الاربعاء,1 نيسان 2015 الموافق 12 جمادى الآخرة 1436هـ
العدد 14321 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
لاستيراد واستلام وبيع البهارات صباح الأحمد يُعلن تقديم 500 مليون دولار لمواجهة أكبر كارثة إنسانية إشتباكات عنيفة على الحدود بين السعودية والحوثيّين وحكومة هادي تطلب تدخلاً برياً الفيصل: لسنا دعاة حرب لكننا جاهزون لها السعودية بكافة مكوّناتها عصيّة على أعدائها لا تجاوز «للخط الأحمر» في مجلس الوزراء اليوم إليسا تغازل «مرايتها» في صربيا! مقتل لبنانيين في السويد وأستراليا نحتاج إلى إعادة بناء منظومة الصدق في نفوس مجتمع أدمن الكذب من داعش والتحالف يُشكِّك ليلة جديدة من المفاوضات الصعبة في لوزان نأمل أنْ تجتمع الأمهات العربيات لوقف رمي نفاياتها في البحر الطائرة الشمسية بلغت الصين مؤتمر المانحين في الكويت: 3 مليارات و800 مليون دولار للشعب السوري الغارات تشلّ تحرّكات الحوثيّين .. وإحباط المشاغبات على الحدود
وجوه


ملاعب عالمية
الاربعاء,24 نيسان 2013 الموافق 14 جمادي الاخرة 1434هـ



< أكد بوروسيا دورتموند الألماني ما ذكرته صحيفة «بيلد» بإنتقال لاعب الوسط الدولي ماريو غوتسه الى بايرن ميونيخ في صفقة قدرت بـ37 مليون يورو، وأشار دورتموند إلى أنّ مدير أعمال اللاعب فولكر ستروث، أعلمه بأنّ النجم الذي ساهم بقيادته إلى لقب الدوري خلال الموسمين الماضيين سيستخدم البند الذي يسمح له بالرحيل وسينتقل الى النادي البافاري مطلع تموز المقبل، يوم العمل الاول للمدرب الجديد الاسباني جوسيب غوارديولا.
< سخر الفرنسي باتريس إيفرا ظهير أيسر مانشستر يونايتد، من مهاجم ليفربول لويس سواريز، وقام بعض ذراع غير حقيقية خلال الاحتفالات بلقب الدوري.
وارتكب سواريز فعلاً غريباً بعدما قام بـ«عضَ» برانسلاف ايفانوفيتش مدافع تشيلسي في لقطة شبيهة برياضة الملاكمة.
وتعرّض سواريز من قبل لعقوبة الإيقاف ثماني مباريات بعدما وجه لإيفرا إساءات عنصرية، الأمر الذي جعل الفرنسي يسخر منه، بعضه ذراعا صناعية.
وأزاح مهاجم يونايتد الهولندي فان بيرسي الاوروغوياني لويس سواريز (ليفربول) عن صدارة ترتيب الهدافين بعدما رفع رصيده الى 24 هدفاً.
< أدرج البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد لاعب خط وسطه الكرواتي لوكا مودريتش فى قائمة ضمت 23 لاعبا لمباراة اليوم الأربعاء أمام بروسيا دورتموند الألماني، وخرج مودريتش مُصابا خلال مباراة السبت الماضي أمام ريال بيتيس في الدوري الأسباني، لكن تم ضمه لقائمة لقاء دورتموند، وكذلك الحارس دييغو لوبيز الذي شعر بآلام هو الآخر فى نفس المباراة، والبرازيلي كاسيميرو الذي خاض لقاءه الأول مع النادي الملكي أمام الفريق الأندلسي.
وخلت القائمة من المصابين ألفارو أربيلوا ومايكل إيسيان ومارسيلو المصاب بشد عضلي.
< أعلن نادي ميلان الايطالي عن وجود خسائر بالميزانية للعام 2012 بلغت 6.9 ملايين يورو، وذلك بعد اجتماع مجلس ادارة النادي وحملة الاسهم.
وبالرغم من خسارة الميلان الا ان النادي حقّق تقدما ملحوظا على مستوى الامور المالية، حيث بلغت خسائر النادي عام 2010 مبلغ 70 مليونا وتقلّصت الى 67 مليونا عام 2011 قبل ان تصل الى 6.9 ملايين عام 2012.
وكان ميلان قام ببيع كل نجوم الفريق بمقدمهم المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والمدافع البرازيلي تياغو سيلفا الى باريس سان جيرمان في صفقة تجاوزت الـ 60 مليون يورو للتقليل من راتبهما السنوي الكبير وضخ بعد الأموال في خزانة النادي الذي يعاني ككل الاندية الايطالية على المستوى الاقتصادي.


مقالات اليوم
انتشار ظاهرة «الهيرويين» في «عاصمة الجنوب» يهدِّد جيل الشباب وطلاب المدارس مشروع مكافحة الإدمان في صيدا والجوار يؤسِّس مركزاً لعلاج المدمنين ( ثريا حسن زعيتر)
تطورات المنطقة تجعل لبنان يقفز فوق رؤوس الأفاعي ويمشي بين الألغام ما سيُقال في مجلس الوزراء اليوم لن يصل إلى حدود الدخول في نفق أزمة سياسية ( حسين زلغوط)
مع الحدث واقع عربي جديد ( كمال فضل الله)
الشيخ صُباح يدعو المجتمع الدولي لإنهاء الكارثة الإنسانية التي تخدم الإرهاب مؤتمر المانحين في الكويت: 3 مليارات و800 مليون دولار للشعب السوري ( ليلى بديع)
نقطة و سطر أرقام مخيفة ( «نون...»)
إعتراضات «حزب الله» على مواقف سلام «مضبوطة» تحت سقف التهدئة.. رئيس الحكومة متفائل بإستجابة مؤتمر الكويت لمطالب لبنان المالية ( عمر البردان)
اعتصام خجول لـ«التنسيق النقابية» والمدارس تلتزم بقرار الإقفال التصعيد آتٍ إذا لم تُقر السلسلة وتيّار «غريب» شارك حِفاظاً على الوحدة ( زينة أرزوني)
حديث اليوم آفة التبرير المنتشرة في نفوسنا ( الشيخ بهاء الدين سلام)
الدائمة تستجوب عواضة بالتعامل للمرّة الخامسة والنيابة العامة تستبق وتترافع والدفاع يتحفّظ ( هدى صليبا)
ماذا يُريد حزب الله؟ ( د. عامر مشموشي)
حوار «المستقبل - حزب الله» له أجندة تحميه من تداعيات «عاصفة الحزم» ( منال زعيتر)
في أول حوار بعد تعيينه يضع النقاط على الحروف د. هشام قدورة: طلبنا مساعدة مالية من الوزارة للقيام بدورنا ( سامر زعيتر)
استطلاع
هل تؤيد مواقف الرئيس تمام سلام في قمة شرم الشيخ ؟