الاربعاء,27 أيار 2015 الموافق 9 شعبان 1436هـ
العدد 14364 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
لن نسمح بالعبث بأمن المملكة سير واختناق وإنقاذ مواطنة قوات هادي تحرّر الضالع وتهدد إمدادات الحوثيين لعدن وافتتح وبو صعب مؤتمر تعليم الأطفال النازحين تدهور صحة زبيدة ثروت ملكة جمال العرب تتعرّض للسرقة في الكسليك سلام متمسّك بتحمل المسؤولية .. ومجلس الوزراء على صفيح التعيينات البنتاغون قلق من تلكؤ الجيش العراقي .. وباريس تطالب العبادي بالوفاء بالتزاماته سلام: لبنان يتطلع إلى دور مركزي في مسار «طريق الحرير» محمد بن نايف: سنواجه كل من يعبث بأمن المملكة هاملتون: فعلاً يمكن ربط الأبراج بالشخصية
اللواء الإقتصادي


«فرنسبنك» باشر أعماله في فرعي بغداد وإربيل
الخميس,3 نيسان 2014 الموافق 3 جمادي الآخرة 1435 ه



القصار يقطع شريط الافتتاح
في إطار سياسته التوسعية وتطلعه الدائم إلى تعزيز انتشاره الإقليمي، أعلن فرنسَبنك مباشرة أعماله في العراق من خلال فرعين للمصرف، الأول في بغداد العاصمة الاتحادية، والثاني في إربيل عاصمة إقليم كردستان.
وافتتح رئيس «مجموعة فرنسَبنك» الوزير السابق عدنان القصار ونائب الرئيس عادل القصار فرع إربيل في 30 آذار الفائت، وتلى الافتتاح حفل استقبال أقيم في فندق «روتانا» - إربيل.
وفي بيان صادر عن المصرف، شهد الحدث حضوراً كثيفاً من شخصيات سياسية واقتصادية، عراقية وعربية وأجنبية، أبرزها الدكتور سنان الجلبي وزير التجارة في إقليم كردستان، عبد الله احمد المستشار الاقتصادي لرئيس وزراء الإقليم وحشد من الدبلوماسيين.
القصار
بالمناسبة قال القصار: يسجل فرنسَبنك بهذين الفرعين الجديدين في العراق، إضافة مهمة إلى انتشاره الاستراتيجي، مقدّماً خدماته للأفراد والشركات اللبنانية والأجنبية التي تعمل في هذا السوق النامي والحيوي والذي لطالما جذب إليه صادرات لبنان واستثماراته.
وتقدّم مجموعة فرنسَبنك خدماتها المصرفية الشاملة من خلال 162 فرعاً في 10 بلدان في جميع أنحاء العالم، تحديداً لبنان، فرنسا، والجزائر، وسوريا، وروسيا البيضاء، وقبرص، والسودان، وليببا، والإمارات العربية المتحدة، والآن في العراق.

مقالات اليوم
نقطة و سطر مَن يهتم ( «نون...»)
هل تصدق نبوءة زائر بعبدا ويستوطن الفراغ الرئاسي في القصر 3 سنوات؟ الحوار يبقى الضمانة لحفظ الحدود والنأي بلبنان عن الحريق المندلع في المنطقة ( حسين زلغوط)
حكايات الناس «عطور» خالية من الكحول! ( فاروق الجمال)
بين السطور ( د. عامر مشموشي)
المستجدات الميدانية سرَّعت الدعوة إلى إجتماع باريس الدولي توسيع الحكومة العراقية وفرصة للحوار السياسي السوري ( باريس - بشارة غانم البون)
الأمثولة اللبنانية للزهراني وهيل ( فؤاد مطر)
9 أعوام على اغتيال محمود ونضال المجذوب في صيدا لماذا لم يُنفّذ حكم الإعدام بالعميل محمود رافع لغاية الآن؟! ( ثريا حسن زعيتر)
تستشرف المستقبل واضعة طلابها بين 20 مليون متميّز عالمياً «مدرسة الفنون الإنجيلية» - صيدا تحرز أعلى اعتمادية دولية ( سامر زعيتر)
حديث اليوم ( الشيخ بهاء الدين سلام)
25 أيار يوم العنفوان والنصر باندحار الاحتلال الإسرائيلي عن الجنوب دون قيد أو شرط المقاومة بعد 15 عاماً من التحرير... ومعضلة الإنقسام الداخلي ( هيثم زعيتر)
استطلاع
هل يخطئ عون اذا تمسك بترشيح العميد شامل روكز لقيادة الجيش ؟