الاثنين,22 كانون الأول 2014 الموافق 30 صفر 1436هـ
العدد 14241 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
لاريجاني ينقل تطمينات بعد زيارة بوغدانوف.. والحوار يبدأ في عين التينة وينتقل إلى مجلس النواب الرياض تُعلن طيّ صفحة الخلافات المصرية القطرية وسط «كرنفال الميلاد» العبادي يبحث في الكويت إنشاء صندوق لإعمار المناطق المحرَّرة أهم ١٠ اكتشافات علمية عام ٢٠١٤ السماحة في الإسلام منهاج حياة عمادها العدل والوسطية تنظيم الدولة يعاود الهجوم في عين العرب والنظام يقصف إدلب وحمص الأسد التقى لاريجاني: استئصال «الإرهاب» بالتوازي مع المصالحات إستعراض عسكري لقبائل مأرب تحدّياً للحوثيّين عباس في الجزائر لحشد الدعم لقرار إنهاء الإحتلال العبادي في الكويت واتفاق على محاربة داعش وزنة وبراكس لـ«اللواء»: أسعار البنزين إلى 20 الفاً في ك2 السبسي يُعلن فوزه برئاسة تونس (La Famille Bélier): تحفة سينمائية إنسانية في مئة دقيقة من الامتاع الروحي
الصفحة الأخيرة

رغدة تصفع
صابرين
السبت,25 أيار 2013 الموافق 15 رجب 1434هـ



الفنانة رغدة
تستمر الفنانة السورية رغدة بتصوير مشاهدها في مسلسل «الشك» الذي تعود به الى الشاشة الصغيرة، وبدأت قناة الحياة بعرض الإعلانات الترويجية له، حيث تم إدراجه ضمن خريطة برامج المحطة للعرض في شهر رمضان المقبل.
وكانت رغدة قد نشرت مقتطفات فيديو لها صُوِّرَت بالهاتف المحمول خلال أدائها لبعض المشاهد الدرامية الحامية عبر صفحتها الخاصة على فايسبوك، تتشاجر فيها مع صابرين وتصفعها صفعة قوية، وفي مشهد آخر تظهر وهي تهجم عليها محاولة خنقها ويحاول من حولها منعها من ذلك.
وعلى ما يبدو فإنّ علاقة رغدة وصابرين في المسلسل لن تكون علاقة ودية مطلقاً، وبينما رفضت رغدة الكشف عن تفاصيل الشخصية التي تؤديها في «الشك»، والتي نفهم من الإعلان الترويجي أنّها أم كانت متزوجة في السابق، ويبدو أنها أخفت عن ابنتها «وسيلة» التي تقوم بدورها مي عز الدين، أنّها من أب آخر غير الأب الذي عرفته منذ وعت على الدنيا، ويقوم بدوره الفنان حسين فهمي، ويملك والدها الحقيقي ثروة هائلة سجّلها بإسمها.
فيما أكدت الفنانة صابرين أن مسلسل «الشك» كسر قاعدة النجم الأوحد في مسلسلات رمضان، فالعمل يعتمد على البطولة الجماعية، وأشارت إلى أنّ العمل يشارك فيه أكثر من نجم.
من جهة أخرى، قالت صابرين بأنّ الشخصية التي تجسّدها ضمن أحداث المسلسل لها تركيبة نفسية متقلبة بين الطيبة والحنان وخفة الدم والشر والمكر.
(إيلاف)