السبت,28 أيار 2016 الموافق 21 شعبان 1437هـ
العدد 14662 السنة 53
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
زاوية أبو النصر الخلوتية على أرض قدمها السلطان عبد المجيد (1) العامري: معركة الفلوجة ستبدأ خلال أيام وسط فرار مئات المدنيِّين المتوسِّط وثلاث حوادث غرق هذا الأسبوع غارات مكثفة للتحالف قرب الرقّة وأنقرة تندِّد بـ «نفاق» واشنطن «اللواء الرياضي» تحاور عدّاءات «نركض سوا» لدعم حالات التوحّد في لبنان السباق إلى البيت الأبيض في بيروت: عقوبات على حزب الله وليس على الشيعة! في جلسة إنتخاب رسمية بإشراف المحافظ ضو مقتل قائد داعش في الفلوجة أوباما سيسمع الأذان ٥ مرات يومياً بو صعب: إجراءات جديدة تمنع الغش والنتيجة تصل مباشرة إلى الطالب التحالف يُنفِّذ 150 ضربة ضد داعش قرب الرقة وأنقرة تندِّد بـ«نفاق» واشنطن آل اليافي: الرئيس د. عبد الله اليافي (2/2) أوباما أمام نُصب ضحايا هيروشيما: لتخليص العالم من الأسلحة النووية غلايزر بحث مع بري وسلام وإبراهيم تداعيات القانون الأميركي على لبنان
الصفحة الأخيرة

رغدة تصفع
صابرين
السبت,25 أيار 2013 الموافق 15 رجب 1434هـ



الفنانة رغدة
تستمر الفنانة السورية رغدة بتصوير مشاهدها في مسلسل «الشك» الذي تعود به الى الشاشة الصغيرة، وبدأت قناة الحياة بعرض الإعلانات الترويجية له، حيث تم إدراجه ضمن خريطة برامج المحطة للعرض في شهر رمضان المقبل.
وكانت رغدة قد نشرت مقتطفات فيديو لها صُوِّرَت بالهاتف المحمول خلال أدائها لبعض المشاهد الدرامية الحامية عبر صفحتها الخاصة على فايسبوك، تتشاجر فيها مع صابرين وتصفعها صفعة قوية، وفي مشهد آخر تظهر وهي تهجم عليها محاولة خنقها ويحاول من حولها منعها من ذلك.
وعلى ما يبدو فإنّ علاقة رغدة وصابرين في المسلسل لن تكون علاقة ودية مطلقاً، وبينما رفضت رغدة الكشف عن تفاصيل الشخصية التي تؤديها في «الشك»، والتي نفهم من الإعلان الترويجي أنّها أم كانت متزوجة في السابق، ويبدو أنها أخفت عن ابنتها «وسيلة» التي تقوم بدورها مي عز الدين، أنّها من أب آخر غير الأب الذي عرفته منذ وعت على الدنيا، ويقوم بدوره الفنان حسين فهمي، ويملك والدها الحقيقي ثروة هائلة سجّلها بإسمها.
فيما أكدت الفنانة صابرين أن مسلسل «الشك» كسر قاعدة النجم الأوحد في مسلسلات رمضان، فالعمل يعتمد على البطولة الجماعية، وأشارت إلى أنّ العمل يشارك فيه أكثر من نجم.
من جهة أخرى، قالت صابرين بأنّ الشخصية التي تجسّدها ضمن أحداث المسلسل لها تركيبة نفسية متقلبة بين الطيبة والحنان وخفة الدم والشر والمكر.
(إيلاف)