على ذمة المواقع

موقع اللواء

 

Alkalima Online

الأكثر متابعةً إعلامياً!

تكشف الإحصاءات حسب مُعديّن لها أنّ الأمين العام لحزب الله السيد حسن  نصرالله يحتل النسبة الأعلى من المتابعين عند إطلالاته الإعلامية.

الفساد بين رئيسَيْ الحزبين .. وجهة نظر و«مونة»!

طلب رئيس حزب مسيحي من وزير كتلته في الحكومة، عدم إثارة ملفات ومخالفات عن فساد وصفقات، كان عمد إليها سلفه في الحقيبة الحسّاسة التي يتولاها، وذلك بعدما طلب رئيس حزب الوزير المرتكب من رئيس الحزب المسيحي، غض النظر عما حصل في الوزارة من مخالفات .

أبي خليل مع الحريري… بدلاً من باسيل

سيرافق رئيس الحكومة سعد الحريري في زيارته إلى مصر اليوم، وزير الطاقة سيزار أبي خليل، مكلّفاً من وزير الخارجية جبران باسيل، الذي سيتواجد في واشنطن للمشاركة في مؤتمر ضد الإرهاب.

ElNashra

السلسلة مؤجّلة

كشفت مصادر مطلعة عن اتفاق تمّ بين حزب الله والتيار الوطني الحر على تأجيل البت بسلسلة الرتب والرواتب حتى إقرار قانون جديد للانتخاب، لافتة الى ان الأولوية المطلقة لهما ستكون الانتخابات لتُفتح كل الملفات بعدها، خاصة أن ما حصل بموضوع الضرائب والسلسلة أدّى لاستياء عارم لدى جماهير الطرفين.

Lebanon Files

المختارة ليلاً وبالبدلات!

تبين أن قصر المختارة ومحيطه غصا بالمشاركين بذكرى استشهاد كمال جنبلاط، وذلك بدءاً من العاشرة من قبل منتصف ليل السبت، كما لوحظ وجود عدد من المشاركين بلباس ميداني موحّد، ليتبين لاحقاً أنهم ضباط سابقون في جيش التحرير الشعبي الذي شكّل الذراع العسكري للحزب التقدمي الاشتراكي!

يتنقّل بحريّة

بعد صدور مذكرة توقيف غيابية بحق النائب السابق حسن يعقوب تبيّن أنه يظهر بشكل علني ويتنقّل بحريّة بمواكبة من مرافقيه بين بلدته مقنة ومكان إقامته بدنايل، وقد لوحظ عدم مشاركته في اجتماع تكتل التغيير والاصلاح الاخير مع العلم بأنّه كان يشارك في كل الاجتماعات السابقة بعيد إطلاق سراحه. وتتردّد معلومات بأنّه تمّ إبلاغه مسبقا من الرابية بعدم الحضور الى الاجتماع.

وزارات وهمية

قال وزير في الحكومة عن وزراء زملاء له بأنّ الوزرات التي ابتكرت لهم تبين أنّها وهمية إذ إنّه لا يوجد في تلك الوزرات سوى الوزير ومستشاريه.
مفاجآت شمالية

قال مرجع سياسي شمالي ان المنية والضنية ستشهد مفاجآت في الايام المقبلة من حيث التحالفات التي قد تحصل في وجه تيار المستقبل، وكلها من العيار الثقيل ومن نواب المستقبل السابقين.

Lebanon Debate
حزب مشبوه في الحراك

قابل ناشطون في المجتمع المدني مشاركة حزب حديث النشوء في التظاهرات الاخيرة بنديّة واستياء نتيجة تقاطع معلومات لديهم عن تمويل مشبوه يتلقاه هذا الحزب وهو ما يؤكده نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي وإعداده للتظاهرة التي بحاجة الى اعتمادات ليست صغيرة.

مشاركة قواتية كثيفة بإصرار من جعجع

عُلِمَ بأنّ الدكتور سمير جعجع أصرَّ على المشاركة الكثيفة في المختارة بالأمس، خصوصاً أن «القوات اللبنانية» معنية بمصالحة الجبل. كما عُلِمَ بأنّ سلسلة لقاءات حصلت الأسبوع المنصرم بين رؤساء بلديات مسيحيين ومسؤولين إشتراكيين للتأكيد على الحضور، لما لذلك من دلالة وحرص على هذه المصالحة.

مكاري يعلن عزوفه!

عُلِمَ بأنّه نتيجة الهرج والمرج الذي حصل في جلسة دراسة السلسلة الاخيرة ضمن مشروع الموازنة، أعلن نائب رئيس مجلس النواب فريد مكاري عزوفه عن ترأس أي جلسة مقبلة.

تعليقات الفيسبوك