السبت,2 تموز 2016 الموافق 27 رمضان 1437هـ
العدد 14693 السنة 53
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
عدّاء المسافات الطويلة ميكي شبلي يقطع المسافة بين باريس وبيروت والبالغة 4500 كلم داليا البحيري: الجمهور طلب المزيد من «يوميات زوجة مفروسة» ليلة ذكر في زاوية أبي النصر بحضور الأمير عبد القادر الجزائري (2) «جيش الإسلام» يُسقِط مقاتلة للنظام قرب دمشق.. و«النصرة» تُجهِز على الطيار اسباب الحذر من الوشم شرطة نيويورك تقبل اللحية بحكم قضائي الوضع المالي والنقدي مستقر بخلاف المشهد السياسي المتأزم تقرير «الرباعية»: إسرائيل تقوِّض حل الدولتين بحث في آلية تشغيل المستشفى التركي قريباً.. وعلى مراحل آل يموت: علماء وأساتذة جامعات.. أطباء ومهندسون ومحامون ومصرفيون.. المشنوق: 3281 إيصالاً وهمياً مدفوعة على الكومبيوتر لم تدخل الخزينة المعارضة تسترد كنسبا في اللاذقية وتُسقِط مقاتلة للنظام قرب دمشق
منوعات

بعد «توقعات» ميشال حايك على M.T.V
ليلى عبد اللطيف «تستطلع» على L.B.C.I
الاثنين,1 تموز 2013 الموافق 22 شعبان 1434 هـ



ليلى عبد اللطيف
تُطل ليلى عبد اللطيف, «زميلة» ميشال حايك في «كشف الغيب» و«قراءة الطالع» و«استطلاع المجهول»، اليوم الاثنين، عند الساعة 8.30 مساء، عبر شاشة L.B.C.I لتقرأ على أسماع المشاهدين ما هو متوقع من أحداث، محلية وعربية ودولية؟!
وكما كان حال شاشة M.T.V التي مهّدت لاستقبال ضيفها ميشال حايك، منذ يومين، بعرض شريط لأحداث متنوعة جرت، وسبق لضيفها أن توقع حدوثها، كذلك فعلت L.B.C.I واستبقت استضافة ليلى عبد اللطيف بشريط مصور لمشاهد من أحداث توقعت حدوثها، وحدثت بالفعل.