الثلاثاء,9 شباط 2016 الموافق 1 جمادى الأولى 1437هـ
العدد 14575 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
مجلس الوزراء السعودي يرحب ببيان التحالف الدولي ضد داعش مودريتش أبلغ قبل مباراة غرناطة بأنه سيسجّل! الجيش السوري يقترب من الحدود التركية والثوار بين فكيّ كماشة النظام والأكراد النظام أمام الحدود التركية.. والثوار يواجهون معركة وجود سبحة دعاء عملاقة من تلامذة البهاء تحية لروح الشهيد الرئيس رفيق الحريري محافظ بيروت بحث وشقير والمعبّي شؤون سوق الخضار مجهر يشخِّص الخلايا السرطانية في غرفة العمليات حزب الله يقبض على التعطيل: عون رئيساً أو لا رئاسة! كيري والجبير لوقف إطلاق النار في سوريا خلال محادثات ميونيخ نقابتا محامي بيروت والشمال شلاّ الجسم القضائي تضامناً مع 4 زملاء لهم تعرّضوا لإعتداء هكذا فاجأت بيونسيه جمهورها طرابلس بمواجهة آسيوية مفصلية وصيدا تحتضن الوحدة السوري عمال «أوجيرو» و»الإتصـالات» يعتصمون غداً توافق «فتح» و«حماس» على تشكيل حكومة وحدة وطنية الزمالك يفشل بتعطيل القمة أمام الأهلي ويخطّط لنسفها إياباً هدفي هو الإشارة إلى «أن العالم ليس على ما يرام» عدد المصابين بـ «الهيموفيليا» في لبنان يُقدّر بحوالى 1000 شخص
الصفحة الأخيرة

رغدة تصفع
صابرين
السبت,25 أيار 2013 الموافق 15 رجب 1434هـ



الفنانة رغدة
تستمر الفنانة السورية رغدة بتصوير مشاهدها في مسلسل «الشك» الذي تعود به الى الشاشة الصغيرة، وبدأت قناة الحياة بعرض الإعلانات الترويجية له، حيث تم إدراجه ضمن خريطة برامج المحطة للعرض في شهر رمضان المقبل.
وكانت رغدة قد نشرت مقتطفات فيديو لها صُوِّرَت بالهاتف المحمول خلال أدائها لبعض المشاهد الدرامية الحامية عبر صفحتها الخاصة على فايسبوك، تتشاجر فيها مع صابرين وتصفعها صفعة قوية، وفي مشهد آخر تظهر وهي تهجم عليها محاولة خنقها ويحاول من حولها منعها من ذلك.
وعلى ما يبدو فإنّ علاقة رغدة وصابرين في المسلسل لن تكون علاقة ودية مطلقاً، وبينما رفضت رغدة الكشف عن تفاصيل الشخصية التي تؤديها في «الشك»، والتي نفهم من الإعلان الترويجي أنّها أم كانت متزوجة في السابق، ويبدو أنها أخفت عن ابنتها «وسيلة» التي تقوم بدورها مي عز الدين، أنّها من أب آخر غير الأب الذي عرفته منذ وعت على الدنيا، ويقوم بدوره الفنان حسين فهمي، ويملك والدها الحقيقي ثروة هائلة سجّلها بإسمها.
فيما أكدت الفنانة صابرين أن مسلسل «الشك» كسر قاعدة النجم الأوحد في مسلسلات رمضان، فالعمل يعتمد على البطولة الجماعية، وأشارت إلى أنّ العمل يشارك فيه أكثر من نجم.
من جهة أخرى، قالت صابرين بأنّ الشخصية التي تجسّدها ضمن أحداث المسلسل لها تركيبة نفسية متقلبة بين الطيبة والحنان وخفة الدم والشر والمكر.
(إيلاف)