الثلاثاء,3 آذار 2015 الموافق 12 جمادى الأولى 1436 هـ
العدد 14297 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
لتنقية المفاهيم من خلال مرصد يتابع أخطاء بعض المنتسبين ويرد عليها محور جلسات الملتقى السابع للقيادة التربوية «لإهانة العلم الوطني» 57% من اللبنانيين يتوقعون أن تشهد تكاليف المعيشة ارتفاعاً إتحاد السلة يغرق بمستنقع قراراته وينصر الظالم على المظلوم!!! التعاون والتطوّرات الإقليمية والدولية نتنياهو أمام «ايباك»: الإتفاق مع طهران يهدِّد إسرائيل تقدُّم للقوات العراقية في تكريت.. وسليماني يُشرِف على المعركة السعودية تحرّر قنصلها المختطف في اليمن زعيتـر عرض والحوت أوضـاع الـ«ميدل إيست» الحريري تكرِّم المشاركين بدورة الرئيس الشهيد الإكثار من تناول الأسماك يقلّل من عدوانيتك هجمات منفصلة للنظام السوري والأكراد لطرد تنظيم داعش من الحسكة عبد الله الخالدي المختطَف لدى القاعدة باليمن
اللواء الإقتصادي


«فرنسبنك» باشر أعماله في فرعي بغداد وإربيل
الخميس,3 نيسان 2014 الموافق 3 جمادي الآخرة 1435 ه



القصار يقطع شريط الافتتاح
في إطار سياسته التوسعية وتطلعه الدائم إلى تعزيز انتشاره الإقليمي، أعلن فرنسَبنك مباشرة أعماله في العراق من خلال فرعين للمصرف، الأول في بغداد العاصمة الاتحادية، والثاني في إربيل عاصمة إقليم كردستان.
وافتتح رئيس «مجموعة فرنسَبنك» الوزير السابق عدنان القصار ونائب الرئيس عادل القصار فرع إربيل في 30 آذار الفائت، وتلى الافتتاح حفل استقبال أقيم في فندق «روتانا» - إربيل.
وفي بيان صادر عن المصرف، شهد الحدث حضوراً كثيفاً من شخصيات سياسية واقتصادية، عراقية وعربية وأجنبية، أبرزها الدكتور سنان الجلبي وزير التجارة في إقليم كردستان، عبد الله احمد المستشار الاقتصادي لرئيس وزراء الإقليم وحشد من الدبلوماسيين.
القصار
بالمناسبة قال القصار: يسجل فرنسَبنك بهذين الفرعين الجديدين في العراق، إضافة مهمة إلى انتشاره الاستراتيجي، مقدّماً خدماته للأفراد والشركات اللبنانية والأجنبية التي تعمل في هذا السوق النامي والحيوي والذي لطالما جذب إليه صادرات لبنان واستثماراته.
وتقدّم مجموعة فرنسَبنك خدماتها المصرفية الشاملة من خلال 162 فرعاً في 10 بلدان في جميع أنحاء العالم، تحديداً لبنان، فرنسا، والجزائر، وسوريا، وروسيا البيضاء، وقبرص، والسودان، وليببا، والإمارات العربية المتحدة، والآن في العراق.