السبت,22 تشرين الثاني 2014 الموافق 29 محرم 1436هـ
العدد 14216 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
الماراتون النووي: معالجة «الفجوات الكبيرة» قبل الإثنين؟ أبو فاعور طلب من معامل تعبئة المياه تسوية أوضاعهم عدسة تعتمد على العلو والاتساع تنوري: الرياضة واجب يومي حتى يكون الأداء الرسمي متكاملاً الخطاب الديني المفترى عليه لتنسيق مفهوم الخدمة المجتمعية مع المنهج التربوي الأمير متعب يجرى إجتماعات في الكونغرس «ميشا» تستريح في «الويك إند» وتشتد الأربعاء ومجموعة عمل مشتركة لمواجهة الإرهاب ووزعوا الورود على عناصر الجيش منع أغاني هيفاء وهبي في الإذاعة المصرية لنكمل رسالة من دفعوا حياتهم فداء لحرية لبنان الأخلاق الطبية ضرورية والرعاية تتحقق بالتكامل 140 سنة من «الحكمة» تحوّل شعاراً! آلاف الفلسطينيّين أدّوا الصلاة في المسجد الأقصى 8 آذار تصف اقتراح عون «بالقنبلة الدخانية» وصواريخ «فاتح» إيرانية لـ «حزب الله» طهران ترفض دخول المفتّشين مجمع «بارشين» العسكري غارات جوية متلاحقة للتحالف بسوريا وفورد يعتبرها غطاء جوياً للأسد آل كوكش وكيّال - كيالي وكيلاني (جيلاني) ولادقي ولادقاني واللاظ (اللاز)
اللواء الإقتصادي


«فرنسبنك» باشر أعماله في فرعي بغداد وإربيل
الخميس,3 نيسان 2014 الموافق 3 جمادي الآخرة 1435 ه



القصار يقطع شريط الافتتاح
في إطار سياسته التوسعية وتطلعه الدائم إلى تعزيز انتشاره الإقليمي، أعلن فرنسَبنك مباشرة أعماله في العراق من خلال فرعين للمصرف، الأول في بغداد العاصمة الاتحادية، والثاني في إربيل عاصمة إقليم كردستان.
وافتتح رئيس «مجموعة فرنسَبنك» الوزير السابق عدنان القصار ونائب الرئيس عادل القصار فرع إربيل في 30 آذار الفائت، وتلى الافتتاح حفل استقبال أقيم في فندق «روتانا» - إربيل.
وفي بيان صادر عن المصرف، شهد الحدث حضوراً كثيفاً من شخصيات سياسية واقتصادية، عراقية وعربية وأجنبية، أبرزها الدكتور سنان الجلبي وزير التجارة في إقليم كردستان، عبد الله احمد المستشار الاقتصادي لرئيس وزراء الإقليم وحشد من الدبلوماسيين.
القصار
بالمناسبة قال القصار: يسجل فرنسَبنك بهذين الفرعين الجديدين في العراق، إضافة مهمة إلى انتشاره الاستراتيجي، مقدّماً خدماته للأفراد والشركات اللبنانية والأجنبية التي تعمل في هذا السوق النامي والحيوي والذي لطالما جذب إليه صادرات لبنان واستثماراته.
وتقدّم مجموعة فرنسَبنك خدماتها المصرفية الشاملة من خلال 162 فرعاً في 10 بلدان في جميع أنحاء العالم، تحديداً لبنان، فرنسا، والجزائر، وسوريا، وروسيا البيضاء، وقبرص، والسودان، وليببا، والإمارات العربية المتحدة، والآن في العراق.

مقالات اليوم
إستقلال المواطن اللبناني مروان حمادة ( أحمد الغز )
أصول العائلات البيروتية -103- آل كوكش وكيّال - كيالي وكيلاني (جيلاني) ولادقي ولادقاني واللاظ (اللاز) ( د. حسان حلاق )
نقطة و سطر ماذا بقي من ( «نون...»)
بنالتي «رعاية المواهب» ( حسان محيي الدين)
معظم الكتل النيابية ترفض اقتراح عون لأنه منافٍ للديمقراطية وجعجع يُرحّب بالإقتراح من ضمن الإلتزام بأصول اللعبة ( د. عامر مشموشي)
لكي يكون الاستقلال اكثر من احتفال ( معن بشور)
متى يكتب المواطنون مواثيق العمل الإعلامي - التلفزيوني؟ ( عبد الرحمن سلام)
«العدلي» يَعِدُ متهمين اشتكيا المماطلة والتمنّع بإتخاذ اجراء حاسم يوم 19/12 ( هدى صليبا)
مع الحدث حتى لا يضيع الاستقلال ( كمال فضل الله)
حكايات الناس عواصف لبنان لا تهدأ! ( امال سهيل)
8 آذار: مبادرة عون الرئاسية «قنبلة إعلامية» ونؤيّد ما يراه مناسباً إقتراح بحصر المنافسة بين المرشّحين الخمسة في الدورة الأولى والثانية بين إثنين ( منال زعيتر)
استطلاع
هل تدعم حملة الوزير وائل ابو فاعور ضد الفساد الغذائي ؟