الثلاثاء,27 كانون الثاني 2015 الموافق 7 ربيع الآخر 1436هـ
العدد 14268 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
جمال الكون ٢٠١٥ جارودي يثمِّن تتويج «الرياضي» ببطولة دبي وينوِّه بأداء «الحكمة» الأرجنتيني ريكيلمي يودّع الملاعب.. أوباما معزّياً الملك سلمان اليوم: إستمرار الشراكة واستقرار المنطقة أوباما في الرياض اليوم للتعزية ولقاء الملك سلمان كويكب ضخم يقترب من الأرض خلال ساعات كوريا الجنوبية تُخرِج العراق وأمل العرب ينحصر بالإمارات الأكراد يطردون داعش من كوباني وخوجه يجول في ريف اللاذقية للمرة الأولى العراق يُعلِن ديالى «آمنة من داعش» هل من إمكانية صادقة.. لإنشاء مجمع فقهي إسلامي لبناني..؟! الملك سلمان لتنويع الإقتصاد السعودي الأكراد يعلنون هزيمة داعش في كوباني القوات العراقية تحرِّر محافظة ديالى من «الدولة الإسلامية»
منوعات

بعد «توقعات» ميشال حايك على M.T.V
ليلى عبد اللطيف «تستطلع» على L.B.C.I
الاثنين,1 تموز 2013 الموافق 22 شعبان 1434 هـ



ليلى عبد اللطيف
تُطل ليلى عبد اللطيف, «زميلة» ميشال حايك في «كشف الغيب» و«قراءة الطالع» و«استطلاع المجهول»، اليوم الاثنين، عند الساعة 8.30 مساء، عبر شاشة L.B.C.I لتقرأ على أسماع المشاهدين ما هو متوقع من أحداث، محلية وعربية ودولية؟!
وكما كان حال شاشة M.T.V التي مهّدت لاستقبال ضيفها ميشال حايك، منذ يومين، بعرض شريط لأحداث متنوعة جرت، وسبق لضيفها أن توقع حدوثها، كذلك فعلت L.B.C.I واستبقت استضافة ليلى عبد اللطيف بشريط مصور لمشاهد من أحداث توقعت حدوثها، وحدثت بالفعل.