الخميس,2 تشرين الأول 2014 الموافق 8 ذو الحجة 1435هـ
العدد 14175 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
مقتل 41 طفلاً في حي علوي بحمص .. ومعارك طاحنة بين داعش والأكراد حول «عين عرب» نقابة المعلّمين اعتصمت لوحدة التشريع وبو صعب شاركهم وطمأن إلى حلول «مهزلة السلسلة» تنتهي بدفنها .. وسلام لـ«اللــواء» التفاوض لإستعادة العسكريين مستمر ١٣ حقيقة غريبة عن العين البشرية! معارك طاحنة على أبواب «عين العرب» ومقاتلو الدولة الإسلامية يستعدون لاقتحامها إظهار المعاني وإدخال الفرح والسرور إلى نفوس الأبناء تباين في الأولويات بين أوباما ونتنياهو عشيرة الجبّور تصد هجوما على الضلوعية والبشمركة يحاصرون مقاتلي داعش بمستشفى في ربيعة شهيّب: الوضع كارثي وخارج المنطق شيرين تعود لحفلات القاهرة لكل سائح سوار بإسمه! توجّه عربي لعرض «إنهاء الإحتلال» على مجلس الأمن
اللواء الإقتصادي

محاضرة حول السوق والإستثمارات
في مركز بيروت للمعارض
السبت,6 نيسان 2013 الموافق 25 جمادي الاولى 1434هـ



استضاف مركز بيروت للمعارض - سوليدير- أمس الأول، محاضرة قدمتها مؤسسة Christie’s العالمية تناولت اوضاع السوق والاستثمارات في كافة مجالات الفن المعاصر.
 استهلت المحاضرة بكلمة لمستشارة Christie’s في بيروت لين قدورة وعرض المدير العام لمؤسسة Christie’s دبي مايكل جحا التحديات والتطورات التي شهدتها سوق الفن منذ عام 2010 حتى اليوم. كما تحدثت هالة خياط مديرة المبيعات في Christie’s دبي عن تأثر السوق بالابداعات التي تواكب الثورات العربية، وكشفت عن بعض الاعمال القيمة لفنانين لبنانيين ستعرض للبيع قريباً.
 حضر اللقاء الى جانب مدير عام شركة سوليدير منير الدويدي عدد من الشخصيات المهتمة بالفن والصحافيين والنقاد واصحاب المجموعات الفنية. وتأتي هذه المبادرة لتؤكد على دور مركز بيروت للمعارض  الرائد في استقطاب ابرز المعارض والنشاطات الثقافية في لبنان.
 تلى المحاضرة حفل كوكتيل وجولة على معرض الفنان شوقي شمعون الذي يعرض حالياً في مركز بيروت للمعارض.



استطلاع
هل أخطأ الوزير جبران باسيل بلقاء وزير الخارجية السوري وليد المعلم ؟