السبت,30 آب 2014 الموافق 4 ذو القعدة 1435هـ
العدد 14147 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
آل قصير وقضماني وقطان وقطب وقطران وقعبور المعارضة تسيطر على معبر القحطانية.. والنظام يهاجم جوبر بوتين يحذِّر الغرب: لا تعبثوا مع روسيا النووية دعوات لكافة الدول بضرورة توعية الحجاج بالقوانين وبالوقاية الصحية سباق مصرف لبنان بيروت ماراثون لعام 2014 «البن» وصفة سحرية للجمال قصف مواقع «داعش» قرب امرلي و 1.6 مليون نازح في العراق عملية واسعة للنظام في حي جوبر وجنود «الإندوف» مستعدون للدفاع عن أنفسهم نادية لطفي: لا أحب تقديم سيرتي الذاتية إكتشاف مدفن كنعاني أثناء ورشة اشغال في بنت جبيل ولبنان لن يكون بعيداً عن تداعياتها الملك عبد الله يدعو العالم للإتحاد بوجه الإرهاب قبل فوات الأوان المديرون يرفعون مسؤوليتهم ونقابة العمال تضرب الأسلحة الأميركية إلى عرسال .. و«داعش» تهدّد بتصفيات بعد 3 أيام
اللواء الإقتصادي


«فرنسبنك» باشر أعماله في فرعي بغداد وإربيل
الخميس,3 نيسان 2014 الموافق 3 جمادي الآخرة 1435 ه



القصار يقطع شريط الافتتاح
في إطار سياسته التوسعية وتطلعه الدائم إلى تعزيز انتشاره الإقليمي، أعلن فرنسَبنك مباشرة أعماله في العراق من خلال فرعين للمصرف، الأول في بغداد العاصمة الاتحادية، والثاني في إربيل عاصمة إقليم كردستان.
وافتتح رئيس «مجموعة فرنسَبنك» الوزير السابق عدنان القصار ونائب الرئيس عادل القصار فرع إربيل في 30 آذار الفائت، وتلى الافتتاح حفل استقبال أقيم في فندق «روتانا» - إربيل.
وفي بيان صادر عن المصرف، شهد الحدث حضوراً كثيفاً من شخصيات سياسية واقتصادية، عراقية وعربية وأجنبية، أبرزها الدكتور سنان الجلبي وزير التجارة في إقليم كردستان، عبد الله احمد المستشار الاقتصادي لرئيس وزراء الإقليم وحشد من الدبلوماسيين.
القصار
بالمناسبة قال القصار: يسجل فرنسَبنك بهذين الفرعين الجديدين في العراق، إضافة مهمة إلى انتشاره الاستراتيجي، مقدّماً خدماته للأفراد والشركات اللبنانية والأجنبية التي تعمل في هذا السوق النامي والحيوي والذي لطالما جذب إليه صادرات لبنان واستثماراته.
وتقدّم مجموعة فرنسَبنك خدماتها المصرفية الشاملة من خلال 162 فرعاً في 10 بلدان في جميع أنحاء العالم، تحديداً لبنان، فرنسا، والجزائر، وسوريا، وروسيا البيضاء، وقبرص، والسودان، وليببا، والإمارات العربية المتحدة، والآن في العراق.