السبت,19 نيسان 2014 الموافق 19 جمادي الآخرة 1435 ه
العدد 14040 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
ملف سلسلة الرتب والرواتب كشف أن السياسات في لبنان تُتّخذ بارتجال انديك يعقد لقاءات منفصلة مع الإسرائيليّين والفلسطينيّين هل تعيش كائنات على كوكب جديد إسمه «كيبلر ١٨٦ ف»؟ الإحتلال يمنع الفلسطينيّين من الصلاة في الأقصى عودة الحريري مؤكّدة في جلسة جدّية لانتخاب رئيس.. والجميّل يحسم ترشّحه الثلاثاء ...وأخيراً ريهانا توافق على تسوية مع محاسبيها بوكير يعتبر تخطّي الصفاء اليوم معبراً لإحراز النجمة لقبه الثامن المعارضة تكشف عن إستخدام الجيش السوري 14 مرة غازات سامّة العالم يبكي غارسيا ماركيز هناك فنانون اغتصبوا شهرة فنانين حقيقيين عن طريق الإعلام انخفاض عدد المسافرين بنسبة 14% والرحلات التجارية 9% القوات النظامية تُضيِّق الخناق على حمص وفيتو روسي يُعطِّل قراراً لفك الحصار
المونديال


ملاعب عالمية
الاربعاء,24 نيسان 2013 الموافق 14 جمادي الاخرة 1434هـ



< أكد بوروسيا دورتموند الألماني ما ذكرته صحيفة «بيلد» بإنتقال لاعب الوسط الدولي ماريو غوتسه الى بايرن ميونيخ في صفقة قدرت بـ37 مليون يورو، وأشار دورتموند إلى أنّ مدير أعمال اللاعب فولكر ستروث، أعلمه بأنّ النجم الذي ساهم بقيادته إلى لقب الدوري خلال الموسمين الماضيين سيستخدم البند الذي يسمح له بالرحيل وسينتقل الى النادي البافاري مطلع تموز المقبل، يوم العمل الاول للمدرب الجديد الاسباني جوسيب غوارديولا.
< سخر الفرنسي باتريس إيفرا ظهير أيسر مانشستر يونايتد، من مهاجم ليفربول لويس سواريز، وقام بعض ذراع غير حقيقية خلال الاحتفالات بلقب الدوري.
وارتكب سواريز فعلاً غريباً بعدما قام بـ«عضَ» برانسلاف ايفانوفيتش مدافع تشيلسي في لقطة شبيهة برياضة الملاكمة.
وتعرّض سواريز من قبل لعقوبة الإيقاف ثماني مباريات بعدما وجه لإيفرا إساءات عنصرية، الأمر الذي جعل الفرنسي يسخر منه، بعضه ذراعا صناعية.
وأزاح مهاجم يونايتد الهولندي فان بيرسي الاوروغوياني لويس سواريز (ليفربول) عن صدارة ترتيب الهدافين بعدما رفع رصيده الى 24 هدفاً.
< أدرج البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد لاعب خط وسطه الكرواتي لوكا مودريتش فى قائمة ضمت 23 لاعبا لمباراة اليوم الأربعاء أمام بروسيا دورتموند الألماني، وخرج مودريتش مُصابا خلال مباراة السبت الماضي أمام ريال بيتيس في الدوري الأسباني، لكن تم ضمه لقائمة لقاء دورتموند، وكذلك الحارس دييغو لوبيز الذي شعر بآلام هو الآخر فى نفس المباراة، والبرازيلي كاسيميرو الذي خاض لقاءه الأول مع النادي الملكي أمام الفريق الأندلسي.
وخلت القائمة من المصابين ألفارو أربيلوا ومايكل إيسيان ومارسيلو المصاب بشد عضلي.
< أعلن نادي ميلان الايطالي عن وجود خسائر بالميزانية للعام 2012 بلغت 6.9 ملايين يورو، وذلك بعد اجتماع مجلس ادارة النادي وحملة الاسهم.
وبالرغم من خسارة الميلان الا ان النادي حقّق تقدما ملحوظا على مستوى الامور المالية، حيث بلغت خسائر النادي عام 2010 مبلغ 70 مليونا وتقلّصت الى 67 مليونا عام 2011 قبل ان تصل الى 6.9 ملايين عام 2012.
وكان ميلان قام ببيع كل نجوم الفريق بمقدمهم المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والمدافع البرازيلي تياغو سيلفا الى باريس سان جيرمان في صفقة تجاوزت الـ 60 مليون يورو للتقليل من راتبهما السنوي الكبير وضخ بعد الأموال في خزانة النادي الذي يعاني ككل الاندية الايطالية على المستوى الاقتصادي.


مقالات اليوم
مع الحدث أوكرانيا ومؤتمر جنيف ( كمال فضل الله)
جلسة الأربعاء «لجس نبض» مسار الانتخابات الرئاسية والمرشحون الجديون للجلسة اللاحقة هل «نقزة» حزب الله من عون مناورة سياسية لتسويقه رئيساً توافقياً؟ ( حسن شلحة)
الإنتخابات الرئاسية في لبنان إقليمي داخلي بقرار إقليمي ودولي جلسة الأربعاء خطوة أولى تفتح حلبة التنافس.. والفراغ المُوجِع آتٍ ( حسين زلغوط)
بنالتي ( حسان محيي الدين)
سلام والراعي يؤكّدان على ضرورة أن يكون للبنان رئيس قبل 26 أيار حظوظ مجيء الرئيس التوافقي ترتفع خشية دخول البلاد في الفراغ ( عمر البردان)
بين السطور السباق الخجول ( د. عامر مشموشي)
الجميّل- عون - جعجع.. إمّا قيامة لبنان أو الفراغ.. ( أحمد الغز )
ما بين سيارة مفخخة وقارورة الغاز... الإنفجار فقط ( زينب شعبو)
بانوراما الإقتصاد في أسبوع ملف سلسلة الرتب والرواتب كشف أن السياسات في لبنان تُتّخذ بارتجال ( المحرر الإقتصادي)
أصول العائلات البيروتية -73- آل الفحل وفخر الدين: أمراء من قبائل «بني فحل» و«الغنيم» و«القيسية» ( د. حسان حلاق )
نقطة و سطر مَنْ يُنقذ مستشفى ( «نون...»)
وديع الخازن: لبنان الدولة لا الطوائف ( هنادي السمرا)
استطلاع
هل يؤدي اقرار السلسلة الى انهيار مالي ؟