السبت,30 تموز 2016 الموافق 25 شوال1437هـ
العدد 14715 السنة 53
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
حملة التطهير التركية تمتد إلى قطاع الأعمال والتغييرات في الجيش اكتملت المعارضة تتخوَّف من «ممرات الموت» في حلب والأمم المتحدة تعرض الإشراف عليها المتسوّلون.. ظاهرة سلبية تبحث عن حل.. بين الحاجة لإقفال الملف والمساعي المبذولة هالة صدقي: الرياضة أوكسجين الحياة المياومون قطعوا مدخل صور واعتصموا فـي صيدا حلب بين الغارات و«ممرات الموت» والأمم المتحدة تعرض الإشراف كلينتون: لن نبني جداراً مع العالم أردوغان يتّهم جنرالاً أميركياً «بالإنحياز إلى الانقلابيِّين» شبيب لـ»اللـواء»: يشكّلون إزعاجاً للمواطنين وخطورة أمنية
كل لبنان

الإمارات توزع كسوة لأطفال
النازحين السوريين في البقاع
الاربعاء,2 تشرين الأول 2013 الموافق 26 ذو القعدة 1434 هـ



نسوة نازحات يحصلن على كسوة لأطفالهن في البقاع
بتوجيهات من السفارة الاماراتية في بيروت وضمن اطار حملة محمد بن راشد ال مكتوم لكسوة مليون طفل محروم، جرى امس توزيع المئات من حصص الالبسة والكسوة على اطفال من النازحين السوريين في منطقة البقاع الاوسط.
واعلن رئيس جمعية الانماء والتجدد هيثم الطعيمي الذي اشرف على عملية التوزيع مؤكدا ان هذه الكسوة من الالبسة توزع على الاطفال والاسر الاكثر فقرا، وستستمر هذه الحملة و سيستفيد منها ايضا آلاف الطلاب السوريين وخصوصا ممن تتراوح اعمارهم بين 4 سنوات الى 14 سنة، وهي المرحلة الاولى من مشروع توزيع ستة آلاف كسوة طفل.
وتوجه الطعيمي بالشكر الى دولة الامارات وسفاراتها في بيروت لجهودهم في بلسمة جراح النازحين السوريين والفلسطينين والتخفيف من معاناتهم الذين استفادوا ايضا من منحة مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان التي بلغت 20 مليون دولار.