السبت,25 نيسان 2015 الموافق 6 رجب 1436هـ
العدد 14340 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
صورة نادرة لظاهرة «قوس قزح» ديمي مور كانت تواعد حبيب إبنتها السابق آل عساف: بيارتة لبنانيون عرب.. أمراء وعلماء وقضاة شرع ومثقفون استمرار القتال والضربات الجوّية في اليمن وعدد القتلى يتجاوز 550 أي تدخل بالمسجد .. وإصرار على متابعة الترميم بقبة الضخرة عسيري للتهدئة والحوار وتنفيس الإحتقان .. ومجلس العمل اللبناني في السعودية ينقل لسلام إستياء الجالية المتّهم الموقوف يعترف بقتل جنديين .. وجائزة مالية للقبض على المتهم الفار إذا كان ضبط المشاة 20 الف ليرة التحالف يمنع هبوط طائرات إيرانية في صنعاء وفاة غزالي تنتظر النعي الرسمي المعارضة تقتحم جسر الشغور وتهدد اللاذقية في مدرسة برمانا الثانوية وزارة الداخلية تؤكِّد قبضها على منفِّذ إغتيال جنديين بالرياض قانصو: نشأت في بيئة رياضية أخذتني إلى عالم كرة السلة بأضرار جسيمة في الأشجار المثمرة وعربيد دعاه إلى «مؤتمر الإمتيازات» في أيار
وجوه


ملاعب عالمية
الاربعاء,24 نيسان 2013 الموافق 14 جمادي الاخرة 1434هـ



< أكد بوروسيا دورتموند الألماني ما ذكرته صحيفة «بيلد» بإنتقال لاعب الوسط الدولي ماريو غوتسه الى بايرن ميونيخ في صفقة قدرت بـ37 مليون يورو، وأشار دورتموند إلى أنّ مدير أعمال اللاعب فولكر ستروث، أعلمه بأنّ النجم الذي ساهم بقيادته إلى لقب الدوري خلال الموسمين الماضيين سيستخدم البند الذي يسمح له بالرحيل وسينتقل الى النادي البافاري مطلع تموز المقبل، يوم العمل الاول للمدرب الجديد الاسباني جوسيب غوارديولا.
< سخر الفرنسي باتريس إيفرا ظهير أيسر مانشستر يونايتد، من مهاجم ليفربول لويس سواريز، وقام بعض ذراع غير حقيقية خلال الاحتفالات بلقب الدوري.
وارتكب سواريز فعلاً غريباً بعدما قام بـ«عضَ» برانسلاف ايفانوفيتش مدافع تشيلسي في لقطة شبيهة برياضة الملاكمة.
وتعرّض سواريز من قبل لعقوبة الإيقاف ثماني مباريات بعدما وجه لإيفرا إساءات عنصرية، الأمر الذي جعل الفرنسي يسخر منه، بعضه ذراعا صناعية.
وأزاح مهاجم يونايتد الهولندي فان بيرسي الاوروغوياني لويس سواريز (ليفربول) عن صدارة ترتيب الهدافين بعدما رفع رصيده الى 24 هدفاً.
< أدرج البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد لاعب خط وسطه الكرواتي لوكا مودريتش فى قائمة ضمت 23 لاعبا لمباراة اليوم الأربعاء أمام بروسيا دورتموند الألماني، وخرج مودريتش مُصابا خلال مباراة السبت الماضي أمام ريال بيتيس في الدوري الأسباني، لكن تم ضمه لقائمة لقاء دورتموند، وكذلك الحارس دييغو لوبيز الذي شعر بآلام هو الآخر فى نفس المباراة، والبرازيلي كاسيميرو الذي خاض لقاءه الأول مع النادي الملكي أمام الفريق الأندلسي.
وخلت القائمة من المصابين ألفارو أربيلوا ومايكل إيسيان ومارسيلو المصاب بشد عضلي.
< أعلن نادي ميلان الايطالي عن وجود خسائر بالميزانية للعام 2012 بلغت 6.9 ملايين يورو، وذلك بعد اجتماع مجلس ادارة النادي وحملة الاسهم.
وبالرغم من خسارة الميلان الا ان النادي حقّق تقدما ملحوظا على مستوى الامور المالية، حيث بلغت خسائر النادي عام 2010 مبلغ 70 مليونا وتقلّصت الى 67 مليونا عام 2011 قبل ان تصل الى 6.9 ملايين عام 2012.
وكان ميلان قام ببيع كل نجوم الفريق بمقدمهم المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والمدافع البرازيلي تياغو سيلفا الى باريس سان جيرمان في صفقة تجاوزت الـ 60 مليون يورو للتقليل من راتبهما السنوي الكبير وضخ بعد الأموال في خزانة النادي الذي يعاني ككل الاندية الايطالية على المستوى الاقتصادي.


مقالات اليوم
حكايات الناس الحكم ملح الأرض ( آمال سهيل)
«العدلي» يُرجِئ المرافعة في الملفين 11 و19 بأحداث «نهر البارد» إلى 8 أيّار المقبل ( هدى صليبا)
أصول العائلات البيروتية - 122 - آل عساف: بيارتة لبنانيون عرب.. أمراء وعلماء وقضاة شرع ومثقفون ( د. حسان حلاق )
القرار العربي بإنشاء التحالف العربي و«عاصفة الحزم» شكّل مفاجأة لدى أميركا وروسيا السيسي أوفى بوعوده... الأمن القومي العربي «خط أحمر» و«كفى» كبيرة لإيران ( حسن شلحة)
مع الحدث ( كمال فضل الله)
بانوراما الإقتصاد في أسبوع الإقتصاد ينتظر الفرص المؤاتية لتجديد نشاطه ( المحرر الإقتصادي)
إنّه زمن حقن الأقليات يا عزيزي! ( ربيع شنطف)
بنالتي مجلس التحكيم ( حسان محيي الدين)
بين السطور ( د. عامر مشموشي)
لبنان السياسي الآن.. مسرحاً للهواة ( أحمد الغز )
دردشة على ضفاف «عاصفة الحزم» وتداعياتها اللبنانية والعربية السنيورة مع سلسلة غير منتفخة.. ولا إمكانية للسير بالعماد عون ( رلى موفق)
نقطة و سطر لماذا هذا النقاش ( «نون...»)
استطلاع
هل تتوقع صمود الاستقرار مع تزايد المواقف المتباعدة بين الاطراف المحاورة بعد ازمة اليمن ؟