الاثنين,20 تشرين الأول 2014 الموافق 26 ذو الحجة 1435هـ
العدد 14188 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
الفتوى علم وصناعة ومعرفة بالنص والواقع.. وويل لمن تاجر بها..؟! كوكب المشتري يرى بالعين المجردة اليوم المشتركة بينهما من وزارية إلى رئاسية إيران تفاخر: إنتصار الحوثيّين بات وشيكاً العربي: نرفض أي تواجد أجنبي على أرض العراق وزراء سليمان لرفض إستهداف باسيل «إعلان بعبدا».. وتمسّك لبناني بالحدّ من النزوح في مؤتمر برلين الملكة رانيا والأميرة سلمى تثيران فضولا فايسبوكيا (The Devil`s Violinist) عن «باغانيني» العبقري في العزف والتأليف والمجنون إنسانياً وفد عربي في بغداد والعبّادي إلى طهران التحالف يقصف 20 موقعاً لـ«داعش» ولا تسليح تركياً للأكراد أسوأ جسم في العالم يدخل موسوعة غينيس غارات التحالف والقتال مع الأكراد يكبدان «الدولة الإسلامية» خسائر فادحة بكوباني صراف لـ«اللواء»: نخشى مزيداً من التراجع باستمرار الفراغ قلق دولي من تحوّل ليبيا إلى ملاذ آمن للإرهاب
اللواء الإقتصادي

محاضرة حول السوق والإستثمارات
في مركز بيروت للمعارض
السبت,6 نيسان 2013 الموافق 25 جمادي الاولى 1434هـ



استضاف مركز بيروت للمعارض - سوليدير- أمس الأول، محاضرة قدمتها مؤسسة Christie’s العالمية تناولت اوضاع السوق والاستثمارات في كافة مجالات الفن المعاصر.
 استهلت المحاضرة بكلمة لمستشارة Christie’s في بيروت لين قدورة وعرض المدير العام لمؤسسة Christie’s دبي مايكل جحا التحديات والتطورات التي شهدتها سوق الفن منذ عام 2010 حتى اليوم. كما تحدثت هالة خياط مديرة المبيعات في Christie’s دبي عن تأثر السوق بالابداعات التي تواكب الثورات العربية، وكشفت عن بعض الاعمال القيمة لفنانين لبنانيين ستعرض للبيع قريباً.
 حضر اللقاء الى جانب مدير عام شركة سوليدير منير الدويدي عدد من الشخصيات المهتمة بالفن والصحافيين والنقاد واصحاب المجموعات الفنية. وتأتي هذه المبادرة لتؤكد على دور مركز بيروت للمعارض  الرائد في استقطاب ابرز المعارض والنشاطات الثقافية في لبنان.
 تلى المحاضرة حفل كوكتيل وجولة على معرض الفنان شوقي شمعون الذي يعرض حالياً في مركز بيروت للمعارض.