الاربعاء,31 آب 2016 الموافق 28 ذو القعدة 1437هـ
العدد 14741 السنة 53
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
غانم: الأوضاع صعبة وبحاجة لأدنى مقومات الحياة جبارة لـ«اللواء»: الحّل بفتح مكب برج حمود فوراً ورفع النفايات عصير البقدونس له ٧ فوائد صحية مذهلة؟ شقير لـ«اللواء»: السياسيون غير واعين لخطورة الوضع الاقتصادي التكتل العوني يطعن بمراسيم الحكومة.. و«المستقبل» تدعو حزب الله للكف عن الإفتراء ومكاسب استراتيجية لمقاتلي المعارضة في حماه صيف الـ 2016 كان الأنجح منذ مطلع القرن 21 والفضل للأمن وإرادة الحياة.. واشنطن تتوقّع استعادة الموصل من داعش العام الحالي الملف السوري بين محمد بن سلمان وبوتين في الصين دعوات لإحياء أبعاد الحج في مجتمعنا قولاً وعملاً من رصيف الفن إلى أين؟ منى زكي تعمل سائقة سيارة أجرة واشنطن ترتِّب هدنة مؤقتة بين تركيا والمقاتلين الأكراد في شمال سوريا سر بقاء أكبر رجل في العالم المتهم بقتل حاخام اسرائيلي
الصفحة الأخيرة

رغدة تصفع
صابرين
السبت,25 أيار 2013 الموافق 15 رجب 1434هـ



الفنانة رغدة
تستمر الفنانة السورية رغدة بتصوير مشاهدها في مسلسل «الشك» الذي تعود به الى الشاشة الصغيرة، وبدأت قناة الحياة بعرض الإعلانات الترويجية له، حيث تم إدراجه ضمن خريطة برامج المحطة للعرض في شهر رمضان المقبل.
وكانت رغدة قد نشرت مقتطفات فيديو لها صُوِّرَت بالهاتف المحمول خلال أدائها لبعض المشاهد الدرامية الحامية عبر صفحتها الخاصة على فايسبوك، تتشاجر فيها مع صابرين وتصفعها صفعة قوية، وفي مشهد آخر تظهر وهي تهجم عليها محاولة خنقها ويحاول من حولها منعها من ذلك.
وعلى ما يبدو فإنّ علاقة رغدة وصابرين في المسلسل لن تكون علاقة ودية مطلقاً، وبينما رفضت رغدة الكشف عن تفاصيل الشخصية التي تؤديها في «الشك»، والتي نفهم من الإعلان الترويجي أنّها أم كانت متزوجة في السابق، ويبدو أنها أخفت عن ابنتها «وسيلة» التي تقوم بدورها مي عز الدين، أنّها من أب آخر غير الأب الذي عرفته منذ وعت على الدنيا، ويقوم بدوره الفنان حسين فهمي، ويملك والدها الحقيقي ثروة هائلة سجّلها بإسمها.
فيما أكدت الفنانة صابرين أن مسلسل «الشك» كسر قاعدة النجم الأوحد في مسلسلات رمضان، فالعمل يعتمد على البطولة الجماعية، وأشارت إلى أنّ العمل يشارك فيه أكثر من نجم.
من جهة أخرى، قالت صابرين بأنّ الشخصية التي تجسّدها ضمن أحداث المسلسل لها تركيبة نفسية متقلبة بين الطيبة والحنان وخفة الدم والشر والمكر.
(إيلاف)

استطلاع
هل تنتج عن جلسة الحوار في 5 ايلول اية نتائج سياسية مفيدة