الثلاثاء,28 نيسان 2015 الموافق 9 رجب 1436هـ
العدد 14342 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
بان يندِّد بالتباطؤ بنزع السلاح النووي وعودة عقلية الحرب الباردة وعصابة سرقة ومروّجي مخدّرات ومنتحلي صفة قلق في دمشق وحلب على وقع خسائر النظام غارات التحالف تضرب مستودعات أسلحة.. وطلائع قوات الحرس الوطني إلى الحدود السلام يضع الفوز على الوحدات هدفاً لتكملة مشواره الآسيوي أزلتم التهديد على أمن السعودية والدول المجاورة ظريف يستوضح كيري بشأن الضمانات حول الاتفاق الأزمات تلاحق رانيا يوسف أردوغان في الكويت: صفقات بـ1.6 مليار دولار تشيشاريتو ينقذ ريال ويعرقل حساباته النُصرَة وكتائب إسلامية يسيطرون على معسكر القرميد اهم المقرّات في ادلب سلمى حايك: سعدت بزيارتي جداً وسترونني قريباً في فيلم مع المخرجة نادين لبكي... فتفت: وضعناه بمأساة الضنية والمنية الزراعية اعتصام تصعيدي لموظفي «مستشفى صيدا الحكومي» أبو فاعور: تأخر رواتب موظفي مستشفى الحريري سببه الإدارة بان كي مون ينتقد إسرائيل خلال عدوان غزة شرح صورة وتعليق خليل: حجم الرواتب والأجور أكبر بكثير من إمكانياتنا تضامن إسلامي - مسيحي مع المملكة .. والشعار لنصر الله: كلامك عن السعودية آلمنا
اللواء الإسلامي


خطباء الجمعة
الجمعة,12 نيسان 2013 الموافق 2 جمادي الاخرة 1434هـ



تعتذر جريدة «اللـــــــــــواء» عن نشر أسماء خطباء الجمعة التابعين للمديرية العامة للاوقاف الاسلامية بسبب تعليمات صادرة عن المفتي محمد رشيد قباني بمنع تزويد جريدة «اللـــــــــواء» بأسمائهم...؟!

أما أسماء الأئمة الخطباء في مساجد جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في بيروت فهي كالتالي كما وردتنا من مديرية الشؤون الاجتماعية:
 ابو بكر الصديق رضي الله عنه ( القنطاري): الشيخ  محمود عيتاني،  سليم سلام (المصيطبة): الشيخ علي أبو مرعي، الخاشقجي (الخاشقجي): الشيخ حسين العاكوم، الحرج (الحرج): الشيخ أحمد شميطلي، المركز الإسلامي (سبنيه): الشيخ حسن دياب العرب، المركز الإسلامي (بعلشميه): الشيخ  عدنان الحجيري.