السبت,1 آب 2015 الموافق 16 شوال 1436هـ
العدد 14420 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
آل منيمنة: نسب شريف وإسهامات علمية وتربوية وسياسية وخيرية متصالح مع نفسي لجهة ما أنجزته رغم قصر المدة الزمنية 8 آذار تهوّل علی سلام.. وأزمة الرواتب تهدّد بانفجار إجتماعي غياب الوثائق يصعب علينا تحديد موقع أول مسجد اتخذوه للصلاة التحالف العربي: الهدف الأول إعادة الحكومة اليمنية إلى عدن ثم صنعاء مقتل ٣ من عائلة بن لادن بتحطم طائرة خاصة في بريطانيا ومستخدمو حاصبيا الحكومي: لوقف العمل ساعة يومياً حتى تحقيق المطالب النُصرَة تجتاح مقرّات مقاتلين دربتهم واشنطن وغارات إنتقامية للتحالف الدولي بضائع منتهية الصلاحية في المريجة مهرجانات بعلبك الدولية افتتحت بحضور دبلوماسي غربي لافت وخيار ترحيل النفايات إلى الخارج يلقى تأييداً نتنياهو يتصل منافقاً... وعباس إلى «الجنائية» مجدداً
اللواء الإقتصادي


«فرنسبنك» باشر أعماله في فرعي بغداد وإربيل
الخميس,3 نيسان 2014 الموافق 3 جمادي الآخرة 1435 ه



القصار يقطع شريط الافتتاح
في إطار سياسته التوسعية وتطلعه الدائم إلى تعزيز انتشاره الإقليمي، أعلن فرنسَبنك مباشرة أعماله في العراق من خلال فرعين للمصرف، الأول في بغداد العاصمة الاتحادية، والثاني في إربيل عاصمة إقليم كردستان.
وافتتح رئيس «مجموعة فرنسَبنك» الوزير السابق عدنان القصار ونائب الرئيس عادل القصار فرع إربيل في 30 آذار الفائت، وتلى الافتتاح حفل استقبال أقيم في فندق «روتانا» - إربيل.
وفي بيان صادر عن المصرف، شهد الحدث حضوراً كثيفاً من شخصيات سياسية واقتصادية، عراقية وعربية وأجنبية، أبرزها الدكتور سنان الجلبي وزير التجارة في إقليم كردستان، عبد الله احمد المستشار الاقتصادي لرئيس وزراء الإقليم وحشد من الدبلوماسيين.
القصار
بالمناسبة قال القصار: يسجل فرنسَبنك بهذين الفرعين الجديدين في العراق، إضافة مهمة إلى انتشاره الاستراتيجي، مقدّماً خدماته للأفراد والشركات اللبنانية والأجنبية التي تعمل في هذا السوق النامي والحيوي والذي لطالما جذب إليه صادرات لبنان واستثماراته.
وتقدّم مجموعة فرنسَبنك خدماتها المصرفية الشاملة من خلال 162 فرعاً في 10 بلدان في جميع أنحاء العالم، تحديداً لبنان، فرنسا، والجزائر، وسوريا، وروسيا البيضاء، وقبرص، والسودان، وليببا، والإمارات العربية المتحدة، والآن في العراق.

استطلاع
هل تتحمل الطبقة السياسية مجتمعة رمي النفايات في الشارع ؟