الاربعاء,24 آب 2016 الموافق 21 ذو القعدة 1437هـ
العدد 14735 السنة 53
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
الرباعي يغني فلسطين رغم الانتقادات...! الجيش العراقي يدخل مركز القيارة جنوب الموصل قباني: لسياسة نفطية واضحة الأهداف واستراتيجية ترخيص شفافة برّي يدعم سلام وحزب الله محرج.. والمشنوق لإلغاء ترخيص «حماة الديار» ناسا تبحث عن أصل الحياة الأرضية في الفضاء توقيف فارضي خوات في عكار وداخلين خلسة ومهربي سوريين الحج المبرور... معناه وفضائله شهيب: البديل من المطامر عودة النفايات للشوارع ليزا بيسكوف: تركيا وروسيا كأبي وأمي إتفاق نهائي برعاية روسية على وقف النار في الحسكة يكرِّس مكاسب الأكراد تسوية روسية في الحسكة تكرِّس «إنتصار» الأكراد على النظام
اللواء الإسلامي


خطباء الجمعة
الجمعة,12 نيسان 2013 الموافق 2 جمادي الاخرة 1434هـ



تعتذر جريدة «اللـــــــــــواء» عن نشر أسماء خطباء الجمعة التابعين للمديرية العامة للاوقاف الاسلامية بسبب تعليمات صادرة عن المفتي محمد رشيد قباني بمنع تزويد جريدة «اللـــــــــواء» بأسمائهم...؟!

أما أسماء الأئمة الخطباء في مساجد جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في بيروت فهي كالتالي كما وردتنا من مديرية الشؤون الاجتماعية:
 ابو بكر الصديق رضي الله عنه ( القنطاري): الشيخ  محمود عيتاني،  سليم سلام (المصيطبة): الشيخ علي أبو مرعي، الخاشقجي (الخاشقجي): الشيخ حسين العاكوم، الحرج (الحرج): الشيخ أحمد شميطلي، المركز الإسلامي (سبنيه): الشيخ حسن دياب العرب، المركز الإسلامي (بعلشميه): الشيخ  عدنان الحجيري.