الثلاثاء,2 أيلول 2014 الموافق 7 ذو القعدة 1435هـ
العدد 14149 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
إسرائيل استولت على 60٪ من عائدات ضرائب السلطة الفلسطينية السعودية استكملت استعدادتها ووضعت ضوابط جديدة على شركات العمرة الأمير سلمان وهولاند يدعوان لتعزيز الشراكة الإستراتيجية هجوم على تكريت بتغطية من الطيران الأميركي إستعادة «سليمان بيك».. وواشنطن توسِّع ضرباتها في العراق عشرات آلاف المدنيّين فروا من قصف قوات النظام في الحسكة مع مستشاري الادارة والتنمية لو كان بتسريع إيصال المساعدات إلى غزة معارك عنيفة بين قوات النظام والمعارضة في الجولان ولادة طفلة بوجهين على رأس واحد إقبال كثيف والتريث في تسجيل الطلاب النازحين سلام يطمئن: إستعادة العسكريين أولوية - الحريري يمهّد مع موسكو لزيارة وفد عسكري غدير صفر: العمل مع الكبار وسام لي
الصفحة الأخيرة

رغدة تصفع
صابرين
السبت,25 أيار 2013 الموافق 15 رجب 1434هـ



الفنانة رغدة
تستمر الفنانة السورية رغدة بتصوير مشاهدها في مسلسل «الشك» الذي تعود به الى الشاشة الصغيرة، وبدأت قناة الحياة بعرض الإعلانات الترويجية له، حيث تم إدراجه ضمن خريطة برامج المحطة للعرض في شهر رمضان المقبل.
وكانت رغدة قد نشرت مقتطفات فيديو لها صُوِّرَت بالهاتف المحمول خلال أدائها لبعض المشاهد الدرامية الحامية عبر صفحتها الخاصة على فايسبوك، تتشاجر فيها مع صابرين وتصفعها صفعة قوية، وفي مشهد آخر تظهر وهي تهجم عليها محاولة خنقها ويحاول من حولها منعها من ذلك.
وعلى ما يبدو فإنّ علاقة رغدة وصابرين في المسلسل لن تكون علاقة ودية مطلقاً، وبينما رفضت رغدة الكشف عن تفاصيل الشخصية التي تؤديها في «الشك»، والتي نفهم من الإعلان الترويجي أنّها أم كانت متزوجة في السابق، ويبدو أنها أخفت عن ابنتها «وسيلة» التي تقوم بدورها مي عز الدين، أنّها من أب آخر غير الأب الذي عرفته منذ وعت على الدنيا، ويقوم بدوره الفنان حسين فهمي، ويملك والدها الحقيقي ثروة هائلة سجّلها بإسمها.
فيما أكدت الفنانة صابرين أن مسلسل «الشك» كسر قاعدة النجم الأوحد في مسلسلات رمضان، فالعمل يعتمد على البطولة الجماعية، وأشارت إلى أنّ العمل يشارك فيه أكثر من نجم.
من جهة أخرى، قالت صابرين بأنّ الشخصية التي تجسّدها ضمن أحداث المسلسل لها تركيبة نفسية متقلبة بين الطيبة والحنان وخفة الدم والشر والمكر.
(إيلاف)

مقالات اليوم
قلب على ورق لو كان ( سهام شقير)
الحكومة لن تمرّر ملف مقايضة العسكريّين بسجناء رومية.. واللعبة قضائية بإمتياز وزير بارز في 8 آذار: التسوية المزعومة ضربة لهيبة الدولة ومصداقية القضاء ( منال زعيتر)
نقطة و سطر بين الحوار الجريء ( «نون...»)
جلسة إنتخاب الرئيس اليوم: تسلّم وتسليم بين الجولتين 11 و12 ولا جديد الإستحقاقات الدستورية معلّقة بين إنقسام الداخل والتعويل على تقارب الخارج ( مجلس النواب – هنادي السمرا:)
صـدى الخليج التزاماً بالشرائع ( «المحرر»)
حكايات الناس اسمعوا الحكاية! ( ليلى بديع)
بين السطور الإجتياح والإستحقاق ( د. عامر مشموشي)
توقّعات ديبلوماسية غربية بإعادة تحريك ملف الإنتخابات الرئاسية في غضون الأسابيع المقبلة عودة واشنطن لقيادة الحرب على «داعش» يؤهّلها لدور مؤثِّر بإنتخاب رئيس الجمهورية ( معروف الداعوق)
حديث اليوم ( خليل برهومي)
السراي الحكومي احتفل بالذكـرى 94 لإعـلان دولـة لبـنان الكبـير سلام: المعركة على الإرهاب لا زالت في بداياتها وانتخاب الرئيس يحصّن البيت ( رحاب أبو الحسن)
ماذا يقول القانون في قضية فك أسر الجنود؟ إنتخاب رئيس للجمهورية الحل الأمثل لمنح عفو خاص ( هدى صليبا)
مع الحدث قضم الأراضي المحتلة ( كمال فضل الله)
استطلاع
هل تؤيد اجراء تبادل لاستعادة العسكرين المخطوفين لدى الجماعات المسلحة ؟