الخميس,30 حزيران 2016 الموافق 25 رمضان 1437هـ
العدد 14691 السنة 53
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
ندوة حول «فاتكا وغاتكا» وتحديات القواعد الضريبية في «الركبان» الأردنية بعد الهجوم الإرهابي ورد الخال: الجزء الثاني من «خاتون» أجمل؟ داعش يصدّ هجوماً لقوات معارضة مدعومة أميركياً في البوكمال على حدود العراق مرصد الأزهر في تقرير عن واقع المرأة المسلمة في إسبانيا: «تفجيرات القاع» تعوّم الحكومة وتحرّك الرئاسة باريس وموسكو: الوضع في سوريا معطَّل بالكامل تسييج العقار في تموز والمناقصات في آب مصر تفتح معبر رفح مع غزة للمرة الثانية في شهر واحد
كل لبنان

الإمارات توزع كسوة لأطفال
النازحين السوريين في البقاع
الاربعاء,2 تشرين الأول 2013 الموافق 26 ذو القعدة 1434 هـ



نسوة نازحات يحصلن على كسوة لأطفالهن في البقاع
بتوجيهات من السفارة الاماراتية في بيروت وضمن اطار حملة محمد بن راشد ال مكتوم لكسوة مليون طفل محروم، جرى امس توزيع المئات من حصص الالبسة والكسوة على اطفال من النازحين السوريين في منطقة البقاع الاوسط.
واعلن رئيس جمعية الانماء والتجدد هيثم الطعيمي الذي اشرف على عملية التوزيع مؤكدا ان هذه الكسوة من الالبسة توزع على الاطفال والاسر الاكثر فقرا، وستستمر هذه الحملة و سيستفيد منها ايضا آلاف الطلاب السوريين وخصوصا ممن تتراوح اعمارهم بين 4 سنوات الى 14 سنة، وهي المرحلة الاولى من مشروع توزيع ستة آلاف كسوة طفل.
وتوجه الطعيمي بالشكر الى دولة الامارات وسفاراتها في بيروت لجهودهم في بلسمة جراح النازحين السوريين والفلسطينين والتخفيف من معاناتهم الذين استفادوا ايضا من منحة مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان التي بلغت 20 مليون دولار.

مقالات اليوم
حديث المجالس ( عبد القادر الأسمر)
قيادي في محور الممانعة: الانتحاريون جاؤوا من مخيمات النازحين و«القاع» لم تكن الهدف ( منال زعيتر)
حكايات الناس ( مصطفى شريف)
سلام يتخوّف من امتداد النار الإقليمية إلى لبنان: ما حصل في القاع بداية مشروع فتنة فتفت من السراي: السلة المتكاملة واردة إذا كانت تحت سقف الطائف ( لينا الحصري زيلع:)
هل بات لبنان أمام المواجهة الشاملة التي لا مفرّ منها مع الإرهاب؟ تحديات المرحلة تفرض على القيادات تعاطياً يستشعر المخاطر المحدقة ( عمر البردان)
خلّوا صورتها حلوة! ( عبد الفتاح خطاب)
نقطة وسطر ( نون)
هل تدفع أحداث القاع إلى تقريب موعد حوار آب إلى الأول من تموز؟ مخاوف مشروعة من منطق المقاومة الشعبية وعودة التفكير بالأمن الذاتي على السلم الأهلي  ( محمد الحسن)
ماذا ينتظر لبنان بعد تفجيرات بلدة القاع الحدودية؟ مناقشات مجلس الوزراء لا تُجيب.. والحل بإقفال الحدود وانسحاب حزب الله ( د. عامر مشموشي)
... صفّا واحداً داخل الحدود في وجه المخاطر الداعشية ( المحامي محمد أمين الداعوق)
كلمات ( عبد الرحمن سلام)
استطلاع
هل تعتقد أن تفجيرات القاع تعني أن لبنان بات مستهدفاً بالعمليات الارهابية ؟