمارات
في مركز بيروت للمعارض
السبت,6 نيسان 2013 الموافق 25 جمادي الاولى 1434هـ



استضاف مركز بيروت للمعارض - سوليدير- أمس الأول، محاضرة قدمتها مؤسسة Christie’s العالمية تناولت اوضاع السوق والاستثمارات في كافة مجالات الفن المعاصر.
 استهلت المحاضرة بكلمة لمستشارة Christie’s في بيروت لين قدورة وعرض المدير العام لمؤسسة Christie’s دبي مايكل جحا التحديات والتطورات التي شهدتها سوق الفن منذ عام 2010 حتى اليوم. كما تحدثت هالة خياط مديرة المبيعات في Christie’s دبي عن تأثر السوق بالابداعات التي تواكب الثورات العربية، وكشفت عن بعض الاعمال القيمة لفنانين لبنانيين ستعرض للبيع قريباً.
 حضر اللقاء الى جانب مدير عام شركة سوليدير منير الدويدي عدد من الشخصيات المهتمة بالفن والصحافيين والنقاد واصحاب المجموعات الفنية. وتأتي هذه المبادرة لتؤكد على دور مركز بيروت للمعارض  الرائد في استقطاب ابرز المعارض والنشاطات الثقافية في لبنان.
 تلى المحاضرة حفل كوكتيل وجولة على معرض الفنان شوقي شمعون الذي يعرض حالياً في مركز بيروت للمعارض.