السبت,23 أيار 2015 الموافق 5 شعبان 1436هـ
العدد 14362 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
الكويت تودع جاسم الخرافي إدانة إسلامية لتفجير القطيف .. و«المستقبل» يحمّل حزب الله المسؤولية عن تهديدات رعد إنتحاري من «داعش» يُفجّر مسجد القديح في القطيف مشاريع إنمائية معطَّلة: عدم الإقرار يُدخل لبنان في خضّات مالية لا يمكن تحمّلها سقوط مستشفى جسر الشغور بيد المعارضة وفرار جماعي لقوات الأسد وحلفائه إشادة وتنويه بالفكرة لجهة تأكيد موقع المرأة وأهمية الرياضة الرياض تتعهد بملاحقة المجرمين .. وخلافات في حكومة العبادي وإرباك في نظام الأسد غارات التحالف تستهدف المتمردين في صنعاء وعدن ومأرب وهدم قريتين كاملتين وتحذير من انفجار الوضع الرياضي يُتوَّج زعيماً لكرة السلة اللبنانية.. مي ميقاتي رعت إطلاق «فوج العزم العربي» آل مطرجي تعوذ جذورهم إلى شبه الجزيرة العربية ومنسوبون إلى آل البيت
منوعات

بعد «توقعات» ميشال حايك على M.T.V
ليلى عبد اللطيف «تستطلع» على L.B.C.I
الاثنين,1 تموز 2013 الموافق 22 شعبان 1434 هـ



ليلى عبد اللطيف
تُطل ليلى عبد اللطيف, «زميلة» ميشال حايك في «كشف الغيب» و«قراءة الطالع» و«استطلاع المجهول»، اليوم الاثنين، عند الساعة 8.30 مساء، عبر شاشة L.B.C.I لتقرأ على أسماع المشاهدين ما هو متوقع من أحداث، محلية وعربية ودولية؟!
وكما كان حال شاشة M.T.V التي مهّدت لاستقبال ضيفها ميشال حايك، منذ يومين، بعرض شريط لأحداث متنوعة جرت، وسبق لضيفها أن توقع حدوثها، كذلك فعلت L.B.C.I واستبقت استضافة ليلى عبد اللطيف بشريط مصور لمشاهد من أحداث توقعت حدوثها، وحدثت بالفعل.