الاثنين,28 تموز 2014 الموافق 1 شوال 1435هـ
العدد 14121 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
«داعش» يستولي على قاعدة فوج الميلبية في الحسكة والنظام يستعيد حقل الشاعر المعارك مستمرة في غزة رغم الإعلان عن تمديد للتهدئة ونتنياهو يتّهم «حماس» بخرقها مآسيهم بمستشفيات القدس الشرقية نتنياهو يتنصَّل من طلب أوباما .. و«حماس» مستعدّة لتهدئة جديدة إستياء عوني من الحركة الجنبلاطية .. وإجراءات أمنية إستثنائية في عيد الفطر هالي بيري تحارب الجوع! بساحة النجمة في صيدا عباس: من غير المسموح أن يبقى الشعب الفلسطيني يدفع الثمن دماءً وضحايا وجرحى وتدميراً وتهجيراً «المتحوّلون» في الجزء الأحدث.. صورة طبق الأصل عن «إي تي» سبليبرغ لدعم دعوة بري وخارطة الحريري الإنقاذية بانتخاب رئيس أيام فرح وسعادة تأتي في زمن الإضطهاد والقتل والتدمير اتخذنا كافة الإجراءات لحماية الوطن «داعش» يجتاح الفوج ١٢١ ويفقِد حقل الشاعر نساء العراق الأكثر «عنوسة» في الوطن العربي والدول الأوروبية تدعو رعاياها للمغادرة نشاط خجول في المحال والتجار ينتظرون العصا السحرية لحلحلة الجمود
بيئة وبلديات

«احتفالات بيروت» كرّمت
رجالات الاستقلال
السبت,26 تشرين الأول 2013 الموافق 21 ذو الحجة 1434 هـ



العريضي وحمد يسلمان لما سلام درع الرئيس صائب سلام (تصوير: محمود يوسف)
اقامت جمعية «احتفالات بيروت» عشاءها الريعي الاول لتمويل مهرجان الاستقلال السبعين في ساحة الشهداء في 22 تشرين الثاني 2013، وذلك في محطة قطار - مار مخايل، في حضور ممثل الرؤساء الثلاثة الوزير غازي العريضي، والسيدة لما سلام ممثلة الرئيس المكلف تمام سلام، العقيد عصام ابو ضاهر ممثلاً الجيش، رئيس بلدية بيروت الدكتور بلال حمد واعضاء المجلس البلدي وحشد من رجال السياسة والاقتصاد والصحافة وهيئات المجتمع الاهلي.
قدمت الاحتفال الاعلامية جويل فضول وتخلله كلمات عضو الجمعية المهندس وسام العكاوي، ورئيسة الجمعية نجوى بارودي، وعضو المجلس البلدي بشرى عيتاني وكلمة الراعي الاساس للجمعية الدكتور بلال حمد.
كما تخلل الحفل توزيع الدروع التقديرية المخصصة لرجالات الاستقلال والتي تسلمها ابناؤها واحفادهم.
واختتم الحفل بلفتة الى روح الراحل وديع الصافي.

مقالات اليوم
مجلس النواب يتضامن مع غزة ومسيحيّي الموصل ويطالب بمحاكمة دولية لمجرمي الحرب بري: للتصدي لعمليات تشويه الدين.. سلام: المسيحيون لا يحتاجون حماية أحد ( مجلس النواب – هنادي السمرا:)
دماء غزّة تُكرِّس اللُحمة الفلسطينية بإفشال أحد أبرز أهداف العدوان الهمجي بضرب الوحدة الداخلية عباس: من غير المسموح أن يبقى الشعب الفلسطيني يدفع الثمن دماءً وضحايا وجرحى وتدميراً وتهجيراً ( هيثم زعيتر)
نقطة و سطر «الكلُّ» عاجز عن ( «نون...»)
حديث اليوم ( الشيخ بهاء الدين سلام)
حكايات الناس عيد؟!... ( الياس العطروني)
عيدٌ بأي حال عُدتَ يا عيدُ! ( الشيخة سوسن الكوش)
موازنة العبث الإقتصادي ( د. ماجد منيمنة)
زوم «الجزائر تحيي سينماها ( محمد حجازي)
غزة.. وإشكاليات الموقف العربي! ( صلاح سلام)
الأسواق التجارية عشية عيد الفطر «حركة بلا بركة» نشاط خجول في المحال والتجار ينتظرون العصا السحرية لحلحلة الجمود ( بلقيس عبد الرضا)
تقرير إخباري حزب الله وغزة في زمن التحوّلات الإستراتيجية ( المحلل السياسي)
استطلاع
هل تعتقد أن قوى 8 آذار ستتجاوز النائب ميشال عون وتفاوض 14 آذار على رئيس وسطي ؟