الثلاثاء,21 تشرين الأول 2014 الموافق 27 ذو الحجة 1435هـ
العدد 14189 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
كارثة صحية.. تناول الطعام في المكتب تهديد ألماني لميسي ورونالدو.. المصالح الوطنية وعدم المساس بالشرعية صالح يساند قوات الحوثيّين.. والمتمرّدون يطالبون بـ٣ وزارات سيادية العبادي: تدخل قوات برّية أجنبية سيعقد الوضع في العراق الحوثيون ينتشرون في «حجة» المحاذية للسعودية أنقرة تسمح بمرور البشمركة .. وعقوبات أوروبية جديدة ضد النظام نسبة الدين العام في لبنان من أعلى النسب في العالم وتدريبات للقوّات الملكيّة على حرب الجبال الطائرات الأميركية تُلقي إمدادات لأكراد كوباني وتركيا تسمح بمرور المقاتلين يسرا تعود للسينما مع «ريجاتا» للبحوث القانونية والقضائية لبنان يزهو شامخاً بإنجاز سيدات «الرياضي» بطلات السلة العربية أبطال أوروبا: روما وبايرن ميونيخ.. برشلونة واياكس الأبرز لا بدَّ من العمل لإزالة التوتر الذي يُراد له أن يكون طابع الساحة الإسلاميَّة
كل لبنان

الإمارات توزع كسوة لأطفال
النازحين السوريين في البقاع
الاربعاء,2 تشرين الأول 2013 الموافق 26 ذو القعدة 1434 هـ



نسوة نازحات يحصلن على كسوة لأطفالهن في البقاع
بتوجيهات من السفارة الاماراتية في بيروت وضمن اطار حملة محمد بن راشد ال مكتوم لكسوة مليون طفل محروم، جرى امس توزيع المئات من حصص الالبسة والكسوة على اطفال من النازحين السوريين في منطقة البقاع الاوسط.
واعلن رئيس جمعية الانماء والتجدد هيثم الطعيمي الذي اشرف على عملية التوزيع مؤكدا ان هذه الكسوة من الالبسة توزع على الاطفال والاسر الاكثر فقرا، وستستمر هذه الحملة و سيستفيد منها ايضا آلاف الطلاب السوريين وخصوصا ممن تتراوح اعمارهم بين 4 سنوات الى 14 سنة، وهي المرحلة الاولى من مشروع توزيع ستة آلاف كسوة طفل.
وتوجه الطعيمي بالشكر الى دولة الامارات وسفاراتها في بيروت لجهودهم في بلسمة جراح النازحين السوريين والفلسطينين والتخفيف من معاناتهم الذين استفادوا ايضا من منحة مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان التي بلغت 20 مليون دولار.