الاربعاء,2 أيلول 2015 الموافق 18 ذو القعدة 1436 هـ
العدد 14447 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
تحذير أممي من تحوّل غزة مكاناً «غير قابل للعيش» بحلول ٢٠٢٠ نازك الحريري: دارة الرئيس الشهيد ستبقى الحج عبادة العمر وبناء الأوطان كبناء المجتمعات يحتاج إلى التضحية صُوَر فضائية تؤكِّد تدمير معبد «بل» في تدمر واليونيسكو تعتبره «جريمة ضد الحضارة» بروتين يبطئ ذوبان الآيس كريم المشنوق ونظريان أكدا ضرورة الحماية من المواد الكيماوية الوصفة السحريّة لتخفيف الوزن: الماء والفلفل الحار معارك شرسة في مأرب بين الحوثيِّين وأنصار هادي ليلى علوي: أقرأ مشاريع درامية جديدة تنفيذاً للاتفاقية العربية لمكافحة الإرهاب إنهاء «إحتلال» مبنى البيئة .. والمشنوق لـ«اللــواء»: أخطأوا في العنوان أزمة المهاجرين تنشر الفوضى في محطة قطارات بودابست
اللواء الإقتصادي


«فرنسبنك» باشر أعماله في فرعي بغداد وإربيل
الخميس,3 نيسان 2014 الموافق 3 جمادي الآخرة 1435 ه



القصار يقطع شريط الافتتاح
في إطار سياسته التوسعية وتطلعه الدائم إلى تعزيز انتشاره الإقليمي، أعلن فرنسَبنك مباشرة أعماله في العراق من خلال فرعين للمصرف، الأول في بغداد العاصمة الاتحادية، والثاني في إربيل عاصمة إقليم كردستان.
وافتتح رئيس «مجموعة فرنسَبنك» الوزير السابق عدنان القصار ونائب الرئيس عادل القصار فرع إربيل في 30 آذار الفائت، وتلى الافتتاح حفل استقبال أقيم في فندق «روتانا» - إربيل.
وفي بيان صادر عن المصرف، شهد الحدث حضوراً كثيفاً من شخصيات سياسية واقتصادية، عراقية وعربية وأجنبية، أبرزها الدكتور سنان الجلبي وزير التجارة في إقليم كردستان، عبد الله احمد المستشار الاقتصادي لرئيس وزراء الإقليم وحشد من الدبلوماسيين.
القصار
بالمناسبة قال القصار: يسجل فرنسَبنك بهذين الفرعين الجديدين في العراق، إضافة مهمة إلى انتشاره الاستراتيجي، مقدّماً خدماته للأفراد والشركات اللبنانية والأجنبية التي تعمل في هذا السوق النامي والحيوي والذي لطالما جذب إليه صادرات لبنان واستثماراته.
وتقدّم مجموعة فرنسَبنك خدماتها المصرفية الشاملة من خلال 162 فرعاً في 10 بلدان في جميع أنحاء العالم، تحديداً لبنان، فرنسا، والجزائر، وسوريا، وروسيا البيضاء، وقبرص، والسودان، وليببا، والإمارات العربية المتحدة، والآن في العراق.

مقالات اليوم
«إخبار» لتلفزيون لبنان: مَنْ هرَّب «نجوم على الأرض» من الأرشيف؟ ( عبد الرحمن سلام)
مصر.. من مليارات السعودية - الخليجية إلى تريليونات الغاز الطبيعي ( فؤاد مطر)
قراءة في مبادرة الرئيس نبيه بري ( العميد الركن خالد حمادة)
مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط يفتتح اليوم في دورته الـ 31 ( محمد حجازي)
نقطة و سطر انحراف عن خط ( «نون...»)
حديث اليوم ( الشيخ بهاء الدين سلام)
مع الحدث ( كمال فضل الله)
جهود لدعم الحرف التراثية تتكامل مع إعادة تأهيل المكان «سوق النجارين» في صيدا بين الزمن الجميل والواقع المرير ( سامر زعيتر)
التركيز على إختصاصات جديدة تتناسب وإحتياجات السوق «جمعية رعاية اليتيم» في صيدا تستقبل طلاب المهني في البناء الجديد ( ثريا حسن زعيتر)
هل تتحوّل الحكومة إلى تصريف أعمال أم أن مبادرة النبطية أعطتها عمراً جديداً؟ برّي اتصل بالحريري للمشاركة في الحوار: نسبة تفاؤلي بين الصفر والمئة ( حسين زلغوط)
حكايات الناس «عميان» أناروا الدروب! ( فاروق الجمال)
«خلّيك أديب»! ( عبد الفتاح خطاب)
استطلاع
هل تعتبر مطالب حملة طلعت ريحتكم واقعية ؟