الجمعة,12 شباط 2016 الموافق 3 جمادى الأولى 1437هـ
العدد 14577 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
أجواء إيجابية بين السلطتين وبحثٌ لأزمة مواقف السيارات عشر سنوات في نقابة الصحافة رانيا فريد شوقي بطلة «المغني» الأطلسي يدرس إمكانية الإنضمام إلى التحالف ضد داعش قوات النظام على مشارف تل رفعت والهدف التالي مدينة إعزاز على الحدود التركية مفاوضات صعبة في ميونيخ وروسيا تحذّر من حرب عالمية حسم ترحيل النفايات يعوِّم المطامر 3 قتلى وجرحى بحوادث سير وإطلاق نار ولغم على طريق شبعا وفد إقتصادي عماني التقى جمعية المصارف وإيدال والحسن: يمر على لبنان.. والظروف المعيشية.. حدّث ولا حرج
اللواء الإسلامي


خطباء الجمعة
الجمعة,12 نيسان 2013 الموافق 2 جمادي الاخرة 1434هـ



تعتذر جريدة «اللـــــــــــواء» عن نشر أسماء خطباء الجمعة التابعين للمديرية العامة للاوقاف الاسلامية بسبب تعليمات صادرة عن المفتي محمد رشيد قباني بمنع تزويد جريدة «اللـــــــــواء» بأسمائهم...؟!

أما أسماء الأئمة الخطباء في مساجد جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في بيروت فهي كالتالي كما وردتنا من مديرية الشؤون الاجتماعية:
 ابو بكر الصديق رضي الله عنه ( القنطاري): الشيخ  محمود عيتاني،  سليم سلام (المصيطبة): الشيخ علي أبو مرعي، الخاشقجي (الخاشقجي): الشيخ حسين العاكوم، الحرج (الحرج): الشيخ أحمد شميطلي، المركز الإسلامي (سبنيه): الشيخ حسن دياب العرب، المركز الإسلامي (بعلشميه): الشيخ  عدنان الحجيري.