السبت,1 تشرين الأول 2016 الموافق 29 ذو الحجة 1437هـ
العدد 14765 السنة 53
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
نادين الراسي: طليقي مصلحجي ووصولي!.. حزب الله لعون: التفاهم مع برّي شرط المشاركة بجلسة الإنتخاب صرخة السكان لإلغاء المكب لا يسمعها المعنيّون بصبوص: قوى الأمن تطبّق قانون السير لحفظ أرواح المواطنين الضغوط المعيشية رفعت سقف التحركات في الشارع عباس يصافح نتنياهو في جنازة بيريز معارك «كرّ وفرّ» في حلب وموسكو تحذّر من صواريخ أرض - جو للمعارضة زفاف رئيس الكتائب علماء الأزهر في ذكرى الهجرة: الذي فاتته الهجرة مع الرسول ...عليه أن يهاجر من المعاصي إلى طاعة الله معارك شرسة في حلب وهجمات متتالية للنظام وموسكو تستدعي مقاتلات إضافية توافق سعودي تركي حول قضايا المنطقة إستعداداً لمعركة الموصل ضد تنظيم داعش سباق «نسبح بلا إدمان إلى شاطئ الأمان» برعاية البلدية
اللواء الإقتصادي

محاضرة حول السوق والإستثمارات
في مركز بيروت للمعارض
السبت,6 نيسان 2013 الموافق 25 جمادي الاولى 1434هـ



استضاف مركز بيروت للمعارض - سوليدير- أمس الأول، محاضرة قدمتها مؤسسة Christie’s العالمية تناولت اوضاع السوق والاستثمارات في كافة مجالات الفن المعاصر.
 استهلت المحاضرة بكلمة لمستشارة Christie’s في بيروت لين قدورة وعرض المدير العام لمؤسسة Christie’s دبي مايكل جحا التحديات والتطورات التي شهدتها سوق الفن منذ عام 2010 حتى اليوم. كما تحدثت هالة خياط مديرة المبيعات في Christie’s دبي عن تأثر السوق بالابداعات التي تواكب الثورات العربية، وكشفت عن بعض الاعمال القيمة لفنانين لبنانيين ستعرض للبيع قريباً.
 حضر اللقاء الى جانب مدير عام شركة سوليدير منير الدويدي عدد من الشخصيات المهتمة بالفن والصحافيين والنقاد واصحاب المجموعات الفنية. وتأتي هذه المبادرة لتؤكد على دور مركز بيروت للمعارض  الرائد في استقطاب ابرز المعارض والنشاطات الثقافية في لبنان.
 تلى المحاضرة حفل كوكتيل وجولة على معرض الفنان شوقي شمعون الذي يعرض حالياً في مركز بيروت للمعارض.