الخميس,18 كانون الأول 2014 الموافق 26 صفر 1436هـ
العدد 14238 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
المأكولات البحرية والمكسّرات تكافح سرطان القولون القضاء الأوروبي يسقط حماس من «المنظمات الإرهابية» بمعرفة بعضنا نقف سدّاً منيعاً بوجه الفتن جزيئات عضوية وغاز الميثان على المريخ قوات الأسد فقدت ١٢٠ ألف مقاتل.. ومقبرة جماعية في دير الزور دعوات لاعتماد الوسطية.. والرزق على الله الكتائب تُعارض الترخيص لكليات جديدة.. والضمان الصحيّ للفنانين يفتح ملف الشيخوخة مصرع ١٢٠ ألف مقاتل من مؤيدي الأسد في الحرب.. ومقبرة جماعية في دير الزور عهد جديد مع كوبا خطوة متقدمة على طريق مكافحة الفساد وحماية المواطن جوليان مور تتألّق في «مؤشرات ألزهايمر» لتحمل 2015 انتخاب رئيس جديد للبلاد مشاورات مكثّفة تسبق طرح الفلسطينيين مشروع قرار لإنهاء الاحتلال
اللواء الإقتصادي


«فرنسبنك» باشر أعماله في فرعي بغداد وإربيل
الخميس,3 نيسان 2014 الموافق 3 جمادي الآخرة 1435 ه



القصار يقطع شريط الافتتاح
في إطار سياسته التوسعية وتطلعه الدائم إلى تعزيز انتشاره الإقليمي، أعلن فرنسَبنك مباشرة أعماله في العراق من خلال فرعين للمصرف، الأول في بغداد العاصمة الاتحادية، والثاني في إربيل عاصمة إقليم كردستان.
وافتتح رئيس «مجموعة فرنسَبنك» الوزير السابق عدنان القصار ونائب الرئيس عادل القصار فرع إربيل في 30 آذار الفائت، وتلى الافتتاح حفل استقبال أقيم في فندق «روتانا» - إربيل.
وفي بيان صادر عن المصرف، شهد الحدث حضوراً كثيفاً من شخصيات سياسية واقتصادية، عراقية وعربية وأجنبية، أبرزها الدكتور سنان الجلبي وزير التجارة في إقليم كردستان، عبد الله احمد المستشار الاقتصادي لرئيس وزراء الإقليم وحشد من الدبلوماسيين.
القصار
بالمناسبة قال القصار: يسجل فرنسَبنك بهذين الفرعين الجديدين في العراق، إضافة مهمة إلى انتشاره الاستراتيجي، مقدّماً خدماته للأفراد والشركات اللبنانية والأجنبية التي تعمل في هذا السوق النامي والحيوي والذي لطالما جذب إليه صادرات لبنان واستثماراته.
وتقدّم مجموعة فرنسَبنك خدماتها المصرفية الشاملة من خلال 162 فرعاً في 10 بلدان في جميع أنحاء العالم، تحديداً لبنان، فرنسا، والجزائر، وسوريا، وروسيا البيضاء، وقبرص، والسودان، وليببا، والإمارات العربية المتحدة، والآن في العراق.

استطلاع
هل تؤيد دعوة جنبلاط للسماح بزرع الحشيشة؟