السبت,19 نيسان 2014 الموافق 19 جمادي الآخرة 1435 ه
العدد 14040 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
القوات النظامية تُضيِّق الخناق على حمص وفيتو روسي يُعطِّل قراراً لفك الحصار العالم يبكي غارسيا ماركيز هناك فنانون اغتصبوا شهرة فنانين حقيقيين عن طريق الإعلام انخفاض عدد المسافرين بنسبة 14% والرحلات التجارية 9% انديك يعقد لقاءات منفصلة مع الإسرائيليّين والفلسطينيّين ملف سلسلة الرتب والرواتب كشف أن السياسات في لبنان تُتّخذ بارتجال المعارضة تكشف عن إستخدام الجيش السوري 14 مرة غازات سامّة ...وأخيراً ريهانا توافق على تسوية مع محاسبيها بوكير يعتبر تخطّي الصفاء اليوم معبراً لإحراز النجمة لقبه الثامن عودة الحريري مؤكّدة في جلسة جدّية لانتخاب رئيس.. والجميّل يحسم ترشّحه الثلاثاء هل تعيش كائنات على كوكب جديد إسمه «كيبلر ١٨٦ ف»؟ الإحتلال يمنع الفلسطينيّين من الصلاة في الأقصى
الصفحة الأخيرة

رغدة تصفع
صابرين
السبت,25 أيار 2013 الموافق 15 رجب 1434هـ



الفنانة رغدة
تستمر الفنانة السورية رغدة بتصوير مشاهدها في مسلسل «الشك» الذي تعود به الى الشاشة الصغيرة، وبدأت قناة الحياة بعرض الإعلانات الترويجية له، حيث تم إدراجه ضمن خريطة برامج المحطة للعرض في شهر رمضان المقبل.
وكانت رغدة قد نشرت مقتطفات فيديو لها صُوِّرَت بالهاتف المحمول خلال أدائها لبعض المشاهد الدرامية الحامية عبر صفحتها الخاصة على فايسبوك، تتشاجر فيها مع صابرين وتصفعها صفعة قوية، وفي مشهد آخر تظهر وهي تهجم عليها محاولة خنقها ويحاول من حولها منعها من ذلك.
وعلى ما يبدو فإنّ علاقة رغدة وصابرين في المسلسل لن تكون علاقة ودية مطلقاً، وبينما رفضت رغدة الكشف عن تفاصيل الشخصية التي تؤديها في «الشك»، والتي نفهم من الإعلان الترويجي أنّها أم كانت متزوجة في السابق، ويبدو أنها أخفت عن ابنتها «وسيلة» التي تقوم بدورها مي عز الدين، أنّها من أب آخر غير الأب الذي عرفته منذ وعت على الدنيا، ويقوم بدوره الفنان حسين فهمي، ويملك والدها الحقيقي ثروة هائلة سجّلها بإسمها.
فيما أكدت الفنانة صابرين أن مسلسل «الشك» كسر قاعدة النجم الأوحد في مسلسلات رمضان، فالعمل يعتمد على البطولة الجماعية، وأشارت إلى أنّ العمل يشارك فيه أكثر من نجم.
من جهة أخرى، قالت صابرين بأنّ الشخصية التي تجسّدها ضمن أحداث المسلسل لها تركيبة نفسية متقلبة بين الطيبة والحنان وخفة الدم والشر والمكر.
(إيلاف)

مقالات اليوم
الإنتخابات الرئاسية في لبنان إقليمي داخلي بقرار إقليمي ودولي جلسة الأربعاء خطوة أولى تفتح حلبة التنافس.. والفراغ المُوجِع آتٍ ( حسين زلغوط)
بانوراما الإقتصاد في أسبوع ملف سلسلة الرتب والرواتب كشف أن السياسات في لبنان تُتّخذ بارتجال ( المحرر الإقتصادي)
الجميّل- عون - جعجع.. إمّا قيامة لبنان أو الفراغ.. ( أحمد الغز )
حكايات الناس الحيلة ( آمال سهيل)
ما بين سيارة مفخخة وقارورة الغاز... الإنفجار فقط ( زينب شعبو)
وديع الخازن: لبنان الدولة لا الطوائف ( هنادي السمرا)
مع الحدث أوكرانيا ومؤتمر جنيف ( كمال فضل الله)
بنالتي ( حسان محيي الدين)
«جنرال الفراغ» يتقدّم الجنرالات وسائر المرشحين ( سعد كيوان)
جلسة الأربعاء «لجس نبض» مسار الانتخابات الرئاسية والمرشحون الجديون للجلسة اللاحقة هل «نقزة» حزب الله من عون مناورة سياسية لتسويقه رئيساً توافقياً؟ ( حسن شلحة)
بين السطور السباق الخجول ( د. عامر مشموشي)
نقطة و سطر مَنْ يُنقذ مستشفى ( «نون...»)
استطلاع
هل يؤدي اقرار السلسلة الى انهيار مالي ؟