الاربعاء,1 تشرين الأول 2014 الموافق 7 ذو الحجة 1435هـ
العدد 14174 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
حورية بحر جنيفر لوبيز تنجو من حادث صدم بريطانيا تشن أولى غاراتها الجوّية ضد داعش في العراق الوسيط القطري تسلَّم مطالب الخاطفين.. و«مهمّة غامضة» لشمخاني في بيروت مقاتلو داعش يقتربون من عين العرب رغم ضربات التحالف ويحاصرون جيباً تركياً إعتصام للطلاّب في كلية العلوم -3 وتهديد بالتصعيد أمام «التربية» لـ«تاتش» و«ألفـا» لتحديث «الإتصالات» مقاتلو داعش يحطّمون دفاعات عين العرب ويحاصرون جيباً تركياً لأولاده باستعمال التكنولوجيا؟ وتوقيف 3 مروّجي مخدّرات و8 سوريّين والمتمرّدون يحشدون في صنعاء لإبقاء ١٢ ألف جندي على أراضيها للإستفادة من التوسعة الجديدة
الصفحة الأخيرة

رغدة تصفع
صابرين
السبت,25 أيار 2013 الموافق 15 رجب 1434هـ



الفنانة رغدة
تستمر الفنانة السورية رغدة بتصوير مشاهدها في مسلسل «الشك» الذي تعود به الى الشاشة الصغيرة، وبدأت قناة الحياة بعرض الإعلانات الترويجية له، حيث تم إدراجه ضمن خريطة برامج المحطة للعرض في شهر رمضان المقبل.
وكانت رغدة قد نشرت مقتطفات فيديو لها صُوِّرَت بالهاتف المحمول خلال أدائها لبعض المشاهد الدرامية الحامية عبر صفحتها الخاصة على فايسبوك، تتشاجر فيها مع صابرين وتصفعها صفعة قوية، وفي مشهد آخر تظهر وهي تهجم عليها محاولة خنقها ويحاول من حولها منعها من ذلك.
وعلى ما يبدو فإنّ علاقة رغدة وصابرين في المسلسل لن تكون علاقة ودية مطلقاً، وبينما رفضت رغدة الكشف عن تفاصيل الشخصية التي تؤديها في «الشك»، والتي نفهم من الإعلان الترويجي أنّها أم كانت متزوجة في السابق، ويبدو أنها أخفت عن ابنتها «وسيلة» التي تقوم بدورها مي عز الدين، أنّها من أب آخر غير الأب الذي عرفته منذ وعت على الدنيا، ويقوم بدوره الفنان حسين فهمي، ويملك والدها الحقيقي ثروة هائلة سجّلها بإسمها.
فيما أكدت الفنانة صابرين أن مسلسل «الشك» كسر قاعدة النجم الأوحد في مسلسلات رمضان، فالعمل يعتمد على البطولة الجماعية، وأشارت إلى أنّ العمل يشارك فيه أكثر من نجم.
من جهة أخرى، قالت صابرين بأنّ الشخصية التي تجسّدها ضمن أحداث المسلسل لها تركيبة نفسية متقلبة بين الطيبة والحنان وخفة الدم والشر والمكر.
(إيلاف)

مقالات اليوم
يفعل السيسي مع أميركا الذي كان سيفعله زكريا محيي الدين قبل 44 سنة ( فؤاد مطر)
«جمعية التجار» تدق ناقوس الخطر وفرحة العيد منقوصة الأسواق الصيداوية بين الفطر والأضحى... «مكانك راوح» ( سامر زعيتر)
حكايات الناس لماذا يهربون من الحياة؟! ( فاروق الجمال)
هبة.. لماذا؟ ( د. عامر مشموشي)
نقطة و سطر ليس دفاعاً ( «نون...»)
حديث اليوم ورحل الشيخ محمد شريف سكر.. ( الشيخ بهاء الدين سلام)
جهود لمواجهة الشائعات بأنّ المنطقة ستكون «عرسال 2» وتشهد فتنة سنية – درزية شبعا والعرقوب وحاصبيا بين فكّي «كماشة» الإحتلال والإرهاب ( هيثم زعيتر)
قرار تعسّفي لـ «الأونروا» يحرم النازحين الفلسطينيين من سوريا المساعدات تحرّكات لإلزام الوكالة الدولية التراجع عن القرار أو السكن في مقرّاتها ( ثريا حسن زعيتر)
مع الحدث تركيا تُعزّز دورها ( كمال فضل الله)
التمديد يشق طريقه وسط توجّه نيابي لتشريعه قبل 15 ت1 غانم لـ «اللواء»: الأجدى إجراء الاستحقاق الرئاسي ومن ثمّ الإنتخابات النيابية ( عمر البردان)
«السلسلة» تشق طريقها إلى الإقرار اليوم واحتمال التعديلات على الأرقام وارد برّي: إذا بقيت الإعتراضات ربما ألجأ إلى إعادة المشروع للجان رغم التفاهم حوله ( حسين زلغوط)
استطلاع
هل أخطأ الوزير جبران باسيل بلقاء وزير الخارجية السوري وليد المعلم ؟