الخميس,2 نيسان 2015 الموافق 13 جمادى الآخرة 1436هـ
العدد 14322 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
«عاصفة الحزم» تتهم الحوثيِّين باستهداف المدنيِّين ونقل المعارك للمدن محاضر ضبط بخمس رسائل من جمعية «سكِّر الدكانة» دولة فلسطين عضواً رسمياً بالجنائية الدولية ويحذّر إيران من إنسحابه بحال تعثرها بهدف تفعيل مضمونه وتطبيقه من قِبل «الجسم القانوني» شر النّاس من يعيش في زيف مستمر.. والعلاج بتفعيل الايمان الفراشات فقتلوها!.. «عاصفة الحزم» جاءت في التوقيت الصحيح الأمير محمّد بن نايف يحث قادة حرس الحدود على مواجهة التسلّل الحوثي .. واستعدادات للتدخّل البرّي حكيم: رؤيتنا للإقتصاد تعتمد على ثلاثية «الإستهلاك والاستثمار والإصلاحات» أحلام تتضامن مع اليمن وراغب لتركها وشأنها.. داعش يجتاح مخيم اليرموك والنصرة ستطبّق الشريعة في إدلب وظريف يدعو لـ«اقتناص الفرصة»
اللواء الإقتصادي


«فرنسبنك» باشر أعماله في فرعي بغداد وإربيل
الخميس,3 نيسان 2014 الموافق 3 جمادي الآخرة 1435 ه



القصار يقطع شريط الافتتاح
في إطار سياسته التوسعية وتطلعه الدائم إلى تعزيز انتشاره الإقليمي، أعلن فرنسَبنك مباشرة أعماله في العراق من خلال فرعين للمصرف، الأول في بغداد العاصمة الاتحادية، والثاني في إربيل عاصمة إقليم كردستان.
وافتتح رئيس «مجموعة فرنسَبنك» الوزير السابق عدنان القصار ونائب الرئيس عادل القصار فرع إربيل في 30 آذار الفائت، وتلى الافتتاح حفل استقبال أقيم في فندق «روتانا» - إربيل.
وفي بيان صادر عن المصرف، شهد الحدث حضوراً كثيفاً من شخصيات سياسية واقتصادية، عراقية وعربية وأجنبية، أبرزها الدكتور سنان الجلبي وزير التجارة في إقليم كردستان، عبد الله احمد المستشار الاقتصادي لرئيس وزراء الإقليم وحشد من الدبلوماسيين.
القصار
بالمناسبة قال القصار: يسجل فرنسَبنك بهذين الفرعين الجديدين في العراق، إضافة مهمة إلى انتشاره الاستراتيجي، مقدّماً خدماته للأفراد والشركات اللبنانية والأجنبية التي تعمل في هذا السوق النامي والحيوي والذي لطالما جذب إليه صادرات لبنان واستثماراته.
وتقدّم مجموعة فرنسَبنك خدماتها المصرفية الشاملة من خلال 162 فرعاً في 10 بلدان في جميع أنحاء العالم، تحديداً لبنان، فرنسا، والجزائر، وسوريا، وروسيا البيضاء، وقبرص، والسودان، وليببا، والإمارات العربية المتحدة، والآن في العراق.

مقالات اليوم
ماذا بين عبد الناصر والملك سلمان؟ ( حسن شلحة)
نقطة و سطر مفارقة لبنانية - كويتية ( «نون...»)
بعضهن يدمرن حياة الأبناء.. ( الشيخ بهاء الدين سلام)
حكايات الناس الدين منكم براء! ( مصطفى شريف)
وزراء الحكومة يلتفّون حول سلام تأييداً لمواقفه تعيين فليفل لا يعني فتح الباب أمام التعيينات الأمنية ( عمر البردان)
120 ألف لبناني «أكلوا الضرب» في يوم الكذب العالمي محاضر ضبط بخمس رسائل من جمعية «سكِّر الدكانة» ( زينة أرزوني)
«كفى» تُطلق دليلاً قانونياً حول تحديات تطبيق القانون «293» بهدف تفعيل مضمونه وتطبيقه من قِبل «الجسم القانوني» ( سمار الترك)
عاصفة الحزم.. إنطلاق لتحالف عسكري لإعادة التوازن مع إيران وإلزامها بحلول سلمية ( رياض قهوجي*)
مع الحدث ( كمال فضل الله)
عاصفة الحزم والمستجدات المتوقعة ( المحامي محمد أمين الداعوق)
كلمات ( عبد الرحمن سلام)
وزير الإعلام الكويتي لـ«اللواء»: «عاصفة الحزم» جاءت في التوقيت الصحيح ( الكويت - صلاح سلام)
استطلاع
هل تؤيد مواقف الرئيس تمام سلام في قمة شرم الشيخ ؟