الثلاثاء,21 تشرين الأول 2014 الموافق 27 ذو الحجة 1435هـ
العدد 14189 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
أبطال أوروبا: روما وبايرن ميونيخ.. برشلونة واياكس الأبرز لبنان يزهو شامخاً بإنجاز سيدات «الرياضي» بطلات السلة العربية كارثة صحية.. تناول الطعام في المكتب يسرا تعود للسينما مع «ريجاتا» العبادي: تدخل قوات برّية أجنبية سيعقد الوضع في العراق تهديد ألماني لميسي ورونالدو.. لا بدَّ من العمل لإزالة التوتر الذي يُراد له أن يكون طابع الساحة الإسلاميَّة أنقرة تسمح بمرور البشمركة .. وعقوبات أوروبية جديدة ضد النظام الحوثيون ينتشرون في «حجة» المحاذية للسعودية صالح يساند قوات الحوثيّين.. والمتمرّدون يطالبون بـ٣ وزارات سيادية المصالح الوطنية وعدم المساس بالشرعية للبحوث القانونية والقضائية نسبة الدين العام في لبنان من أعلى النسب في العالم الطائرات الأميركية تُلقي إمدادات لأكراد كوباني وتركيا تسمح بمرور المقاتلين وتدريبات للقوّات الملكيّة على حرب الجبال
بيئة وبلديات

«احتفالات بيروت» كرّمت
رجالات الاستقلال
السبت,26 تشرين الأول 2013 الموافق 21 ذو الحجة 1434 هـ



العريضي وحمد يسلمان لما سلام درع الرئيس صائب سلام (تصوير: محمود يوسف)
اقامت جمعية «احتفالات بيروت» عشاءها الريعي الاول لتمويل مهرجان الاستقلال السبعين في ساحة الشهداء في 22 تشرين الثاني 2013، وذلك في محطة قطار - مار مخايل، في حضور ممثل الرؤساء الثلاثة الوزير غازي العريضي، والسيدة لما سلام ممثلة الرئيس المكلف تمام سلام، العقيد عصام ابو ضاهر ممثلاً الجيش، رئيس بلدية بيروت الدكتور بلال حمد واعضاء المجلس البلدي وحشد من رجال السياسة والاقتصاد والصحافة وهيئات المجتمع الاهلي.
قدمت الاحتفال الاعلامية جويل فضول وتخلله كلمات عضو الجمعية المهندس وسام العكاوي، ورئيسة الجمعية نجوى بارودي، وعضو المجلس البلدي بشرى عيتاني وكلمة الراعي الاساس للجمعية الدكتور بلال حمد.
كما تخلل الحفل توزيع الدروع التقديرية المخصصة لرجالات الاستقلال والتي تسلمها ابناؤها واحفادهم.
واختتم الحفل بلفتة الى روح الراحل وديع الصافي.