الخميس,27 تشرين الثاني 2014 الموافق 5 صفر 1436هـ
العدد 14220 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
هولاند يدعو السيسي للمضي قدماً في عملية «الإنتقال الديموقراطي» اللقاء الأول بين بوتين والمعلّم لم يحرِّك السلام.. وأردوغان يندِّد بالوقاحة الأميركية اللقاء الأول بين بوتين والمعلّم لم يحرّك السلام.. والأولوية لمكافحة الإرهاب محادثات هولاند - السيسي في باريس أنجلينا: أحب الإخراج ولن أعتزل التمثيل «الفصائل» تتعهّد بطرد «التطرّف» من عين الحلوة وعسيري يدعم مبادرة الحريري الثوم والبروكلي يكافحان السرطان والكنيست يبحث قانون سحب جنسية منفذي الهجمات الإقتصاديّين المتوسّطيّين في برشلونة الرياضي والحكمة يسجلان انطلاقة واعدة بسلة ابو ظبي المعدلات تبشّر بالخير والطقس يتحسّن بدءاً من اليوم نتنياهو يدافع عن مشروع قانون «الدولة اليهودية» إثر الإنتقادات حول حدود طاعة الزوجة لزوجها في الإسلام... ريال يعبر بازل وتفوق لأتلتيكو ويوفنتوس وأرسنال الشحرورة أسطورة الفرح والغناء .. وداعاً خليجي 22: المنتخب القطري يتوج بلقبه الثالث معادلاً السعودية والعراق
وجوه


ملاعب عالمية
الاربعاء,24 نيسان 2013 الموافق 14 جمادي الاخرة 1434هـ



< أكد بوروسيا دورتموند الألماني ما ذكرته صحيفة «بيلد» بإنتقال لاعب الوسط الدولي ماريو غوتسه الى بايرن ميونيخ في صفقة قدرت بـ37 مليون يورو، وأشار دورتموند إلى أنّ مدير أعمال اللاعب فولكر ستروث، أعلمه بأنّ النجم الذي ساهم بقيادته إلى لقب الدوري خلال الموسمين الماضيين سيستخدم البند الذي يسمح له بالرحيل وسينتقل الى النادي البافاري مطلع تموز المقبل، يوم العمل الاول للمدرب الجديد الاسباني جوسيب غوارديولا.
< سخر الفرنسي باتريس إيفرا ظهير أيسر مانشستر يونايتد، من مهاجم ليفربول لويس سواريز، وقام بعض ذراع غير حقيقية خلال الاحتفالات بلقب الدوري.
وارتكب سواريز فعلاً غريباً بعدما قام بـ«عضَ» برانسلاف ايفانوفيتش مدافع تشيلسي في لقطة شبيهة برياضة الملاكمة.
وتعرّض سواريز من قبل لعقوبة الإيقاف ثماني مباريات بعدما وجه لإيفرا إساءات عنصرية، الأمر الذي جعل الفرنسي يسخر منه، بعضه ذراعا صناعية.
وأزاح مهاجم يونايتد الهولندي فان بيرسي الاوروغوياني لويس سواريز (ليفربول) عن صدارة ترتيب الهدافين بعدما رفع رصيده الى 24 هدفاً.
< أدرج البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد لاعب خط وسطه الكرواتي لوكا مودريتش فى قائمة ضمت 23 لاعبا لمباراة اليوم الأربعاء أمام بروسيا دورتموند الألماني، وخرج مودريتش مُصابا خلال مباراة السبت الماضي أمام ريال بيتيس في الدوري الأسباني، لكن تم ضمه لقائمة لقاء دورتموند، وكذلك الحارس دييغو لوبيز الذي شعر بآلام هو الآخر فى نفس المباراة، والبرازيلي كاسيميرو الذي خاض لقاءه الأول مع النادي الملكي أمام الفريق الأندلسي.
وخلت القائمة من المصابين ألفارو أربيلوا ومايكل إيسيان ومارسيلو المصاب بشد عضلي.
< أعلن نادي ميلان الايطالي عن وجود خسائر بالميزانية للعام 2012 بلغت 6.9 ملايين يورو، وذلك بعد اجتماع مجلس ادارة النادي وحملة الاسهم.
وبالرغم من خسارة الميلان الا ان النادي حقّق تقدما ملحوظا على مستوى الامور المالية، حيث بلغت خسائر النادي عام 2010 مبلغ 70 مليونا وتقلّصت الى 67 مليونا عام 2011 قبل ان تصل الى 6.9 ملايين عام 2012.
وكان ميلان قام ببيع كل نجوم الفريق بمقدمهم المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والمدافع البرازيلي تياغو سيلفا الى باريس سان جيرمان في صفقة تجاوزت الـ 60 مليون يورو للتقليل من راتبهما السنوي الكبير وضخ بعد الأموال في خزانة النادي الذي يعاني ككل الاندية الايطالية على المستوى الاقتصادي.


مقالات اليوم
حديث المجالس أولوياتهم وأولوياتنا ( عبد القادر الأسمر)
علموهم.. «فن اختيار الأصدقاء»..!! ( الشيخ بهاء الدين سلام)
حكايات الناس عندي أمل! ( مصطفى شريف)
مع الحدث إسرائيل وقانون العبودية ( كمال فضل الله)
حادثة الخطف في الضم والفرز تطرح ضرورة تطوير الأداء الأمني وتفعيله قلق نفسي تلازم مع الجريمة الوقحة في وضح النهار ( محمد الحسن)
نقطة و سطر غياب صباح ( «نون...»)
«كوكتيل» ( عبد الفتاح خطاب)
على وقع التطورات الإقليمية: القيادات اللبنانية محكومة بلبننة خلافاتها حِراك دبلوماسي يجدّد الدعوة الى التلاقي حول المسلّمات الوطنية ( د. عامر مشموشي)
حوار «المستقبل» و«حزب الله» ينطلق بدعم عربي ودولي بحثاً عن مخارج للملفات العالقة وفي مقدمها الاستحقاق الرئاسي ( عمر البردان)
أكثر من عشر سنوات ومراكز الصفدي لتعليم الكومبيوتر واللغة الإنكليزية تحصد النجاحات الباهرة أكثر من 80 ألف متخرّج والأعداد في تزايد مستمر ( روعة الرفاعي)
أوباما الهارب بنفسه وقراره إلى تموز 2015 ( المحامي محمد أمين الداعوق)
استطلاع
هل تؤيد نقل مسلخ بيروت الى ارض جلول ؟