الجمعة,28 آب 2015 الموافق 13 ذو القعدة 1436 هـ
العدد 14443 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
«داعش» يجتاح ٥ قرى بريف حلب ويحاصر مارع تقنية جديدة لعلاج الأسنان دون ألم داعش يجتاح ٥ قرى بريف حلب ويشن هجوماً عنيفاً على مدينة مارع «المجلس الوطني» في رام الله لإنتخاب تنفيذية «منظمة التحرير» نبتة في منزلك قد تهدّد حياة طفلك شرف الدين: التصدّي لآفة الفساد يرسّخ العدالة الاجتماعية أغنى الفنانين العرب بالأسماء وأرقام الثروات التنظيم المُدُني لبيروت (2) ومنظّمات المجتمع المدني تدعم مطالب «طلعت ريحتكم» مَنْ أحبط مساعي الصدر لإعادة حتى شاخوا داخل مبنى المأوى الاحترازي في رومية البريطاني جنيد حسين «عقل داعش الإلكتروني» طائرة أميركية قتلته في سوريا ياسين لــ«اللواء»: عملية عاصفة الحزم متكاملة .. ومؤشّّرات لقرب تحرير صنعاء إنشغال دبلوماسي دولي بالتهدئة.. وغياب وزراء عون وحزب الله «سيناريو تسهيلي» الدعاة: الإسلام يأمرنا بالإصلاح ومحاربة الفساد ولكن ليس بفساد أكبر أو مماثل... التجديد ضرورة لتحرير الدين من المفاهيم الفاسدة والتقليد الأعمى
الصفحة الأخيرة

رغدة تصفع
صابرين
السبت,25 أيار 2013 الموافق 15 رجب 1434هـ



الفنانة رغدة
تستمر الفنانة السورية رغدة بتصوير مشاهدها في مسلسل «الشك» الذي تعود به الى الشاشة الصغيرة، وبدأت قناة الحياة بعرض الإعلانات الترويجية له، حيث تم إدراجه ضمن خريطة برامج المحطة للعرض في شهر رمضان المقبل.
وكانت رغدة قد نشرت مقتطفات فيديو لها صُوِّرَت بالهاتف المحمول خلال أدائها لبعض المشاهد الدرامية الحامية عبر صفحتها الخاصة على فايسبوك، تتشاجر فيها مع صابرين وتصفعها صفعة قوية، وفي مشهد آخر تظهر وهي تهجم عليها محاولة خنقها ويحاول من حولها منعها من ذلك.
وعلى ما يبدو فإنّ علاقة رغدة وصابرين في المسلسل لن تكون علاقة ودية مطلقاً، وبينما رفضت رغدة الكشف عن تفاصيل الشخصية التي تؤديها في «الشك»، والتي نفهم من الإعلان الترويجي أنّها أم كانت متزوجة في السابق، ويبدو أنها أخفت عن ابنتها «وسيلة» التي تقوم بدورها مي عز الدين، أنّها من أب آخر غير الأب الذي عرفته منذ وعت على الدنيا، ويقوم بدوره الفنان حسين فهمي، ويملك والدها الحقيقي ثروة هائلة سجّلها بإسمها.
فيما أكدت الفنانة صابرين أن مسلسل «الشك» كسر قاعدة النجم الأوحد في مسلسلات رمضان، فالعمل يعتمد على البطولة الجماعية، وأشارت إلى أنّ العمل يشارك فيه أكثر من نجم.
من جهة أخرى، قالت صابرين بأنّ الشخصية التي تجسّدها ضمن أحداث المسلسل لها تركيبة نفسية متقلبة بين الطيبة والحنان وخفة الدم والشر والمكر.
(إيلاف)