السبت,20 كانون الأول 2014 الموافق 28 صفر 1436هـ
العدد 14240 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
شخصية «كريزماتية» ذات فرادة وخصوصية في التعاطي مع الآخرين برّي ينصح الأهالي بالإبتعاد عن الشارع .. وجنبلاط يرفض تهديدات «داعش» تتنكّر في زي رجل لمدّة 42 عاماً من الأعلى أجراً بين الفنانين ليلة رأس السنة؟ «النصرة» غنمت عشرات الدبابات وناقلات الجند وتحشد لاقتحام مطار أبو الظهور ومروّج عملة مزوّرة وإحالة مروّج مخدّرات للقضاء والبلدية أعادت إضاءتها وواصلت تزيين الشوارع آل مجدلاني ومبشّر ومبيّض ومتني ومجبور في الجولة الثانية لإنتخابات الرئاسة المعارضة تقصف مطارات حلب و«النصرة» تحشد لاقتحام مطار أبو الظهور تركيا وقطر توقعان إعلاناً بشأن مجلس للتعاون الإستراتيجي
منوعات

بعد «توقعات» ميشال حايك على M.T.V
ليلى عبد اللطيف «تستطلع» على L.B.C.I
الاثنين,1 تموز 2013 الموافق 22 شعبان 1434 هـ



ليلى عبد اللطيف
تُطل ليلى عبد اللطيف, «زميلة» ميشال حايك في «كشف الغيب» و«قراءة الطالع» و«استطلاع المجهول»، اليوم الاثنين، عند الساعة 8.30 مساء، عبر شاشة L.B.C.I لتقرأ على أسماع المشاهدين ما هو متوقع من أحداث، محلية وعربية ودولية؟!
وكما كان حال شاشة M.T.V التي مهّدت لاستقبال ضيفها ميشال حايك، منذ يومين، بعرض شريط لأحداث متنوعة جرت، وسبق لضيفها أن توقع حدوثها، كذلك فعلت L.B.C.I واستبقت استضافة ليلى عبد اللطيف بشريط مصور لمشاهد من أحداث توقعت حدوثها، وحدثت بالفعل.