الاثنين,6 تموز 2015 الموافق 19 رمضان 1436هـ
العدد 14398 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
مشاورات للحريري مع قيادة المستقبل.. والجميّل ينتقد أنانية الرابية ويُطالب بإنتخاب الرئيس فوراً كيري: آن الأوان للإتفاق والمفاوضات مفتوحة على كل الإحتمالات وزني لـ «اللواء»: كل الحكومات ارتكبت مخالفات دستورية في الإنفاق قمّة أوروبية طارئة غداً.. واستقالة زعيم المعارضة اليمينية في اليونان بِدع قديمة متجدِّدة في بلاد الشام قوّات النظام وحزب الله تدخل أطراف الزبداني والمعارضة تتقدّم في حلب مسبار قطع ٥ مليارات كلم ليصوّر أبعد كوكب عريقات بدلاً من عبد ربه بأمانة سر تنفيذية «منظّمة التحرير» العائلات باتت بعيدة عن بعضها البعض وكل منها يكتفي بالإفطار في منزله دون السؤال عن جاره... مصر تقتل ٦٥ متشدّداً في سيناء وتعتقل خلايا للإخوان الملك سلمان يصل إلى مكة المكرمة الحرية لماجدة الرومي أشعلت مهرجانات جونيه الدولية إبن التاسعة هدّد صديقه بفضح تحرّشه به.. فقتله
وجوه


ملاعب عالمية
الاربعاء,24 نيسان 2013 الموافق 14 جمادي الاخرة 1434هـ



< أكد بوروسيا دورتموند الألماني ما ذكرته صحيفة «بيلد» بإنتقال لاعب الوسط الدولي ماريو غوتسه الى بايرن ميونيخ في صفقة قدرت بـ37 مليون يورو، وأشار دورتموند إلى أنّ مدير أعمال اللاعب فولكر ستروث، أعلمه بأنّ النجم الذي ساهم بقيادته إلى لقب الدوري خلال الموسمين الماضيين سيستخدم البند الذي يسمح له بالرحيل وسينتقل الى النادي البافاري مطلع تموز المقبل، يوم العمل الاول للمدرب الجديد الاسباني جوسيب غوارديولا.
< سخر الفرنسي باتريس إيفرا ظهير أيسر مانشستر يونايتد، من مهاجم ليفربول لويس سواريز، وقام بعض ذراع غير حقيقية خلال الاحتفالات بلقب الدوري.
وارتكب سواريز فعلاً غريباً بعدما قام بـ«عضَ» برانسلاف ايفانوفيتش مدافع تشيلسي في لقطة شبيهة برياضة الملاكمة.
وتعرّض سواريز من قبل لعقوبة الإيقاف ثماني مباريات بعدما وجه لإيفرا إساءات عنصرية، الأمر الذي جعل الفرنسي يسخر منه، بعضه ذراعا صناعية.
وأزاح مهاجم يونايتد الهولندي فان بيرسي الاوروغوياني لويس سواريز (ليفربول) عن صدارة ترتيب الهدافين بعدما رفع رصيده الى 24 هدفاً.
< أدرج البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد لاعب خط وسطه الكرواتي لوكا مودريتش فى قائمة ضمت 23 لاعبا لمباراة اليوم الأربعاء أمام بروسيا دورتموند الألماني، وخرج مودريتش مُصابا خلال مباراة السبت الماضي أمام ريال بيتيس في الدوري الأسباني، لكن تم ضمه لقائمة لقاء دورتموند، وكذلك الحارس دييغو لوبيز الذي شعر بآلام هو الآخر فى نفس المباراة، والبرازيلي كاسيميرو الذي خاض لقاءه الأول مع النادي الملكي أمام الفريق الأندلسي.
وخلت القائمة من المصابين ألفارو أربيلوا ومايكل إيسيان ومارسيلو المصاب بشد عضلي.
< أعلن نادي ميلان الايطالي عن وجود خسائر بالميزانية للعام 2012 بلغت 6.9 ملايين يورو، وذلك بعد اجتماع مجلس ادارة النادي وحملة الاسهم.
وبالرغم من خسارة الميلان الا ان النادي حقّق تقدما ملحوظا على مستوى الامور المالية، حيث بلغت خسائر النادي عام 2010 مبلغ 70 مليونا وتقلّصت الى 67 مليونا عام 2011 قبل ان تصل الى 6.9 ملايين عام 2012.
وكان ميلان قام ببيع كل نجوم الفريق بمقدمهم المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والمدافع البرازيلي تياغو سيلفا الى باريس سان جيرمان في صفقة تجاوزت الـ 60 مليون يورو للتقليل من راتبهما السنوي الكبير وضخ بعد الأموال في خزانة النادي الذي يعاني ككل الاندية الايطالية على المستوى الاقتصادي.