الاثنين,27 نيسان 2015 الموافق 8 رجب 1436هـ
العدد 14341 السنة 52
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
وفاة شاعر أفريقيا والعروبة محمد الفيتوري الطائر المهاجر في محطته الأخيرة وزير الخارجية اليمني يرفض دعوة صالح .. وتعزيزات قبلية بوجه الحوثيّين يمنع «زوجته البدينة» من خسارة الوزن؟! وأمهلوا الدولة 15 يوماً لرفع الضرر وإلا... فإلى التصعيد المعارضة تطارد فلول النظام بمحيط جسر الشغور وتجتاح مواقعه بسهل الغاب الأزهر يقر مؤتمرا سنويا عالميا مُوسَّعا عن التجديد ومجالاته إحتدام المعارك في عدة محافظات باليمن مع تعيين الأمم المتحدة مبعوثاً جديداً لها شهوان لـ«اللواء»: وزارة العمل أقرّت بأن حقوقهم محصورة بـ Chrysanteme لبنان يحتفي بإبنته سلمى حايك في ظلال الأرز وقفة الملك سلمان سترسم مسار المنطقة كلاب بوليسية قاتلة تسرح بحريّة على كورنيش المنارة بلا رقيب وحصيلة قتلى الزلزال تفوق الـ٢٥٠٠ المعارضة تجتاح سهل الغاب بريف حماه ٢٢ قتيلاً بتفجيرات إنتحارية في بغداد
اللواء الإقتصادي


«فرنسبنك» باشر أعماله في فرعي بغداد وإربيل
الخميس,3 نيسان 2014 الموافق 3 جمادي الآخرة 1435 ه



القصار يقطع شريط الافتتاح
في إطار سياسته التوسعية وتطلعه الدائم إلى تعزيز انتشاره الإقليمي، أعلن فرنسَبنك مباشرة أعماله في العراق من خلال فرعين للمصرف، الأول في بغداد العاصمة الاتحادية، والثاني في إربيل عاصمة إقليم كردستان.
وافتتح رئيس «مجموعة فرنسَبنك» الوزير السابق عدنان القصار ونائب الرئيس عادل القصار فرع إربيل في 30 آذار الفائت، وتلى الافتتاح حفل استقبال أقيم في فندق «روتانا» - إربيل.
وفي بيان صادر عن المصرف، شهد الحدث حضوراً كثيفاً من شخصيات سياسية واقتصادية، عراقية وعربية وأجنبية، أبرزها الدكتور سنان الجلبي وزير التجارة في إقليم كردستان، عبد الله احمد المستشار الاقتصادي لرئيس وزراء الإقليم وحشد من الدبلوماسيين.
القصار
بالمناسبة قال القصار: يسجل فرنسَبنك بهذين الفرعين الجديدين في العراق، إضافة مهمة إلى انتشاره الاستراتيجي، مقدّماً خدماته للأفراد والشركات اللبنانية والأجنبية التي تعمل في هذا السوق النامي والحيوي والذي لطالما جذب إليه صادرات لبنان واستثماراته.
وتقدّم مجموعة فرنسَبنك خدماتها المصرفية الشاملة من خلال 162 فرعاً في 10 بلدان في جميع أنحاء العالم، تحديداً لبنان، فرنسا، والجزائر، وسوريا، وروسيا البيضاء، وقبرص، والسودان، وليببا، والإمارات العربية المتحدة، والآن في العراق.