الاربعاء,1 نيسان 2015 الموافق 12 جمادى الآخرة 1436هـ
العدد 14321 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
نأمل أنْ تجتمع الأمهات العربيات الطائرة الشمسية بلغت الصين ليلة جديدة من المفاوضات الصعبة في لوزان إشتباكات عنيفة على الحدود بين السعودية والحوثيّين وحكومة هادي تطلب تدخلاً برياً إليسا تغازل «مرايتها» في صربيا! صباح الأحمد يُعلن تقديم 500 مليون دولار لمواجهة أكبر كارثة إنسانية مؤتمر المانحين في الكويت: 3 مليارات و800 مليون دولار للشعب السوري مقتل لبنانيين في السويد وأستراليا الفيصل: لسنا دعاة حرب لكننا جاهزون لها السعودية بكافة مكوّناتها عصيّة على أعدائها الغارات تشلّ تحرّكات الحوثيّين .. وإحباط المشاغبات على الحدود لا تجاوز «للخط الأحمر» في مجلس الوزراء اليوم من داعش والتحالف يُشكِّك لوقف رمي نفاياتها في البحر نحتاج إلى إعادة بناء منظومة الصدق في نفوس مجتمع أدمن الكذب لاستيراد واستلام وبيع البهارات
الصفحة الأخيرة

رغدة تصفع
صابرين
السبت,25 أيار 2013 الموافق 15 رجب 1434هـ



الفنانة رغدة
تستمر الفنانة السورية رغدة بتصوير مشاهدها في مسلسل «الشك» الذي تعود به الى الشاشة الصغيرة، وبدأت قناة الحياة بعرض الإعلانات الترويجية له، حيث تم إدراجه ضمن خريطة برامج المحطة للعرض في شهر رمضان المقبل.
وكانت رغدة قد نشرت مقتطفات فيديو لها صُوِّرَت بالهاتف المحمول خلال أدائها لبعض المشاهد الدرامية الحامية عبر صفحتها الخاصة على فايسبوك، تتشاجر فيها مع صابرين وتصفعها صفعة قوية، وفي مشهد آخر تظهر وهي تهجم عليها محاولة خنقها ويحاول من حولها منعها من ذلك.
وعلى ما يبدو فإنّ علاقة رغدة وصابرين في المسلسل لن تكون علاقة ودية مطلقاً، وبينما رفضت رغدة الكشف عن تفاصيل الشخصية التي تؤديها في «الشك»، والتي نفهم من الإعلان الترويجي أنّها أم كانت متزوجة في السابق، ويبدو أنها أخفت عن ابنتها «وسيلة» التي تقوم بدورها مي عز الدين، أنّها من أب آخر غير الأب الذي عرفته منذ وعت على الدنيا، ويقوم بدوره الفنان حسين فهمي، ويملك والدها الحقيقي ثروة هائلة سجّلها بإسمها.
فيما أكدت الفنانة صابرين أن مسلسل «الشك» كسر قاعدة النجم الأوحد في مسلسلات رمضان، فالعمل يعتمد على البطولة الجماعية، وأشارت إلى أنّ العمل يشارك فيه أكثر من نجم.
من جهة أخرى، قالت صابرين بأنّ الشخصية التي تجسّدها ضمن أحداث المسلسل لها تركيبة نفسية متقلبة بين الطيبة والحنان وخفة الدم والشر والمكر.
(إيلاف)

مقالات اليوم
الدائمة تستجوب عواضة بالتعامل للمرّة الخامسة والنيابة العامة تستبق وتترافع والدفاع يتحفّظ ( هدى صليبا)
حديث اليوم آفة التبرير المنتشرة في نفوسنا ( الشيخ بهاء الدين سلام)
نقطة و سطر أرقام مخيفة ( «نون...»)
مع الحدث واقع عربي جديد ( كمال فضل الله)
حكايات النّاس الكذّابون ( فاروق الجمال)
إعتراضات «حزب الله» على مواقف سلام «مضبوطة» تحت سقف التهدئة.. رئيس الحكومة متفائل بإستجابة مؤتمر الكويت لمطالب لبنان المالية ( عمر البردان)
بالعربي قرار تاريخي للملك سلمان ( حسن شلحة)
الكويت تنجح في تأمين تمويل لإغاثة النازحين السوريين صباح الأحمد يُعلن تقديم 500 مليون دولار لمواجهة أكبر كارثة إنسانية ( الكويت - رلى موفق:)
في أول حوار بعد تعيينه يضع النقاط على الحروف د. هشام قدورة: طلبنا مساعدة مالية من الوزارة للقيام بدورنا ( سامر زعيتر)
الشيخ صُباح يدعو المجتمع الدولي لإنهاء الكارثة الإنسانية التي تخدم الإرهاب مؤتمر المانحين في الكويت: 3 مليارات و800 مليون دولار للشعب السوري ( ليلى بديع)
انتشار ظاهرة «الهيرويين» في «عاصمة الجنوب» يهدِّد جيل الشباب وطلاب المدارس مشروع مكافحة الإدمان في صيدا والجوار يؤسِّس مركزاً لعلاج المدمنين ( ثريا حسن زعيتر)
حوار «المستقبل - حزب الله» له أجندة تحميه من تداعيات «عاصفة الحزم» ( منال زعيتر)
استطلاع
هل تؤيد مواقف الرئيس تمام سلام في قمة شرم الشيخ ؟