السبت,31 كانون الثاني 2015 الموافق 11 ربيع الآخر 1436هـ
العدد 14272 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
محمد سلهب: ثوابت الإسلام الأخلاقية والسياسية ثنائية متلازمة اتساع نطاق المعارك بين جبهة النصرة وحركة حزم في حلب وإدلب آل مخزومي قبائل عربية أصيلة من بطون قريش.. شاكيرا تضع مولودها الثاني في برشلونة السيسي: ما يجري في سيناء حرب يشنها أقوى تنظيم سري ممثلا «أمل» و«الوطني الحر» خرجا والنقابتان على موقفهما عودة المرسوم 8990 وتعديلاته إلى «المربّع الأول» نتنياهو يناور انتخابياً.. بإستيطان جديد ريفي يطالب بملاحقة مطلقي النار.. و جعفري يعتبر عملية شبعا رداً إيرانياً داعش يهاجم كركوك من ٣ محاور.. وبارزاني يتحدث عن حرب طويلة
بيئة وبلديات

«احتفالات بيروت» كرّمت
رجالات الاستقلال
السبت,26 تشرين الأول 2013 الموافق 21 ذو الحجة 1434 هـ



العريضي وحمد يسلمان لما سلام درع الرئيس صائب سلام (تصوير: محمود يوسف)
اقامت جمعية «احتفالات بيروت» عشاءها الريعي الاول لتمويل مهرجان الاستقلال السبعين في ساحة الشهداء في 22 تشرين الثاني 2013، وذلك في محطة قطار - مار مخايل، في حضور ممثل الرؤساء الثلاثة الوزير غازي العريضي، والسيدة لما سلام ممثلة الرئيس المكلف تمام سلام، العقيد عصام ابو ضاهر ممثلاً الجيش، رئيس بلدية بيروت الدكتور بلال حمد واعضاء المجلس البلدي وحشد من رجال السياسة والاقتصاد والصحافة وهيئات المجتمع الاهلي.
قدمت الاحتفال الاعلامية جويل فضول وتخلله كلمات عضو الجمعية المهندس وسام العكاوي، ورئيسة الجمعية نجوى بارودي، وعضو المجلس البلدي بشرى عيتاني وكلمة الراعي الاساس للجمعية الدكتور بلال حمد.
كما تخلل الحفل توزيع الدروع التقديرية المخصصة لرجالات الاستقلال والتي تسلمها ابناؤها واحفادهم.
واختتم الحفل بلفتة الى روح الراحل وديع الصافي.

مقالات اليوم
حكايات الناس حقوق الحيوانات! ( آمال سهيل)
بنالتي «آسيوية» حيدر ( حسان محيي الدين)
مواطن سابق من اللامكان.. أو لبنان ( أحمد الغز )
مع الحدث ( كمال فضل الله)
نقطة و سطر رؤية سلمان: ( «نون...»)
مؤتمر مسيحي - إسلامي حول الأديان الإبراهيمية والعنف: محمد سلهب: ثوابت الإسلام الأخلاقية والسياسية ثنائية متلازمة ( أحمد الأيوبي)
بين السطور ( د. عامر مشموشي)
بانوراما الإقتصاد في أسبوع الاقتصاد الوطني ضعيف ورهينة الوضع ( المحرر الإقتصادي)
«العدلي» يُرجئ للحكم الملف 36 مكرر2 ويُمهل الدفاع لإستجلاء حقائق التعذيب ( هدى صليبا)
مزارع شبعا والجولان باتت جبهة واحدة مفتوحة لمقاومة حزب الله والحرس الثوري إيران تعمل للإمساك بورقة الجولان الساخنة للضغط في مفاوضاتها مع أميركا ( حسن شلحة)
جهود سلام ورغبة جميع الفرقاء في عدم التصعيد والتشديد على التماسك الداخلي مكّنت الحكومة من تجاوز تداعيات عملية شبعا وتفويت الفرصة على العدو الإسرائيلي ( عمر البردان)
أصول العائلات البيروتية - 111 - آل مخزومي قبائل عربية أصيلة من بطون قريش.. ( د. حسان حلاق )
استطلاع
هل انت متفائل بتطبيق الخطة الامنية في البقاع الشمالي ؟