السبت,13 شباط 2016 الموافق 4 جمادى الأولى 1437هـ
العدد 14578 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
الجميِّل من نيويورك في اليوم العالمي للمرأة: سنصل إلى الهدف بفضل عزيمتنا المطلقة تحية للرئيس رفيق الحريري عشية ذكراه الــ 11 منتدى «ماهية العقوبات الدولية وآثارها علـى اقتصاداتنا العربية» الأسد: مصمِّمون على إستعادة كامل سوريا وهذا يتطلب وقتاً طويلاً النظام يتقدَّم في حلب بغطاء روسي ودعم كردي و١٠٠ ألف نازح إلى الحدود حرب يطلق حملة لمكافحة الفساد تبدأ بتقديم مشروع «رفع السرية المصرفية عن المسؤولين» رئيس «الشاباك» المسؤول عن إغتيال الجعبري الحريري غداً: المبادرة الرئاسية والتمسُّك بمبادئ الرئيس الشهيد آل النقّاش: بيارتة لبنانيون عرب.. لهم إسهاماتهم السياسية والعلمية والصحافية والإقتصادية الجبير: ليس للمملكة طموح يتجاوز حدودها وسنحقِّق هدفنا بـ«إزاحة الأسد» تمسُّك الأسد بالحل العسكري يستفز واشنطن: واهم زاوية التوبة القادرية في وسط بيروت بناها السلطان عبد المجيد (2)
اللواء الإقتصادي

محاضرة حول السوق والإستثمارات
في مركز بيروت للمعارض
السبت,6 نيسان 2013 الموافق 25 جمادي الاولى 1434هـ



استضاف مركز بيروت للمعارض - سوليدير- أمس الأول، محاضرة قدمتها مؤسسة Christie’s العالمية تناولت اوضاع السوق والاستثمارات في كافة مجالات الفن المعاصر.
 استهلت المحاضرة بكلمة لمستشارة Christie’s في بيروت لين قدورة وعرض المدير العام لمؤسسة Christie’s دبي مايكل جحا التحديات والتطورات التي شهدتها سوق الفن منذ عام 2010 حتى اليوم. كما تحدثت هالة خياط مديرة المبيعات في Christie’s دبي عن تأثر السوق بالابداعات التي تواكب الثورات العربية، وكشفت عن بعض الاعمال القيمة لفنانين لبنانيين ستعرض للبيع قريباً.
 حضر اللقاء الى جانب مدير عام شركة سوليدير منير الدويدي عدد من الشخصيات المهتمة بالفن والصحافيين والنقاد واصحاب المجموعات الفنية. وتأتي هذه المبادرة لتؤكد على دور مركز بيروت للمعارض  الرائد في استقطاب ابرز المعارض والنشاطات الثقافية في لبنان.
 تلى المحاضرة حفل كوكتيل وجولة على معرض الفنان شوقي شمعون الذي يعرض حالياً في مركز بيروت للمعارض.