الجمعة,30 أيلول 2016 الموافق 28 ذو الحجة 1437هـ
العدد 14764 السنة 53
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
لحماية الموسم من الكساد وتأمين أسواق خارجية الرياض قد تقلِّص تعاونها مع واشنطن في مكافحة الإرهاب الحريري: الإصلاح الشامل يؤمّن للأجيال بيئة مستقرّة محادثات بين أردوغان ومحمد بن نايف اليوم الحريري في عين التينة قبل الرابية .. وجنبلاط يُغرّد «فيروزيات» ويستعد للسفر! هند صبري تعود بحلّة أميركية أبو فاعور: الوزارة تتحمّل كلفة الترميم بعد الاستئصال صلاح صلاح «سندباد فلسطين» من مرارة الألم.. استخلاص تجارب وعِبَرْ واشنطن تحذِّر موسكو: «بدائل أقوى» لوقف هجوم مليون كائن بشري يستعدون لغزو المريخ!
اللواء الإسلامي


خطباء الجمعة
الجمعة,12 نيسان 2013 الموافق 2 جمادي الاخرة 1434هـ



تعتذر جريدة «اللـــــــــــواء» عن نشر أسماء خطباء الجمعة التابعين للمديرية العامة للاوقاف الاسلامية بسبب تعليمات صادرة عن المفتي محمد رشيد قباني بمنع تزويد جريدة «اللـــــــــواء» بأسمائهم...؟!

أما أسماء الأئمة الخطباء في مساجد جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في بيروت فهي كالتالي كما وردتنا من مديرية الشؤون الاجتماعية:
 ابو بكر الصديق رضي الله عنه ( القنطاري): الشيخ  محمود عيتاني،  سليم سلام (المصيطبة): الشيخ علي أبو مرعي، الخاشقجي (الخاشقجي): الشيخ حسين العاكوم، الحرج (الحرج): الشيخ أحمد شميطلي، المركز الإسلامي (سبنيه): الشيخ حسن دياب العرب، المركز الإسلامي (بعلشميه): الشيخ  عدنان الحجيري.


مقالات اليوم
ت1 شهر القطوع الأخطر في تاريخ البلاد... وضبابية أقرب إلى «اللغز منها إلى الحيرة» إعلان الحريري رسمياً عن دعم عون يخلط الأوراق ( رلى موفق)
هل يكون مخرج المأزق السياسي بالعودة الى «التوافقي»؟ نجاح مساعي الحريري مرهون باستجابة الأطراف لمقتضيات التسوية ( عمر البردان)
عبد اللطيف فاخوري... تكريمه المستدام بجمع كتاباته واعتمادها في المدارس والجامعات ( عبد الرحمن سلام)
نقطة و سطر لا لصيغة ( «نون...»)
صلاح صلاح «سندباد فلسطين» من مرارة الألم.. استخلاص تجارب وعِبَرْ ( هيثم زعيتر)
حكايات الناس مبروك لسيّد البيت الأبيض! ( محمد مطر)
سلام رعى إفتتاح المؤتمر الدولي للبلديات الفرنكوفونية ( يونس السيد)
بين السطور ( د. عامر مشموشي)
حديث الجمعة ( الشيخ بهاء الدين سلام)
أبو فاعور يتولى متابعة تظهير الإتصالات مع برّي وسلام والحريري: المختارة ليست محتارة المشاورات الرئاسية تصطدم بالخيارات والتيار العوني يحمل بعنف على عين التينة ( لينا الحصري زيلع:)
استطلاع
هل يؤدي انتخاب رئيس جديد خلال اسبوعين إلى انفراج سياسي ؟