الاربعاء,1 نيسان 2015 الموافق 12 جمادى الآخرة 1436هـ
العدد 14321 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
السعودية بكافة مكوّناتها عصيّة على أعدائها مؤتمر المانحين في الكويت: 3 مليارات و800 مليون دولار للشعب السوري نحتاج إلى إعادة بناء منظومة الصدق في نفوس مجتمع أدمن الكذب إليسا تغازل «مرايتها» في صربيا! ليلة جديدة من المفاوضات الصعبة في لوزان مقتل لبنانيين في السويد وأستراليا من داعش والتحالف يُشكِّك الفيصل: لسنا دعاة حرب لكننا جاهزون لها لوقف رمي نفاياتها في البحر لاستيراد واستلام وبيع البهارات الغارات تشلّ تحرّكات الحوثيّين .. وإحباط المشاغبات على الحدود إشتباكات عنيفة على الحدود بين السعودية والحوثيّين وحكومة هادي تطلب تدخلاً برياً لا تجاوز «للخط الأحمر» في مجلس الوزراء اليوم الطائرة الشمسية بلغت الصين نأمل أنْ تجتمع الأمهات العربيات صباح الأحمد يُعلن تقديم 500 مليون دولار لمواجهة أكبر كارثة إنسانية
كل لبنان

الإمارات توزع كسوة لأطفال
النازحين السوريين في البقاع
الاربعاء,2 تشرين الأول 2013 الموافق 26 ذو القعدة 1434 هـ



نسوة نازحات يحصلن على كسوة لأطفالهن في البقاع
بتوجيهات من السفارة الاماراتية في بيروت وضمن اطار حملة محمد بن راشد ال مكتوم لكسوة مليون طفل محروم، جرى امس توزيع المئات من حصص الالبسة والكسوة على اطفال من النازحين السوريين في منطقة البقاع الاوسط.
واعلن رئيس جمعية الانماء والتجدد هيثم الطعيمي الذي اشرف على عملية التوزيع مؤكدا ان هذه الكسوة من الالبسة توزع على الاطفال والاسر الاكثر فقرا، وستستمر هذه الحملة و سيستفيد منها ايضا آلاف الطلاب السوريين وخصوصا ممن تتراوح اعمارهم بين 4 سنوات الى 14 سنة، وهي المرحلة الاولى من مشروع توزيع ستة آلاف كسوة طفل.
وتوجه الطعيمي بالشكر الى دولة الامارات وسفاراتها في بيروت لجهودهم في بلسمة جراح النازحين السوريين والفلسطينين والتخفيف من معاناتهم الذين استفادوا ايضا من منحة مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان التي بلغت 20 مليون دولار.

مقالات اليوم
حديث اليوم آفة التبرير المنتشرة في نفوسنا ( الشيخ بهاء الدين سلام)
في أول حوار بعد تعيينه يضع النقاط على الحروف د. هشام قدورة: طلبنا مساعدة مالية من الوزارة للقيام بدورنا ( سامر زعيتر)
الكويت تنجح في تأمين تمويل لإغاثة النازحين السوريين صباح الأحمد يُعلن تقديم 500 مليون دولار لمواجهة أكبر كارثة إنسانية ( الكويت - رلى موفق:)
مع الحدث واقع عربي جديد ( كمال فضل الله)
حوار «المستقبل - حزب الله» له أجندة تحميه من تداعيات «عاصفة الحزم» ( منال زعيتر)
نقطة و سطر أرقام مخيفة ( «نون...»)
إعتراضات «حزب الله» على مواقف سلام «مضبوطة» تحت سقف التهدئة.. رئيس الحكومة متفائل بإستجابة مؤتمر الكويت لمطالب لبنان المالية ( عمر البردان)
محطة تأسيسية في تاريخ القضية الفلسطينية ثمرة الدخول إلى «أعلى منبر دولي» فلسطين تقضُّ مضاجع المجرمين الصهاينة بالانضمام اليوم إلى «المحكمة الجنائية الدولية» ( هيثم زعيتر)
ماذا يُريد حزب الله؟ ( د. عامر مشموشي)
الدائمة تستجوب عواضة بالتعامل للمرّة الخامسة والنيابة العامة تستبق وتترافع والدفاع يتحفّظ ( هدى صليبا)
من «طائف» الملك فهد إلى «عاصفة» الملك سلمان ( فؤاد مطر)
اعتصام خجول لـ«التنسيق النقابية» والمدارس تلتزم بقرار الإقفال التصعيد آتٍ إذا لم تُقر السلسلة وتيّار «غريب» شارك حِفاظاً على الوحدة ( زينة أرزوني)
استطلاع
هل تؤيد مواقف الرئيس تمام سلام في قمة شرم الشيخ ؟