الاربعاء,28 كانون الثاني 2015 الموافق 8 ربيع الآخر 1436هـ
العدد 14269 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
الملك سلمان وأوباما يبحثان أزمات المنطقة وأسعار النفط قمّة أوباما - سلمان: إستقرار المملكة ضرورة للإستقرار الإقليمي والدولي اعتصام للموظفين المصروفين وتدخلات سياسية تعزيز التعاون والإستثمار معرض الفنان هيثم مصري في «البلمند» ٤ إنتحاريين يفجّرون أنفسهم بفندق في طرابلس تناول اللوز يومياً يخفّض الوزن والكوليسترول أنوشكا: إلهام شاهين فدائية تخزين دجاج فاسد وبيعه في الطريق الجديدة معركة عين العرب تنتقل الى ريف المدينة وأردوغان لن يسمح بكردستان سورية استقطبت إستثمارات بـ 136 مليار دولار في السنوات الأخيرة الاحتلال: لم يُطلقا عن طريق الخطأ
اللواء الإقتصادي


«فرنسبنك» باشر أعماله في فرعي بغداد وإربيل
الخميس,3 نيسان 2014 الموافق 3 جمادي الآخرة 1435 ه



القصار يقطع شريط الافتتاح
في إطار سياسته التوسعية وتطلعه الدائم إلى تعزيز انتشاره الإقليمي، أعلن فرنسَبنك مباشرة أعماله في العراق من خلال فرعين للمصرف، الأول في بغداد العاصمة الاتحادية، والثاني في إربيل عاصمة إقليم كردستان.
وافتتح رئيس «مجموعة فرنسَبنك» الوزير السابق عدنان القصار ونائب الرئيس عادل القصار فرع إربيل في 30 آذار الفائت، وتلى الافتتاح حفل استقبال أقيم في فندق «روتانا» - إربيل.
وفي بيان صادر عن المصرف، شهد الحدث حضوراً كثيفاً من شخصيات سياسية واقتصادية، عراقية وعربية وأجنبية، أبرزها الدكتور سنان الجلبي وزير التجارة في إقليم كردستان، عبد الله احمد المستشار الاقتصادي لرئيس وزراء الإقليم وحشد من الدبلوماسيين.
القصار
بالمناسبة قال القصار: يسجل فرنسَبنك بهذين الفرعين الجديدين في العراق، إضافة مهمة إلى انتشاره الاستراتيجي، مقدّماً خدماته للأفراد والشركات اللبنانية والأجنبية التي تعمل في هذا السوق النامي والحيوي والذي لطالما جذب إليه صادرات لبنان واستثماراته.
وتقدّم مجموعة فرنسَبنك خدماتها المصرفية الشاملة من خلال 162 فرعاً في 10 بلدان في جميع أنحاء العالم، تحديداً لبنان، فرنسا، والجزائر، وسوريا، وروسيا البيضاء، وقبرص، والسودان، وليببا، والإمارات العربية المتحدة، والآن في العراق.

مقالات اليوم
حكايات الناس «ثومة».. كوكب النكتة! ( فاروق الجمال)
هل يسبق رد «حزب الله» على اعتداء القنيطرة إطلالة نصر الله الجمعة أو يتزامن معها؟ ( منال زعيتر)
مراوحة ( د. عامر مشموشي)
مطلوبون وغير مرغوب بهم يتنقّلون بسيارات «محصّنة» وراء زجاجها الداكن شادي المولوي «القنبلة الموقوتة» ... أين؟! ( هيثم زعيتر)
بالعربي الملك سلمان ( حسن شلحة)
إدارة كازينو لبنان قررت صرف 191 موظفاً اعتصام للموظفين المصروفين وتدخلات سياسية ( المحرر الإقتصادي)
نقطة و سطر الناس متعطشة ( «نون...»)
مع الحدث تفعيل الحلول ( كمال فضل الله)
خادم الحرمين الشريفين عبد الله بن عبد العزيز كما عرفته ( فؤاد السنيورة)
تصدّى للفتنة ووقف في وجه المحتل على مرِّ التاريخ «الموزاييك الصيداوي» يواصل دوره في نبذ الفرقة والتشرذم ( سامر زعيتر)
شامخة... وموقعها إستراتيجي تشرف على فلسطين المحتلة والجولان ترميم وتأهيل قلعة الشقيف يُعيد إليها مجد تألّقها السياحي الماضي ( ثريا حسن زعيتر)
ماذا لو وصلنا إلى آذار ولم يوقّع الإتفاق السياسي على الملف النووي الإيراني؟ الإستحقاق الرئاسي في خضمّ الإشتباك الإقليمي والدولي والمراوحة تستوطن الدولة ( حسين زلغوط)
استطلاع
هل انت متفائل بتطبيق الخطة الامنية في البقاع الشمالي ؟