الجمعة,30 كانون الثاني 2015 الموافق 10 ربيع الآخر 1436هـ
العدد 14271 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
كلفة عمليتها باهظة وتستصرخ ضمائر المقتدرين الخازن وصالح وصوايا لـ «اللواء»: لن نوافق على الردم الإرهاب يضرب الجيش المصري في العريش غابي: الحكم انحاز لبرشلونة ونيمار لا يطاق!.. بايرن ميونيخ مهدّد بفقدان مناعته بالبوندسليغا أمام مطارده فولفسبورغ أكبر تعديل وزاري ومناقلات بين أمراء المناطق ومجلس الشؤون السياسية والأمنية برئاسة محمّد بن نايف تمارس دور المتحدث الرسمي «ضربة شبعا» نصف خطاب نصر الله.. وسليماني عزَّى في الضاحية بعد القنيطرة تعرّفوا على أقوى قاتل للسرطان لينزي لوهان هل أدّت عقوبة خدمة المجتمع؟! الزمالك والأهلي «حبايب» بتعادلهما الإيجابي «الباهت» بالدوري المصري.. الملك سلمان يأمر بأكبر تعديل وزاري في السعودية غارات مدمِّرة للنظام على الباب وجبهة «النصرة» تطارد مقاتلي «حركة حزم»
اللواء الإسلامي


خطباء الجمعة
الجمعة,12 نيسان 2013 الموافق 2 جمادي الاخرة 1434هـ



تعتذر جريدة «اللـــــــــــواء» عن نشر أسماء خطباء الجمعة التابعين للمديرية العامة للاوقاف الاسلامية بسبب تعليمات صادرة عن المفتي محمد رشيد قباني بمنع تزويد جريدة «اللـــــــــواء» بأسمائهم...؟!

أما أسماء الأئمة الخطباء في مساجد جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في بيروت فهي كالتالي كما وردتنا من مديرية الشؤون الاجتماعية:
 ابو بكر الصديق رضي الله عنه ( القنطاري): الشيخ  محمود عيتاني،  سليم سلام (المصيطبة): الشيخ علي أبو مرعي، الخاشقجي (الخاشقجي): الشيخ حسين العاكوم، الحرج (الحرج): الشيخ أحمد شميطلي، المركز الإسلامي (سبنيه): الشيخ حسن دياب العرب، المركز الإسلامي (بعلشميه): الشيخ  عدنان الحجيري.


مقالات اليوم
عملية شبعا «نصر معنوي» في جعبة نصر الله للإمساك بالقرار اللبناني مخاوف تتحدّى التطمينات من انفلات اللعبة والإطاحة بالـ1701 ( رلى موفق)
.. حتى ننتصر في الداخل! ( نادين سلام)
مخاتير بيروت على خط معالجة إجراءات المحافظ ضد موظّفي البلدية ( يونس السيد)
نقطة و سطر درس أردني ( «نون...»)
حديث الجمعة ( الشيخ بهاء الدين سلام)
حكايات الناس اتفاق الحد الأدنى ( محمد مطر)
أقرّ مشروع زيادة عديد عناصر قوى الأمن إلى 35 ألفاً رغم اعتراض وزراء عون مجلس الوزراء أكد على موقف لبنان الملتزم بالقرار 1701 ودعا لرص الصف الداخلي ( رحاب أبو الحسن)
«الداخلية»: سد ثغرة الأمن العام بعد تفكيك «الخلية البعثية» المشنوق تدخَّل في اللحظات الأخيرة لإنقاذ قصي الزعبي والمعارضين السوريين ( أحمد الأيوبي)
«توازن الردع» في الجنوب أبقى الوضع محكوماً بـ «قواعد اللعبة وحدودها».. «حزب الله» وإسرائيل لا يريدان الانجراف إلى مواجهة شاملة قد تُشعل المنطقة ( عمر البردان)
قطاف النقد.. وما حوله ( الياس العطروني)
مع الحدث لجم التصعيد ( كمال فضل الله)
بالعربي في اليمن إيران تتقدّم ( حسن شلحة)
استطلاع
هل انت متفائل بتطبيق الخطة الامنية في البقاع الشمالي ؟