الخميس,2 تشرين الأول 2014 الموافق 8 ذو الحجة 1435هـ
العدد 14175 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
شهيّب: الوضع كارثي وخارج المنطق معارك طاحنة على أبواب «عين العرب» ومقاتلو الدولة الإسلامية يستعدون لاقتحامها نقابة المعلّمين اعتصمت لوحدة التشريع وبو صعب شاركهم وطمأن إلى حلول مقتل 41 طفلاً في حي علوي بحمص .. ومعارك طاحنة بين داعش والأكراد حول «عين عرب» لكل سائح سوار بإسمه! تباين في الأولويات بين أوباما ونتنياهو ١٣ حقيقة غريبة عن العين البشرية! عشيرة الجبّور تصد هجوما على الضلوعية والبشمركة يحاصرون مقاتلي داعش بمستشفى في ربيعة توجّه عربي لعرض «إنهاء الإحتلال» على مجلس الأمن إظهار المعاني وإدخال الفرح والسرور إلى نفوس الأبناء شيرين تعود لحفلات القاهرة «مهزلة السلسلة» تنتهي بدفنها .. وسلام لـ«اللــواء» التفاوض لإستعادة العسكريين مستمر
اللواء الإسلامي


خطباء الجمعة
الجمعة,12 نيسان 2013 الموافق 2 جمادي الاخرة 1434هـ



تعتذر جريدة «اللـــــــــــواء» عن نشر أسماء خطباء الجمعة التابعين للمديرية العامة للاوقاف الاسلامية بسبب تعليمات صادرة عن المفتي محمد رشيد قباني بمنع تزويد جريدة «اللـــــــــواء» بأسمائهم...؟!

أما أسماء الأئمة الخطباء في مساجد جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في بيروت فهي كالتالي كما وردتنا من مديرية الشؤون الاجتماعية:
 ابو بكر الصديق رضي الله عنه ( القنطاري): الشيخ  محمود عيتاني،  سليم سلام (المصيطبة): الشيخ علي أبو مرعي، الخاشقجي (الخاشقجي): الشيخ حسين العاكوم، الحرج (الحرج): الشيخ أحمد شميطلي، المركز الإسلامي (سبنيه): الشيخ حسن دياب العرب، المركز الإسلامي (بعلشميه): الشيخ  عدنان الحجيري.


استطلاع
هل أخطأ الوزير جبران باسيل بلقاء وزير الخارجية السوري وليد المعلم ؟