الجمعة,1 أيار 2015 الموافق 12رجب 1436هـ
العدد 14345 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
عدن تشهد أسوأ المعارك وميليشيات الحوثي وصالح تشنّ حرب إبادة فيها أحسنوا أعمالكم لتنالوا حقوقكم.. فالإتقان واجب..؟! دول مجلس التعاون تدعم مفاوضات يمنيّة في الرياض دعم إيراني متجدّد لدمشق.. والنُصرَة تطرد داعش من معبر القنيطرة في عيد العمّال «البلاط عوضاً عن الزهور؟!» المملوك إلى المستشفى حلول الأول من أيار على وقع تفاقم البطالة والأزمات المعيشية إمام الوطنية وزين العلماء... ريهانا في «هاواي» للصيد حماية أميركية لسفن النفط بمضيق هرمز.. والرياض تصدّ هجوماً للحوثيين الملك سلمان يدمج ديوان وليّ العهد بالملكي عزلة اللاجئين السوريّين العراق يستعد لنشر الحشد الشعبي لاستعادة محافظة الأنبار أبو فاعور سلّم بو صعب تقرير الفحوصات: لا داعي للهلع
بيئة وبلديات

«احتفالات بيروت» كرّمت
رجالات الاستقلال
السبت,26 تشرين الأول 2013 الموافق 21 ذو الحجة 1434 هـ



العريضي وحمد يسلمان لما سلام درع الرئيس صائب سلام (تصوير: محمود يوسف)
اقامت جمعية «احتفالات بيروت» عشاءها الريعي الاول لتمويل مهرجان الاستقلال السبعين في ساحة الشهداء في 22 تشرين الثاني 2013، وذلك في محطة قطار - مار مخايل، في حضور ممثل الرؤساء الثلاثة الوزير غازي العريضي، والسيدة لما سلام ممثلة الرئيس المكلف تمام سلام، العقيد عصام ابو ضاهر ممثلاً الجيش، رئيس بلدية بيروت الدكتور بلال حمد واعضاء المجلس البلدي وحشد من رجال السياسة والاقتصاد والصحافة وهيئات المجتمع الاهلي.
قدمت الاحتفال الاعلامية جويل فضول وتخلله كلمات عضو الجمعية المهندس وسام العكاوي، ورئيسة الجمعية نجوى بارودي، وعضو المجلس البلدي بشرى عيتاني وكلمة الراعي الاساس للجمعية الدكتور بلال حمد.
كما تخلل الحفل توزيع الدروع التقديرية المخصصة لرجالات الاستقلال والتي تسلمها ابناؤها واحفادهم.
واختتم الحفل بلفتة الى روح الراحل وديع الصافي.