الاربعاء,31 آب 2016 الموافق 28 ذو القعدة 1437هـ
العدد 14741 السنة 53
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
واشنطن ترتِّب هدنة مؤقتة بين تركيا والمقاتلين الأكراد في شمال سوريا الملف السوري بين محمد بن سلمان وبوتين في الصين عصير البقدونس له ٧ فوائد صحية مذهلة؟ واشنطن تتوقّع استعادة الموصل من داعش العام الحالي المتهم بقتل حاخام اسرائيلي ومكاسب استراتيجية لمقاتلي المعارضة في حماه شقير لـ«اللواء»: السياسيون غير واعين لخطورة الوضع الاقتصادي التكتل العوني يطعن بمراسيم الحكومة.. و«المستقبل» تدعو حزب الله للكف عن الإفتراء صيف الـ 2016 كان الأنجح منذ مطلع القرن 21 والفضل للأمن وإرادة الحياة.. سر بقاء أكبر رجل في العالم جبارة لـ«اللواء»: الحّل بفتح مكب برج حمود فوراً ورفع النفايات منى زكي تعمل سائقة سيارة أجرة دعوات لإحياء أبعاد الحج في مجتمعنا قولاً وعملاً من رصيف الفن إلى أين؟ غانم: الأوضاع صعبة وبحاجة لأدنى مقومات الحياة
بيئة وبلديات

«احتفالات بيروت» كرّمت
رجالات الاستقلال
السبت,26 تشرين الأول 2013 الموافق 21 ذو الحجة 1434 هـ



العريضي وحمد يسلمان لما سلام درع الرئيس صائب سلام (تصوير: محمود يوسف)
اقامت جمعية «احتفالات بيروت» عشاءها الريعي الاول لتمويل مهرجان الاستقلال السبعين في ساحة الشهداء في 22 تشرين الثاني 2013، وذلك في محطة قطار - مار مخايل، في حضور ممثل الرؤساء الثلاثة الوزير غازي العريضي، والسيدة لما سلام ممثلة الرئيس المكلف تمام سلام، العقيد عصام ابو ضاهر ممثلاً الجيش، رئيس بلدية بيروت الدكتور بلال حمد واعضاء المجلس البلدي وحشد من رجال السياسة والاقتصاد والصحافة وهيئات المجتمع الاهلي.
قدمت الاحتفال الاعلامية جويل فضول وتخلله كلمات عضو الجمعية المهندس وسام العكاوي، ورئيسة الجمعية نجوى بارودي، وعضو المجلس البلدي بشرى عيتاني وكلمة الراعي الاساس للجمعية الدكتور بلال حمد.
كما تخلل الحفل توزيع الدروع التقديرية المخصصة لرجالات الاستقلال والتي تسلمها ابناؤها واحفادهم.
واختتم الحفل بلفتة الى روح الراحل وديع الصافي.

استطلاع
هل تنتج عن جلسة الحوار في 5 ايلول اية نتائج سياسية مفيدة