الثلاثاء,4 آب 2015 الموافق 19 شوال 1436هـ
العدد 14422 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
نواب بيروت يدعمون تصدير نفايات العاصمة .. واعتمادات الرواتب لا تكفي الموظفين كيري يعلن من الدوحة «تسريع» بيع السلاح للدول الخليجية نوّاب بيروت ووزيرا البيئة والسياحة بحثوا أزمة النفايات لافروف: توافق مع قطر على الغاز لافروف لكيري: ضربات جوّية علی النظام تعقِّد الأزمة منتخب لبنان يستأنف تمارينه ورادولوفيتش يعوّل على لقاء كوريا انفجارات شمسية سبّبت موجة الحر! قوات هادي وأنصاره يسيطرون على قاعدة العند الجوية الرياضي يطلق دورته الدولية السلوية للسيدات تكريماً لجارودي حرب افتتح المركز التجاري الموحّد في أليسار وبدارو وعاليه والحازمية لعبة الدمى المتحركة المطلوب إعادة النظر بالمناهج لتحافظ على الأصل وتواكب متغيرات العصر الرياض تدعو لحماية الشعب الفلسطيني ٣١ قتيلاً بتحطّم طائرة حربية للنظام فوق أريحا .. وواشنطن ستدافع عن مقاتليها الفلسطينيون يسلِّمون الجنائية الدولية ملف حرق الرضيع التقنين في بيروت الإدارية يلامس 12 ساعة وكهرباء لبنان «تراوغ» في تبريرات تقنية
كل لبنان

الإمارات توزع كسوة لأطفال
النازحين السوريين في البقاع
الاربعاء,2 تشرين الأول 2013 الموافق 26 ذو القعدة 1434 هـ



نسوة نازحات يحصلن على كسوة لأطفالهن في البقاع
بتوجيهات من السفارة الاماراتية في بيروت وضمن اطار حملة محمد بن راشد ال مكتوم لكسوة مليون طفل محروم، جرى امس توزيع المئات من حصص الالبسة والكسوة على اطفال من النازحين السوريين في منطقة البقاع الاوسط.
واعلن رئيس جمعية الانماء والتجدد هيثم الطعيمي الذي اشرف على عملية التوزيع مؤكدا ان هذه الكسوة من الالبسة توزع على الاطفال والاسر الاكثر فقرا، وستستمر هذه الحملة و سيستفيد منها ايضا آلاف الطلاب السوريين وخصوصا ممن تتراوح اعمارهم بين 4 سنوات الى 14 سنة، وهي المرحلة الاولى من مشروع توزيع ستة آلاف كسوة طفل.
وتوجه الطعيمي بالشكر الى دولة الامارات وسفاراتها في بيروت لجهودهم في بلسمة جراح النازحين السوريين والفلسطينين والتخفيف من معاناتهم الذين استفادوا ايضا من منحة مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان التي بلغت 20 مليون دولار.