السبت,28 آذار 2015 الموافق 8 جمادى الآخرة 1436هـ
العدد 14318 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
النُصرَة تدخل مدينة إدلب ومعارك عنيفة مع حزب الله بالزبداني جبهة النُصرَة تدخل مدينة إدلب ومعارك عنيفة مع حزب الله في الزبداني افتقدناها وواجب علينا استعادتها وزرعها في نفوس الناس إنجاز التسليم والتسلّم في «مستشفى صيدا الحكومي» سلام بحث مع نقابة تجار الخضارمشروع السوق المركزي لبيروت قمّة شرم الشيخ تلتئم بمشاركة 15 رئيساً وملكاً وأميراً.. وهادي يلتقي السيسي آل مرعي ومرهج ومروّش ومريسة ومزبودي: اليوم الثاني«لعاصفة الحزم»: إستهداف قواعد وقوافل برِّية للحوثيِّين بمشاركة إماراتية يلجأ إلى سويسرا تحرّك فرنسي جديد في مجلس الأمن بشأن فلسطين «عمليات الحزم» تعزل صعدة عن صنعاء .. واليمن في مداولات مجلس الأمن حريق جرّاء انفجار خزّان للغاز في أحد معامل المدينة الصناعية في الزوق لماذا ترفض نادين نجيم السير عكس التيار؟! أنتظر اختياري من اللجنة المنظمة لأولمبياد البرازيل من أجل تنظيم معرض فني للأولاد للنساء: البدانة ترفع خطر إصابتكن بالسرطان
اللواء الإقتصادي

محاضرة حول السوق والإستثمارات
في مركز بيروت للمعارض
السبت,6 نيسان 2013 الموافق 25 جمادي الاولى 1434هـ



استضاف مركز بيروت للمعارض - سوليدير- أمس الأول، محاضرة قدمتها مؤسسة Christie’s العالمية تناولت اوضاع السوق والاستثمارات في كافة مجالات الفن المعاصر.
 استهلت المحاضرة بكلمة لمستشارة Christie’s في بيروت لين قدورة وعرض المدير العام لمؤسسة Christie’s دبي مايكل جحا التحديات والتطورات التي شهدتها سوق الفن منذ عام 2010 حتى اليوم. كما تحدثت هالة خياط مديرة المبيعات في Christie’s دبي عن تأثر السوق بالابداعات التي تواكب الثورات العربية، وكشفت عن بعض الاعمال القيمة لفنانين لبنانيين ستعرض للبيع قريباً.
 حضر اللقاء الى جانب مدير عام شركة سوليدير منير الدويدي عدد من الشخصيات المهتمة بالفن والصحافيين والنقاد واصحاب المجموعات الفنية. وتأتي هذه المبادرة لتؤكد على دور مركز بيروت للمعارض  الرائد في استقطاب ابرز المعارض والنشاطات الثقافية في لبنان.
 تلى المحاضرة حفل كوكتيل وجولة على معرض الفنان شوقي شمعون الذي يعرض حالياً في مركز بيروت للمعارض.



استطلاع
هل تتوقع الاتفاق على تمريرالموازنة 2015 في مجلس النواب ؟