الخميس,30 حزيران 2016 الموافق 25 رمضان 1437هـ
العدد 14691 السنة 53
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
داعش يصدّ هجوماً لقوات معارضة مدعومة أميركياً في البوكمال على حدود العراق مرصد الأزهر في تقرير عن واقع المرأة المسلمة في إسبانيا: باريس وموسكو: الوضع في سوريا معطَّل بالكامل «تفجيرات القاع» تعوّم الحكومة وتحرّك الرئاسة ندوة حول «فاتكا وغاتكا» وتحديات القواعد الضريبية تسييج العقار في تموز والمناقصات في آب في «الركبان» الأردنية بعد الهجوم الإرهابي ورد الخال: الجزء الثاني من «خاتون» أجمل؟ مصر تفتح معبر رفح مع غزة للمرة الثانية في شهر واحد
اللواء الإقتصادي

محاضرة حول السوق والإستثمارات
في مركز بيروت للمعارض
السبت,6 نيسان 2013 الموافق 25 جمادي الاولى 1434هـ



استضاف مركز بيروت للمعارض - سوليدير- أمس الأول، محاضرة قدمتها مؤسسة Christie’s العالمية تناولت اوضاع السوق والاستثمارات في كافة مجالات الفن المعاصر.
 استهلت المحاضرة بكلمة لمستشارة Christie’s في بيروت لين قدورة وعرض المدير العام لمؤسسة Christie’s دبي مايكل جحا التحديات والتطورات التي شهدتها سوق الفن منذ عام 2010 حتى اليوم. كما تحدثت هالة خياط مديرة المبيعات في Christie’s دبي عن تأثر السوق بالابداعات التي تواكب الثورات العربية، وكشفت عن بعض الاعمال القيمة لفنانين لبنانيين ستعرض للبيع قريباً.
 حضر اللقاء الى جانب مدير عام شركة سوليدير منير الدويدي عدد من الشخصيات المهتمة بالفن والصحافيين والنقاد واصحاب المجموعات الفنية. وتأتي هذه المبادرة لتؤكد على دور مركز بيروت للمعارض  الرائد في استقطاب ابرز المعارض والنشاطات الثقافية في لبنان.
 تلى المحاضرة حفل كوكتيل وجولة على معرض الفنان شوقي شمعون الذي يعرض حالياً في مركز بيروت للمعارض.



مقالات اليوم
كلمات ( عبد الرحمن سلام)
هل تدفع أحداث القاع إلى تقريب موعد حوار آب إلى الأول من تموز؟ مخاوف مشروعة من منطق المقاومة الشعبية وعودة التفكير بالأمن الذاتي على السلم الأهلي  ( محمد الحسن)
هل بات لبنان أمام المواجهة الشاملة التي لا مفرّ منها مع الإرهاب؟ تحديات المرحلة تفرض على القيادات تعاطياً يستشعر المخاطر المحدقة ( عمر البردان)
حكايات الناس ( مصطفى شريف)
حديث المجالس ( عبد القادر الأسمر)
خلّوا صورتها حلوة! ( عبد الفتاح خطاب)
نقطة وسطر ( نون)
سلام يتخوّف من امتداد النار الإقليمية إلى لبنان: ما حصل في القاع بداية مشروع فتنة فتفت من السراي: السلة المتكاملة واردة إذا كانت تحت سقف الطائف ( لينا الحصري زيلع:)
... صفّا واحداً داخل الحدود في وجه المخاطر الداعشية ( المحامي محمد أمين الداعوق)
قيادي في محور الممانعة: الانتحاريون جاؤوا من مخيمات النازحين و«القاع» لم تكن الهدف ( منال زعيتر)
ماذا ينتظر لبنان بعد تفجيرات بلدة القاع الحدودية؟ مناقشات مجلس الوزراء لا تُجيب.. والحل بإقفال الحدود وانسحاب حزب الله ( د. عامر مشموشي)
استطلاع
هل تعتقد أن تفجيرات القاع تعني أن لبنان بات مستهدفاً بالعمليات الارهابية ؟