الاربعاء,1 تشرين الأول 2014 الموافق 7 ذو الحجة 1435هـ
العدد 14174 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
حورية بحر وتوقيف 3 مروّجي مخدّرات و8 سوريّين مقاتلو داعش يقتربون من عين العرب رغم ضربات التحالف ويحاصرون جيباً تركياً مقاتلو داعش يحطّمون دفاعات عين العرب ويحاصرون جيباً تركياً والمتمرّدون يحشدون في صنعاء جنيفر لوبيز تنجو من حادث صدم إعتصام للطلاّب في كلية العلوم -3 وتهديد بالتصعيد أمام «التربية» لإبقاء ١٢ ألف جندي على أراضيها لأولاده باستعمال التكنولوجيا؟ الوسيط القطري تسلَّم مطالب الخاطفين.. و«مهمّة غامضة» لشمخاني في بيروت للإستفادة من التوسعة الجديدة بريطانيا تشن أولى غاراتها الجوّية ضد داعش في العراق لـ«تاتش» و«ألفـا» لتحديث «الإتصالات»
كل لبنان

الإمارات توزع كسوة لأطفال
النازحين السوريين في البقاع
الاربعاء,2 تشرين الأول 2013 الموافق 26 ذو القعدة 1434 هـ



نسوة نازحات يحصلن على كسوة لأطفالهن في البقاع
بتوجيهات من السفارة الاماراتية في بيروت وضمن اطار حملة محمد بن راشد ال مكتوم لكسوة مليون طفل محروم، جرى امس توزيع المئات من حصص الالبسة والكسوة على اطفال من النازحين السوريين في منطقة البقاع الاوسط.
واعلن رئيس جمعية الانماء والتجدد هيثم الطعيمي الذي اشرف على عملية التوزيع مؤكدا ان هذه الكسوة من الالبسة توزع على الاطفال والاسر الاكثر فقرا، وستستمر هذه الحملة و سيستفيد منها ايضا آلاف الطلاب السوريين وخصوصا ممن تتراوح اعمارهم بين 4 سنوات الى 14 سنة، وهي المرحلة الاولى من مشروع توزيع ستة آلاف كسوة طفل.
وتوجه الطعيمي بالشكر الى دولة الامارات وسفاراتها في بيروت لجهودهم في بلسمة جراح النازحين السوريين والفلسطينين والتخفيف من معاناتهم الذين استفادوا ايضا من منحة مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان التي بلغت 20 مليون دولار.

مقالات اليوم
يفعل السيسي مع أميركا الذي كان سيفعله زكريا محيي الدين قبل 44 سنة ( فؤاد مطر)
حكايات الناس لماذا يهربون من الحياة؟! ( فاروق الجمال)
نقطة و سطر ليس دفاعاً ( «نون...»)
«جمعية التجار» تدق ناقوس الخطر وفرحة العيد منقوصة الأسواق الصيداوية بين الفطر والأضحى... «مكانك راوح» ( سامر زعيتر)
مع الحدث تركيا تُعزّز دورها ( كمال فضل الله)
حديث اليوم ورحل الشيخ محمد شريف سكر.. ( الشيخ بهاء الدين سلام)
جهود لمواجهة الشائعات بأنّ المنطقة ستكون «عرسال 2» وتشهد فتنة سنية – درزية شبعا والعرقوب وحاصبيا بين فكّي «كماشة» الإحتلال والإرهاب ( هيثم زعيتر)
التمديد يشق طريقه وسط توجّه نيابي لتشريعه قبل 15 ت1 غانم لـ «اللواء»: الأجدى إجراء الاستحقاق الرئاسي ومن ثمّ الإنتخابات النيابية ( عمر البردان)
قرار تعسّفي لـ «الأونروا» يحرم النازحين الفلسطينيين من سوريا المساعدات تحرّكات لإلزام الوكالة الدولية التراجع عن القرار أو السكن في مقرّاتها ( ثريا حسن زعيتر)
هبة.. لماذا؟ ( د. عامر مشموشي)
«السلسلة» تشق طريقها إلى الإقرار اليوم واحتمال التعديلات على الأرقام وارد برّي: إذا بقيت الإعتراضات ربما ألجأ إلى إعادة المشروع للجان رغم التفاهم حوله ( حسين زلغوط)
استطلاع
هل أخطأ الوزير جبران باسيل بلقاء وزير الخارجية السوري وليد المعلم ؟