الاثنين,24 تشرين الثاني 2014 الموافق 2 صفر 1436هـ
العدد 14217 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
هولاند ينوِّه بالمبادرة الفرنسية - السعودية.. والجميّل للتوافق على الرئيس «الطفل المغناطيسي» وقدراته الخارقة هجوم عنيف على نبّل والزهراء ومصرع ٢١جندياً بالغوطة هجوم عنيف ومفاجئ للمعارضة على قريتي نبّل والزهراء وتقدّم بالأحياء الجنوبية إنتخابات البحرين: «الإخوان» الخاسر الأكبر في ملف سلامة الغذاء «توم هاردي» قدّم «آكشن» بارداً في رواية لا تكفي أحداثها لفيلم كيري يُجري لقاءات مكثّفة مع نظرائه ويُطلِع الفيصل على نتائج المحادثات حكومة نتنياهو تُقرّ مشروع قانون «يهودية الدولة» سمية الخشّاب: مصر.. آمنة وقتيلان وجرحى بحوادث سير متفرقة أغلى ابتسامة في العالم بـ١٥٣ ألف دولار كيري يضع الفيصل في أجواء التقدُّم.. ونتنياهو يتخوّف من «خطأ تاريخي» وكلمات شددت على التكامل بين العام والخاص أوباما دعا الأمير متعب للتطبيع مع طهران دورة ثانية بين السبسي والمرزوقي مهمة مطلوبة غفل عنها الكثير ون وغيّبتها سطحية البرامج الإعلامية
منوعات

بعد «توقعات» ميشال حايك على M.T.V
ليلى عبد اللطيف «تستطلع» على L.B.C.I
الاثنين,1 تموز 2013 الموافق 22 شعبان 1434 هـ



ليلى عبد اللطيف
تُطل ليلى عبد اللطيف, «زميلة» ميشال حايك في «كشف الغيب» و«قراءة الطالع» و«استطلاع المجهول»، اليوم الاثنين، عند الساعة 8.30 مساء، عبر شاشة L.B.C.I لتقرأ على أسماع المشاهدين ما هو متوقع من أحداث، محلية وعربية ودولية؟!
وكما كان حال شاشة M.T.V التي مهّدت لاستقبال ضيفها ميشال حايك، منذ يومين، بعرض شريط لأحداث متنوعة جرت، وسبق لضيفها أن توقع حدوثها، كذلك فعلت L.B.C.I واستبقت استضافة ليلى عبد اللطيف بشريط مصور لمشاهد من أحداث توقعت حدوثها، وحدثت بالفعل.