الاربعاء,4 أيار 2016 الموافق 27 رجب 1437هـ
العدد 14643 السنة 53
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
التيار العوني يبتز مخاتير 14 آذار في الأشرفية.. وتطاحن لوائح في زحلة وتزاحم بلدي في صيدا فلسطيني يدهس ٣ جنود إسرائيليِّين بالضفة القصّــار: مثال حيّ عـن فسيفساء لبنان شقير: ثقتنا بها كبيرة المعارضة السورية ترد على جرائم النظام في حلب بهجوم واسع وتحقّق تقدماً لافتاً ميشيل أوباما تتألّق في حفل عشاء البيت الأبيض لتعزيز البيئة التصديرية في لبنان رحلة التكريم التي نحتاج إلى تدبرها في كل لحظة أطفال دار الأيتام ينثرون «وردة رفيق الحريري» عند ضريحه أحياء حلب بين غارات النظام المدمِّرة ورد المعارضة تواصل إعلان اللوائح البلدية لانتخابات بيروت
اللواء الإقتصادي

محاضرة حول السوق والإستثمارات
في مركز بيروت للمعارض
السبت,6 نيسان 2013 الموافق 25 جمادي الاولى 1434هـ



استضاف مركز بيروت للمعارض - سوليدير- أمس الأول، محاضرة قدمتها مؤسسة Christie’s العالمية تناولت اوضاع السوق والاستثمارات في كافة مجالات الفن المعاصر.
 استهلت المحاضرة بكلمة لمستشارة Christie’s في بيروت لين قدورة وعرض المدير العام لمؤسسة Christie’s دبي مايكل جحا التحديات والتطورات التي شهدتها سوق الفن منذ عام 2010 حتى اليوم. كما تحدثت هالة خياط مديرة المبيعات في Christie’s دبي عن تأثر السوق بالابداعات التي تواكب الثورات العربية، وكشفت عن بعض الاعمال القيمة لفنانين لبنانيين ستعرض للبيع قريباً.
 حضر اللقاء الى جانب مدير عام شركة سوليدير منير الدويدي عدد من الشخصيات المهتمة بالفن والصحافيين والنقاد واصحاب المجموعات الفنية. وتأتي هذه المبادرة لتؤكد على دور مركز بيروت للمعارض  الرائد في استقطاب ابرز المعارض والنشاطات الثقافية في لبنان.
 تلى المحاضرة حفل كوكتيل وجولة على معرض الفنان شوقي شمعون الذي يعرض حالياً في مركز بيروت للمعارض.



استطلاع
هل تتخوف من بلدية في العاصمة يختل فيها التوازن الطائفي ؟