الاربعاء,1 تموز 2015 الموافق 14 رمضان 1436هـ
العدد 14394 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
بري: القرارات بالنصف + واحداً تمشي { سلام: أراهن على وطنية جميع الحكومة الإئتلافية وتُعلن تضامنها مع الدول العربية لمواجهته ٢٨ قتيلاً بهجوم لداعش ضد الحوثيين في صنعاء الدعاة يحذرون من شياطين الإنس التي انتشرت بين الناس السيسي يتعهد بتسريع أحكام الإعدام رداً على جريمة بركات السيسي يتوعّد بتنفيذ أحكام الإعدام ضد الإرهابيين بأسرع وقت ممكن داعش يُفاجئ تل أبيض ويجتاح شرقها ومجازر للنظام بريفي دمشق وإدلب صوم رمضان وعلاقته بأمراض الكبد على الإبن والوالد معاً عائلة الاطفائي سعادة تناشد المشنوق إعلان نتائج التحقيق 12 شخصا يعتنقون الإسلام بعد محاضرة لمغني فيليبيني.. نحتاج وصفة لمساعدتنا في حل أزمتنا السياسية المستعصية كفى «تُطلِق دليل» تحدّيات تطبيق القانون رقم «293» وتشير مي عز الدين تقترب من نهاية «حالة عشق»
الصفحة الأخيرة

رغدة تصفع
صابرين
السبت,25 أيار 2013 الموافق 15 رجب 1434هـ



الفنانة رغدة
تستمر الفنانة السورية رغدة بتصوير مشاهدها في مسلسل «الشك» الذي تعود به الى الشاشة الصغيرة، وبدأت قناة الحياة بعرض الإعلانات الترويجية له، حيث تم إدراجه ضمن خريطة برامج المحطة للعرض في شهر رمضان المقبل.
وكانت رغدة قد نشرت مقتطفات فيديو لها صُوِّرَت بالهاتف المحمول خلال أدائها لبعض المشاهد الدرامية الحامية عبر صفحتها الخاصة على فايسبوك، تتشاجر فيها مع صابرين وتصفعها صفعة قوية، وفي مشهد آخر تظهر وهي تهجم عليها محاولة خنقها ويحاول من حولها منعها من ذلك.
وعلى ما يبدو فإنّ علاقة رغدة وصابرين في المسلسل لن تكون علاقة ودية مطلقاً، وبينما رفضت رغدة الكشف عن تفاصيل الشخصية التي تؤديها في «الشك»، والتي نفهم من الإعلان الترويجي أنّها أم كانت متزوجة في السابق، ويبدو أنها أخفت عن ابنتها «وسيلة» التي تقوم بدورها مي عز الدين، أنّها من أب آخر غير الأب الذي عرفته منذ وعت على الدنيا، ويقوم بدوره الفنان حسين فهمي، ويملك والدها الحقيقي ثروة هائلة سجّلها بإسمها.
فيما أكدت الفنانة صابرين أن مسلسل «الشك» كسر قاعدة النجم الأوحد في مسلسلات رمضان، فالعمل يعتمد على البطولة الجماعية، وأشارت إلى أنّ العمل يشارك فيه أكثر من نجم.
من جهة أخرى، قالت صابرين بأنّ الشخصية التي تجسّدها ضمن أحداث المسلسل لها تركيبة نفسية متقلبة بين الطيبة والحنان وخفة الدم والشر والمكر.
(إيلاف)

مقالات اليوم
حكايات النّاس التمر.. أصالة وتاريخ ( فاروق الجمال)
(Symphonic Colors) سي دي جديد لـ د. جمال أبو الحسن ندوة ورأيان نقدي وموسيقي وإشادة بعروضه ( محمد حجازي)
مع الحدث ( كمال فضل الله)
وسط دعوات لإعادة توجيه البوصلة إلى فلسطين المحتلة صيدا بتعدّد مذاهبها تعيش الأجواء الإيمانية لشهر الصيام ( سامر زعيتر)
عائلات محتاجة تئن من شدّة فقرها وحرمانها داخل منازلها في صيدا القديمة فطوم أبو عيد: عانيتُ الكثير في حياتي ولا أقدر أنْ أمشي من الورم في قدمَيّ ( ثريا حسن زعيتر)
تدحرج الخطاب عن الجيش من إعتباره خطاً أحمر إلى دعوات للإنشقاق عنه وإطلاق النار عليه رحلة الأسير «الطريد» من إمارة المربّع الأمني في عبرا إلى متوارٍ مغرد على «تويتر»! ( هيثم زعيتر)
برّي مع العودة إلى الدستور في عقد جلسات الحكومة لناحية النصاب والتصويت المراسيم الصادرة عن مجلس الوزراء تحتاج فقط لتوقيع الوزير المختص ورئيس الحكومة ( حسين زلغوط)
نقطة و سطر عندما يصبح العنف ( «نون...»)
الروسي.. يتحوَّل ونظام الأسد يتهاوى.. ( حسن شلحة)
(Symphonic Colors) سي دي جديد لـ د. جمال أبو الحسن ندوة ورأيان نقدي وموسيقي وإشادة بعروضه ( محمد حجازي)
أعمال الفنان تجمول حسين الحرف العربي الغني هندسياً ( ضحى عبدالرؤوف المل)
بين السطور ( د. عامر مشموشي)
استطلاع
هل أصاب الرئيس سلام في دعوة مجلس الوزراء للاجتماع الخميس ؟