السبت,27 آب 2016 الموافق 24 ذو القعدة 1437هـ
العدد 14738 السنة 53
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
استشهاد فلسطيني برصاص الإحتلال في الضفة شيرين تلهب باخوس بأغاني الكبار اختتام المؤتمر التاسع والعشرين لمسلمى أميركا اللاتينية ودول البحر الكاريبي: مي حريري: الرجل المؤثر في حياتي هو زوجي السابق تحضيرات لجولة جديدة من مفاوضات جنيف.. والمواجهة التركية مع الأكراد أولاً «الإجازة الزوجية» تجدد حياة الزوجين وتكسر جدار الملل والروتين «السعودية ولبنان - السياسة والاقتصاد» أردوغان يفتتح الجسر الثالث على مضيق البوسفور تعزيزات تركية جديدة إلى سوريا.. وانقرة والمعارضة تستبعدان نهاية سريعة للحملة
اللواء الإقتصادي

محاضرة حول السوق والإستثمارات
في مركز بيروت للمعارض
السبت,6 نيسان 2013 الموافق 25 جمادي الاولى 1434هـ



استضاف مركز بيروت للمعارض - سوليدير- أمس الأول، محاضرة قدمتها مؤسسة Christie’s العالمية تناولت اوضاع السوق والاستثمارات في كافة مجالات الفن المعاصر.
 استهلت المحاضرة بكلمة لمستشارة Christie’s في بيروت لين قدورة وعرض المدير العام لمؤسسة Christie’s دبي مايكل جحا التحديات والتطورات التي شهدتها سوق الفن منذ عام 2010 حتى اليوم. كما تحدثت هالة خياط مديرة المبيعات في Christie’s دبي عن تأثر السوق بالابداعات التي تواكب الثورات العربية، وكشفت عن بعض الاعمال القيمة لفنانين لبنانيين ستعرض للبيع قريباً.
 حضر اللقاء الى جانب مدير عام شركة سوليدير منير الدويدي عدد من الشخصيات المهتمة بالفن والصحافيين والنقاد واصحاب المجموعات الفنية. وتأتي هذه المبادرة لتؤكد على دور مركز بيروت للمعارض  الرائد في استقطاب ابرز المعارض والنشاطات الثقافية في لبنان.
 تلى المحاضرة حفل كوكتيل وجولة على معرض الفنان شوقي شمعون الذي يعرض حالياً في مركز بيروت للمعارض.