الجمعة,25 نيسان 2014 الموافق 25 جمادي الآخرة 1435
العدد 14044 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
نتنياهو: لن نتفاوض مع حكومة تدعمها «حماس» والأسد ماضٍ بالتحضير للإنتخابات الرئاسية أقدم إنسان على قيد الحياة وحكومة الوفاق برئاسته مطلع حزيران محمد بركات: المجلس الشرعي الممدد له قانونا يتصرف بحكمة كبيرة لطمأنة السعوديّين بشأن كورونا مجزرة تستهدف سوق الأتارب.. قتال عنيف بالغوطة وسقوط «اللواء ٦١» بدرعا لمى سلام: المرأة بحاجة للدعم لتصل لمرحلة متقدمة علماء القاهرة يعتبرونها مفسدة تهدف لشق صف المسلمين وإحداث الفتنة جعجع يدافع عن استمراره بالترشّح .. وعبيد إلى السعودية موسكو تردّ على العملية العسكرية الأوكرانية في الشرق بتدريبات على الحدود
الصفحة الأخيرة

رغدة تصفع
صابرين
السبت,25 أيار 2013 الموافق 15 رجب 1434هـ



الفنانة رغدة
تستمر الفنانة السورية رغدة بتصوير مشاهدها في مسلسل «الشك» الذي تعود به الى الشاشة الصغيرة، وبدأت قناة الحياة بعرض الإعلانات الترويجية له، حيث تم إدراجه ضمن خريطة برامج المحطة للعرض في شهر رمضان المقبل.
وكانت رغدة قد نشرت مقتطفات فيديو لها صُوِّرَت بالهاتف المحمول خلال أدائها لبعض المشاهد الدرامية الحامية عبر صفحتها الخاصة على فايسبوك، تتشاجر فيها مع صابرين وتصفعها صفعة قوية، وفي مشهد آخر تظهر وهي تهجم عليها محاولة خنقها ويحاول من حولها منعها من ذلك.
وعلى ما يبدو فإنّ علاقة رغدة وصابرين في المسلسل لن تكون علاقة ودية مطلقاً، وبينما رفضت رغدة الكشف عن تفاصيل الشخصية التي تؤديها في «الشك»، والتي نفهم من الإعلان الترويجي أنّها أم كانت متزوجة في السابق، ويبدو أنها أخفت عن ابنتها «وسيلة» التي تقوم بدورها مي عز الدين، أنّها من أب آخر غير الأب الذي عرفته منذ وعت على الدنيا، ويقوم بدوره الفنان حسين فهمي، ويملك والدها الحقيقي ثروة هائلة سجّلها بإسمها.
فيما أكدت الفنانة صابرين أن مسلسل «الشك» كسر قاعدة النجم الأوحد في مسلسلات رمضان، فالعمل يعتمد على البطولة الجماعية، وأشارت إلى أنّ العمل يشارك فيه أكثر من نجم.
من جهة أخرى، قالت صابرين بأنّ الشخصية التي تجسّدها ضمن أحداث المسلسل لها تركيبة نفسية متقلبة بين الطيبة والحنان وخفة الدم والشر والمكر.
(إيلاف)

مقالات اليوم
جنبلاط يتمسّك بترشيح حلو بديلاً للفراغ و«الاشتراكي» يرى ان حظوظه تتقدّم على الآخرين ( رحاب أبو الحسن)
الأحمد لـ «اللـواء»: عباس في غزة قريباً وحكومة الوفاق برئاسته مطلع حزيران ( هيثم زعيتر)
معادلة «الثلاثية» في الإنتخابات الرئاسية تضع لبنان أمام خيارين: التسوية أو الفراغ جلسة الأربعاء لن يكتمل نصابها.. وسليمان قد لا يُسلِّم خَلَفَهُ مفاتيح القصر في 25 أيار ( حسين زلغوط)
نقطة و سطر الوقت الضائع ( «نون...»)
فيلتاكي يُرجئ جلسات «الدائمة» لوجود إبراهيم خارج لبنان ( هدى صليبا)
مهزلة أم إنحطاط؟! ( د. عامر مشموشي)
جنح «التمييز العسكرية» تُبقي موقوفاً في ملف تفجير مسجدي «التقوى» و«السلام» ( هدى صليبا)
ورقة بيضاء.. وقلوب.. ( نادين سلام)
همس في الأوساط الدبلوماسية بأن سحب احتمال الفراغ الرئاسي سيتجدّد بعد الانتخابات العراقية عبيد رئيس «جمهورية لا غالب ولا مغلوب» اذا تعذر التوافق على قهوجي ( منال زعيتر)
وقائع جلسة الأربعاء كشفت عمق الإنقسامات وسعي «8 آذار» للفراغ ناظم الخوري لـ «اللواء»: التوافق على الحكومة للقضاء على فرصة إنتخاب رئيس جديد ( عمر البردان)
حكايات الناس الجمهورية في مكان آخر! ( محمد مطر)
عون «المتوافق» مع «حزب الله» يُطيّر النصاب ليفرض التوافق عليه! ( سعد كيوان)
استطلاع
هل سينجح مجلس النواب بانتخاب رئيس جديد للجمهورية خلال المهلة الدستورية التي ستنتهي في 25 أيار المقبل ؟