الاثنين,27 نيسان 2015 الموافق 8 رجب 1436هـ
العدد 14341 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
يمنع «زوجته البدينة» من خسارة الوزن؟! المعارضة تطارد فلول النظام بمحيط جسر الشغور وتجتاح مواقعه بسهل الغاب الطائر المهاجر في محطته الأخيرة كلاب بوليسية قاتلة تسرح بحريّة على كورنيش المنارة بلا رقيب وزير الخارجية اليمني يرفض دعوة صالح .. وتعزيزات قبلية بوجه الحوثيّين وأمهلوا الدولة 15 يوماً لرفع الضرر وإلا... فإلى التصعيد المعارضة تجتاح سهل الغاب بريف حماه وقفة الملك سلمان سترسم مسار المنطقة لبنان يحتفي بإبنته سلمى حايك في ظلال الأرز وفاة شاعر أفريقيا والعروبة محمد الفيتوري الأزهر يقر مؤتمرا سنويا عالميا مُوسَّعا عن التجديد ومجالاته إحتدام المعارك في عدة محافظات باليمن مع تعيين الأمم المتحدة مبعوثاً جديداً لها شهوان لـ«اللواء»: وزارة العمل أقرّت بأن حقوقهم محصورة بـ Chrysanteme ٢٢ قتيلاً بتفجيرات إنتحارية في بغداد وحصيلة قتلى الزلزال تفوق الـ٢٥٠٠
كل لبنان

الإمارات توزع كسوة لأطفال
النازحين السوريين في البقاع
الاربعاء,2 تشرين الأول 2013 الموافق 26 ذو القعدة 1434 هـ



نسوة نازحات يحصلن على كسوة لأطفالهن في البقاع
بتوجيهات من السفارة الاماراتية في بيروت وضمن اطار حملة محمد بن راشد ال مكتوم لكسوة مليون طفل محروم، جرى امس توزيع المئات من حصص الالبسة والكسوة على اطفال من النازحين السوريين في منطقة البقاع الاوسط.
واعلن رئيس جمعية الانماء والتجدد هيثم الطعيمي الذي اشرف على عملية التوزيع مؤكدا ان هذه الكسوة من الالبسة توزع على الاطفال والاسر الاكثر فقرا، وستستمر هذه الحملة و سيستفيد منها ايضا آلاف الطلاب السوريين وخصوصا ممن تتراوح اعمارهم بين 4 سنوات الى 14 سنة، وهي المرحلة الاولى من مشروع توزيع ستة آلاف كسوة طفل.
وتوجه الطعيمي بالشكر الى دولة الامارات وسفاراتها في بيروت لجهودهم في بلسمة جراح النازحين السوريين والفلسطينين والتخفيف من معاناتهم الذين استفادوا ايضا من منحة مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان التي بلغت 20 مليون دولار.