فيراتي لن يغادر حديقة الأمراء

موقع اللواء

حسم وكيل أعمال النجم الايطالي ماركو فيراتي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مستقبل موكله بعد إرتباط اسمه بالرحيل عن الفريق الباريسي في الميركاتو المقبل وتحديداً نادي برشلونة الإسباني، بالاضافة الى يوفنتوس وإنتر ميلان وبايرن ميونيخ وريال مدريد وتشيلسي.
وكشف دوناتو دي كامبلي وكيل فيراتي ان النجم الايطالي «لن يترك باريس سان جيرمان ، بالتأكيد سيبقى مع هذا النادي».
ويتناغم هذا الموقف مع الكلام الذي سبق وقاله فيراتي شخصياً، تعليقا على تقارير صحفية عن رغبته في ترك باريس سان جيرمان واللعب لبرشلونة، وقال: «أنا لم أقل قط أن هذا هو حلمي، أنتم تعرفون ما أحلم به جيدًا مع باريس، وهو الفوز بالبطولات مع النادي، لديّ ثقة كبيرة بفريقي، ولديّ إيمان في مشروع النادي، وعندما تكون جزءًا من مشروع ضخم كهذا تشعر بعظمتك وأهميتك».
هذا واشار وكيل فيراتي ان موكله لديه عقد حتى 2021 وبالتالي لا يزال في فرنسا «في الوقت الحالي لا توجد شكوك حول بقائه هنا، خصوصا أن ماركو هو الشخص الذي يحترم العقود.. إذا قالوا لنا أن نرحل، فسوف نرحل».
والمح دي كامبلي وجهة فيراتي المستقبلية بقوله: «ماركو سيكون رئيسا جيدا لبيسكارا في غضون سنوات قليلة.. لديه قميص بيسكارا فهو فريقه الثاني، ولا يفوت فرصة لمشاهدته على شاشة التلفزيون».
وكانت صحيفة «سبورت» الكاتالونية اشارت بان الحصول على فيراتي صعب، كوّن مبلغ 80 مليون يورو للتعاقد معه يعتبر كبيراً جداً بالنظر إلى أنه في الرابعة والعشرين من عمره.

تعليقات الفيسبوك