لماذا استبعد لويز عن البرازيل؟..

موقع اللواء

لماذا استبعد لويز عن البرازيل؟..

أعرب ديفيد لويز مدافع تشيلسي، عن استيائه الشديد لعدم انضمامه لصفوف المنتخب البرازيلي، لمواجهتي أوروغواي وباراغواي بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018، وقال: «فترة التوقف الدولي، هي فرصة جيدة بالنسبة لي لإراحة ركبتي، إنه شيء جيد جدًا بالنسبة لي، أشعر بألم لا أحد يمكن أن يشعر به، ولكن لن أحتاج لجراحة في الصيف».
وأضاف: «أشعر بخيبة أمل لعدم تواجدي بالمنتخب البرازيلي، ولكنني أحترم قرار الجهاز الفني، أنا ألعب بشكل مستمر، وأحاول أن أقدم أفضل ما لدي من أجل العودة للمنتخب، ولم يخبرني أحد بسبب استبعادي».

ديبالا يطمئن جمهور يوفنتوس..

طمأن المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا جماهير فريقه يوفنتوس على حالته بعد الخروج المفاجئ خلال مباراة سامبدوريا، بعدما انتشر الخوف بينهم بسبب معاناته من الاصابة قبل المباريات الحاسمة وأبرزها أمام برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
إلا أن صحيفة «لاغازيتا ديلو سبورت» وكذاك شبكة «سكاي سبورتس إيطاليا»، قالتا أن ديبالا طمأن زملاءه بعد خروجه من المباراة مؤكداً لهم بأنه لا يعاني من أي إصابة، وأضاف المصدران الأكثر ثقة في إيطاليا أن خروج ديبالا كان قراراً إحترازياً بينما لا يعاني اللاعب من أي إصابة خطيرة، بينما سيغادر إلى بلاده في الأيام القادمة للعب مع الأرجنتين في المباريات الدولية.

غياب ميسي..

سيغيب اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني عن مباراة فريقه القادمة بالدوري الإسباني، بسبب تراكم البطاقات. وحصل ميسي على بطاقة صفراء فى الدقيقة 86 امام فالنسيا، وبذلك يكون تلقى البطاقة الخامسة له فى الدوري هذا الموسم، ليغيب عن مباراة فريقه القادم امام فريق غرناطة يوم الأحد 2 نيسان/ ابريل المقبل.

برشلونة والحكام..

استطاع فريق برشلونة، أن يحقق رقما قياسياً، إذ لم يتلق بطاقات حمراء ولا ضربات جزاء ضده، في 28 مباراة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وهو ما لم يتمكن منه منذ 46 عاما.
ويعود آخر طرد للاعب من برشلونة، إلى أكتوبر 2015، في إطار الدوري الإسباني، حين تم إبعاد خافيير ماسكيرانو، في لقاء مع فريق إيبار، ويفسر خصوم برشلونة الامر، بانه دليل إضافي على ان برشلونة يتلقى دوماً مساعدات من الحكام.

تعليقات الفيسبوك