الجمعة,25 تموز 2014 الموافق 27 رمضان 1435هـ
العدد 14119 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
للتضامن ودعم المؤسّسات بين اللبنانيين وتحية إلى غزّة فلسطين تبقى الغصة التي تختنق بالدماء والدموع بإطلاق إسمه على أحد شوارع العاصمة ١٠٩ شهداء بينهم ١٥ بقصف مدرسة للأونروا.. وبان يدين بشدّة الهجوم هجمات منسّقة للدولة الإسلامية على النظام والمعارك الأعنف بالرقة والحسكة وحلب جزيرة «الموت» مَنْ يدخلها لا يخرج منها حيّاً «اللواء» كشفت متورّطين بالدعارة والقوى الأمنية أوقفتهم ١١٦ قتيلاً بينهم ٢٠ لبنانياً و٥١ فرنسياً جنبلاط سهّل الولادة بتخلّيه عن العميد الدرزي مقابل التمسّك بيارد الفن وتتفرّغ للصلاة لإقامة شراكة بين القطاع الخاص في البلدين فؤاد معصوم رئيسا للعراق البرلمان ينتخب الكردي فؤاد معصوم رئيساً للعراق كيري يطلب تدخُّل أنقرة والدوحة .. وحكومة نتنياهو تجتمع في ملجأ الكنيست المشنوق لـ«اللـــواء»: خطوة تخفِّف الإحتقان وتُعيد الآلاف إلى حضن الدولة متأثراً بصعقة من «ماس» كهربائي نكبة الطائرة الجزائرية تُفجع لبنان تراجع نشاط بورصة بيروت إلى المستوى الأدنى منذ أشهر الرافعي: نحذّر من استمرار الإضطهاد الديني والسياسي في لبنان
اللواء الإسلامي


خطباء الجمعة
الجمعة,12 نيسان 2013 الموافق 2 جمادي الاخرة 1434هـ



تعتذر جريدة «اللـــــــــــواء» عن نشر أسماء خطباء الجمعة التابعين للمديرية العامة للاوقاف الاسلامية بسبب تعليمات صادرة عن المفتي محمد رشيد قباني بمنع تزويد جريدة «اللـــــــــواء» بأسمائهم...؟!

أما أسماء الأئمة الخطباء في مساجد جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في بيروت فهي كالتالي كما وردتنا من مديرية الشؤون الاجتماعية:
 ابو بكر الصديق رضي الله عنه ( القنطاري): الشيخ  محمود عيتاني،  سليم سلام (المصيطبة): الشيخ علي أبو مرعي، الخاشقجي (الخاشقجي): الشيخ حسين العاكوم، الحرج (الحرج): الشيخ أحمد شميطلي، المركز الإسلامي (سبنيه): الشيخ حسن دياب العرب، المركز الإسلامي (بعلشميه): الشيخ  عدنان الحجيري.


مقالات اليوم
رمضانيات بين فتح مكة وصمود غزة ( سماحة الشيخ سليم سوسان*)
مع الحدث ويتكرر العدوان ( كمال فضل الله)
حكايات الناس مقاومة من أجل الشرف ( محمد مطر)
الذهب دون 1300 دولار وبرنت مستقر فوق 108 دولارات تراجع نشاط بورصة بيروت إلى المستوى الأدنى منذ أشهر ( المحرر الإقتصادي)
حديث الجمعة ( الشيخ بهاء الدين سلام)
صيف طلابي .. حار! ( نادين سلام)
التوافق على دعم غزة والموصل هل يسحب نفسه توافقاً على إنجاز الإستحقاق الرئاسي؟ الحجّار لـ «اللواء»: حل مأزق الرئاسة عبر مبادرة الحريري ( عمر البردان)
المؤمن ( الشيخ محمد شريف سكر)
تحية إلى الدكتور محمد المجذوب * ( معن بشور)
هل يتم التوافق لحل أزمة الشغور الرئاسي بعد الحلحلة السياسية لبعض الملفّات؟ مبادرة الحريري «متفرِّدة» وما زالت على طاولة الحوار.. رغم موقف عون ( حسن شلحة)
التسوية السياسية تُفرج عن ملف الجامعة بشقّيه العمداء والتفرّغ وعن رواتب الموظفين مجلس الوزراء يصوِّب الخطة الأمنية في طرابلس بإلغاء وثائق الإتصال ولوائح الإخضاع ( رحاب أبو الحسن)
نقطة و سطر عندما تحزم ( «نون...»)
استطلاع
هل تعتقد أن قوى 8 آذار ستتجاوز النائب ميشال عون وتفاوض 14 آذار على رئيس وسطي ؟