السبت,22 تشرين الثاني 2014 الموافق 29 محرم 1436هـ
العدد 14216 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
أبو فاعور طلب من معامل تعبئة المياه تسوية أوضاعهم آلاف الفلسطينيّين أدّوا الصلاة في المسجد الأقصى 8 آذار تصف اقتراح عون «بالقنبلة الدخانية» وصواريخ «فاتح» إيرانية لـ «حزب الله» طهران ترفض دخول المفتّشين مجمع «بارشين» العسكري الأخلاق الطبية ضرورية والرعاية تتحقق بالتكامل ومجموعة عمل مشتركة لمواجهة الإرهاب لنكمل رسالة من دفعوا حياتهم فداء لحرية لبنان غارات جوية متلاحقة للتحالف بسوريا وفورد يعتبرها غطاء جوياً للأسد تنوري: الرياضة واجب يومي حتى يكون الأداء الرسمي متكاملاً 140 سنة من «الحكمة» تحوّل شعاراً! ووزعوا الورود على عناصر الجيش آل كوكش وكيّال - كيالي وكيلاني (جيلاني) ولادقي ولادقاني واللاظ (اللاز) لتنسيق مفهوم الخدمة المجتمعية مع المنهج التربوي «ميشا» تستريح في «الويك إند» وتشتد الأربعاء عدسة تعتمد على العلو والاتساع الماراتون النووي: معالجة «الفجوات الكبيرة» قبل الإثنين؟ الأمير متعب يجرى إجتماعات في الكونغرس الخطاب الديني المفترى عليه منع أغاني هيفاء وهبي في الإذاعة المصرية
الصفحة الأخيرة

رغدة تصفع
صابرين
السبت,25 أيار 2013 الموافق 15 رجب 1434هـ



الفنانة رغدة
تستمر الفنانة السورية رغدة بتصوير مشاهدها في مسلسل «الشك» الذي تعود به الى الشاشة الصغيرة، وبدأت قناة الحياة بعرض الإعلانات الترويجية له، حيث تم إدراجه ضمن خريطة برامج المحطة للعرض في شهر رمضان المقبل.
وكانت رغدة قد نشرت مقتطفات فيديو لها صُوِّرَت بالهاتف المحمول خلال أدائها لبعض المشاهد الدرامية الحامية عبر صفحتها الخاصة على فايسبوك، تتشاجر فيها مع صابرين وتصفعها صفعة قوية، وفي مشهد آخر تظهر وهي تهجم عليها محاولة خنقها ويحاول من حولها منعها من ذلك.
وعلى ما يبدو فإنّ علاقة رغدة وصابرين في المسلسل لن تكون علاقة ودية مطلقاً، وبينما رفضت رغدة الكشف عن تفاصيل الشخصية التي تؤديها في «الشك»، والتي نفهم من الإعلان الترويجي أنّها أم كانت متزوجة في السابق، ويبدو أنها أخفت عن ابنتها «وسيلة» التي تقوم بدورها مي عز الدين، أنّها من أب آخر غير الأب الذي عرفته منذ وعت على الدنيا، ويقوم بدوره الفنان حسين فهمي، ويملك والدها الحقيقي ثروة هائلة سجّلها بإسمها.
فيما أكدت الفنانة صابرين أن مسلسل «الشك» كسر قاعدة النجم الأوحد في مسلسلات رمضان، فالعمل يعتمد على البطولة الجماعية، وأشارت إلى أنّ العمل يشارك فيه أكثر من نجم.
من جهة أخرى، قالت صابرين بأنّ الشخصية التي تجسّدها ضمن أحداث المسلسل لها تركيبة نفسية متقلبة بين الطيبة والحنان وخفة الدم والشر والمكر.
(إيلاف)

مقالات اليوم
نقطة و سطر ماذا بقي من ( «نون...»)
«العدلي» يَعِدُ متهمين اشتكيا المماطلة والتمنّع بإتخاذ اجراء حاسم يوم 19/12 ( هدى صليبا)
إستقلال المواطن اللبناني مروان حمادة ( أحمد الغز )
أصول العائلات البيروتية -103- آل كوكش وكيّال - كيالي وكيلاني (جيلاني) ولادقي ولادقاني واللاظ (اللاز) ( د. حسان حلاق )
8 آذار: مبادرة عون الرئاسية «قنبلة إعلامية» ونؤيّد ما يراه مناسباً إقتراح بحصر المنافسة بين المرشّحين الخمسة في الدورة الأولى والثانية بين إثنين ( منال زعيتر)
بنالتي «رعاية المواهب» ( حسان محيي الدين)
متى يكتب المواطنون مواثيق العمل الإعلامي - التلفزيوني؟ ( عبد الرحمن سلام)
حكايات الناس عواصف لبنان لا تهدأ! ( امال سهيل)
معظم الكتل النيابية ترفض اقتراح عون لأنه منافٍ للديمقراطية وجعجع يُرحّب بالإقتراح من ضمن الإلتزام بأصول اللعبة ( د. عامر مشموشي)
لكي يكون الاستقلال اكثر من احتفال ( معن بشور)
مع الحدث حتى لا يضيع الاستقلال ( كمال فضل الله)
استطلاع
هل تدعم حملة الوزير وائل ابو فاعور ضد الفساد الغذائي ؟