الاربعاء,23 تموز 2014 الموافق 25 رمضان 1435هـ
العدد 14117 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
قوات إيرانية تدعم مواجهة «داعش» وعقوبات أوروبية جديدة على «نظام الأسد» نيللي كريم: «أكل العيش مر» جنديين إيرلنديين بالجنوب قبل 34 عاماً «الكتائب» سيذهب إلى الجلسة لأنّها استحقاق وطني إستثنائي لخطابٍ وحدوي جامع يحفظ العيش المشترك بين اللبنانيّين معارك عنيفة جداً في حي جوبر الدمشقي وتقدُّم للمعارضة إلى ساحة العباسيّين الأولوية لوقف العدوان على غزة تمديد مهمّة كيري وخطّة فلسطينية لهدنة تلي وقف النار . . وعباس: لا أمن لأحد ما لم ينعم به أطفال غزة صواريخ المقاومة تشل الملاحة: شركات طيران أميركية وأوروبية تلغي رحلاتها جهود مكوكية لإنجاز اتفاق هدنة: تمديد لزيارة كيري ليوم ثالث اللبنانية جنيفر فرحات والفرنسية أوفيلي غورديه توقُّف الحوار مع عون .. و«المستقبل» لإقرار سلسلة الرتب والرواتب الرجل الأجمل في العالم! لبنان بلد الماء يئن من العطش.. والحلول غائبة مع غياب الإرادة السياسية «وحيدة» منى كلوت عباس: لن ننسى ولن نغفر ولن نركع
اللواء الإقتصادي

محاضرة حول السوق والإستثمارات
في مركز بيروت للمعارض
السبت,6 نيسان 2013 الموافق 25 جمادي الاولى 1434هـ



استضاف مركز بيروت للمعارض - سوليدير- أمس الأول، محاضرة قدمتها مؤسسة Christie’s العالمية تناولت اوضاع السوق والاستثمارات في كافة مجالات الفن المعاصر.
 استهلت المحاضرة بكلمة لمستشارة Christie’s في بيروت لين قدورة وعرض المدير العام لمؤسسة Christie’s دبي مايكل جحا التحديات والتطورات التي شهدتها سوق الفن منذ عام 2010 حتى اليوم. كما تحدثت هالة خياط مديرة المبيعات في Christie’s دبي عن تأثر السوق بالابداعات التي تواكب الثورات العربية، وكشفت عن بعض الاعمال القيمة لفنانين لبنانيين ستعرض للبيع قريباً.
 حضر اللقاء الى جانب مدير عام شركة سوليدير منير الدويدي عدد من الشخصيات المهتمة بالفن والصحافيين والنقاد واصحاب المجموعات الفنية. وتأتي هذه المبادرة لتؤكد على دور مركز بيروت للمعارض  الرائد في استقطاب ابرز المعارض والنشاطات الثقافية في لبنان.
 تلى المحاضرة حفل كوكتيل وجولة على معرض الفنان شوقي شمعون الذي يعرض حالياً في مركز بيروت للمعارض.



مقالات اليوم
المقاومة الفلسطينية: ترسانة عسكرية متطورة بدعم إيراني تعاون وتكامل «حزب الله» مع أهل غزة ( منال زعيتر)
مع الحدث الحل وليس التهدئة ( كمال فضل الله)
مواقف الحريري وضعت الملفّ الرئاسي خارج الحوار بين «المستقبل» و«التيار الوطني الحر» التوافق الماروني المعبر الوحيد لعون للوصول إلى بعبدا ( عمر البردان)
نصائح دولية بعدم تعطيل جلسات مجلس الوزراء والحفاظ على التجانس في داخله تلويح بتعليق الزيارات الدولية للبنان وحجب المساعدات المقرّرة في نيويورك وباريس ( حسين زلغوط)
مدينة المساجد بامتياز تأخذ دورها الإيماني في شهر الصوم صيدا تحتضن أكثر من 42 مسجداً ( سامر زعيتر)
«وحيدة» منى كلوت ( هدى صليبا)
حديث اليوم ( الشيخ بهاء الدين سلام)
نقطة وسطر لماذا لا يترشح ( «نون...»)
كيف حوّل الورود للجيش إلى رصاصات ضدّه.. والمسجد إلى مربّع أمني؟ أحمد الأسير.. من شاغل الناس إلى فارٍّ مطلوب للعدالة يغرِّد على «تويتر» ( هيثم زعيتر)
حكايات الناس «حروب العطش» ( فاروق الجمال)
اشتهرت بجمال طبيعتها وهدوئها وبنشاطاتها الإجتماعية طنبوريت بلدة البَرَكة.. والعيش المشترك والتلاقي ( ثريا حسن زعيتر)
الإستحقاق المؤجَّل؟ ( د. عامر مشموشي)
استطلاع
هل تعتقد أن قوى 8 آذار ستتجاوز النائب ميشال عون وتفاوض 14 آذار على رئيس وسطي ؟