جرأة جمال الحاج..

موقع اللواء

جرأة جمال الحاج..

بخطوة لافتة، توجه جمال الحاج المدير الفني للنجمة، نحو جمهور الفريق بمدرجات ملعب صيدا، عقب الخسارة امام الصفاء بكأس لبنان، ودار حوار صريح وشفاف طالب من خلاله الحاج الجمهور بالبقاء خلف فريقه أياً كان المدرب او اللاعبون، فالفريق في حاجة اليه حالياً اكثر من اَي وقت مضى، وقال بان هدف الجهاز الفني هو إسعاد الجمهور، وان العمل جار على معالجة جميع الأخطاء.

من سامح باشو؟..

اكد مدرب الحكمة فؤاد ابو شقرا، انه يسامح المشجع باشو، كونه يعرف بأنه حُرّض على نشر الفيديو الأخير، لكنه استدرك واشار: «هناك كرامات الناس.. وتحديدا ميشال خوري ورشيد ابو شقرا، لكن شخصيا اسامحه، واتمنى بان يبقى قائدا ومايسترو جمهور الحكمة»، ونوه باداء لاعبيه اللبنانيين حماة النادي، وأهدى الفوز فريقه على التضامن للمدرب سركيس صاحب الفضل على اللعبة.
لمن يصلي ستوغلين؟..

وجّه نجم فريق الحكمة السلوي، الاميركي تيريل ستوغلين، رسالة من خلال حسابه الخاص على إنستغرام جاء فيها انه سيعود الى بلاده، لتلقي العلاج بسبب الإصابة، على ان يعود في وقت لاحق، وارفق ستوغلين شريط الفيديو هذا بتعليق مكتوب جاء فيه: «أنتم افضل جمهور في العالم، اتمنى لكم الحظ الموفق، صلواتي دائماً مع فريق الحكمة»، علماً بان ستوغلين سيغيب لأسبوعين لإصابته.

تعليقات الفيسبوك