السبت,4 تموز 2015 الموافق 17 رمضان 1436هـ
العدد 14397 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
اللواء الإقتصادي


«فرنسبنك» باشر أعماله في فرعي بغداد وإربيل
الخميس,3 نيسان 2014 الموافق 3 جمادي الآخرة 1435 ه



القصار يقطع شريط الافتتاح
في إطار سياسته التوسعية وتطلعه الدائم إلى تعزيز انتشاره الإقليمي، أعلن فرنسَبنك مباشرة أعماله في العراق من خلال فرعين للمصرف، الأول في بغداد العاصمة الاتحادية، والثاني في إربيل عاصمة إقليم كردستان.
وافتتح رئيس «مجموعة فرنسَبنك» الوزير السابق عدنان القصار ونائب الرئيس عادل القصار فرع إربيل في 30 آذار الفائت، وتلى الافتتاح حفل استقبال أقيم في فندق «روتانا» - إربيل.
وفي بيان صادر عن المصرف، شهد الحدث حضوراً كثيفاً من شخصيات سياسية واقتصادية، عراقية وعربية وأجنبية، أبرزها الدكتور سنان الجلبي وزير التجارة في إقليم كردستان، عبد الله احمد المستشار الاقتصادي لرئيس وزراء الإقليم وحشد من الدبلوماسيين.
القصار
بالمناسبة قال القصار: يسجل فرنسَبنك بهذين الفرعين الجديدين في العراق، إضافة مهمة إلى انتشاره الاستراتيجي، مقدّماً خدماته للأفراد والشركات اللبنانية والأجنبية التي تعمل في هذا السوق النامي والحيوي والذي لطالما جذب إليه صادرات لبنان واستثماراته.
وتقدّم مجموعة فرنسَبنك خدماتها المصرفية الشاملة من خلال 162 فرعاً في 10 بلدان في جميع أنحاء العالم، تحديداً لبنان، فرنسا، والجزائر، وسوريا، وروسيا البيضاء، وقبرص، والسودان، وليببا، والإمارات العربية المتحدة، والآن في العراق.

مقالات اليوم
حاملاً على ميقاتي في إفطار العائلات البيروتية المشنوق: القمر العربي سينتصر على الهلال الإيراني ( يونس السيد)
نقطة و سطر ( نون)
برّي ينتظر إقرار مرسوم فتح الدورة الإستثنائية للدعوة إلى جلسات تشريعية «القوات» تغطي ميثاقية الجلسات إذا أدرج قانون الإنتخابات والموازنة ( عمر البردان)
مجلس النواب للتشريع بعد العيد والميثاقية مؤمّنة بمشاركة «القوات» تفاهم برّي - سلام أطاح بتعطيل مجلسي الوزراء والنواب فمتى دور رئاسة الجمهورية؟ ( حسن شلحة)
بنالتي ( حسان محيي الدين)
يضحك كثيراً من يضحك أخيراً بعد الكثير من البكاء في لبنان ( أحمد الغز )
أول إطلالة لبنانية للسفير الفرنسي الجديد إيمانويل بون: لبنان النموذج رغم كل شيء ( باريس - بشارة غانم البون)
مع الحدث ( كمال فضل الله)
بين السطور ( د. عامر مشموشي)
الاقتصاد اللبناني يدخل منعطفاً جديداً تدهور في أرقام المالية العامة وارتفاع العجز 26.4٪ ( المحرر الإقتصادي)
حكايات الناس ( امال سهيل)
استطلاع
هل أصاب الرئيس سلام في دعوة مجلس الوزراء للاجتماع الخميس ؟