الاربعاء,4 آذار 2015 الموافق 13 جمادى الأولى 1436 هـ
العدد 14298 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
«المستقبل» يتّهم حزب الله بتعطيل الرئاسة .. وجعجع لن يوقف الحوار مع عون نتنياهو يحذِّر أمام الكونغرس من مخاطر إبرام الإتفاق «السيّئ جداً» مع إيران تخلّصي من «الكرش» بكوب عصير بندورة تعديلات جذرية على القواعد المالية لمزيد من الشفافية السعودية وكوريا: مذكَّرة تعاون نووي قمر صناعي لإكتشاف الكوكب القزم (سيريس) هادي يطلب نقل الحوار إلى الرياض.. والحوثيّون يتجاهلون «اللـــواء» تسأل عن أسباب غياب المرأة وتراجع عملها عن الساحة اللبنانية؟ نهال عنبر تطالب بتوحيد العرب أوباما لم يشاهد الصورة: لا بدائل قابلة للتطبيق.. و50 ديمقراطياً قاطعوا أبو فاعور: المطلوب خدمة المواطن من دون مقابل مصرع قائد لواء إيراني ومساعده في معارك درعا الخنسا: مستمرّون في إزالة المخالفات من الشوارع مصرع قائد لواء إيراني ومساعده و٥ آخرين في معارك درعا
بيئة وبلديات

«احتفالات بيروت» كرّمت
رجالات الاستقلال
السبت,26 تشرين الأول 2013 الموافق 21 ذو الحجة 1434 هـ



العريضي وحمد يسلمان لما سلام درع الرئيس صائب سلام (تصوير: محمود يوسف)
اقامت جمعية «احتفالات بيروت» عشاءها الريعي الاول لتمويل مهرجان الاستقلال السبعين في ساحة الشهداء في 22 تشرين الثاني 2013، وذلك في محطة قطار - مار مخايل، في حضور ممثل الرؤساء الثلاثة الوزير غازي العريضي، والسيدة لما سلام ممثلة الرئيس المكلف تمام سلام، العقيد عصام ابو ضاهر ممثلاً الجيش، رئيس بلدية بيروت الدكتور بلال حمد واعضاء المجلس البلدي وحشد من رجال السياسة والاقتصاد والصحافة وهيئات المجتمع الاهلي.
قدمت الاحتفال الاعلامية جويل فضول وتخلله كلمات عضو الجمعية المهندس وسام العكاوي، ورئيسة الجمعية نجوى بارودي، وعضو المجلس البلدي بشرى عيتاني وكلمة الراعي الاساس للجمعية الدكتور بلال حمد.
كما تخلل الحفل توزيع الدروع التقديرية المخصصة لرجالات الاستقلال والتي تسلمها ابناؤها واحفادهم.
واختتم الحفل بلفتة الى روح الراحل وديع الصافي.

مقالات اليوم
زنّار النار الذي يلفّ المنطقة جنّب لبنان مفاعيل إنفراط العقد الحكومي آلية العمل القديمة بذهنية جديدة.. وميثاق شرف يُبعِد شبح النكد والنكايات ( حسين زلغوط)
صيدا تقدِّم الدماء الغالية من اغتيال: رياض الصلح ومعروف سعد وصولاً إلى رفيق الحريري ارتياح للتواصل واللقاءات بين القيادات الصيداوية تعزيزاً للأمن والاستقرار ( هيثم زعيتر)
حديث اليوم أي علم في المدارس والجامعات..؟! ( الشيخ بهاء الدين سلام)
القنبلة الداعشية و«الذرية الأميركية» و«النووية الإيرانية» ( فؤاد مطر)
سلام رعى إطلاق «استراتيجيـة التنمية المستدامة»: التخطيط يجب أن يطال كل الأعمال المشنوق: نأمـل تـقديمــها بعـد 6 أشـهـر إلـى رئيـس للجمهـورية وتنفيذها مع كل الوزارات ( رحاب أبو الحسن)
خلال لقاء للسفيرات الأجانب في لبنان «اللـــواء» تسأل عن أسباب غياب المرأة وتراجع عملها عن الساحة اللبنانية؟ ( سمار الترك)
بالعربي استراتيجية سلمان: ( حسن شلحة)
يصارع طواحين الهواء مع تعدّد وسائط التنشئة الإجتماعية المعلم.. أي دور بقيَ له في زمن التحدّيات وحيرة الأهل والطلاب؟ ( سامر زعيتر)
مع الحدث أميركا تحذّر نتنياهو ( كمال فضل الله)
بين السطور توازن ( د. عامر مشموشي)
نقطة و سطر حوادث المستشفيات ( «نون...»)
حكايات الناس «لايكا» وأغوار الفضاء! ( فاروق الجمال)
استطلاع
هل تؤيد إبعاد الجمهور عن الملعب اثناء المباريات الداخلية ؟