الخميس,28 تموز 2016 الموافق 23 شوال1437هـ
العدد 14713 السنة 53
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
ريهانا تمنع صيد البوكيمون بحفلها في فرنسا الحريري في اجتماع الشبكة المدرسية: نؤمن بالتقييم المرحلي للانطلاق نحو آفاق تربوية جديدة تركيا تحذِّر من أن «حملة التطهير» لم تنتهِ وتعتقل مزيداً من الصحفيِّين «الإرهاب» يضرب القامشلي: 184 قتيلاً وجريحاً النظام يُعلِن إحكام الحصار لشرق حلب ويطالب مقاتلي المعارضة بالإستسلام لائحتان تتنافسان والتوافق غير مستبعد لإستراتيجية إيران في سوريا إستشهاد مقاوم من «القسّام» بعد معركة بطولية في ظل إنتشار الفساد وغياب القيم...
الصفحة الأخيرة

رغدة تصفع
صابرين
السبت,25 أيار 2013 الموافق 15 رجب 1434هـ



الفنانة رغدة
تستمر الفنانة السورية رغدة بتصوير مشاهدها في مسلسل «الشك» الذي تعود به الى الشاشة الصغيرة، وبدأت قناة الحياة بعرض الإعلانات الترويجية له، حيث تم إدراجه ضمن خريطة برامج المحطة للعرض في شهر رمضان المقبل.
وكانت رغدة قد نشرت مقتطفات فيديو لها صُوِّرَت بالهاتف المحمول خلال أدائها لبعض المشاهد الدرامية الحامية عبر صفحتها الخاصة على فايسبوك، تتشاجر فيها مع صابرين وتصفعها صفعة قوية، وفي مشهد آخر تظهر وهي تهجم عليها محاولة خنقها ويحاول من حولها منعها من ذلك.
وعلى ما يبدو فإنّ علاقة رغدة وصابرين في المسلسل لن تكون علاقة ودية مطلقاً، وبينما رفضت رغدة الكشف عن تفاصيل الشخصية التي تؤديها في «الشك»، والتي نفهم من الإعلان الترويجي أنّها أم كانت متزوجة في السابق، ويبدو أنها أخفت عن ابنتها «وسيلة» التي تقوم بدورها مي عز الدين، أنّها من أب آخر غير الأب الذي عرفته منذ وعت على الدنيا، ويقوم بدوره الفنان حسين فهمي، ويملك والدها الحقيقي ثروة هائلة سجّلها بإسمها.
فيما أكدت الفنانة صابرين أن مسلسل «الشك» كسر قاعدة النجم الأوحد في مسلسلات رمضان، فالعمل يعتمد على البطولة الجماعية، وأشارت إلى أنّ العمل يشارك فيه أكثر من نجم.
من جهة أخرى، قالت صابرين بأنّ الشخصية التي تجسّدها ضمن أحداث المسلسل لها تركيبة نفسية متقلبة بين الطيبة والحنان وخفة الدم والشر والمكر.
(إيلاف)

مقالات اليوم
الرئيس سلام.. والآفاق المسدودة ( المحامي محمد أمين الداعوق)
حكايات الناس ( مصطفى شريف)
سيّد مقاوم بعد 15 عاماً على رحيله ( معن بشور* )
اللجان المشتركة ترمّم نصابها القانوني للاجتماع بعد فقدانه وتغيّبه سياسياً عن قانون الانتخاب النقاش في المختلط على حاله بانتظار تبلور التوافق في حوار آب أو الذهاب للتصويت ( هنادي السمرا)
مشاحنات بين الوزراء حول ملف الاتصالات أرجأت حسم القرار إلى الخميس المقبل إعفاء المشنوق من لجنة النفايات بناءً لطلبه وقرار بمساهمة الدولة بعلاج المرضى في الخارج ( لينا الحصري زيلع:)
معلومات دبلوماسية: «داعش» يتحضِّر لمعركة ضخمة للسيطرة على مخيم عين الحلوة ( منال زعيتر)
استعداء الرحمة ( الشيخ بهاء الدين سلام)
برّي يتمسّك بالسلّة الواحدة و14 آذار تحذّر من المؤتمر التأسيسي هل تفجّر خلوة آب هيئة الحوار وتضع البلد أمام طريق مسدود؟ ( د. عامر مشموشي)
كلمات ( عبد الرحمن سلام)
نقطة وسطر ( نون)
نَحتَ الفاكهة والخضار وحوّلها إلى لوحات فنية ( ثريا حسن زعيتر)
استطلاع
هل تتوقع أن يتفق النواب على قانون جديد للانتخابات في 27 تموز ؟