السبت,23 أيار 2015 الموافق 5 شعبان 1436هـ
العدد 14362 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
الرياض تتعهد بملاحقة المجرمين .. وخلافات في حكومة العبادي وإرباك في نظام الأسد غارات التحالف تستهدف المتمردين في صنعاء وعدن ومأرب الرياضي يُتوَّج زعيماً لكرة السلة اللبنانية.. الكويت تودع جاسم الخرافي إنتحاري من «داعش» يُفجّر مسجد القديح في القطيف مشاريع إنمائية معطَّلة: عدم الإقرار يُدخل لبنان في خضّات مالية لا يمكن تحمّلها إشادة وتنويه بالفكرة لجهة تأكيد موقع المرأة وأهمية الرياضة آل مطرجي تعوذ جذورهم إلى شبه الجزيرة العربية ومنسوبون إلى آل البيت وهدم قريتين كاملتين وتحذير من انفجار الوضع مي ميقاتي رعت إطلاق «فوج العزم العربي» إدانة إسلامية لتفجير القطيف .. و«المستقبل» يحمّل حزب الله المسؤولية عن تهديدات رعد سقوط مستشفى جسر الشغور بيد المعارضة وفرار جماعي لقوات الأسد وحلفائه
اللواء الإقتصادي

محاضرة حول السوق والإستثمارات
في مركز بيروت للمعارض
السبت,6 نيسان 2013 الموافق 25 جمادي الاولى 1434هـ



استضاف مركز بيروت للمعارض - سوليدير- أمس الأول، محاضرة قدمتها مؤسسة Christie’s العالمية تناولت اوضاع السوق والاستثمارات في كافة مجالات الفن المعاصر.
 استهلت المحاضرة بكلمة لمستشارة Christie’s في بيروت لين قدورة وعرض المدير العام لمؤسسة Christie’s دبي مايكل جحا التحديات والتطورات التي شهدتها سوق الفن منذ عام 2010 حتى اليوم. كما تحدثت هالة خياط مديرة المبيعات في Christie’s دبي عن تأثر السوق بالابداعات التي تواكب الثورات العربية، وكشفت عن بعض الاعمال القيمة لفنانين لبنانيين ستعرض للبيع قريباً.
 حضر اللقاء الى جانب مدير عام شركة سوليدير منير الدويدي عدد من الشخصيات المهتمة بالفن والصحافيين والنقاد واصحاب المجموعات الفنية. وتأتي هذه المبادرة لتؤكد على دور مركز بيروت للمعارض  الرائد في استقطاب ابرز المعارض والنشاطات الثقافية في لبنان.
 تلى المحاضرة حفل كوكتيل وجولة على معرض الفنان شوقي شمعون الذي يعرض حالياً في مركز بيروت للمعارض.