الجمعة,18 نيسان 2014 الموافق 18 جمادي الآخرة 1435 ه
العدد 14039 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
منوعات

بعد «توقعات» ميشال حايك على M.T.V
ليلى عبد اللطيف «تستطلع» على L.B.C.I
الاثنين,1 تموز 2013 الموافق 22 شعبان 1434 هـ



ليلى عبد اللطيف
تُطل ليلى عبد اللطيف, «زميلة» ميشال حايك في «كشف الغيب» و«قراءة الطالع» و«استطلاع المجهول»، اليوم الاثنين، عند الساعة 8.30 مساء، عبر شاشة L.B.C.I لتقرأ على أسماع المشاهدين ما هو متوقع من أحداث، محلية وعربية ودولية؟!
وكما كان حال شاشة M.T.V التي مهّدت لاستقبال ضيفها ميشال حايك، منذ يومين، بعرض شريط لأحداث متنوعة جرت، وسبق لضيفها أن توقع حدوثها، كذلك فعلت L.B.C.I واستبقت استضافة ليلى عبد اللطيف بشريط مصور لمشاهد من أحداث توقعت حدوثها، وحدثت بالفعل.


مقالات اليوم
هنري حلو: هل يكون المرشح التوافقي؟ ( رحاب أبو الحسن)
بطرس حرب السياسي المخضرم... بفعل «قوة الاعتدال»! ( سعد كيوان)
الوحي ( د. عامر مشموشي)
حكايات الناس إقرار السلسلة.. أم نزع السلسلة؟! ( محمد مطر)
٨ آذار تنقلب على ميشال عون: لم يعد صالحاً للعودة إلى بعبدا موقف الجنرال من تأييد السلسلة «بروفة» غير مشجعة لدعمه للرئاسة ( منال زعيتر)
سيناريوهات متعدِّدة لجلسة 23 نيسان أقربها تعذّر فوز أي من المرشحين بعد تأكيد ترشح الجميل: هل تترك «14 آذار» الحرّية لنوابها إذا استحال التوافق؟ ( عمر البردان)
لأن لبنان جزء من صراع إقليمي وبغياب مرشّح التسوية.. واستبعاد النوايا الحسنة بروفة الأربعاء الرئاسي: نصاب مُكتمل.. وبرّي لن يجازف بدورة ثانية بلا حسابات! ( رلى موفق)
قطاف لهذه البرامج إيجابيات ( الياس العطروني)
«موعد في السراي» ناقش «دمج الأطفال ذوي الحاجات الخاصة في المدارس» ( رحاب أبو الحسن)
الإصلاح الإداري خطوة متوازية مع اقرار سلسلة الرتب والرواتب حبيقة لـ«اللواء»: اقرارها يعيد الطبقة الوسطى المتآكلة منذ سنوات ( بلقيس عبد الرضا)
المادتان 49 و73 من الدستور تحدّدان آلية وتوقيت إنتخاب رئيس الجمهورية: نصاب 86 ثابت لجميع الدورات للحضور و65 للفوز بعد الدورة الأولى ( هنادي السمرا)
محطات على طريق القطار الرئاسي.. ( نادين سلام)
استطلاع
هل يؤدي اقرار السلسلة الى انهيار مالي ؟