الاربعاء,16 نيسان 2014 الموافق 16 جمادي الآخرة 1435 ه
العدد 14037 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
الفيصل لموقف دولي حازم ضد نظام دمشق القوّات السورية تتقدّم داخل أحياء حمص القديمة وتواصل سيطرتها على القلمون مداخلة السنيورة تفتح الطريق للجنة الأسبوعين .. و«أمل» و«حزب الله» يقاطعان دور المرويات الشفهية في تشييد الواقع الاجتماعي افندي الغلغول انموذجاً الأزهريون ينقسمون والمطلوب رأي توافقي يعالج الواقع ولا يخالف الأصول مجلس الأمن يدرس محاسبة الأسد.. وموعد الإنتخابات الرئاسية الأسبوع المقبل إلهام شاهين تغادر سباق الدراما الرمضانية إطلاق مهرجانات جونيه الدولية مقتل قائد عسكري كبير في ظروف غامضة مدفيديف يحذّر من «حرب أهلية» بعد دفع كييف لتعزيزات عسكرية وإنزال جوّي شرقاً
كل لبنان

الإمارات توزع كسوة لأطفال
النازحين السوريين في البقاع
الاربعاء,2 تشرين الأول 2013 الموافق 26 ذو القعدة 1434 هـ



نسوة نازحات يحصلن على كسوة لأطفالهن في البقاع
بتوجيهات من السفارة الاماراتية في بيروت وضمن اطار حملة محمد بن راشد ال مكتوم لكسوة مليون طفل محروم، جرى امس توزيع المئات من حصص الالبسة والكسوة على اطفال من النازحين السوريين في منطقة البقاع الاوسط.
واعلن رئيس جمعية الانماء والتجدد هيثم الطعيمي الذي اشرف على عملية التوزيع مؤكدا ان هذه الكسوة من الالبسة توزع على الاطفال والاسر الاكثر فقرا، وستستمر هذه الحملة و سيستفيد منها ايضا آلاف الطلاب السوريين وخصوصا ممن تتراوح اعمارهم بين 4 سنوات الى 14 سنة، وهي المرحلة الاولى من مشروع توزيع ستة آلاف كسوة طفل.
وتوجه الطعيمي بالشكر الى دولة الامارات وسفاراتها في بيروت لجهودهم في بلسمة جراح النازحين السوريين والفلسطينين والتخفيف من معاناتهم الذين استفادوا ايضا من منحة مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان التي بلغت 20 مليون دولار.

مقالات اليوم
كلمة حق في مريض «المرادية» ( فؤاد مطر)
ما هو «سيناريو» شطب حق العودة وتشتيت الشعب الفلسطيني لفرض التوطين؟ المخيمات تعيش لحظة مفصلية بين منع الفتنة وإطلاق الرصاصة الأخيرة! ( هيثم زعيتر)
بيروت بعد البقاع وطرابلس تتحضّر لخطة أمنية لتعزيز الإستقرار.. والقوى السياسية مطالبة بتسهيل المهمة ورفع الغطاء ( عمر البردان)
حكايات الناس «زجاجة».. لها تاريخ! ( فاروق الجمال)
نقطة و سطر السلسلة ومسكنات الرسوم ( «نون...»)
مجلس النواب يُنقِذ الإقتصاد من المزايدات والتشريع العشوائي الإصلاح.. ووقف الهدر في المال العام أولاً.. ثم السلسلة ( حسن شلحة)
التنسيق النقابية تنتفض وتُعلن الإضراب وتفنّد الأرقام «التهويلية» اليوم رفض للبنود الجائرة ولإحالة السلسلة الى «مقبرة» اللجان ( زينة أرزوني)
«التمييز العسكرية» تخلي مشيمش بكفالة وترد طلبات نقض وترجئ جلسات ( هدى صليبا)
بين السطور السباق إلى بعبدا ( د. عامر مشموشي)
من التمريض إلى الرسم... فتصميم المجوهرات فاطمة البطش: ابتكرت نموذجاً جديداً بين الحداثة والتراث ( ثريا حسن زعيتر)
مع الحدث مفاعيل أزمة أوكرانيا ( كمال فضل الله)
محيط «مدينة الرئيس رفيق الحريري الرياضية» ــ صيدا يزدحم بالرواد وسط مطالبة بتأمين مساحات لممارسة الهوايات ( سامر زعيتر)
استطلاع
هل يؤدي اقرار السلسلة الى انهيار مالي ؟