عثمان نوّه بمناقبية قوى الأمن في التعامل مع المتظاهرين

موقع اللواء

نوّه المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان بعناصر قوى الأمن الذين شاركوا في حفظ أمن التظاهرة التي جرت أمس الأول في وسط بيروت، وهنّأهم على «روح المسؤولية التي تحلوا بها»، مشيداً بـ»مناقبيتهم وتعاملهم مع المواطنين بكل احترام، مبرهنين عن انضباطية وكفاءة عالية ومهنية».
وأكد اللواء عثمان في بيان له أمس، أن «حق التظاهر يكفله الدستور، وقوى الامن ستقوم بمهامها التي نص عليها القانون لجهة حماية الحريات في إطار القانون، والسهر على تطبيق القوانين والأنظمة المنوطة بها».
من جهة ثانية، توجّه اللواء عماد عثمان في بيان له، «بخالص الشكر والامتنان من المواطنين والجمعيات والمؤسسات، الذين عبروا عن محبتهم وثقتهم بمناسبة توليه مهامه الجديدة على رأس قيادة المديرية العامة لقوى الامن الداخلي من خلال رفع شعارات وصور ويافطات»، وتمنّى عليهم «أن يبادروا الى إزالتها من أماكنها، وهو يعدهم أن يكون على مستوى الآمال التي وضعوها فيه».
وكان اللواء عثمان قد استقبل رئيس اتحاد روابط مخاتير عكار المختار زاهر كسار والمخاتير: ضاهر ابو ضاهر، عصام جابر، نزيه محمد، عصام مطر، عماد الدين العلي، خضر خضر ومحمود الشيخ، في زيارة هنّأوا خلالها اللواء عثمان لمناسبة توليه قيادة المؤسّسة، وأعربوا عن تقديرهم للجهود والدور الذي تضطلع به قوى الأمن الداخلي في الحفاظ على أمن واستقرار البلاد.

تعليقات الفيسبوك