السبت,1 تشرين الثاني 2014 الموافق 8 محرم 1436هـ
العدد 14199 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
إسرائيل تسمح بالصلاة في «الأقصى» لمن هم فوق الخمسين كلب .. مزارع للدعاة لنشر التوعية ومطالبة المسؤولين بتفعيل الدورالرادع للقانون آل كستي وكسرواني وكشلي إجتماع ليلاً بين السنيورة والكتائب والقوات .. وأهالي العسكريين ينتظرون خبراً ساراً توظيف تعدّد ثقافاتها لخدمة افغانستان الأولمبية اللبنانية مَشَتْ الخطوة الأولى على الطريق نحو أولمبياد البرازيل (ريو - 2016) مواجهات في القدس والضفة ومستوطنان يدهسان فلسطينين أردوغان يقنع هولاند: كوباني: لا تختصر الحرب السورية ضربات جوّية تستهدف كوباني وقوات البشمركة تستعد للدخول وإستمرار تدفق الجهاديّين أغنية لبيونسيه تلهم شباب العراق على النازحين في بعلبك زغرتا وبعورتا لا تجديد لعقود سابقة ولا أفضلية لـ «سوكلين» سليماني يقود معارك الجيش العراقي أريكة خاصة لمَنْ يعانون «الوحدة»
رحيل العلامة السيد هاني فحص


ملاعب عالمية
الاربعاء,24 نيسان 2013 الموافق 14 جمادي الاخرة 1434هـ



< أكد بوروسيا دورتموند الألماني ما ذكرته صحيفة «بيلد» بإنتقال لاعب الوسط الدولي ماريو غوتسه الى بايرن ميونيخ في صفقة قدرت بـ37 مليون يورو، وأشار دورتموند إلى أنّ مدير أعمال اللاعب فولكر ستروث، أعلمه بأنّ النجم الذي ساهم بقيادته إلى لقب الدوري خلال الموسمين الماضيين سيستخدم البند الذي يسمح له بالرحيل وسينتقل الى النادي البافاري مطلع تموز المقبل، يوم العمل الاول للمدرب الجديد الاسباني جوسيب غوارديولا.
< سخر الفرنسي باتريس إيفرا ظهير أيسر مانشستر يونايتد، من مهاجم ليفربول لويس سواريز، وقام بعض ذراع غير حقيقية خلال الاحتفالات بلقب الدوري.
وارتكب سواريز فعلاً غريباً بعدما قام بـ«عضَ» برانسلاف ايفانوفيتش مدافع تشيلسي في لقطة شبيهة برياضة الملاكمة.
وتعرّض سواريز من قبل لعقوبة الإيقاف ثماني مباريات بعدما وجه لإيفرا إساءات عنصرية، الأمر الذي جعل الفرنسي يسخر منه، بعضه ذراعا صناعية.
وأزاح مهاجم يونايتد الهولندي فان بيرسي الاوروغوياني لويس سواريز (ليفربول) عن صدارة ترتيب الهدافين بعدما رفع رصيده الى 24 هدفاً.
< أدرج البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد لاعب خط وسطه الكرواتي لوكا مودريتش فى قائمة ضمت 23 لاعبا لمباراة اليوم الأربعاء أمام بروسيا دورتموند الألماني، وخرج مودريتش مُصابا خلال مباراة السبت الماضي أمام ريال بيتيس في الدوري الأسباني، لكن تم ضمه لقائمة لقاء دورتموند، وكذلك الحارس دييغو لوبيز الذي شعر بآلام هو الآخر فى نفس المباراة، والبرازيلي كاسيميرو الذي خاض لقاءه الأول مع النادي الملكي أمام الفريق الأندلسي.
وخلت القائمة من المصابين ألفارو أربيلوا ومايكل إيسيان ومارسيلو المصاب بشد عضلي.
< أعلن نادي ميلان الايطالي عن وجود خسائر بالميزانية للعام 2012 بلغت 6.9 ملايين يورو، وذلك بعد اجتماع مجلس ادارة النادي وحملة الاسهم.
وبالرغم من خسارة الميلان الا ان النادي حقّق تقدما ملحوظا على مستوى الامور المالية، حيث بلغت خسائر النادي عام 2010 مبلغ 70 مليونا وتقلّصت الى 67 مليونا عام 2011 قبل ان تصل الى 6.9 ملايين عام 2012.
وكان ميلان قام ببيع كل نجوم الفريق بمقدمهم المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والمدافع البرازيلي تياغو سيلفا الى باريس سان جيرمان في صفقة تجاوزت الـ 60 مليون يورو للتقليل من راتبهما السنوي الكبير وضخ بعد الأموال في خزانة النادي الذي يعاني ككل الاندية الايطالية على المستوى الاقتصادي.