السبت,1 تشرين الثاني 2014 الموافق 8 محرم 1436هـ
العدد 14199 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
على النازحين في بعلبك زغرتا وبعورتا للدعاة لنشر التوعية ومطالبة المسؤولين بتفعيل الدورالرادع للقانون آل كستي وكسرواني وكشلي لا تجديد لعقود سابقة ولا أفضلية لـ «سوكلين» إجتماع ليلاً بين السنيورة والكتائب والقوات .. وأهالي العسكريين ينتظرون خبراً ساراً سليماني يقود معارك الجيش العراقي إسرائيل تسمح بالصلاة في «الأقصى» لمن هم فوق الخمسين ضربات جوّية تستهدف كوباني وقوات البشمركة تستعد للدخول وإستمرار تدفق الجهاديّين أريكة خاصة لمَنْ يعانون «الوحدة» مواجهات في القدس والضفة ومستوطنان يدهسان فلسطينين أردوغان يقنع هولاند: كوباني: لا تختصر الحرب السورية توظيف تعدّد ثقافاتها لخدمة افغانستان الأولمبية اللبنانية مَشَتْ الخطوة الأولى على الطريق نحو أولمبياد البرازيل (ريو - 2016) أغنية لبيونسيه تلهم شباب العراق كلب .. مزارع
اللواء الإقتصادي


«فرنسبنك» باشر أعماله في فرعي بغداد وإربيل
الخميس,3 نيسان 2014 الموافق 3 جمادي الآخرة 1435 ه



القصار يقطع شريط الافتتاح
في إطار سياسته التوسعية وتطلعه الدائم إلى تعزيز انتشاره الإقليمي، أعلن فرنسَبنك مباشرة أعماله في العراق من خلال فرعين للمصرف، الأول في بغداد العاصمة الاتحادية، والثاني في إربيل عاصمة إقليم كردستان.
وافتتح رئيس «مجموعة فرنسَبنك» الوزير السابق عدنان القصار ونائب الرئيس عادل القصار فرع إربيل في 30 آذار الفائت، وتلى الافتتاح حفل استقبال أقيم في فندق «روتانا» - إربيل.
وفي بيان صادر عن المصرف، شهد الحدث حضوراً كثيفاً من شخصيات سياسية واقتصادية، عراقية وعربية وأجنبية، أبرزها الدكتور سنان الجلبي وزير التجارة في إقليم كردستان، عبد الله احمد المستشار الاقتصادي لرئيس وزراء الإقليم وحشد من الدبلوماسيين.
القصار
بالمناسبة قال القصار: يسجل فرنسَبنك بهذين الفرعين الجديدين في العراق، إضافة مهمة إلى انتشاره الاستراتيجي، مقدّماً خدماته للأفراد والشركات اللبنانية والأجنبية التي تعمل في هذا السوق النامي والحيوي والذي لطالما جذب إليه صادرات لبنان واستثماراته.
وتقدّم مجموعة فرنسَبنك خدماتها المصرفية الشاملة من خلال 162 فرعاً في 10 بلدان في جميع أنحاء العالم، تحديداً لبنان، فرنسا، والجزائر، وسوريا، وروسيا البيضاء، وقبرص، والسودان، وليببا، والإمارات العربية المتحدة، والآن في العراق.