الخميس,29 أيلول 2016 الموافق 27 ذو الحجة 1437هـ
العدد 14763 السنة 53
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
كتاب «غينيس» وميقاتي يتذوّقها ومهنئ بالإنجاز البحرية السعودية تستعد لمناورات في مضيق هرمز وفاة شيمون بيريز آخر مؤسّسي إسرائيل ولي العهد السعودي في أنقرة اليوم ابتداء من مطلع شهر تشرين الأول استشفاء مجاني... لمن تجاوز 64 عاماً في ذكرى الهجرة النبوية الشريفة: كيري في محادثة ساخنة مع لافروف: وقف الهجوم أو تعليق التعاون لرؤساء بلديات الفرنكوفونية برّي وفرنجية وجنبلاط بمواجهة عون وجعجع وحزب الله في 31 ت1 «النقل البري» ينقل اعتصاماته من «النافعة» إلى «الداخلية» 6 تشرين1 كشف الحقيقة يكلّفك أصابعك ومالك.. الحريري تبلغت من رئيس الحكومة تحويل 3 مراسيم بتعيين 2170 أستاذاً جحيم حلب يتواصل وغارات النظام والروس تدمِّر أكبر مشفيين شرق المدينة تكريم بيروت بشخص مؤرخها الأستاذ عبد اللطيف فاخوري
الصفحة الأخيرة

رغدة تصفع
صابرين
السبت,25 أيار 2013 الموافق 15 رجب 1434هـ



الفنانة رغدة
تستمر الفنانة السورية رغدة بتصوير مشاهدها في مسلسل «الشك» الذي تعود به الى الشاشة الصغيرة، وبدأت قناة الحياة بعرض الإعلانات الترويجية له، حيث تم إدراجه ضمن خريطة برامج المحطة للعرض في شهر رمضان المقبل.
وكانت رغدة قد نشرت مقتطفات فيديو لها صُوِّرَت بالهاتف المحمول خلال أدائها لبعض المشاهد الدرامية الحامية عبر صفحتها الخاصة على فايسبوك، تتشاجر فيها مع صابرين وتصفعها صفعة قوية، وفي مشهد آخر تظهر وهي تهجم عليها محاولة خنقها ويحاول من حولها منعها من ذلك.
وعلى ما يبدو فإنّ علاقة رغدة وصابرين في المسلسل لن تكون علاقة ودية مطلقاً، وبينما رفضت رغدة الكشف عن تفاصيل الشخصية التي تؤديها في «الشك»، والتي نفهم من الإعلان الترويجي أنّها أم كانت متزوجة في السابق، ويبدو أنها أخفت عن ابنتها «وسيلة» التي تقوم بدورها مي عز الدين، أنّها من أب آخر غير الأب الذي عرفته منذ وعت على الدنيا، ويقوم بدوره الفنان حسين فهمي، ويملك والدها الحقيقي ثروة هائلة سجّلها بإسمها.
فيما أكدت الفنانة صابرين أن مسلسل «الشك» كسر قاعدة النجم الأوحد في مسلسلات رمضان، فالعمل يعتمد على البطولة الجماعية، وأشارت إلى أنّ العمل يشارك فيه أكثر من نجم.
من جهة أخرى، قالت صابرين بأنّ الشخصية التي تجسّدها ضمن أحداث المسلسل لها تركيبة نفسية متقلبة بين الطيبة والحنان وخفة الدم والشر والمكر.
(إيلاف)