الجمعة,25 نيسان 2014 الموافق 25 جمادي الآخرة 1435
العدد 14044 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
محمد بركات: المجلس الشرعي الممدد له قانونا يتصرف بحكمة كبيرة نتنياهو: لن نتفاوض مع حكومة تدعمها «حماس» مجزرة تستهدف سوق الأتارب.. قتال عنيف بالغوطة وسقوط «اللواء ٦١» بدرعا أقدم إنسان على قيد الحياة موسكو تردّ على العملية العسكرية الأوكرانية في الشرق بتدريبات على الحدود لمى سلام: المرأة بحاجة للدعم لتصل لمرحلة متقدمة لطمأنة السعوديّين بشأن كورونا والأسد ماضٍ بالتحضير للإنتخابات الرئاسية علماء القاهرة يعتبرونها مفسدة تهدف لشق صف المسلمين وإحداث الفتنة جعجع يدافع عن استمراره بالترشّح .. وعبيد إلى السعودية وحكومة الوفاق برئاسته مطلع حزيران
كل لبنان

الإمارات توزع كسوة لأطفال
النازحين السوريين في البقاع
الاربعاء,2 تشرين الأول 2013 الموافق 26 ذو القعدة 1434 هـ



نسوة نازحات يحصلن على كسوة لأطفالهن في البقاع
بتوجيهات من السفارة الاماراتية في بيروت وضمن اطار حملة محمد بن راشد ال مكتوم لكسوة مليون طفل محروم، جرى امس توزيع المئات من حصص الالبسة والكسوة على اطفال من النازحين السوريين في منطقة البقاع الاوسط.
واعلن رئيس جمعية الانماء والتجدد هيثم الطعيمي الذي اشرف على عملية التوزيع مؤكدا ان هذه الكسوة من الالبسة توزع على الاطفال والاسر الاكثر فقرا، وستستمر هذه الحملة و سيستفيد منها ايضا آلاف الطلاب السوريين وخصوصا ممن تتراوح اعمارهم بين 4 سنوات الى 14 سنة، وهي المرحلة الاولى من مشروع توزيع ستة آلاف كسوة طفل.
وتوجه الطعيمي بالشكر الى دولة الامارات وسفاراتها في بيروت لجهودهم في بلسمة جراح النازحين السوريين والفلسطينين والتخفيف من معاناتهم الذين استفادوا ايضا من منحة مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان التي بلغت 20 مليون دولار.

مقالات اليوم
الأحمد لـ «اللـواء»: عباس في غزة قريباً وحكومة الوفاق برئاسته مطلع حزيران ( هيثم زعيتر)
جنح «التمييز العسكرية» تُبقي موقوفاً في ملف تفجير مسجدي «التقوى» و«السلام» ( هدى صليبا)
مهزلة أم إنحطاط؟! ( د. عامر مشموشي)
عون «المتوافق» مع «حزب الله» يُطيّر النصاب ليفرض التوافق عليه! ( سعد كيوان)
جنبلاط يتمسّك بترشيح حلو بديلاً للفراغ و«الاشتراكي» يرى ان حظوظه تتقدّم على الآخرين ( رحاب أبو الحسن)
معادلة «الثلاثية» في الإنتخابات الرئاسية تضع لبنان أمام خيارين: التسوية أو الفراغ جلسة الأربعاء لن يكتمل نصابها.. وسليمان قد لا يُسلِّم خَلَفَهُ مفاتيح القصر في 25 أيار ( حسين زلغوط)
قطاف «ديالوغ».. ذاتي!.. ( الياس العطروني)
حكايات الناس الجمهورية في مكان آخر! ( محمد مطر)
مع الحدث معارضة ( كمال فضل الله)
نقطة و سطر الوقت الضائع ( «نون...»)
وقائع جلسة الأربعاء كشفت عمق الإنقسامات وسعي «8 آذار» للفراغ ناظم الخوري لـ «اللواء»: التوافق على الحكومة للقضاء على فرصة إنتخاب رئيس جديد ( عمر البردان)
ورقة بيضاء.. وقلوب.. ( نادين سلام)
استطلاع
هل سينجح مجلس النواب بانتخاب رئيس جديد للجمهورية خلال المهلة الدستورية التي ستنتهي في 25 أيار المقبل ؟