الثلاثاء,21 نيسان 2015 الموافق 2 رجب 1436هـ
العدد 14336 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
مرسي قد يواجه أول حكم بالإعدام اليوم تفاهم وطني على التمديد لقهوجي وروكز.. و7 مشاريع قوانين أمام جلسة قريبة لمجلس النواب بروفايل.. مصدر لـ «اللواء»: حقوق المصروفين في ذمة Chrysantheme «عاصفة الحزم» تدك مخازن أسلحة وصواريخ قرب صنعاء.. وتصدّعات في صفوف الحوثيّين إهمال الوجبات الرئيسية يعرّض طفلك للبدانة الحب الحقيقي.. إبن الـ80 يتزوّج بنت الـ71 الرياض: قرار مجلس الأمن تأييد لـ «عاصفة الحزم» الاستعدادات اكتملت لموسم العمرة المقبل في شهر رمضان المبارك النظام يقطع طريق إمداد حيوياً للمعارضة بدرعا ويشن ١٣الف غارة بـ٦ أشهر ورشة تحضير منتخب لبنان لتصفيات المونديال وكأس آسيا أقلعت.. الملك سلمان يتفق مع بوتين على التنسيق .. والتحالف لمنع حركة الحوثيين على الأرض الموت يغيّب الفنان المصري ابراهيم يسري
اللواء الإقتصادي

محاضرة حول السوق والإستثمارات
في مركز بيروت للمعارض
السبت,6 نيسان 2013 الموافق 25 جمادي الاولى 1434هـ



استضاف مركز بيروت للمعارض - سوليدير- أمس الأول، محاضرة قدمتها مؤسسة Christie’s العالمية تناولت اوضاع السوق والاستثمارات في كافة مجالات الفن المعاصر.
 استهلت المحاضرة بكلمة لمستشارة Christie’s في بيروت لين قدورة وعرض المدير العام لمؤسسة Christie’s دبي مايكل جحا التحديات والتطورات التي شهدتها سوق الفن منذ عام 2010 حتى اليوم. كما تحدثت هالة خياط مديرة المبيعات في Christie’s دبي عن تأثر السوق بالابداعات التي تواكب الثورات العربية، وكشفت عن بعض الاعمال القيمة لفنانين لبنانيين ستعرض للبيع قريباً.
 حضر اللقاء الى جانب مدير عام شركة سوليدير منير الدويدي عدد من الشخصيات المهتمة بالفن والصحافيين والنقاد واصحاب المجموعات الفنية. وتأتي هذه المبادرة لتؤكد على دور مركز بيروت للمعارض  الرائد في استقطاب ابرز المعارض والنشاطات الثقافية في لبنان.
 تلى المحاضرة حفل كوكتيل وجولة على معرض الفنان شوقي شمعون الذي يعرض حالياً في مركز بيروت للمعارض.



مقالات اليوم
نقطة و سطر مناسبة وطنية ( «نون...»)
لبنان يتسلّم دفعة أولى للسلاح الفرنسي من الهبة السعودية والحكومة تشكر المملكة على وقوفها معه بالشدائد لودريان جال على بري وسلام وكتيبة بلاده مؤكّداً أن أمن لبنان من أمن أوروبا ( درويش عمار)
نصر الله يصعِّد حملاته العدائية ضد السعودية ويركّز على الصراع في اليمن لتحقيق هدفين اثنين تقليص الدعم العربي للمعارضة السورية ومحاولة صرف أنظار جمهوره عن خسائره ( معروف الداعوق)
حديث اليوم ( خليل برهومي)
القصّة الكاملة لمواجهة التمرّد في سجن رومية نصف حوار ونصف حلٍّ أمني بسبب انقسام السجناء.. ولا ضحايا ( أحمد الأيوبي)
«الدائمة» استجوبته وفستق في الإرهاب سماحة: نقلت المتفجرات لاستهداف سياسيين ورجال دين ( هدى صليبا)
صـدى الخليج ( «المحرر»)
غرامات قانون السير الجديد تبدأ غداً هل ستُنفّذ على الجميع أم ستخضع لـ«المحسوبيات»؟! ( سمار الترك)
حكايات الناس تخطيتُ صِعاب الدنيا؟! ( ليلى بديع)
هيئة المكتب تتفق على جدول سباعي وبري يدعو لجلسة قريباً «القوات» تتفرّد وترفض المشاركة في غياب «الموازنة وقانون الإنتخاب» ( هنادي السمرا)
مع الحدث ( كمال فضل الله)
استطلاع
هل تتوقع صمود الاستقرار مع تزايد المواقف المتباعدة بين الاطراف المحاورة بعد ازمة اليمن ؟