السبت,10 كانون الأول 2016 الموافق 11ربيع الاول 1438هـ
العدد 14822 السنة 53
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
الفاتنة جيجي حديد تعاني من «هاشيموتو» لمسات أخيرة على الحكومة.. والحريري خلال ساعات إلى بعبدا طلاب صيدا احتفلوا بعيد المولد النبوي إجتماع روسي - أميركي لمحاولة «إنقاذ حلب من دمار تام» النظام يواصل هجومه شرق حلب من دون مكاسب جديدة وخوف أممي على المدنيِّين توفيق سلطان خلال مؤتمر صحفي في طرابلس: 63 مليون دولار من البنك الإسلامي للبنى التحتية بالمرفأ الصحابية أم حَرَام المرابطة والمجاهدة من بيروت الى قبرص «العناية بالطفل والأم» تولم غداء الخريف الخيري فرحة الأعياد أضاءت أشجار الميلاد في بيروت والمناطق
اللواء الإقتصادي

محاضرة حول السوق والإستثمارات
في مركز بيروت للمعارض
السبت,6 نيسان 2013 الموافق 25 جمادي الاولى 1434هـ



استضاف مركز بيروت للمعارض - سوليدير- أمس الأول، محاضرة قدمتها مؤسسة Christie’s العالمية تناولت اوضاع السوق والاستثمارات في كافة مجالات الفن المعاصر.
 استهلت المحاضرة بكلمة لمستشارة Christie’s في بيروت لين قدورة وعرض المدير العام لمؤسسة Christie’s دبي مايكل جحا التحديات والتطورات التي شهدتها سوق الفن منذ عام 2010 حتى اليوم. كما تحدثت هالة خياط مديرة المبيعات في Christie’s دبي عن تأثر السوق بالابداعات التي تواكب الثورات العربية، وكشفت عن بعض الاعمال القيمة لفنانين لبنانيين ستعرض للبيع قريباً.
 حضر اللقاء الى جانب مدير عام شركة سوليدير منير الدويدي عدد من الشخصيات المهتمة بالفن والصحافيين والنقاد واصحاب المجموعات الفنية. وتأتي هذه المبادرة لتؤكد على دور مركز بيروت للمعارض  الرائد في استقطاب ابرز المعارض والنشاطات الثقافية في لبنان.
 تلى المحاضرة حفل كوكتيل وجولة على معرض الفنان شوقي شمعون الذي يعرض حالياً في مركز بيروت للمعارض.