الثلاثاء,9 شباط 2016 الموافق 1 جمادى الأولى 1437هـ
العدد 14575 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
هكذا فاجأت بيونسيه جمهورها مجهر يشخِّص الخلايا السرطانية في غرفة العمليات سبحة دعاء عملاقة من تلامذة البهاء تحية لروح الشهيد الرئيس رفيق الحريري عدد المصابين بـ «الهيموفيليا» في لبنان يُقدّر بحوالى 1000 شخص عمال «أوجيرو» و»الإتصـالات» يعتصمون غداً مودريتش أبلغ قبل مباراة غرناطة بأنه سيسجّل! النظام أمام الحدود التركية.. والثوار يواجهون معركة وجود الزمالك يفشل بتعطيل القمة أمام الأهلي ويخطّط لنسفها إياباً طرابلس بمواجهة آسيوية مفصلية وصيدا تحتضن الوحدة السوري مجلس الوزراء السعودي يرحب ببيان التحالف الدولي ضد داعش حزب الله يقبض على التعطيل: عون رئيساً أو لا رئاسة! محافظ بيروت بحث وشقير والمعبّي شؤون سوق الخضار توافق «فتح» و«حماس» على تشكيل حكومة وحدة وطنية الجيش السوري يقترب من الحدود التركية والثوار بين فكيّ كماشة النظام والأكراد كيري والجبير لوقف إطلاق النار في سوريا خلال محادثات ميونيخ هدفي هو الإشارة إلى «أن العالم ليس على ما يرام» نقابتا محامي بيروت والشمال شلاّ الجسم القضائي تضامناً مع 4 زملاء لهم تعرّضوا لإعتداء
عربيات و دوليات


السويد تمنح اللجوء لسوريّين
الاربعاء,4 أيلول 2013 الموافق 28 شوال 1434 هـ



قرّرت السويد منح اللجوء لكل السوريين الذين تقدموا بطلب الحصول على هذا الحق كما اعلنت الثلاثاء وكالة الهجرة، لتصبح بذلك اول دولة في الاتحاد الاوروبي تتخذ مثل هذا القرار.
وقالت المتحدثة بإسم الوكالة اني هورنبلاد: «ستتم الاستجابة لكل طلبات اللجوء المقدمة من سوريين».
وأضافت: «وكالة الهجرة اتخذت هذا القرار الان لانها ترى ان اعمال العنف في سوريا لن تنتهي في مستقبل قريب».
واوضحت ان هذا القرار ساري المفعول حتى اشعار آخر.
وكانت وكالة الهجرة تستطيع حتى الان منح اللجوء المؤقت لمدة ثلاث سنوات بعد دراسة وضع مقدمي الطلب كل حالة على حدة.
ومنذ عام 2012 تستقبل السويد نحو 14 الفا و700 طالب لجوء سوري حصل نصفهم تقريبا على هذا اللجوء المؤقت.
وترى الوكالة ان «اغلبية السوريين الحاصلين على اللجوء المؤقت سيطلبون لجوءا دائما»، ولا يحق سوى للحاصلين على اللجوء الدائم طلب لم الشمل الاسري.
(أ.ف.ب)