الجمعة,28 آب 2015 الموافق 13 ذو القعدة 1436 هـ
العدد 14443 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
إنشغال دبلوماسي دولي بالتهدئة.. وغياب وزراء عون وحزب الله «سيناريو تسهيلي» شرف الدين: التصدّي لآفة الفساد يرسّخ العدالة الاجتماعية أغنى الفنانين العرب بالأسماء وأرقام الثروات تقنية جديدة لعلاج الأسنان دون ألم مَنْ أحبط مساعي الصدر لإعادة التنظيم المُدُني لبيروت (2) «داعش» يجتاح ٥ قرى بريف حلب ويحاصر مارع نبتة في منزلك قد تهدّد حياة طفلك «المجلس الوطني» في رام الله لإنتخاب تنفيذية «منظمة التحرير» حتى شاخوا داخل مبنى المأوى الاحترازي في رومية داعش يجتاح ٥ قرى بريف حلب ويشن هجوماً عنيفاً على مدينة مارع البريطاني جنيد حسين «عقل داعش الإلكتروني» طائرة أميركية قتلته في سوريا التجديد ضرورة لتحرير الدين من المفاهيم الفاسدة والتقليد الأعمى الدعاة: الإسلام يأمرنا بالإصلاح ومحاربة الفساد ولكن ليس بفساد أكبر أو مماثل... ياسين لــ«اللواء»: عملية عاصفة الحزم متكاملة .. ومؤشّّرات لقرب تحرير صنعاء ومنظّمات المجتمع المدني تدعم مطالب «طلعت ريحتكم»
كل لبنان

الإمارات توزع كسوة لأطفال
النازحين السوريين في البقاع
الاربعاء,2 تشرين الأول 2013 الموافق 26 ذو القعدة 1434 هـ



نسوة نازحات يحصلن على كسوة لأطفالهن في البقاع
بتوجيهات من السفارة الاماراتية في بيروت وضمن اطار حملة محمد بن راشد ال مكتوم لكسوة مليون طفل محروم، جرى امس توزيع المئات من حصص الالبسة والكسوة على اطفال من النازحين السوريين في منطقة البقاع الاوسط.
واعلن رئيس جمعية الانماء والتجدد هيثم الطعيمي الذي اشرف على عملية التوزيع مؤكدا ان هذه الكسوة من الالبسة توزع على الاطفال والاسر الاكثر فقرا، وستستمر هذه الحملة و سيستفيد منها ايضا آلاف الطلاب السوريين وخصوصا ممن تتراوح اعمارهم بين 4 سنوات الى 14 سنة، وهي المرحلة الاولى من مشروع توزيع ستة آلاف كسوة طفل.
وتوجه الطعيمي بالشكر الى دولة الامارات وسفاراتها في بيروت لجهودهم في بلسمة جراح النازحين السوريين والفلسطينين والتخفيف من معاناتهم الذين استفادوا ايضا من منحة مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان التي بلغت 20 مليون دولار.